.gif)
عنديخلصت استمتعت جداًبس لازلت متصعبة من موضوع الظلال والنور والشعر خاصة
وبما أنها كانت شوية دقتها مش تمام لقيت موقع بحسن الدقة مجاناً
![]()
![]()

| كاتب الموضوع | العنوان | المنتدى | الردود | التاريخ |
|---|---|---|---|---|
|
|
✤ مكتبة إبداعات الأعضاء ~ معًا نصنع الإبداع بجنون ✤ | الرسم و التصوير الفوتوغرافي | 1 |