خواطر-شاب (1 زائر)


إنضم
2 أغسطس 2020
رقم العضوية
11361
المشاركات
6
مستوى التفاعل
15
النقاط
65
العمر
19
توناتي
105
الجنس
ذكر
LV
0
 
(بسم الله الرحمن الرحيم)
مدونة بعنوان (خواطر-شاب)
تم الافتتاح بتاريخ 22/7/2022​

السلام عليكم ورحمة الله سأنشر هنا باذن الله بعض خواطري العادية وستكون اقرب الى التساؤلات التي تدور بداخلي -ايا كانت- واسئل الله العلي العظيم ان يوفقنا لما يحب ويرضاه وان يوفقكم جميعا ايضا

وشكرا جزيلا لكم.
 

إنضم
2 أغسطس 2020
رقم العضوية
11361
المشاركات
6
مستوى التفاعل
15
النقاط
65
العمر
19
توناتي
105
الجنس
ذكر
LV
0
 
بسم الله الرحمن الرحيم​

هناك اشخاص يعتقدون انهم بظهورهم بهذا الرقي والتحضر -الكاذب- انهم يسحرون اعين الناس، ربما بملابسهم او بطريقة كلامهم التي من خلالها يحاولون ان يجعلوها طريقة شخص مثقف، بواقع الامر لا ادري لماذا يحب بعض الناس ان يظهروا بلباس المثقف؟؟ هل يعتقدون انه امر جميل ان تكون كذلك؟؟ إن الامر يصل احيانا الى الاشمئزاز فمعرفتك بالامور كلها تجعلك تبدو كالاصم والاخرس، ان ترى الاعوجاج والانحطاط وانت تعلم كيف تقوم بتغيريه فانت مثقف -أليس كذلك؟؟- ولكن مهلا الامر ليس بيدك، اجلس إنه ليس من شأنك، إنه من شأن أناس قلدوا هذا الامر دون اي شهادات او حتى معرفة بسيطة بالامر -او حتى لماذا هم هنا؟.

لا ادري هل وصلنا الى هذه المرحلة بسبب ابتعادنا عن ديننا ام بسبب آخر، اخبروني ما هو السبب؟؟ لكي نقوم بالرجوع اليه -الى هذا الامر الذي سيعيدنا الى ما كنا عليه- وانا اول المغيرين في نفسي اذا كان هذا الامر ذا فائدة ترجى فانا معكم الى النهاية.

ولكن اخبروني الطريقة فلقد سئمت الخداع والنفاق والكذب -إنه افتراء امام اعين الناس- وكأنهم يقولون لنا اننا لا نرى، لا ادري هل هم يستخفون بعقولنا ام ماذا؟؟.

ولكن مع كل سقوط لابد من صعود -أليس كذلك؟؟- او ربما نحن كالطائرة اذا سقطت لن تعود ابدا لانها تحطمت.

وشكرا جزيلا لكم


كتبت بتاريخ 4/6/2022
السبت​
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
B مدونتي .. خواطر مجتمع المدونين ☕ 57
m_77 حكايه شاب مجتمع المدونين ☕ 5

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل