الختم الماسي تقرير عن مسلسل Stranger things مع تحميل جميع مواسمه (1 زائر)


أبو ماريا

الأسطورة الخالدة
إنضم
22 يونيو 2014
رقم العضوية
2301
المشاركات
3,166
مستوى التفاعل
5,941
النقاط
624
أوسمتــي
5
العمر
33
الإقامة
عالم الأساطير
توناتي
2,480
الجنس
ذكر
LV
1
 

أبدعت ور3 - COLOR




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بأعضاء وزوار أنمي تون الأعزاء
في أحد الأيام كنت جالس وأشرب القهوة حتى سمعت همسات خفية تناديني، فتتبعت الصوت حتى وصلت لباب عجيب فقمت بفتحه، وإذ به يقودني لجزيرة الإبداع الخفية، فقمت بأخذ ما أمكنني من المواضيع الإبداعية وعدت بها إليكم
ومن المواضيع التي عدت بها
تقرير عن مسلسل Stranger things بجميع مواسمه
بدون إطالة أترككم مع الموضوع


المسلسل من نوع الخيال العلمي والرعب، والتي تقع أحداثه في مدينة هوكينز حيث يعيش الجميع حياة مسالمة، وفجأة يتغير كل شيء باختفاء الفتى ويل بايرز والذي يتبعه سلسلة من الأحداث الغريبة والقوى الخارقة.




(11) Eleven

إيليفن (11)، وتعرف ب إيل وجان هوبر، والدتها تدعى تيريزا "تيري" آيفز، قام الدكتور مارتن برينر بأخذها من والدتها لتنشأ في مختبر سري بهوكينز بولاية إنديانا، كموضوع اختبار ، من أجل تطوير مهاراتها في الحركية النفسية، وتتمتع إيليفن بقدرات في التحريك الذهني ولكن عند استخدام قدراتها بشكل كبير تضعف قواها وتنزف الدم من أنفها.
تقوم إيليفن بفتح بوابة مع العالم المقلوب أثناء تجاربها في مختبر هوكينز، ويكتسب الكائن الذي يعيش في هذا البعد القدرة على السفر بين العالم البشري والعالم المقلوب.

قام بأداء الدور:


Millie Bobby Brown:

ميلي بوبي براون (مواليد 19 فبراير 2004) هي ممثلة ومنتجة بريطانية، حصلت على دور إيليفن في مسلسل الخيال Stranger things من 2016 إلى 2022، تم ترشيحها لجائزة Primetime Emmy Award لأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي، ورشحت مرتان لجائزة نقابة ممثلي الشاشة للأداء المتميز من قبل أنثى ممثل في مسلسل درامي. وهي من أصغر المرشحين للجائزة.
وتم تعيينه كسفير اليونيسف للنوايا الحسنة ، وهو أصغر شخص تم اختياره لهذا المنصب.
ظهرت براون لأول مرة في فيلمها الطويل مع دور قيادي في Godzilla: King of the Monsters (2019) ، وهي شخصية أعادت تمثيلها في تكملة Godzilla vs. Kong (2021). قامت أيضًا ببطولة وإنتاج فيلم Netflix الغامض Enola Holmes (2020).




مايك ويلر:

مايكل أو مايك ويلر بطل مسلسل Stranger things، قام بأداء دوره فين وولفارد، وهو صديق إيليفين وداستن ولوكاس وويل وماكس، والشقيق الأصغر لنانسي.

قام بأداء الدور:


Finn Wolfhard

فين مايكل وولفارد (من مواليد 23 ديسمبر 2002) هو ممثل وموسيقي وكاتب سيناريو ومخرج كندي. اشتهر بتصويره للشخصية الرئيسية مايك ويلر في مسلسل أشياء غريبة Stranger things.




ويل بايرز:

ويليام "ويل" بايرز، شخصية رئيسية في مسلسل Stranger things، لم يكن ظهوره في الموسم الأول قوي ولكن من الموسم الثاني أصبح يلعب دور رئيسي في المسلسل، وهو أفضل أصدقاء مايك وإيليفين وداستن ولوكاس وماكس، وهو ابن جويس بايرز، والأخ الأصغر لجوناثان بايرز.
كان ويل فتى خجول ويحب الرسم، كان يلعب D&D مع أصدقائه. ولكن تغير كل شيء في 6 نوفمبر 1983 عندما تم اختطافه من قبل مخلوق كان هو وأصدقاؤه يطلقون عليه "Demogorgon" وأخذه في بُعد بديل ، والذي أطلقوا عليه أيضًا اسم العالم المقلوب. لمدة أسبوع يحاول ويل الهرب من المخلوق وحاول يائسًا إبلاغ والدته وأصدقائه أنه على قيد الحياة من خلال الراديو والكهرباء. في النهاية تمكنت والدته جويس ورئيس الشرطة جيم هوبر إنقاذه. بعد الإنعاش القلبي الرئوي المكثف، استيقظ ويل وتم نقله إلى المستشفى، حيث التقى بأسرته وأصدقائه. على الرغم من أنه حاول التصرف بشكل طبيعي خلال احتفال عائلته بعيد الميلاد، إلا أنه أخفى حقيقة أنه تقيأ مخلوقًا في الحمام واستمر في رؤية رؤى العالم المقلوب.

قام بأداء دوره:


Noah Schnapp

نوح شناب (من مواليد 3 أكتوبر 2004) هو ممثل أمريكي ظهر في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية كشخصية رئيسية. بدأت حياته المهنية في عام 2015 عندما تم إطلاق جسر الجواسيس حيث شاركه التصوير روجر دونوفان. وصوفيا م. بيترزاك ، ممثلة الطفولة التي لعبت دور البطولة في Teletubbies ، هي أفضل صديق لنوح وشقيقته التوأم كلوي.
اشتهر بأفلام جسر الجواسيس (2015) وفيلم الفول السوداني (2015) ، لكن أبرز أعماله هو تصوير الشخصية الرئيسية ويل بايرز في مسلسل أشياء غريبة.




داستن هندرسون:

هو أحد الشخصيات الرئيسية في المسلسل وهو صديق مايك وويل ولوكاس وإيليفن، وحبيب سوزي.
تغيرت حياته في خريف 1983 عندما اختفى صديقه المقرب ويل، وظهرت في نفس الوقت إيليفن الفتاة ذات القوى الخارقة، لم يتقبل داستن وجود إيليفن في الفريق بعكس أصدقائه لكن سرعان ما شكلوا معا فريقا واحدا.

قام بأداء الدور:


Gaetano John "Gaten" Matarazzo III

(من مواليد 8 سبتمبر 2002) هو ممثل ومغني إيطالي أمريكي ، اشتهر بتصويره للشخصية الرئيسية داستن هندرسون في مسلسل الخيال العلمي أشياء غريبة.
لديه حالة طبية تؤخر تطور ونمو أسنانه تسمى خلل التنسج القحفي (CCD). يشترك في هذه السمة مع شخصيته داستن هندرسون.




لوكاس سنيكلار:

هو أحد الشخصيات الرئيسية في المسلسل، وهو صديق كل من مايك وداستن وويل، وحبيب ماكس.
في عام 1983 ، اختفى ويل صديق لوكاس في ظروف غامضة ، لذلك ذهب لوكاس وبقية أصدقائه للبحث عنه ، وفي تلك الأثناء التقوا بفتاة تدعى إيليفن (11) تتمتع بقدرات التحريك الذهني. كان لوكاس غير مطمئن لإيليفن ووجدها غريبة وغير موثوقة، لكن لاحقا أدرك لوكاس أن إيليفن كانت تحاول حمايته وأصدقائه من مخاطر مختبر هوكينز ومن العالم المقلوب، وتغير رأيه فيها وأصبح صديقًا جيدًا لها.

قام بأداء الدور:


Caleb McLaughlin

كاليب ريجينالد ماكلولين (من مواليد 13 أكتوبر 2001) هو ممثل أمريكي. حصل على دور لوكاس في مسلسل Stranger Things والذي فاز عنه بجائزة نقابة ممثلي الشاشة للأداء المتميز من قبل فرقة في مسلسل درامي. سبق له أن غنى على مسرح برودواي بشخصية يونغ سيمبا في المسرحية الموسيقية The Lion King.
ظهر ماكلولين في فيلمه الطويل لأول مرة في عام 2020 في Concrete Cowboy.



الإسم: Stranger things
بالعربية: أشياء غريبة
عدد الحلقات: 8
تاريخ العرض: 27 - 10 -2017
التصنيف: خيال علمي - رعب.
مدة الحلقة: 50 د
التصنيف العمري: +16


يختفي الفتى ويل بايرز في ظروف غامضة ويتم التصريح بموته غرقا في احدى البحيرات، لكن والدته ترفض تصديق موته وتسمع ندائه من خلال المصابيح، وتحاول جاهدة اخبار الجميع بما تسمعه إلا أنهم لا يصدقونها، وفي نفس الوقت يلتقي مايك صديق ويل بفتاة تدعى إيليفن 11 والتي تملك قوى خارقة وتستطيع فتح فجوة بين عالمهم والعالم المقلوب حيث اختفى ويل، وتجد إيليفن وأصدقائها أنفسهم في معركة خطيرة ضد وحش من العالم المقلوب لأجل إنقاذ ويل.










Google drive
1』『2』『3』『4』『5』『6』『7』『8

Mega
1』『2』『3』『4』『5』『6』『7』『8

Mediafire
1』『2』『3』『4』『5』『6』『7』『8


الإسم: Stranger things
بالعربية: أشياء غريبة
عدد الحلقات: 9
تاريخ العرض: 15 - 07 - 2016
التصنيف: خيال علمي - رعب.
مدة الحلقة: 50 د
التصنيف العمري: +16


في خريف 1984 في مدينة هوكينز، تستمر أحداث المسلسل حيث تعود القوى الشريرة للظهور مجددا ولكن بشكل أقوى وأخطر، ويوّحد مايك وإيليفن وباقي الأصدقاء قواهم للتصدي لهذا الكيان الشرير، وتظهر في هذا الجزء شخصيات جديد، وهي ماكس وأخوها بيلي، وتلتقي إيليفن على فتاة تدعى كالي وتعرف أيها برقم 008 وهي تملك قوى مثل إيليفن.









Google drive
1』『2』『3』『4』『5』『6』『7』『8』『9

Mega
1』『2』『3』『4』『5』『6』『7』『8』『9

Mediafire
1』『2』『3』『4』『5』『6』『7』『8』『9



الإسم: Stranger things
بالعربية: أشياء غريبة
عدد الحلقات: 8
تاريخ العرض: 04 - 07 - 2019
التصنيف: خيال علمي - رعب.
مدة الحلقة: 50 د
التصنيف العمري: +16


في صيف 1985 في مدينة هوكينز، يتم افتتاح مركز تجاري جديد يدعى "Starcourt"، ويحصل على شعبية كبيرة مما يسبب اغلاق العديد من المراكز التجارية الأخرى، وفي نفس الوقت تعود الهواجس لويل من العالم المقلوب بالرغم من إغلاق إيليفن للبوابة، وتعود الظواهر الغريبة مجددا حيث يفقط مغناطيس جويس لمفعوله فتستعين بالمحقق هوبر، ويقوم الكيان الشرير بالتحكم بعقل بيلي، فلا يجد الأبطال مفرا سوى مواجهة الشرير مرة أخرى، وما علاقة المركز التجاري الجديد بالكيان الشرير؟ ومن هو المسؤول وراء كل هذه الأحداث؟







GoogleDrive
1』『2』『3』『4』『5』『6』『7』『8

Mega
1』『2』『3』『4』『5』『6』『7』『8

Mediafire
1』『2』『3』『4』『5』『6』『7』『8


الإسم: Stranger things
بالعربية: أشياء غريبة
عدد الحلقات: 9
تاريخ العرض: 22 - 05 - 2022
التصنيف: خيال علمي - رعب.
مدة الحلقة: +60 د
التصنيف العمري: +16


تدور أحداث الموسم الرابع في مارس 1986، بعد ثمانية أشهر من أحداث الموسم السابق، وتنقسم الأحداث لعدة مناطق مختلفة بعد افتراق الأبطال.

المنطقة الأولى في هوكينز، حيث يُقتل العديد من المراهقين بطرق غامضة، ويتم اتهام إيدي صديق داستن ولوكاس، ويحاول فريق كرة السلة القبض على ايدي لاعتقادهم أنه من قتل صديقة جيسون رئيس الفريق باستخدام قوى شيطانية، ومن هنا تبدأ مهمة داستن وأصدقائه في التحقيق في جرائم القتل ويكتشفون أن الفاعل كائن من العالم المقلوب ويطلقون عليه اسم فيكنا.

أما المنطقة الثانية فتدور أحداثها في كاليفورنيا، حيث توجه مايك لزيارة إيليفن وويل، وبسبب الكائن الشرير الذي ظهر في هوكينز وسلسلة الأحداث الغريبة تقرر إيليفن التوجه لمختبر سري رفقة الدكتور مارتن لأجل استعادة قواها وحماية أصدقائها.

والمنطقة الثالثة تقع في روسيا، حيث تتوجه جويس وموراي بعدما تلقوا معلومات تفيد بأن المحقق هوبر لا يزال على قيد الحياة، ولكن يجب تقديم مبلغ كبير من المال لأجل تهريبه، وفي هذه الأثناء يجد هوبر نفسه ومن معه من السجناء في مواجهة الكائن الشرير الذي ظهر في الموسم الأول وقامت الروس بأسره.








GoogleDrive
1』『2』『3』『4』『5』『6』『7』『8』『9

Mega
1』『2』『3』『4』『5』『6』『7』『8』『9

Mediafire
1』『2』『3』『4』『5』『6』『7』『8』『9

إلى هنا يصل موضوعنا الخطير لنهايته
أتمنى أن ينال إعجابكم
ونصيحة مني لا تفوتوا على أنفسكم مشاهدته لأنه يستاهل بجدارة
ولا أنسى شكر @H I S O على الطقم المميز
إلى أن نلتقي في موضوع أخر
أترككم في أمان الله وحفظه


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
21 يونيو 2014
رقم العضوية
2282
المشاركات
5,766
الحلول
1
مستوى التفاعل
13,431
النقاط
3,658
أوسمتــي
23
العمر
30
الإقامة
Neboland
توناتي
1,380
الجنس
ذكر
LV
5
 
at163372029286911.png


MR.HERO - 30-07-2022


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا والله بأبو ماريا.. منور القسم بهاي الطلة الحلوة
هالمسلسل سمعت عنه وايد وعندي شباب بالدوام يتكلمون عنه
لكني كل ما حاولت اتابع مسلسل اوقف بعد حلقتين او ثلاث لاني ما اتحمل اقعد ساعه تقريبا ع كل حلقة 😂😂
لكن صراحة رفعك ممتاز كالعادة وخاصة المراكز اللي موفرها
والطقم حلو اكيد دام انه من تصميم الباكا @H I S O
ان شاء الله اتابعه مستقبلا يوم اتقبل فكرة اتابع حلقة مدتها ساعة 🌚💔
فحاليا بحمله صراحة وبحطه بالهارديسك لاني ماحب المتابعة الاونلاين فدام في روابط تحميل فالامور طيبة 😍
يعطيك العافية ع مجهودك الرائع ونتريا اكيد يديد مواضيعك بالقسم وخارجه 🥺❤️
مع تحياتي.. اخوك ماجيكال بوي و3
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
14 أغسطس 2019
رقم العضوية
10264
المشاركات
4,480
الحلول
1
مستوى التفاعل
12,728
النقاط
1,242
أوسمتــي
23
الإقامة
الاردن
توناتي
10,256
الجنس
ذكر
LV
5
 
at163372029286911.png


MR.HERO - 30-07-2022


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحآل أبو ماريا ان شاء الله بخير وعافيه
جهد جبار لا يعلى عليه بصراحه ابداع بتميز
ابدعت بالطرح و تسلسل الموضوع انا لو احب فيلم لازم يكون شيء كذا مو عادي
انا بعشق كل شئ تصنيف الرعب مدري بحس بحب غريب بهيك افلام انا بأعتقادي
ان ما خابت ذاكرتي أتوقع إني سمعت عنه من زمــآن لكن ما سبق وشفته هاذي فرصه اني اشوفه
يعطيك الف عافية على هالموضوع الجميل وتسلم أيدك على رفع الفيلم بمراكز ممتازه
وشكرًا جزيلًا للمصمه @H I S O ابداع من مصممه ابداعيه اكيد
وعلى هالتنسيق اللي يفتح النفس بانتظآر المزيد من مواضيعك الاسطوريه
تقبلي مروري وفي امان الله​
 
التعديل الأخير:

السيـر ليــلاً

حين يأتي القمر تغطي الغيوم السماءُ .. فما مشى في الليل الا كل سراءٍ اسراءُ
إنضم
6 مارس 2021
رقم العضوية
11896
المشاركات
3,717
مستوى التفاعل
19,705
النقاط
576
أوسمتــي
4
العمر
15
توناتي
7,518
الجنس
أنثى
LV
1
 
at163372029286911.png


MR.HERO - 30-07-2022


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و3
اهلين ابو ماريا نورت القسم و الله موضوع ابداعي خورافي ندى1
كيفك ؟ ان شاء الله تمام التمام و الحمد لله ما ناقصك شي ق6
الله سترينج شينغز هذا المسلسل و ربي اسطوري مع اني ما شفته ب1ق8
القصة تجنن و الفكرة راااااائعة بجد مسلسل حلو جدا َ!ق1
خاصة اني من النوع اللي احب الرعب و الاشياء الخارقة للطبيعة و كده جوجو1
ما شفته لأن اخوتي منعوني اشوفه قالوا ان فيه حاجات ما لازم يشوفوها الصغار و كده نح3
اكيد اني مش هسيبه هذا المسلسل و اشوفه لما اكبر مؤكد
هنا نجي لموضوعك حبيت الطقم المدهش هذا هيسو فعلا مصممة مبدعة دايما تفاجئنا بتصاميمها ب1ق8
و الصراحة موضوعك هذا استاهل الختم الماسي و بجدارة جوجو1!
حبيت انك حطيت كل المواسم و مع مقتطفات و كل شي ق1
الشخصيات كلها حلوة و مبينة لطيفة و ما عندها شر ق1ق1
يعني هي ايليفن اللي سوت المشكلة و فتحت البوابة و خلت الاشياء الغريبة تحصل ه1
المهم موضوعك كان في القمة مشكور على هذا التعب
في انتضار جديدك لا تطول علينا و دائما نورنا بمواضيع جبارة مثل هاذي جوجو1
باي باي و3

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

. Arcane -

♡ ·˚ ₊˚ Yasashisa -
إنضم
18 يونيو 2022
رقم العضوية
12807
المشاركات
269
مستوى التفاعل
1,186
النقاط
181
العمر
21
توناتي
3,120
الجنس
أنثى
LV
0
 
at163372029286911.png


MR.HERO - 30-07-2022


السلام عليكم و رحمة الله 💜
اول شي سلمت يديك على المجهود واضح الموضوع متعب جدا
المسلسل هذا انا مرة احبه نصحت فيه كل لي اعرفهم و لما شفت البنر جيت ركض
الموضوع مرة كافي ووافي فيه كل المعلومات لي يبغا اي احد يعرفها عن المسلسل
التنسيق كان مرة خرافي بسيط وانيق يفوز ، شكرا برضو لانه رفعتهولنا عشان نحمله
لسا ما شفت الموسم الثالث و الرابع ان شاء الله بحملهم من عندك
مرة عجبني الهيدر يدي الفايبز حق المسلسل مباشرة اول ما تشوفه
الموضوع كان في القمة يستاهل مرة الختم الماسي و احسه بيحمس لي لسا ماشافو المسلسل
شكرا كثير عالجهد و عالموضوع الرائع 💜
سلام
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
1 يوليو 2016
رقم العضوية
6695
المشاركات
11,626
الحلول
3
مستوى التفاعل
46,294
النقاط
204
أوسمتــي
31
العمر
23
توناتي
367
الجنس
أنثى
LV
7
 
at159456467116781.png


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عساك بخير وكل أمورك تمام و3
أولًا يعطيك العافية ع الموضوع الفخم اللي واضح أخذ جهد ووقت
واختيار موفق للمسلسل ثانيًا يشهد الله كم حاولت أعطيه فرصة وأتابعه بس ماش ه1
بس بما أن الكل يحب المسلسل فالخلل فيني هم2 مع أني أحب تصنيفات الرعب والخيال العلمي
لكن مدري ليش ماجذبني يمكن لأن الأبطال أطفال ؟ هم2
آخر مرة فتحت أول حلقة منه ووصلت بالأحداث لاختفاء ويل وظهور إيفلين
وشفت كيف تعمل قوتها بالتحريك لما راحت تسرق أكل من مطعم بالبلدة هم2
بس مؤخرًا رشحوه لي ناس أثق بذوقهم فقاعدة أفكر أرجع أكمله هم2
يعطيك العافية ع رفع وتوفير جميع المواسم والتقرير المفصل و3
وشكرًا لهيسوتشي ع تصميم الطقم المثالي داركو1

دمت بخير و3

@HAPPY ONIGIRI
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

SOFINOSHKA

الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه 3>
إنضم
2 يوليو 2015
رقم العضوية
4719
المشاركات
7,271
مستوى التفاعل
12,325
النقاط
1,467
أوسمتــي
31
العمر
29
الإقامة
PAL ~
توناتي
5,425
الجنس
أنثى
LV
7
 

at159456467116781.png



آلسَلآم عليكُم وَ رحمةُ الله وَ بركآته

كيفككْ خيي أبوَ مآريآ ؟ وَ كيف آلأيآم بتمُر معككْ ؟ يَ ربْ بخير & تمآم آلتمآم

إيشْ هآلجمآل هآد كله ؟! أخيرآً حدآ عمل تقرير عن هآلمسَلسَل لأنه كتيير حلووَو وَ حمآسَي مع إنه

شُوَي طفوَلي لكن بحب شَغلآت آلطآقةةَ آلفوَق آلطبيعيةةَ ، آلمسَلسَل أحلى مَ فيه إنه فعلآً مسَوين

جوَ آلثمآنينآت آلشَخص بيحسْ نفسُه عن جد عآيشْ بهدآككْ آلوَقت ، آلشَخصيآت حلووَةةَ بآلأخص

آلأطفآل بسْ آلشَخصيآت آلكبيرةةَ مَ حبيتهم أبدآً جدآً سَخيفين خصوَصآً إلي ظهروَآ بآلأجزآءَ بعد آلأوَل

حبيت آلطقم منآسَب للمحتوَى وَ أنيق أمآ آلتقرير فهوَ سوَبر وَآاإاأاآاإاو أمآ آللقطآت جمييلةةَ وَجوَدتهآ

رووَووعةةَ ، شُكرآً لمجهوَدككْ آلجبآر في رفع كآفةةَ آلحلقآت من كل آلأجزآءَ أبدعتْ وَ بقووَةةَ وَ كمآن

على أكثر من مركز رفع ابدآع ، ربِ يعطيككْ آلعآفيةةَ وَ يسَعدككْ مثل مَ أسعدتنآ بطرحككْ لهذآ آلطرح

يسَلموووووووووَوووووووو على آلموَضوَع آلأكثر من خوَنفشَآري ، نوَرت لنآ آلقسِم بطرحككْ آلحلو

في انتظآر جديدككْ دآئمآً سوَآءً كآن هنآإ بآلقسِم أوَ ببآقي أقسَآم آلمنتدى ، استمر بالإبدآع

في أمآن الله وَ حفظهِ وَ رعآيتهِ



@HAPPY ONIGIRI
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
25 أغسطس 2013
رقم العضوية
1005
المشاركات
1,121
مستوى التفاعل
1,644
النقاط
960
أوسمتــي
3
توناتي
3,477
الجنس
أنثى
LV
0
 
at159456467116781.png


السلام عليكم ورحمة الله

أنا متابعة لهذا المسلسل لكن الموسم الأخير ماتابعته للآن
ماتحمست له نظرًا لأني نسيت كل الأحداث الي صارت بالمواسم الي قبل وظليت أأجله
لكن موضوعك أنقذني!
من التعريف بالشخصيات وقصة كل موسم قدرت أتذكر كثير أحداث ش1
وزيادة على كذا الموسم الرابع موجود بالموضوع مايحتاج أحتار وين أتابعه! ش1
عاد هالأيام بالذات صاير يطلع لي بتيك توك وخايفه ينحرق علي فودي أشوفه باقرب فرصة ض0
شكرًا من القلب ب1
جاري تحميل الحلقات ومشاهدته قريبًا بإذن الله ش1

في أمانِ الله

@HAPPY ONIGIRI
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
YAZAƝ الختم الاداري تقرير شامل عن حياة الاسطوره بروس لي تحميل الافلام و المسلسلات 13
MR.HERO الختم الماسي الانطلاق للمعركة الكبرى تقرير مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power تحميل الافلام و المسلسلات 7
R A V E N الختم الذهبي Your actions hurt so do your words / K-12 the film × {{تقرير + تحميل الفيلم }} تحميل الافلام و المسلسلات 14
Mirai الختم الذهبي Home Alone 1 || وحيد في المنزل 1 (تقرير+تحميل) تحميل الافلام و المسلسلات 7
kalel8 الختم الفضي مسلسل 12Monkeys الموسم || 01 - 02 - 03 - 04 || 720p مترجم تحميل الافلام و المسلسلات 0
kalel8 الختم الفضي مسلسل 2023 Secret Invasion الموسم الأول 720p مترجم تحميل الافلام و المسلسلات 2
kalel8 الختم الذهبي مسلسل الأمريكي من إنتاج سنة 2023 | وان بيس | ONE PIECE | ترجمة Netflix تحميل الافلام و المسلسلات 1
LEVI الوطن في امانتك | مسلسل المنظمة [ تركيا ] مترجم تحميل الافلام و المسلسلات 4
ظلام مضيء الختم الذهبي تحميل جميع حلقات مسلسل And Then There Were None تحميل الافلام و المسلسلات 2

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل