الختم الماسي دعهم يسبحون بخيالهم . | (1 زائر)


إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at160590738453161.gif
at158525685226361.png


- [ مدخل ] . . .|
- [ ما فائدة الأحلام إذا كان كل ما تفعله هو [ العمل في حدود استطاعتك ] ؟ هناك أشياء أكبر في الحياة من التطبيق المدروس ، أتمنى أن تعرف ذلك يوما ما . . . ] ..

- السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . . . ]
كيف أحوالكم رواد هذا الفضاء الجميل ؟ إن شاء الله بخير و بصحة و سلامة | .

- الأنمي هو اختصار [ للرسوم المتحركة ] وهو شكل من أشكال الفن الذي نشأ في اليابان ، تعني الكلمة حرفيًا [ الرسوم المتحركة ] .. باللغة اليابانية ، وبينما يعتبر كل شيء في [ اليابان ] أنمي ، يكون محددًا للغاية خارج البلد الاصلي ، يشير الوصف [ بشكل أساسي ] إلى جميع الرسوم الكاريكاتورية التي نشأت في اليابان أو التي اتخذت جوانب أساسية في أسلوب الرسوم المتحركة اليابانية . . .

- تعتبر الرسوم المتحركة نوعًا [ متخصصًا ] في الترفيه الأمريكي ، ولكن في اليابان ، تعتبر سائدة ويُنظر إليها على أنها نوع من | المسلسلات التلفزيونية | .. يمتد هذا العالم إلى العديد من [ التصانيف ] مثل الرومانسية | الأكشن | الخيال العلمي | . . .

- ازدادت [ شعبية الأنمي ] .. دوليًا و انضم العديد من المعجبين الجدد إلى جحافل المعجبين المتعصبين الذين لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من المرح ، لكن ما [ يثير الريبة ] هو السؤال المتكرر حول خيال هذا العالم و هل هو مرتبط بواقعنا فعلا ؟ هل الشخصيات الموجودة في الأنمي لديها نفس | الطباع البشرية | أم أن هناك فرق شاسع بين الخيال و الحقيقة . . .

- الفهرس ] . . .

- الرد الأول : كلام [ ناقدة ] ملمة في
الأنمي - الجزء الأول ] . . .
- الجزء التاني ] . . .
- الجزء التالث ] . . .
- الرد الرابع : آراء مختلفة من
الفانز ] . . .
- الرد الخامس : مناظرة ] . . .
- الرد السادس : رأي الشخصي ] . . .
- الرد السابع : مخرج ] . . .


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at158525685226361.png


165512827955641.gif


- كلام [ ناقدة ] ملمة في الأنمي - الجزء الأول ] . . .

- حسنًا ، لا بد أنك تفكر في أنني غبية عندما أبدأ في التساؤل عما إذا كانت [ الرسوم المتحركة والمانغا ] .. مجرد عمل خيالي . . .

- أليس من الواضح أن الرسوم المتحركة والمانجا وألعاب الفيديو هي [ أشياء خيالية فقط ] ؟ لماذا نتسائل إذا . . .

- ينظر بعض الناس إلى الأنمي على أنه [ شيء خيالي بحت ] .. ربما يفكرون في أن الأنمي لا يشبه أي شيء في الحياة الواقعية ، لذا لا يجب أن نستخدمه كمرجع [ يعكس العالم الحقيقي ] . . .

- لهذا السبب ، نشعر أنه يجب علينا أن نأخذ أي شيء يتم تمثيله في الأنمي والمانجا [ بسطحية و لا نأخذ الأمر على محمل الجد ] . . .
- إنها فقط للأغراض الترفيهية و هذه ليست الحقيقة . . .

- و إذا كان هذا ما [ تقوله لنفسك ] .. فأنت تقنع الآخرين أن يفعلوا الشيء نفسه . . .
- تعتقد أن القصص في الأنمي هي مجرد خيال محض ، حتى لو كان الأنمي المقدم مبنيً على قصة حقيقية . . .
- تشعر أنها جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها ، و يبدو أنك تعتقد أن هذا [ يحدث فقط في هذا العالم البديل ] ، وليس في العالم الذي نعيش فيه . . .

- أنت تتجنب الناس لتصديقهم بمثل هذه الأشياء ، أنت تتهم [ هؤلاء الناس ] .. بأن عقولهم صغيرة لتصديقهم بالانمي ، تعتقد أنه من الطفولي استخدام الرسوم المتحركة والمانجا كمرجع في النقاش . . .
- تعتقد أن هؤلاء الأشخاص يجب أن يكونوا حمقى حتى يصدقوا أن كل ما يتم [ تقديمه في الرسوم المتحركة والمانجا صحيح ] . . .

- تعريف العمل الروائي ] . . .

- حسنًا ، دعنا نلقي نظرة على ما يعنيه الخيال بناءً على ويكيبيديا . . .

- الخيال هو تصنيف لأي قصة أو عنصر في القصة مشتق من الخيال ولا يعتمد بشكل صارم على [ التاريخ أو الحقيقة ] . . .
- هذا عادل بما فيه الكفاية ، ولكن هناك شيء آخر يفشل الناس في فهمه حول الخيال . . .

- ومع ذلك ، يُزعم أن بعض الأعمال الخيالية صحيحة [ تاريخيًا أو واقعيًا ] فيتم تسويقها ، مما يعقد التمييز التقليدي بين [ الخيالي وغير الخيالي ] . . .

- إذن ، ماذا يعني الاقتباس ] . . .

- في حالة الأنمي والمانجا ، فهذا يعني أن معظم [ الرسوم المتحركة ] .. التي نشاهدها ليست عملًا خياليًا حقًا ، إنها تشبه تجربة [ الحياة الحقيقية والحدث الفعلي ] . . .
- بعبارة أخرى ، فإن معظم [ الرسوم المتحركة والمانجا ] .. هي مزيج من الحقيقة والخيال ، إذا كان لديك [ فهم أساسي للموضوع المذكور ] .. ، فلن يكون من الصعب عليك التعرف على الحقائق الأساسية . . .

- إنه شائع أكثر مما تعتقد .. ] . . .
- يفضل بعض [ المؤلفين والمانجاكا ] .. استخدام شخص حقيقي في عملهم باعتباره الشخصية الرئيسية أو أحد الشخصيات الجانبية . . .
- عندما يختارون تضمين شخص حقيقي في عملهم بغض النظر عما إذا كان [ شخصية رئيسية أو أحد الشخصيات الداعمة ] .. ، فمن الواضح أنهم بحاجة إلى أن يكونوا دقيقين قدر الإمكان . . .

- هل سيضيفون الجزء الخيالي إلى القصة ؟ .. ] . . .
-
حسنًا ، يفعلون ، عادةً ما يخبرون القراء عن الجزء الذي يعتبر خيالًا خالصًا أو الجزء الذي يستند إلى القصة الحقيقية . . .
- هناك أيضًا بعض [ المؤلفين والمانجاكا ] .. الذين يستخدمون | شخصيات خيالية | .. لتصوير القصة بناءً على القصة الحقيقية أو الحدث الحقيقي . . .

- بغض النظر عن الطريقة التي يختارونها [ لرواية القصة ] .. ، فإنهم سيستخدمون دائمًا مزيجًا من الحقيقة والخيال في قصتهم . . .
- هذا هو الحال عادة مع [ الأنمي التاريخي ] .. تميل بعض الشخصيات في الأنمي إلى أن تكون شخصيات تاريخية . . .
- حتى لو لم يستخدموا الشخصيات التاريخية فسيظلون يحاولون أن [ يكونوا دقيقين قدر الإمكان ] .. عندما يتعلق الأمر بتصوير الحياة في تلك الحقبة المذكورة . . .

 
التعديل الأخير:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at158525685226361.png


16551282795692.gif


- الجزء الثاني . . . ] ..

- خذ Drifters على سبيل المثال ، شخصيات Drifters هي [ الشخصيات التاريخية الفعلية ] .. ، لكن المشاهد في الأنمي والمانجا هي مشاهد خيالية . . .

- لكن الرسوم المتحركة مثل [ Oh Edo Rocket ] .. تستخدم أسلوبًا مختلفًا ، بينما تدور أحداث القصة في حقبة [ Edo ] | هذا هو الاسم القديم لطوكيو | ، لديهم كائنات فضائية كأحد الشخصيات في الأنمي ، لكن الحياة التي يتم تصويرها في الأنمي [ لا تختلف كثيرًا عن الحياة الواقعية ] .. في تلك الحقبة . . .

- بالتأكيد ، هذا أمر سخيف بالنسبة للجزء الواضح ، لم يكن الفضائيون موجودون بالتأكيد في [ تلك الحقبة ] .. لكن الحياة التي يتم تصويرها في الأنمي تستند إلى الحياة الواقعية خلال تلك الحقبة . . .
- لن يكون من الصعب عليك [ التفرقة بين الحقيقة والخيال ] .. إذا كنت تعرف القليل عن التاريخ الياباني . . .

- لماذا يصعب | التفريق بين الأعمال الأدبية |
. .؟
- من السهل شرح ما يتم [ تقديمه في الأنمي ] .. على أنه شيء خيالي عندما لا يكون لديك فهم كافٍ للموضوع ، [ خاصة الثقافة اليابانية ] .. ، والسمات الأساسية للشخصيات ، والوعي التام بما يحاول الأنمي إيصاله . . .
- و هذا لا يساعد اكثر كون [ المؤلفين اليابانيين والمانجاكا ] .. يميلون إلى جعلها غامضة قدر الإمكان . . .

- السبب بسيط. هؤلاء الأشخاص [ يريدون فقط تجنب الجدل ] .. ، خاصة إذا كانت القصة تميل إلى التداخل مع أحداث الحياة الواقعية ، آخر شيء يريدونه هو عدم إمكانية | نشر عملهم | بسبب رد الفعل العنيف من الفانز . . .

- خذ أحد الأنميات على سبيل المثال ، ما عليك سوى إلقاء نظرة على [ Zankyou no Terror ] ... كيفية انهيار المبنى في الحلقة الأولى يشبه ما حدث [ لمركز التجارة العالمي ] .. خلال 11 سبتمبر . . .

- الاستثناء الوحيد هو عدم اصطدام طائرات بالمبنى ، حسنًا إنه أنمي عن هجوم إرهابي ، بالطبع سيكون لها تشابه مع أحداث 11 سبتمبر . . .

- لكن بعض [ الرسوم المتحركة والمانجا ] يمكن أن تجعلها واضحة جدا
- ليست كل | الرسوم المتحركة والمانجا | ستجعل الأحداث في القصة غامضة قدر الإمكان . . .

- هذا هو الحال عادة بالنسبة [ للأنمي والمانجا ] التي تحاول تسليط الضوء على المشاكل الاجتماعية في المجتمع الياباني . . .

- عندما يتعلق الأمر بزيادة الوعي [ بالمشاكل الاجتماعية ] ، لا شيء يتفوق على الرسوم المتحركة والمانجا ، لست متأكدة من السبب ، ولكن ربما لأن [ الرسوم المتحركة والمانجا ] .. تميل إلى أن تكون أقل قيودًا عندما يتعلق الأمر بشيء من الطباع الانسانية . . .

- ما عليك سوى إلقاء نظرة على تلك [ الفيديوهات الهزلية ] .. الذي تتحدث عن ضغوط الحياة المهنية اليابانية ، هذا بالتأكيد | اعتراف صادق | . . .

- أنمي [ ReLife ] .. هي واحدة من | الرسوم المتحركة | .. التي تسلط الضوء على الجانب المظلم للمجتمع الياباني ، ولا سيما ثقافة العمل في اليابان ، يتحدث هذا الأنمي عن الشركات السوداء وكيف ترى [ الشركات اليابانية ] التنقل بين الوظائف . . .

 
التعديل الأخير:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at158525685226361.png


165512827958113.gif


- الجزء الثالث ] . . .

- من غير المرجح التنقل بين الوظائف في اليابان لأن [ الشركات تميل إلى توظيف خريجين جدد ] حتى تقاعدهم . . .

- إذا كنت لا تفهم الثقافة اليابانية ، فستجد صعوبة في فهم سبب عدم تمكن [ شخص مثل كايزاكي ] .. من الحصول على وظيفة على الرغم من كونه خريجًا جامعيًا . . .

- لا تركز كل [ الرسوم المتحركة ] .. على القضايا الخطيرة . . .
- ضع في اعتبارك أنه ليست كل [ الرسوم المتحركة والمانجا ] لها أعماق داكنة . . .

- قامت شركة | Outbreak | بإنتاج أنمي عن رجل يدعى [ Ichirou Sasaki ] .. و هو رجل يعمل مع الحكومة اليابانية لنشر الثقافة اليابانية إلى الإمبراطورية المقدسة . . .
- بالتأكيد ، إنها خيالية بالنسبة لك ، ناهيك على ان الفكرة تبدوا سخيفة أيضًا . . .

- ولكن كان هذا ما فعلته [ الحكومة اليابانية ] .. في ذلك الوقت من خلال حملة تسمى | Cool Japan | .. الغرض من الحملة هو نشر الثقافة اليابانية خارج اليابان . . .

- لا يبدو الأمر مفاجئًا على الإطلاق عندما تختار [ الحكومة اليابانية ] .. - | الرسوم المتحركة والمانجا وألعاب الفيديو | كوسيلة لنشر الثقافة اليابانية على المستوى الدولي . . .

- من المضحك أن يعتقد بعض الناس أن [ سلوك الشخصيات في الرسوم المتحركة والمانغا ] .. مختلق ، إنهم يعتقدون أن سلوكهم غير عادي فقط لأنهم يشعرون أن الناس في | الحياة الواقعية | .. لن يتصرفوا بهذه الطريقة أبدًا . . .

- حسنا خمن ماذا ، الأفراد الذين لديهم مثل هذا السلوك موجودين ، السبب الوحيد الذي يجعلك تشعر بأن مثل هذه السلوكيات غير واقعية بالنسبة لك هو أنك [ لن تفعل مثل هذه الأشياء ] .. إذا كنت مكان الشخصيات ، سبب آخر هو أنك تعتقد أن الأشخاص من حولك لن يفعلوا مثل هذه الأشياء . . .
- للأسف ، هذه مجرد تصورات في ذهنك ، لست بحاجة إلى علم الصواريخ للحصول على فهم | أساسي للسلوك البشري | . . .

- أنا أفضل الشعور الواقعي أيضًا . . .
كمؤلفة ، أتأكد دائمًا من أن [ أعمالي قريبة من الأشياء الحقيقية ] . . .
- هذا هو السبب الذي يجعلني أقضي الكثير من الوقت في [ البحث عن أشياء تتعلق بكتبي ] .. أريد أن أجلب الشعور الواقعي في أعمالي ، الكلمات هي الشيء الوحيد الذي يمكنني استخدامه للتعبير عن الشعور الواقعي . . .

- بالتأكيد ، أعمالي خيالية ، لكني أحب استخدام الحدث الحقيقي في عالمي ، والحقائق الفعلية ، والسلوكيات البشرية الحقيقية [ كمرجع لأعمال الخيال الخاصة بي ] .. ما يجعلها تعتبر خيالًا فقط لأن القصة تستخدم شخصيات خيالية . . .

- إذا كنت أستخدم شخصًا [ حقيقيًا لسرد القصة ] .. بدون أي عنصر من عناصر الخيال ، فلن يُطلق عليها
بعد ذلك اسم الخيال | إنها تسمى مذكرات |
- أنا لست الوحيدة الذي تتعامل مع [ الروايات بهذه الطريقة ] .. يستخدم الكثير من | المؤلفين والمانجاكا | .. الذين أعرفهم نفس النهج . . .

- نحن ندرك أنه مجرد [ عمل خيالي ] .. لكننا نريد أن نجعلها واقعية قدر الإمكان ، الشعور الواقعي هو [ الطريقة الوحيدة ] .. التي تمنح أعمالنا | تأثيرًا نفسيا وعقليًا وعاطفيًا | .. طويل الأمد . . .


 
التعديل الأخير:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at158525685226361.png


165512827959124.gif


- الرد الرابع : آراء مختلفة من الفانز ] . . .

- التعليق الأول . . . ] ..


- لنضع جانباً القوى الخارقة المجنونة [ والمعارك الملحمية ] .. HxH هو الأنمي الأقرب للواقع والسبب في ذلك هو . . . !

- إنه يصور بدقة حياة [ الفقراء المدقعين والأثرياء بشكل مثالي ] .. - في الرسوم المتحركة يتجه الفقراء إلى الجريمة ليتحولوا إلى مجرمين محترفين لكسب [ لقمة العيش ] .. لأنهم لا يستطيعون تحمل نفقات حياتهم فيتضورون جوعاً حتى الموت بينما يستمر الأغنياء من [ ناحية أخرى ] .. بالحصول على نمط حياة أكثر [ ثراءً وعيشًا فخمًا ] .. يحضرون المزادات | يضخون الأموال في التفاهات | ويمارسون هواياتهم الغريبة . . .

- الدول التي تشكل تحالفات أو تعزل نفسها تمامًا [ بسبب الاختلافات السياسية ] .. - تعمل بعض البلدان معًا لاتخاذ قرارات يكون لها تأثير على العالم بينما يعزل البعض الآخر مثل [ NGL ] أنفسهم ويقطعون الاتصالات للعيش بعيدًا عن | السياسة العالمية في بيئة سلمية | . . .

- قمع الإنسان وإساءة معاملته - يرينا الأنمي اضطهاد الأغنياء للبشر الذين [ يُجبرون على العيش في مجتمعات صغيرة ] .. حيث يُجبرون على العمل لإنشاء بنى تحتية للناس للانتقال إلى [ حياة سعيدة والعيش فيها ] .. يولد البعض في ظل الاضطهاد . . .

- عجز
الإنسان في [ مواجهة الطبيعة ] - في الأرك الأخيرة للأنمي ، هناك نوع متفوق وراثيًا وفائق التطور يُعرف باسم [ نمل الكيميرا ] .. والذي يمكنه التقدم إلى المستوى التالي فقط عن طريق استهلاك البشر والحيوانات الأخرى مما | يتسبب في الفوضى | و تستمر المعاناة لتبقى البشرية عاجزة حتى تستخدم القوة التدميرية المطلقة [ وردة الرجل الفقير ] .. قنبلة كيميائية [ تخلق أنواعًا مختلفة من السموم ] من خلال تفاعل متسلسل وتسبب | انفجارًا نوويًا ضخما | لتدمير الطبيعة والحيوانات المفترسة . . . .
- عندما أرى ذلك ، لا يسعني إلا التفكير في مدى قربه من واقعنا ..

- التعليق الثاني . . . ] ..

- نعم حقيقي! [ أو على الأقل بالنسبة لي ] .. عندما سمعت لأول مرة كلمة | أنمي | على عكس الأشخاص الآخرين ، فكرت فجأة في كلمة [ روح ] | بالإيطالية | بدلاً من | AnIMaTiOn | ومرت 10 سنوات الآن وأنا ما زلت أؤمن بها . . .

- لا يهمني ما يقوله الآخرون ، كما تعلم ... يحب [ الناس البرامج التلفزيونية والرسوم المتحركة ] .. لانها تعتبر موضوعًا يحترم بطريقة مجنونة لكنهم يقولون [ FiCtOnAl ] .. | JuSt a ShOw! | "إلخ ... ولكن الحقيقة [ عميقة جدًا بداخلهم ] .. ولا أريد تصديق ذلك ، وهم ليسوا مخطئين في فعل ذلك ، إنه أمر لا يصدق حتى بالنسبة لي ، لكن هل فكرت يومًا لماذا نطلق على بعض الأشياء غير واقعية ؟

- هذا لأن شخصًا ما أخبرنا بما هو حقيقي و بما هو غير حقيقي ، وما هو المهم وما هو الغير مهم ... إذا واصلت الاستماع في يعتقد الآخرون ستصبح مثلهم ، ستكون الشخص الذي أعطى لنفسه حدودًا . . .
- أنت وحدك من يقرر ما هو حقيقي وما هو غير ذلك ، وما هو مهم حقًا وما الذي تريد القتال من أجله ، أنت فقط تستطيع أن تعرف ما هي أولوياتك . . .

- إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان الأنمي حقيقي ، فاسأل نفسك أولاً ما إذا كان كذلك أم لا . . .
- إذا كانت الإجابة نعم ، فلا [ تزعج نفسك بالبحث عن الإجابات ] التي يمتلكها الآخرون لأن 99٪ منهم لديهم نفس معتقدات المجتمع ، فلن يتمكنوا من رؤية جوهر رؤيتك . . .
- لذا استمتع [ بالرسوم المتحركة ] .. بالطريقة التي تريدها . . .

- التعليق الثالت . . . ] ..

- أشعر أن لديك فكرة عن ماهيتها ، لأنه حتى أولئك الذين لا يشاهدون [ الرسوم المتحركة ] لا يعرفون ، ومع ذلك ، يقول أشخاص من هذا القبيل إنه مخصص للأطفال أو [ أنه مجرد عمل خيالي لا يمت بالواقع بصلة ] .. ، عندما يكون من الواضح أن هناك [ رسوم متحركة ] للبالغين بلغة قوية ودماء و كسر عظام و أخرى كيوت و حب و رومانسية و قصص رنانة تجعلك تفكر مرتين | بتغيير نفسك للأفضل | . . .

- لقد فقدت الوعي على الأرض وأنا أرى هذا السؤال ، إما ذلك ، أو لقد دخلت بعدًا يعرف باسم [ The Twilight Zone ] . . .
- قام [ جريل ورونالد ] .. بعمل جيد في تمثيل نفس ردة فعلي ، هذا المشهد من فيلم يسمى | Black Butler Book of the Atlantic | . . .

 
التعديل الأخير:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at158525685226361.png


165512924905961.gif


- مناظرة ..| ] . . .

- الشخص الأول . . . ] ..

- ما أعنيه هو ... باختصار ، الكثير من [ الشخصيات في الأنمي ] تبدو مثالية للغاية بالنسبة لي . . .
- إليك وجهة نظري و [ تقديم أمثلة ] .. عن سبب اعتقادي بأن الرسوم المتحركة غير واقعية ..

- على سبيل المثال ، يبدو | Yuuji من Grisaia no Kajitsu VN / Anime | .. مجرد إنسان مثالي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ، وفي [ بعض الأحيان أبدأ في التفكير ] | اللعنة ، لماذا ليست حياتي بهذه المثالية | و أصبح في مزاج حزين . . . يبدو أن هذا هو الحال أيضًا معي في الكثير من [ الرسوم المتحركة ] . . .

- كل الفتيات إلى حد كبير لطيفات ، كما أن العديد من الفتيات لديهن [ شخصيات محبوبة للغاية ] وسيبذلن جهودًا كبيرة لتلبية احتياجات الرجل [ من الطبخ يوميا ، كلام لطيف للآذان . . . ] .. على عكس الفتاة الواقعية التي ستقول فقط | أصلح الأمر بنفسك أيها الكسول | ، قد يتغير هذا لاحقًا في الحياة ، لكنني أتحدث الآن بشكل خاص عن الأعمار من 14 إلى 18 عامًا والذي يبدو أن هذا هو الحال في معظم [ أنميات الشونين ] . . .

- على أي حال ، في معظم الحالات ، هناك أيضًا دائما شيء خاص [ بالشخصية الرئيسية ] حتى نهتم نحن كمشاهدين بالعمل ، لكن ألا تظنون أنهم قد بالغوا قليلا ؟ بأخذ [ Yuuji كمثال مرة أخرى ] ، فهو مثالي من جميع النواحي ، لقد حصل على | المعرفة في جميع المجالات | إلى حد كبير ، وكان لديه طفولة مثيرة | مال | أصدقاء | المهارات الرياضية المذهلة | يعرف دائمًا ما يجب القيام به | هادئ | سرعة بديهة مجنونة | عمليًا الإنسان المثالي . . .

-
أعتقد أن الشيء المثير للاهتمام فيه هو شخصيته وكيف [ يتعامل مع الأمور ] هذه قوته ، مع ذلك ، لماذا يجعلونه [ مثاليًا جدًا ] .. ؟ إنها النقطة التي تجدها غير واقعية . . . أنا على استعداد للمراهنة على أنه لا يوجد أحد في الحياة الحقيقية مثله ،

-
سيكون الموضوع التالي هو الأشياء التي يقومون بها في شبابهم ، [ الذكريات ] | المهرجانات المدرسية ، قضاء يوم كامل على [ الشاطئ وإطلاق الألعاب النارية ليلاً ] . . . لنكن صريحين ، لا أحد يفعل ذلك في سن 15-16 ، أعتقد أن المهرجانات المدرسية هي أسلوب ياباني مخزن بتقاليدهم ، لكنني أراهن أنه ليس رائعًا كما يبدو - فهم يصورونه كنوع من الإعداد المثالي لتكوين الذكريات . . .

- كأن تلك الجلسة الليلة تعبر فقط عن السعادة والنجاح ، وفيما يتعلق بالشاطئ ، من الطبيعي جدًا القيام [ برحلة إلى الشاطئ ] .. لكن هذا من واقع خبرتي فالسفر يحدث عادة في الصباح أو في منتصف النهار ؛ ونحن لا نقضي اليوم بأكمله هناك ونطلق [ الألعاب النارية ] .. فقط بسبب كونها جميلة . . .

-
الموضوع التالي ، أصدقاء الطفولة ، منذ متى كان لديك فتاة كصديقة [ طفولة في صغرك ] .. ، وهو أمر غير مرجح في المقام الأول من وجود صديق طفولة [ على افتراض أننا نتذكره ] ..بسبب الاهتمامات المشتركة ، ولكن من الواضح أنه أمر شائع على ما أعتقد في الأنمي ، | ولكن بعد ذلك يتم فصلهم عن بعضهم البعض | ، ثم يجتمعون و يبدأون بحب بعضهم ! أنا غربي ولا أعرف [ شيئًا عن اليابان ] .. ولكن هذا أيضًا يبدو غير واقعي بعض الشيء بالنسبة لي . . .

- أريد فقط أن أضيف أنه بسبب كل هذا الكمال ، تبدو حياتي الخاصة وكأنها [ بائسة ] .. أعيش حياة جيدة جدًا وأنا ممتن لذلك ، ولكن تبدو حياتي مملة جدًا مقارنة بالعديد من الأشخاص في [ الرسوم المتحركة ] . . .
- ليس لدي كل ذكريات الطفولة المدهشة التي لديهم مثل الأمثلة التي [ ذكرتها أعلاه ] ، أذهب إلى المدرسة ، وأستمتع ، وأستمتع ببعض فترات بعد [ الظهر أو ليالٍ بالخارج ] ، وكل ذلك ، لكن هذا ليس شيئًا مذهلاً أبدًا ، لحسن الحظ ، لم أفقد والديّ عندما كنت طفلاً أو أي شيء من هذا القبيل ، لكن في نفس الوقت كانت حياتي عادية ومملة بشكل لا يصدق ، لا يمكنني الجلوس والانتظار حتى تقدم 4 فتيات حبهن السري لي هههههه . . .

- الشخص الثاني . . . ] ..

- بالنسبة لرأيي الشخصي ، بالتأكيد هم يبالغون في [ الوصف و يضيفون إلى الأنمي نكهات مختلفة ] ... بالنسبة للسبب ، أعتقد أن هذا سيجعل الأنمي أكثر تشويقًا . . .

- عليك أن تتذكر بعض الأشياء ، الرسوم المتحركة [ مثل معظم الصناعات الترفيهية ] .. تركز عمومًا على الهروب من الواقع ، حياتك مملة | دنيوية | .. ومع ذلك فأنت كسول جدًا لتتخلص من هذا الملل وتفعل شيئًا حيال ذلك ، يمكنك مشاهدة الأعمال حيث يقوم أشخاص ليسوا أنت [ بأشياء لا يمكنك ] .. أن تزعج نفسك للقيام بها . . .

- تعتبر الأنمي مصدرًا رائعًا للترفيه ، لأنها مثالية جدًا. كل شخصية مثالية ، سواء كانت مثالية جسديًا ، أو عاطفياً ، الآن أنا لا أقول مثالية ، بل أعني الكمال ، إنها [ مصممة تمامًا ] لتكون على طبيعتها ، إذا كانت لديك شخصية قبيحة ، فهذه الشخصية مثالية لأنها مناسبة لهذا الدور ، هل تعي ما أحاول شرحه ؟ ، هذا هو [ المكان ] الذي يميل فيه الناس إلى الفشل ، لأن الناس ممثلون وليسوا الدور نفسه ، يمكنهم الاقتراب من الدور بشكل جيد ، لكنهم ليسوا الدور نفسه . . .

- إليك بعض النصائح المتعلقة بالحياة ، نصيحة قادمة من شاب يبلغ من العمر 18 عامًا وهو في الفراش بالفعل ويقضي شبابه في [ مشاهدة الرسوم المتحركة ] . . .

- إذا كنت تريد أن تكون لائقًا ، فاركض لمدة 30 دقيقة إلى [ ساعة في اليوم ] .. هذا يعادل 365 ساعة في السنة ، وهذا يستحق كل هذا العناء . . . ستصبح أكثر صحة ، وستعيش لفترة أطول . . .

- إذا كنت ترغب في مقابلة أشخاص ، فاستعن [ بتطبيقات التعارف ] أو أي طرق أخرى تقابل بها أشخاصًا ، اذهب إلى شخص ما في المقهى و ألقي التحية [ ملاحظة الكاتب : هههه مرة معصب ] ... ، - اقرأ كتابًا بعنوان [ The Game ] | لنيل شتراوس | إذا كنت خجولًا ، فهذا الكتاب هو ما منحني الشخصية والثقة . . .

- لذا فإن وجهة نظري هي [ نعم الأنمي مثالي ] .. لهذا نحن نحبها ومع ذلك ، إذا كنت حزينًا لأن حياتك ليست كذلك ، فغيّر حياتك. الأمر ليس بالصعوبة التي قد تتصورها ، الأمر يستغرق بعض الوقت فقط . .

- ملاحظة ] .. أدرك أن الهدف الأساسي من هذا هو [ خلق نقاش حول الكمالية ] .. في الرسوم المتحركة ، ولكن عندما أرى شخصًا يشتكي من حياته ، فإنني أميل إلى التكلم بمشاعر مثل هذه . . .


- الشخص الأول ] . . .

- أحب حياتي ، إنه فقط من مشاهدة بعض الأنمي ، [ يبدو الأمر مملًا حقًا ] .. لقد كنت رياضيًا لسنوات عديدة ، لذا يبدو جسدي على الأقل لائقًا ، على الرغم من أنني لست في حالة جيدة حقًا .. درجاتي أعلى من المتوسط على الرغم من أنني لا أعتبر نفسي [ ذكيا ] حقًا ، لكني لا أريد أن أكون كذلك ، أوه وأنا 18 عامًا أيضًا ، يكفي كلاما عني ، - نقطتي الرئيسية هنا هي كل هذه [ الذكريات المدهشة ] التي يحصلون عليها . . .

- من المؤكد أن أي شخص في [ الحياة الواقعية ] .. يمكنه تخصيص عام أو عامين لتغيير حياته للأفضل ... ولكن بمجرد أن تبلغ 18 عامًا ، مثلي ومثلك ، ألا تشعر أيضًا بهذا [ الشعور المحزن ] بأنه لا يمكنك العودة لتعيش هذه الذكريات المدهشة التي فعلوها في [ الرسوم المتحركة ] .. ؟

- هذا هو السبب الأساسي الذي جعلني أتكلم ، كنت أتساءل فقط عما إذا كان [ الناس يعتقدون بالفعل أن هذا واقعي أم لا ] .. لأنني لا أفعل ، لا أحد يذهب إلى الشاطئ طوال اليوم ويطلق الألعاب النارية ، لا أحد يلتقي بصديق الطفولة الذي يشترك معه أروع الذكريات ويعترف لها بحبه ويحصل على [ الأوكي ] ويعيش في سعادة دائمة ، لم يمر أي شخص بعشر سنوات من التدريب القاسي ] في طفولته وانتهى به الأمر بالعمل متخفيًا لبعض القوات العسكرية الخاصة . . .

- إذن أجل ، كانت أحاول فقط الحصول على [ أفكار الناس حول ما إذا كان الأنمي ] .. ينوي جعلنا نعتقد أن هذا | حقيقي | أو إذا كان الناس يتجاهلونه وينظرون إليه على أنه هروب من الواقع. هذا أمر يجعلني حزينًا ، كما تعلم ، يبدو من المدهش أن يكون لديك هذا النوع من الذكريات. لذلك أردت نوعًا ما معرفة ما إذا كان أي شخص لديه ذلك التفوق بالفعل في الحياة الواقعية ، لكن يبدو أن [ معظم الناس ] .. يتفقون على أنه يجعل الشخصيات مثالية فقط . . .

- حسنا شكرا لمشاركة أفكارك ، أقدر ذلك . . .



 
التعديل الأخير:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at158525685226361.png


165512877051051.gif


- رأي الشخصي . . . ] ..

- إن كنت أود التحدث عن أعمال جعلت [ الخيال قريب من الحقيقة ] .. من الخصال الإنسانية و الفلسفات النفسية فلن أجد أفضل من ميازاكي سينسي ، | أنا أحب هاياو ميازاكي جدا | . . . . - كان ميازاكي رجلًا رائعًا صنع [ أفلامًا رائعة وملهمة لم تمثل تجارب ومواقف العالم الحقيقي فحسب ] .. ، بل امتلكت أيضًا هذا المزيج الجميل من الأساطير اليابانية وغيرها من الإلهام الدنيوي ، أفلامه أسطورية مثل الرجل الذي صنعها . . .

- من أفضل العوامل الحقيقية التي | طبقها في أفلامه الخيالية | و هي [ الشخصيات النسائية القوية ] .. : كانت والدته ، [ Dola ] امرأة قوية الإرادة وذكية قيل إنها [ غالبًا ما شككت في الأعراف المجتمعية ] .. كانت امرأة مريضة للأسف و تعاني من مرض السل وكانت في المستشفى لعدة سنوات بالإضافة إلى اضطرارها إلى الرضاعة في المنزل . . .

- [ هذا
هو الحدث الذي استوحى فيه ميازاكي من وضع الأمهات في جاري توتورو ] .. قال | ميازاكي | .. ذات مرة عن شخصياته النسائية إنهن [ فتيات شجاعات مكتفيات ذاتيًا ] لا يفكرن مرتين في القتال من أجل ما يؤمنون به من كل قلبهن ] .. مشيرًا إلى أنهن قد | يحتجن إلى صديق أو داعم ، لكن أبدا ليس إلى منقذ ] .. وأن | أي امرأة قادرة على أن تكون بطلة مثل أي رجل | . . .

- فنعم أنا أؤمن أن الخيال المطروح في الأنمي [ ممزوج بواقعنا نحن ] .. ، كل تلك الرسائل السامية التي قدمتها لنا تلك | الشخصيات لا تزال خالدة في كياني | .. ، إذا كانت تلك المشاعر لا تزال ترافقني إلى يومنا هذا فلا أستطيع إنكار أن [ الرسوم المتحركة ] .. عامل أساسي في بناء شخصيتي اليوم . . .


 
التعديل الأخير:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at158525685226361.png


- [ مخرج ] . . . |
- كان الأمر كما لو أنك أدخلت الألوان إلى عالمي ، لقد غيرت حياتي بروحك ] . . .

- أتمنى من أعماق قلبي أن تحضوا بقراءة ممتعة أحبائي و إلى هنا تنتهي رحلتنا ] | .

- و أنت ما هو رأيك بالخيال في الأنمي و هل هو مرتبط بالواقع ؟ ] . . .

 

Mei chin Yi

( وَإِنَّ جُنْدَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ )
إنضم
16 ديسمبر 2021
رقم العضوية
12513
المشاركات
2,233
مستوى التفاعل
5,925
النقاط
399
أوسمتــي
3
العمر
16
الإقامة
شارع بيكر ♡
توناتي
886
الجنس
أنثى
LV
0
 
at159442020278811.png

2022\06\22 || Marian و3
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتهور3
اهلا كيف حالك ?ق1ق1ق1ور2
شكرا على هذا الموضوع الرائع اعجبني كثيراور3
خاصة و انه يتحدث عن العلاقة بين الخيال الموجود في الانمي و الواقع
لا اعرف لكن يوجد في الانمي بعض الاحداث التي تميل الى حياتنا الواقعية .
الا تعتقد ان الانمي صار جزءا من حياتنا لكوننا نهتم له بكثرة
المهم شكرا على هذا الموضوع الفخم ور3ور3
ننتظر ان شاء الله مواضيع جديدة و حلوة مثل هذا الموضوعور3
و بالتوفيق ق1
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
29 سبتمبر 2016
رقم العضوية
7174
المشاركات
799
مستوى التفاعل
753
النقاط
393
توناتي
925
الجنس
أنثى
LV
0
 

at159442020278811.png

2022\07\08 || MaRceLin~و3

ـالسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مراحب ! كيفك ؟ وشو أخبارك ؟ ان شاء الله تكونيــن تمام و بألف صحة و عافيــــه
أول شيء أهنيك على الفكرة و الطرح الخرافي للموضوع .. حرفيا نسيت نفسي و أنا أقرأ سطورك
الموضوع صج مثير للجدل و تختلف الآراء فيه ..جدا أعجبني تعرفيك بالبداية للخيال و توضيح رأي
الناس بالانمي و إختيارك لأراء ذول الأشخاص ..حرفيا بعد ما قريت رأيهم ما عرفت أنا مع مين
- من المؤكد أن أي شخص في [ الحياة الواقعية ] .. يمكنه تخصيص عام أو عامين لتغيير حياته للأفضل ... ولكن بمجرد أن تبلغ 18 عامًا ، مثلي ومثلك ، ألا تشعر أيضًا بهذا [ الشعور المحزن ] بأنه لا يمكنك العودة لتعيش هذه الذكريات المدهشة التي فعلوها في [ الرسوم المتحركة ] .. ؟
ذا الشخص أحسه اني أنا بطريقة أو أخرى ..الكلام يلي قاعد يقوله نفسه يلي فخاطري
في فتره ما كنت أفكر بنفس ذي الطريقة و انه أنا ما قدرت أصنع ذكريات جميلة مثل ما أشوفها بالانمي
خاصة مرحلة الثانوي كانت أسوء مرحلة بالنسبة لي و وصلت لمرحلة اني أي انمي يكون
تصنيفه مدرسي ما أشوفه بنفس الوقت ما أتفق معه بخصوص ان الحياة العادية لشخصية بالانمي
مستحيل يعيشها أي شخص بالواقع و ذا شي أبدا ما أشوفه صح ..
خاصة إذا كان الانمي شريحة من الحياة فهو أقرب للواقع بنسبة جدا كبيره
فبرأي الانمي قربه للواقع او الخيال يختلف من انمي لآخر و مع ذلك فكل الانميات مقتبسه من الواقع
بطريقة او أخرى .. لو كانت الانميات خيالية بحته مثل ما البعض يعتقد فليه يقارنون انفسهم وحياتهم فيه؟
و بخصوص المقارنه كنصيحة مني لأي أوتاكو بقارن نفسه مع الغير مو لازم انمي
المقانه أعتبرها سلاح قاتل للسعاده .. لو تركز على حياتك و تطور نفسك و تفاصيل الصغيرة
يلي هي رح تكون ذكريات يوم ما و الشخص الوحيد يلي يستحق تفارن نفسك فيه هو انت بالأمس
فلا أستطيع إنكار أن [ الرسوم المتحركة ] .. عامل أساسي في بناء شخصيتي اليوم . . .
إتفــاآق كوني لايكو3
لما تتخطى مرحلة انك تشوف الانمي بغرض المتعه فقط و توصل لمرحلة
تستخدمه في تطوير و تحفيز ذاتك فهذي مرحلة متقدمه من الاستمتاع اعجب2
وصلت لنهاية كلامي .. كان ودي أتكلم أكثر لأني من جد انغمست في الموضوع
يعطيك ألف عافية على الطرح الرهيب و المميز و أتمنى ما ننحرم من مواضيعك و جديدك
تقبلي مروري البسيط و دمتي في حفظ الله و رعايته







 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل