الختم الذهبي { ?..Is it worth it } (1 زائر)


إنضم
16 ديسمبر 2022
رقم العضوية
13171
المشاركات
6
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
20
الإقامة
Tunis
توناتي
75
الجنس
ذكر
LV
0
 
p_29419b7bv2.jpg
do.php

at167140636531871.png


11562

S A L W A | 19/12/2022



اسم الرواية | ?is it worth it
الشخصيات الرئيسية | أليكس، كيث ، كريس ،غابريال، اريك
التصنيف | خيال، أكشن
عدد الفصول | حوالي 10
موعد نشر الفصل | مرة كل شهر لأن الفصول طويلة
الحالة| مستمرة
تاريخ البدء | 2022/12/18
تاريخ الانتهاء | ------
الكاتب| Rïn


at167140636557443.png


يستدعي أليكس ومجموعته شيطانًا. القضية هي كيفية حمله على المغادرة..

أربعة سحرة يفترضون خطأ أنه فقط لأنك تستطيع استدعاء شيء مثل كيث ، فيجب عليك فعل ذلك!



at167140636564244.png

- بارت1 -
- البارت 2 -
- البارت 3 -
- البارت 4 -
- البارت 5 -




at16695065057311.png

S A L W A | 19\12\2022




at167140636570635.png

لم يتبق سوى بضع ساعات قبل أن يضطروا لإتمام الطقوس ، ولم يبدؤوا برسم الدائرة السحرية حتى الآن.

لم يكن الأمر على هذا النحو مفاجئًا - ضع ساحرين قويين ومختلفين عن بعضهما البعض مثل غابريال و إريك في نفس المجال ولا بد أن تكون هناك خلافات. حاليا لقد تجاوز غبار الروح كمية الطباشيرة اللازمة لرسم دائرة الاستدعاء.

ليس كما لو أن لأليكس رأيا بالموضوع. لقد كان جديدًا جدًا على عالم السحرة حتى أن جرح وشم عضويته لم يلتئم تماما بعد.

"- بالحديث عن الرموز ، اعتقدت أنك تريد استدعاء شيطان؟؟ مع هذا النوع من الوصفات القذرة ، ستكون محظوظًا بالحصول على عفريت عادي أو حتى ظل."زفر اريك متذمرا ، بينما غابريال يحدق به من الجانب الآخر من المرجل ،
"- فقط لأنك لا تستطيع أن تنتقل للخطوة التالية دون التحقق من خط الطول الأساسي ثلاث مرات -"
"- منذ متى يكون عدم توخي الحذر بشأن السحر فضيلة -"
"—نحن نقوم باستدعاء نسل الجحيم حرفيا، عن أي فضيلة تتحدث—"

استلقى أليكس ممتدًا ، ويمرر كريس البيرة ذهابًا وإيابًا بينهما وهما يشاهدان تصاعد العراك بين الساحرين الاكبر سنا. كالعادة...

"بقدر ما هو ترفيهي ، ألا تعتقد أننا يجب أن نوقفهم؟" قال أليكس.

"لماذا؟"،قال كريس بكسل، "من الأفضل أن يصرخا على بعضهما البعض بدلاً من أن يصرخا علينا..في المرة الأخيرة التي حاولت فيها التدخل بينهما انتهى بي الأمر بلا حواجب.. قام اريك بحرقها تماماً واللعنة..لقد استغرقت شهوراً لأبدو طبيعياً مرة أخرى”

"نعم ولكن ..."،نظر اليكس بجدية إلى ساعته،"إذا أردنا الوفاء بواجبات طقوسنا المعتادة وتكريم قوى الظلام قبل أن يبدأ أطفال الخدعة أو الحلوى بالظهور عند الباب ، فلدينا ساعتان ، على أقصى تقدير.”

"أووه ، هل جهزت شوكولاتة الميلكي واي؟"، تمتم كريس من الكرسي الأسود القبيح الموجود في الزاوية

التفت له اريك و بدا وكأنه يشعر بالإهانة قليلاً ، "بالطبع فعلت. ماذا تظنني؟ إحدى ربات البيوت من الدرجة الثانية اللواتي يوزعن كرات الفشار؟”
"اعطني بعضاً منها".
"ارتدي زياً تنكرياً اولا أيها الوغد".
"أنا أرتدي كشخص سوف يلقي تعويذة على زميله إذا لم يجلب له الشوكولاتة بالكراميل".
"هذا ليس زياً كريس، هذا ردائك 24/7 طيلة أيام العام".

"مهلاً، إذاً لماذا لا يمكننا القيام ببعض الطقوس للوسيفر وننهي الليلة؟ ما هو سبب رغبتكم في استدعاء شيطان هذا العام؟"، قال اليكس فجأة.. بصفته العضو الأصغر والأحدث في المجموعة ، فإنه عادة لا يكون مُطلّعاً على محادثات الطقوس التي تقام في ليلة مثل الليلة...

سؤاله في الواقع لفت انتباه غابريال.. في الغالب لأنه لن يفوّت أبداً أي فرصة لإلقاء محاضرة (أو بحسب كلماته ، يُثقف) أي شخص حول أي شيء ، في أي وقت وفي كل مكان.

"تباً اليكس ، ألم نخبرك؟ هذه الليلة هي الذكرى الرابعة لي ولذلك الشخص المحب للكراميل الجالس بالخلف لإتخاذنا قراراً بتشكيل هذه المجموعة”.

لوّح كريس بيده نحو اليكس وأعاد انتباهه إلى شرب بيرته مجدداً.

غابريال وضع عصاه على حافة المِرجل وأزال خصلات شعره عن وجهه. "من المعتاد ، في المناسبات السنوية الميمونة أن نفعل شيئاً مثيراً وجديداً كتمرين للترابط بيننا.. إنها الذكرى الرابعة ،وبانضمامك إلينا قبل شهر ، وصلنا إلى 4 أعضاء ، وهناك تلك اللوحة مع رقم اربعة التي أحضرها اريك”...
"كذلك عدد أقمار المشتري ذات المدار الإهليجي لهذا العام اربعة"،تمتم اريك وهو يُبعد عصا غابريال من الطريق

"هذا ما جعلنا نفكر مثل 444؟؟ ، حان الوقت لربط واستدعاء شيطان لبناء الفريق!"، ابتسم غابريال ناظراً إلى اليكس المستلقي على الأريكة سارح الذهن .

"أه..حسناً..أياً كان"، قال اليكس محاولاً أن يبدو غير متفاجئا.
اريك سخر ، "أياً كان؟ استمع لمجرد أنك ترتدي مثل شخصٍ همجي لا يعني بأنه عليك دائماً التصرف كواحد منهم”

أدخل اليكس حذاءه الذي يحتوي على العديد من السلاسل والسحابات الغير ضرورية تحت البطانية..

"حسناً، أنت ترتدي مثل ابن عم ستيفي نيكس المدمن للكوكايين لكنك لا تراني أقوم بعمل إجتماع لك للإعتراض على تلك الأوشحة ".

اريك شد وشاحه المهدب بغطرسة وعاد إلى الغمغمة في المرجل ، التورد يشوب وجنتيه قليلاً .

ضحك كريس من الطرف الآخر للأريكة ، "فلتترفق به اريك .. لقد بدأ يُظهر بعض المواهب السحرية فقط قبل 5 أشهر ، آالي يحاول فقط العثور على أسلوبه الشخصي.. لقد مررتُ بمرحلة من هذا القبيل عندما بدأت قوتي بالظهور”.

ألقى غابريال بعينيه على البيجامة المخططة بلون مبهرج والحذاء المسطح مع المعطف الترابي الطويل بنظرة ناقدة، "هل أنت متأكد من أنك خرجت من تلك المرحلة؟"

انفجر كل من في الغرفة بالضحك على النظرة المنزعجة التي تعلو وجه كريس.
"لا أتوقع منك أن تفهم الموضة"، زفر كريس بتذمر .

نظراً لأنهم كانوا سينتقدونه على أي حال ، فقد تخلى اليكس عن هدوءه المعتاد
ولكن ، أليس هذا... خطيراً حقاً؟.. جميع كتب التعاويذ التي قرأتها تضع تحذيرات كبيرة بالخط العريض بشأن العبث مع الشياطين.. كلهم ينصحون بأنه يجب عليك تعلم التعاويذ بنفسك بدلاً من استخدام الشياطين لتعليمك باختصار.. "

"حسناً ، الشياطين لا يتشاركون أي نوع من الأخلاقيات البشرية ، لذا بهذا المعنى نعم، إنهم في غاية الخطورة.. لكنهم يلعبون وفقاً لقواعد محددة للغاية وطالما أنك تعرف القواعد وتحافظ على توازن القوى تحت السيطرة ، فسيكون أمراً جيدا بأن يكون لديك عقود وارتباطات معهم لتطوير سحرك.. هناك الكثير الذي يمكننا تعلمه منهم أيضاً! فهم يستخدمون نوعاً مختلفاً تماماً من السحر"، بدأت تظهر في عينيّ غابريال تلك النظرة التي تُذكر اليكس بطلاب الجامعة في المدينة ، دائماً ما يكونون متحمسين لتعلّم فيزياء الجسيّمات أو تاريخ الفن أو أياً كان الأمر اللعين الذي ينفقون الكثير من المال كي يصبحوا مهووسين به.

"أعتقد أن هذا منطقي"

"سيكون الأمر على ما يرام ، توقف عن الهلع".قال كريس

"كريس على حق! سنبقي الطقوس بسيطة.. ولحماية إضافية ، سنستغل قوة أضعف ساحر هنا حتى نحدّ من قوة الشيطان الذي يمكننا ربطه بها. " رد اريك

"أضعف؟"،جعد اليكس أنفه ،"كيف يمكنك تحديد ذلك؟".

كان لدى غابريال اللباقة ليبدو مُحرجاً بعض الشيء ، "حسناً، عادةً ما يكون هذا صعباً لكن وجودك يجعل الاختيار سهلاً لأنك جديد جداً".

اليكس انتفض معتدلاً بجلسته من فوق الأريكة .. ، "انتظر أنا .. أنا الساحر المباشر ؟؟".

كريس صفق بيديه ، "رائع! أول طقوس لآالي!”.

اريك لاحظ النظرة المذعورة على وجه اليكس ، "لقد أخبرتكم بأنه كان يتوجب علينا أن نناقش هذا الأمر معه" ملتفتا للمرجل.

"انتظروا.. أنا ..أنا لا أعتقد أنني مستعد لهذا.. ".

كريس هز كتفيه ، "لهذا السبب نحن بحاجة إليك.. أنت وسحرك المبتدئ ستمنعنا من أن يتلبسنا شيطان عن طريق الخطأ ،او ... شيء أسوأ”.

مع انشغال اريك بتنظيف الأرضية لبدء رسم الدائرة ، لم يسع اليكس سوى التفكير في البسكويت الذي كان يطفو خارج الكيس ثم يستقر على الرف في الخزانه.. سحر عادي وسهل ، لكنه استغرق أسابيع حتى يتقنه دون مشاكل.

على النقيض من ذلك الآن ، كان جميع أعضاء الفريق مشغولون بكتابة تعاويذ الحماية وحفر الأحرف الرونية وحرق أعشاب التطهير حتى يتمكن من استدعاء شيطان ويجعله يفعل ... ماذا بالضبط؟ هل يتسوق البقالة له ؟؟ .
حسناً، هناك إحتمال بأنه كان يشعر بالذعر قليلاً.

على الرغم من مخاوف اليكس بشأن الوقت الضيق المتبقي، لكن بدأ شكل الدائرة يظهر بكفاءة عالية حيث عملوا جميعاً معاً - بوجود غابريال و اريك على جوانب متقابلة من الغرفة لتحقيق الفعالية المثلى-، وعندما حان الوقت ، أمسك كريس اليكس بلطف وقاده إلى حجر الزاوية الأساسي في الطقوس..اريك طرد جميع مخلوقاتهم السحرية من الغرفة وأغلق الباب حتى لا يُزعجوا الطقوس..

قمع اليكس الرغبة في حك الأحرف الرونية المرسومة على ذراعيه ويديه بينما أخذ الثلاثة الآخرون أماكنهم.. استخدم اريك سحره الناري لإضاءة جميع الشموع بترتيب خط الطول الشعائري. وبدا كريس في العبث بقلادته ، و بعد ان كدّس غابريال مكونات الإستدعاء في وسط الدائرة تقدم إلى الأمام وأضاء شمعة طقوسه.. بدات طقطقة اللهب في الظهور وكان صداها يتردد من خلالهم جميعاً لتربط جميع السحرة الذين وقفوا حول الدائرة.. يمكن لاليكس أن يشعر بسحر الآخرين وكأنه اهتزاز يجري تحت جلده.. ومضت الأحرف الرونية على ظهر يديه لفترة وجيزة بينما شعر بموجة من الإهتزازات السحرية المظلمة.. تساءل في نفسه عمّا إذا كان ذلك طبيعياً.

بدأ غابريال بالتلاوة باللاتينية وصوته يتردد حول الدائرة.. تطوف كلماته كالضباب .. اجتاح برد الغرفة وشعر اليكس بالقشعريرة تنتشر على ذراعيه..ارتفعت أصوات الكلمات أكثر فأكثر - أو على الأقل بدت وكأنها كذلك-.. انضم إليه السحرة الآخرون وأخذت أصواتهم تنضم إلى الطقوس معاً.. اليكس شعر بقطرات من العرق تتساقط من على ظهره.. كان التعرض لهذه الموجة الضخمة من الطاقة السحرية يجعل دماغه مشوشاً.. استعاد تركيزه عندما ومضت جميع الأحرف الرونية واحدة تلو الأخرى ، لامعة خافتة في البداية ثم متوهجة حتى لم يعد بإمكانه النظر مباشرة إلى ذراعيه بعد الآن.. وبدلاً من ذلك ، ركز على منتصف الدائرة حيث كانت جميع المكونات تهتز وتدور حول بعضها البعض.

توقف غابريال لفترة وجيزة قبل أن ينهي التعويذة ، "أرسل لنا ، نحن خدمك المتواضعين ، مُقيماً من قوتك المظلمة متساوياً مع السحر الذي نقدمه لك هنا"، وجدت عيناه عبر الدائرة اليكس.

"فل..فلتنظر إلى سحري على أنه مقياس يمكن من خلاله ، بتقديرك ، أن توازن القوى بحسب إرادتك ليتشكل ارتباطنا هنا الليلة"، قال اليكس، متذكرا سطوره.

مع اكتمال التعويذة ، هز غابريال رأسه لكريس الذي أضاء الشعلة وأسقطها على مكونات الإستدعاء.

حدث الكثير بسرعة كبيرة جداً.

المكونات امتصت لهب الشعلة ، لتحوّلها إلى اللون الأرجواني والأزرق المتوهج وتنفجر إلى الخارج.. اليكس كان لديه فقط الوقت لرؤية نفس الألوان تنتقل عبر الأحرف الرونية الخاصة به ويشعر بنبض قلبه في أذنيه .

تم دفع السحرة الآخرين بعيداً عن المركز ، ورميهم إلى الحافة الخارجية للغرفة.. اليكس بدأ في الإرتجاف ، ليس متأكداً مما يفترض به فعله ، أو إن وجد شيئاً لفعله.. اتضح أن الإجابة هي "ليس كثيراً" عندما حاول تحريك قدميه ليجدها متجذرة في مكانها.. عندما كان غابريال يحاول النهوض من حيث ارتطم بالستارة ، فإن الذعر على وجهه أخبر اليكس بأن الأمور لا تسير وفقاً للخطة.

اريك كافح للوقوف على قدميه ، "اللعنة !! ماذا فعلنا"...
"هذا ليس صحيحاً.. اللهب لا يبدو صحيحاً.."، .

"اليكس .. اليكس .."،قال كريس لاهثاً، وهو يندفع للدائرة لكن قدميه تشابكتا ولم يستطيع الوصول إليه.

انطفأت كل الأنوار.

"لقد فات الأوان" ، ظهر صوت مخملي غير مألوف.

ومضت الشموع مرة أخرى واحدة تلو الأخرى.

"اريك ؟"، استفسر غابريال.

"هذا ليس أنا"، همس اريك مرعوباً.. اقترب الثلاثة بحذر من الدائرة ،

"ما..ماذا يحدث ؟"اليكس سأل بصوت متكسر.

اختفت مكونات الإستدعاء.. وظهر خيط أسود من الدخان إلتف حول نفسه في مكانه، بينما يحدقون فيه..كان ينتفخ ، ويصبح أكثر كثافة وأكبر حجماً حتى أصبح حاجزاً أسوداً سميكاً في منتصف الغرفة.

صوت صفير مكتوم يمكن سماعه بالإضافة إلى صوت خدش حيواناتهم السحرية التي تحاول عبور الباب.. يجب أن يكون الخطر قوياً إذا كانوا خائفين هكذا.

هسهس اليكس من ألم حارق على صدره.. جذب قميصه لأسفل ليرى مشهد مرعب للغاية رمز قد تم حفره في جسده من دون أدوات أو مخلوقات .. ثبتت عينا غابريال عليه لفترة وجيزة قبل أن يتحوّل كل الإنتباه في الغرفة إلى الدخان الأسود في الدائرة.. بعد لحظة طويلة أخرى ، خرج من الدخان حذاء ، يتبعه ساق و بنطال أسود.

أصبح ذعر اليكس علنياً ، "غابريال ماذا فعلت بحق اللعنة ؟؟؟ ما الذي ربطتني به؟؟ مالذي..."

تمت مقاطعته بهيئة رجل يتعثر للخروج من الدخان وهو يلعن.. كان يرتدي الأسود من حذائه إلى قميصه وسترته الملائمة لجسده تماماً.. تدلى الشعر الداكن على عينيه ولكن عندما استقام واقفاً وأبعد خصلاته عن جبهته ، شهقت الغرفة بأكملها بشكلٍ جماعي ، اليكس على الأقل لم يكن يتوقع أن يكون الشيطان...وسيما جداً.. وللحظات وجد نفسه يستبدل الخوف بالاندهاش ..

الرجل؟ الشيطان؟ نظر إلى كلٍ منهم قبل أن يقطب حاجبيه ويلتف لينظر حول أرجاء الغرفة.

"ما هذا القرف"، قال بصوت حاد، "أنتم مجموعة من الأطفال اللعناء"، وهو يدور في الدائرة ، ويفحص كل ركن من أركان الغرفة..

"من استدعاني؟"، تفحص الشيطان كل وجوه السحرة.

تقدم غابريال بتردد. "لقد فعلت ، من.. "

"لا ، لم تفعل"،قاطعه الشيطان بشكلٍ صارم،"لا يمكن أن يكون أنت".

بدا أنه شعر بشيء ما حيث استدار بسرعة ليصنع تواصلاً بصرياً مع اليكس .. علم اليكس حينها لماذا يُسمى تواصلاً بصرياً بينما الشيطان يحدق به ..يحدق من خلاله -هكذا شعر-بعيون دموية.

""أوه"،تحول تعبيره المنزعج إلى اهتمام.. اهتمام شديد للغاية. "مشعوذ"، كل الإنتباه في الغرفة استقر على اليكس ."هذا منطقي إذاً.."

"مش..ماذا؟"، سأل اليكس بصدمة واضحة بينما همس غابريال، "مستحيل ".

اتسعت عينيّ الشيطان ، ثم ضاقتا بخبث، ابتسامة ساخرة امتدت عبر تلك الشفاه. "أوه ، أنت لا تعرف؟ هذا أفضل ، على ما أعتقد ". تجوّل بشكل عرضي تجاه اليكس الذي تعثر للخلف وكاد يسقط لولا ذراع كريس .

"لا تخف يا آالي"، أشار إلى الدائرة ، "لا يمكنه الخروج من هناك ، أنت بأمان.. لا يستطيع لمسك".

رمش الشيطان في وجهيهما ثم إلى الدائرة ، ليعود إليهما بعدها بتنهد. "عزيزي ، أنا شيطان مارق" ، تصلب كريس ، .. ابتسم الشيطان ،"أنت لست في مأمن مني بأي مكان "

أمال برأسه وانقسمت قاعدة الأساس ، مما أدى إلى تصدع الأرضية الأسمنتية والخط المرسوم بعناية للدائرة.. بمجرد كسرها ، موجة من الطاقة السحرية لم يشعر بمثلها من قبل ضربت اليكس في صدره.. ارتد من الصدمة ،.. خطى الشيطان بلا مبالاة فوق حافة الدائرة المكسورة متجاهلاً تماماً السحرة الثلاث الذين أضاؤوا دفاعاتهم السحريه مثل المنارات في الغرفة المظلمة.

"حساس أيضاً، يا لك من مكسب.. لابد أنك ممتلئ تماماً بالسحر.. شكراً أيها الحمقى". لف أصابعه في قبضة وتم دفع جميع السحرة الآخرين إلى الوراء لتثبيتهم على الجدران..

توقف الشيطان أمام المكان الذي سقط فيه
على الأرض وجلس أمامه..رفع ذقنه وأدار وجهه من جانب إلى آخر... بدأ الرمز في حرقه ليئن اليكس بشكلٍ ضعيف ، محاولاً الإبتعاد ولكنه وجد أن تلك الأصابع تمتلك قوة أكبر قليلاً مما تبدو عليها.
الشيطان درس الرمز.

"مم.... لكنه يجعل الأمور أكثر تعقيداً". تمتم الشيطان. اليكس ليس لديه فكرة عمّا يقصده ولم يتبقى لديه مجال للتركيز في دماغه بهذه الهالة السحرية الهائلة.. ضغط الشيطان بيده على الرمز ليبعده اليكس فوراً ويتقيأ ، قبل أن يستسلم وينهار على الأرض.

"مقرف" ،قال الشيطان بنبرة باردة بينما يغيب وعي اليكس بعيداً.

⊱━━━━⊰✾⊱━━━━⊰
عندما عاد إلى وعيه، كان اليكس ينتفض ويتأوه.. رأسه يؤلمه كما لو كان يتعافى من صداع ثمالة قاتل ،.

"أخيراً واللعنة"، عاد هذا الصوت ، .. صاحبه الشيطان كان يجلس على كرسي كريس.. يعبث بخواتمه وهو ينظر لاليكس بلامبالاة.

من هذه الزاوية أدرك اليكس بأنه لا يزال على الأرض.. ذراعاه كانتا ترتجفان لكنه تمكن من دعم نفسه بما يكفي للجلوس.

مال الشيطان إلى الأمام على مرفقيه ، "كيف تشعرين يا أميرة؟. "

هز اليكس رأسه ليتمالك نفسه ، "أين.. الآخرون؟"، صوته تكسر ، "ماذا فعلت بهم؟".

لوًح الشيطان بيده رافضاً ، "إنهم بخير..على الأغلب.. لم أقتلهم بعد إذا كان هذا ما تسأل عنه.. أنا وأنت فقط نحتاج دقيقة للتحدث".

"أعدهم" بصق اليكس .

"لا" ،قلّب الشيطان عينيه، "إذا أعدتهم الآن ، فسوف أقتلهم واحداً تلو الآخر وألتهم سحرهم وجوهرهم وأشك بطريقة ما في أنك تريد ذلك".

اليكس ارتجف وبدأ بشكلٍ لا إرادي في البحث عن مخرج ، عن طريقة ما للهروب.. عندها لاحظ أن النوافذ والأبواب مغلوقة بشكل واضح.

"اسمع ، ماتفكر به لطيف بصراحة ، لكنك لن تذهب إلى أي مكان إلاّ إذا أردت أنا ذلك".

"إذاً لماذا لم تقتلنا؟ لماذا تتحدث معي؟".

فتح الشيطان يديه ، "لأنني شيطان مارق ، صغيري. وقد بدت هذه فرصة جيدة لمحاولة عقد صفقة".

اليكس قطب جبينه وجلس، "أنا لا أعرف ماالذي يعنيه ذلك"
"آه إذاً أنت ، جديد جديد.. هل حصلت على قواك منذ 6 أو 7 أقمار؟".

"إذا كنت تقصد بالأقمار شهوراً ، إذاً خمسة ، في الواقع".

وضع الشيطان مرفقه على ذراع الكرسي، وقلب اليكس انقبض بشكل مؤلم.. أين اصدقاؤه؟ يبدو أن هذا المخلوق لديه سيطرة تامة عليهم.

"شيطان مارق هو الشيطان الذي يعقد صفقات مع معظم وأي نوع من المخلوقات مقابل شيء يريده كلا الجانبين.. لدينا قوة غير محدودة تقريباً ، ومجموعة مختلفة عن الشياطين العادية من القواعد التي يجب علينا اتباعها".

"لماذا أتيت إلى دائرتنا؟ كنا نحاول فقط استدعاء أحد هؤلاء الشياطين العادية".

رفع الشيطان رأسه ، "أنا متأكد من أن أصدقائك لم يقصدوا استدعاء شيطان مثلي.. كلهم مجتمعين ليس لديهم القوة الكافية من أجل ربطي"، زفر نفساً ، "لذا يمكنك أن تتخيل مدى ارتباكي عندما تم استعادئي للتسكع مع مجموعة من الأطفال في ماذا؟ قبو أبائهم؟"، نظر حوله بامتعاض ، ليستقر معظم ازدرائه على الأريكة الخضراء.

"نحن لسنا أطفالاً"، تذمر اليكس، "هذا هو قبو منزل اريك..وكلنا في العشرينات من العمر".
"حتى لو كنت أعرف أو اهتم بمن يكون هو، فأنا أكبر سناً . أنتم مجرد أطفال.. ثق بي".

انكشف من على الكرسي بانسيابية غير إنسانية.

"لذا خمنت بأنه يجب أن يكون هناك بعض السحر القوي و المختبئ هنا في مكان ما ، وها هو.. وجدتك.. أحد المشعوذين المصادر يختبئ في القبو مع 3 من السحرة الصغار".

"مصا؟"، كافح اليكس لإستيعاب شرح الشيطان.. كان يشعر بالغباء.

"مصدر السحر.. لقد قمت بإطعام كل ساحر وعرّاف في المنطقة المحيطة بإمدادات لا نهائية من السحر الجديد .. لا عجب في أن هؤلاء الأطفال شعروا بالثقة الكافية لمحاولة استدعاء الشياطين..ومع ذلك لم يعلم أحد منكم بذلك.. اغبياء" .ضحك. "ما هو اسمك أيها المصدر الصغير؟".

"اليكس .. ما هو اسمك؟".

"آه ، لدي الكثير.. لم أعد أعرف بماذا يسمونني الآن".

اليكس هز كتفيه ، "اختر واحداً يعجبك وسأستخدمه.ليس الأمر كما لو أنني سأعرف الفرق".

"يمكنك مناداتي كيث".

إنه اسم عادي جداً.. رفع اليكس حاجبه ولكن لا يبدو بأن الشيطان كيث يمزح.

كيث مد يده.. بعد التحديق في بعضهما البعض لثانية ، اليكس أخذها و كيث ساعده على الوقوف وربت على كتفه، "هل من الأسهل أن تكون بالقرب مني الآن؟ حاولت أن أفعل شيئاً حيال هالتي لأجلك "،صوته لطيف بشكلٍ مفاجىء.

"أه..أجل"، اليكس تمتم. "لماذا أنت نوعاً ما ... لطيف معي؟".
"لديك شيء أريده" كيث قال بصراحة.
"لماذا لا تأخذ الشيء فقط إن كنت قوياً كما تقول؟".

كيث هز رأسه. "هذه ليست طريقة سير الأمور.. ما أريده هو المنبع الذي لا نهاية له من السحر المزروع في أعماقك.. من أجل الحصول على شيء نقي وجوهري كهذا فعليك تسليمه لي عن طيب خاطر".

اليكس أخذ خطوة إلى الوراء ، "لماذا أفعل ذلك؟".

ابتسم كيث ، "حسناً، هذا ما نحتاج إلى اكتشافه. ماذا تريد؟ ما نوع الصفقة التي تريد عقدها؟".

"أنا لا أريد أن أبيعك روحي".

سخر كيث ، "إنها ليست روحك.. ليس لديك روح".
اليكس رمش .
تنهد كيث مرة أخرى وكأن كل هذا مجرد إزعاج كبير له ، "السحرة ليس لديهم أرواح.. إنهم يُنفقون الطاقة التي يُعطيها الكون لهم في شكل سحر ، وليس في شكل أرواح.. لهذا السبب الأوغاد أمثالكم عليهم ربط الشياطين للحصول على ما يريدونه.. لا يمكنك أن تساوم على روحك مثل البشر فلماذا الإنزعاج؟".

"لم أكن أعلم بأنه ليس لدينا أرواح"،اليكس فكر. "ماذا يحدث عندما نموت؟".

هزّ كيث كتفيه ، "يعتمد على ما تريد القيام به.. إذا كنت على استعداد لإفساد بعض البشر ، فستصبح شيطاناً.. نحن موظفون بفرص عمل متكافئة "، قال مازحا، "وإذا لم تفعل ، فيمكن دائماً أن يتم إمتصاصك في الأماكن ذات التركيز السحري العالي - مثل بعض الغابات والكهوف والأنهار".

"مثل ماذا ، أن أصبح شجرة؟".

"شجرة سحرية. ستشعر بالتميز."

"ألا نذهب إلى الجنة؟"،اليكس قال بدون تفكير حتى.

كيث عقد ذراعيه ، "لقد استدعيت للتو شيطاناً إلى قبو منزل صديقك في عيد الهالاوين وما زلت تعتقد أن هذا خيار مطروح لك؟"

.. هالة كيث السحرية لم تعد تجعله يشعر بالغثيان بعد الآن.. إنه في الواقع أطول بقليل من الشيطان.

"كيف أعرف أن أياً من هذا صحيح ؟؟ أنت شيطان. يمكنك أن تكذب".

كيث رده بانزعاج ، "في الواقع لا أستطيع.. هذه إحدى القواعد الفريدة بالنسبة لي..لا كذب".

"اعتقدت أن كل الشياطين يمكن أن يكذبوا، اعتقدت أن ذلك كان نوعاً ما ... السمة المميزة لكونهم شياطين".

"أنا متميز"، ضحك كيث، "علاوة على ذلك ، لست بحاجة للكذب.. لدي قدر كبير من النفوذ دون الحاجة إلى أن أكون غير صادق."
نقر على صدر اليكس، مباشرة فوق الرمز "هذا الرمز المُقيّد يبقيني هنا في هذا البعد معك حتى نهاية اليوم.. الآن، هذا وقت كافٍ لقتل جميع أصدقائك السحرة الصغار ، وأصدقائك العاديين ، وعائلتك ، وحبيباتك ، أو أحبائك - أياً كان - و ربما حتى أقضي على هذه المدينة بأكملها ، ما لم تعقد صفقة معي".

نبرة صوته لم تتغير على الإطلاق ، لا تزال رقيقة ، تبدو مثل العسل على القيثارة بينما يخبر اليكس بهدوء بأنه سيقتل كل شخص يعرفه ويحبه ، والعديد من الأبرياء إلى جانب ذلك.

اليكس صفع يده بعيداً. "هذا فظيع".

هزّ كيث كتفيه ، "أنا شيطان ، اليكس.. المفاهيم البشرية مثل الأخلاق لا تعني لي الكثير.. لديك شيء أريده.. ولدي العديد من الأشياء التي ستجعلك بأمان.. هذه صفقة بسيطة.. هل أنت جاهز للإستماع إلى اقتراحي الآن؟"

ايكس حدق في الشيطان،امتد الصمت بينهما لفترة كافية لدرجة أن كيث قلّب عينيه ونفخ خصلات شعره من وجهه.

"عزيزي بقدر ما أتفهم الموقف الدرامي ل
Sophie 's choice الذي تمر به هنا ، لكن هل يمكننا المضي قدماً في هذا؟"، فرقع أصابعه وتجسد كريس بجانبه ، وهو يبدو مرعوباً تماماً.

"كريس!"،جفل اليكس و مد يده إليه ..

"آه آه ... ممنوع اللمس"، كيث همس. "إنه المفضل لديك ، أليس كذلك؟ ماالذي تقولونه أيها الأطفال.." صديقك المفضل؟"

"آالي؟"، ارتفع صوت كريس من الخوف ومد يده محاولاً الإمساك بيد أليكس ولكن لا يمكن لأي منهما الإمساك بالآخر.. كيث رفع سبابته اليسرى ورسم حول ذراعه اليمنى..صرخ كريس عندما ظهر شق في ذراعه بنفس المكان ، لينسكب الدم على معصمه حتى أصبح يلطخ الأرضية من حوله بدمه.

اليكس قال بسرعة، "حسناً ، حسناً ، حسناً ، فقط توقف! أرجوك!".

"هل ستعقد صفقة معي؟"، حافظ كيث على تعبيره المحايد حتى مع تكاثف صرخات كريس.

"نعم نعم واللعنة فقط .. فقط ..اتركه وشأنه!".

كيث لوّح بيده ، وذراع كريس توقفت عن النزيف ، طقطق بأصابعه واختفى كريس مرة أخرى.

"حسناً ، فقط علي ترك كريس وشأنه..، هذا شرط واحد. ماذا أيضاً؟".

اليكس حاول أن يتنفس بشكل طبيعي وكافح لتهدئة نفسه.. كيث أدار أصابعه واندفع كرسي للجزء الخلفي من ركبتي اليكس ليجلس عليه.. ظهر كرسي آخر وجلس عليه كيث بانسيابيه.

"شرط؟"
"أجل!" ، ابتسم كيث بحماس وكأنه لم يكن على وشك أن يجعل الرجل ينزف حتى الموت منذ دقيقتين، "هذا هو الجزء الممتع! قل لي ما تريد قبل أن تعطيني سحرك".

"أستطيع أن أطلب منك أشياء؟"، اليكس فكر في تهديدات كيث السابقة.

"أجل بالتأكيد، هذا كثير من السحر اللعين".

"حسناً"، اليكس قال بتردد.. كان يتساءل عما إذا كان هناك حد لما يمكن أن يطلبه ، "أريدك أن تحافظ على سلامتي أنا وأعضاء فريقي من الأذى.. وكذلك أصدقائي وعائلتي".

أومأ كيث برأسه وظهرت الورقة والريشة في الهواء.. لتبدأ الريشة في تدوين الملاحظات.

فجأة تذكر اليكس ماكان يراه في التلفاز عن الأمنيات التي تُطلب من الجنيّ والشياطين.. الثغرات.. يجب عليه سد الثغرات.

"والضرر يعني تعريفي أنا للضرر.. وتعريفي أنا الأخلاقي فيما يتعلق بالضرر".

تجعدت شفتيّ كيث قليلاً لكنه لم يقل أي شيء.

اليكس شعر فجأة بالقوة.. قد يتفوق الشيطان عليه عندما يتعلق الأمر باستخدام سحره ، لكن يمكنه على الأقل الحصول على بعض التوازن من خلال التفاوض.

"ما هي طبيعة أخذك لجوهر سحري؟".

كيث نقر على لسانه ، وكأنه كان يأمل بأن لا يسأله اليكس ذلك.

"سيكون نوعاً من العبودية من حيث أنه سيتعين عليك اتباع أوامري وسأكون قادراً على استخدام السحر الخاص بك بالطريقة التي أريدها حتى يتم استنفاذه، ثم ستتوقف عن الوجود".

ارتجف اليكس، "كم من الوقت سيستغرق ذلك؟".

نظر كيث إلى الأعلى ، وتوقفت الريشة في الهواء ، "هذا يعتمد.. يمكن أن تكون بضعة آلاف من السنين.. يمكن أن تكون أطول من ذلك بكثير ويمكن أن تكون أقصر".

اليكس عض على شفته.. هذا يبدو مروعاً.. لا يستطيع .. لا يستطيع التخلي عن كل هذا.. إنها مخاطر كبيرة للغاية..
، بدأ يفكر في مشاهدة كل شخص يعرفه ويحبه يموت.. مشاهدة كريس ووالدته ،وأصدقائه ... أغلق عينيه وهز رأسه.. لا يستطيع فعل ذلك.. لا يستطيع أن يحكم عليهم جميعاً بالإعدام فقط لتفادي الصفقة.. نظر إلى الشيطان مرة أخرى ، الذي كان ينتظره بصبر حتى يتمالك نفسه.. الإلهام ضرب اليكس.. لا يستطيع تجنب الصفقة ، لكن يمكنه أن يلطفها لنفسه.

"إذاً أريدك أن ترتبط بي في عبودية مشابهة ما دمتُ حياً"، اليكس عقد ذراعيه ليحاول أن يبدو أكثر ترهيباً.. ربما كان سينجح إذا لم يكن الطرف الآخر تجسيداً حرفياً للشر.

كيث رمش في وجهه. "ماذا؟" ،نبرته غير مشجعة. لكن اليكس أصرّ على وجهة نظره على أي حال.

"لا يمكنك أن تؤذيني.. في الواقع ، عليك أن تحميني من الأذى.. لذلك طالما أنني أعيش في هذا البُعد - غير متأثر بوجودك فيه - عليك أن تكون خادمي المستعبد المرتبط بي تماماً كما سأكون معك".

"يبدو أنك نسيت بأنني لستُ مضطراً للقيام بذلك.. يمكنني فقط قتلكم جميعاً".

"بلى" اليكس قال بسخرية قليلاً، "لكنك لن تفعل.. كم مرة يمكنك عقد صفقة مع المصدر؟ مما قلته يبدو أنك لم تقابل الكثير منهم".

كيث كشف عن أسنانه لاليكس.،"مشاكس ، هاه؟"،درس اليكس بعينيه للحظة مفكراً، "حسناً.. الآن إذا كانت هذه هي كل شروطك...".

"ليس تماماً.. عليك أيضاً أن تطيع أعضاء مجموعتي". اليكس ابتسم بتعجرف.

كيث تجهم. "أوامر من هي الأكثر أهمية؟".

"أوامري بالطبع.. لكن طالما أنني لا أعارضهم بشكل مباشر ، فأنت ملزم برغباتهم أيضاً.. وأريدك أن تعلمني كيفية استخدام سحري ". اليكس انتهى بجموح.

"أعلمك؟ لماذا أضيع وقتي في تعليم عبد ليقوم بتعويذاته الخاصة؟"،أصبح كيث يغلي الآن ، مشدداً على كلماته لأن اليكس جعله يقدم تنازلاً أو اثنين

لكن اليكس هز كتفيه ، "لأنني أريد أن أتعلم.. بالإضافة مع إعطائك لي كل شيء أريده.."

"فقط حتى تموت.." قال كيث بشكل مشؤوم.

اليكس توقف للحظة ، "أجل حتى أموت..لذا سأحتاج إلى شيء ممتع لأفعله".

"حسناً"، كيث قال بحدة، "هذا ينهي مفاوضاتنا". أشار إلى الريشة والورقة واختفيا من الوجود،"علينا فقط أن نختمها"

عقل اليكس كان يتسابق مع مطالبه محاولا تذكر سواء كانت غامضة جداً أو غير غامضة بدرجة كافية ، لكن عليه الآن أن يتعايش معها ، مهما كانت النتيجة.

"بمصافحة؟"، وقف تلقائياً ومد يده.. ضحك كيث، ضحكة منخفضة ..أمسك بيد اليكس بشدة ليسحب الرجل الأطول تجاهه.. شهق اليكس قليلاً عند معاملته بخشونة، وعينيّ كيث لمعتا لفترة وجيزة من الوقت..شعر اليكس بشعور غريب غير مألوف
حرك كيث اصابعه ، و اذ بأليكس يشعر بحرقة على خده و عندما حاول مسح الدم من على الجرح ، تقدم كيث و حرك لسانه على خده مبتلعا قطرات من دم اليكس

"حسناً كان هذا ..." ،قال كيث.

اليكس كان يتصارع مع استحالة وصف ما حدث للتو قبل الإستقرار على رغبته بمعرفة مصير الصفقة.

"هل خُتمت؟"،سأل لاهثاً.

كيث هز رأسه ، على ما يبدو يحاول تمالك نفسه أيضاً وهو يتفحص ذراعه.. إلتف طوق أسود حول مرفقه ثم مد كيث يده ليلمس رقبته حيث رآى اليكس طوقاً آخر . "نعم.. الصفقة سارية المفعول"

اليكس ألقى نظرة على ذراعه ليجد طوقاً مطابقاً.. أومأ برأسه عندما رأى مظهر رباطهما المُقيّد قبل أن يعيد انتباهه إلى الشيطان.

⊱━━━━⊰✾⊱━━━━⊰

"جيد، والآن أعد أصدقائي واشفي إصاباتهم".

بدا أن كيث قد ندم بالفعل على هذا القرار بينما يقرع أصابعه لإحضار السحرة الآخرين من أياَ كان المكان الذي احتجزهم فيه.. سقطوا على الأرض وهم يتأوهون عند ملامسة الإسمنت الصلب ، لكن بخلاف ذلك كانوا بخير.. يبدو أن الشيطان كان يقول الحقيقة بهذا القدر على الأقل.

"اليكسي...؟"، كريس كان أبيضاً كالورقة ، "ماذا ... ماذا حدث؟ اعتقدت بأنني أموت".

اليكس فرك مؤخرة رقبته..بينما كان كيث يقف جانباً، إنزعاجه وإحباطه يشعان بوضوح.

"آه.. حسناً.. أنا نوعاً ما ... أبرمت صفقة".

بدا غابريال مذعوراً، ولا يبدو الآخرون أفضل بكثير.. "أنت عقدت صفقة مع شيطان مارق ؟؟ هذا غباء لأقصى حد".

"كان سيقتلكم"، "لكنه لن يفعل الآن بسبب الشرووط التي وضعتها"..نظر إلى الشيطان المتكئ على الحائط ، متأملاً.

ماذا لو كان كل ما تمكن من فعله هو أن يوقع نفسه في فخ شيطان الآن؟ شيطان ليس لديه سوى الوقت لمعرفة ما هي الثغرات التي تركها في شروطه كي يستغلها في تعذيبه؟ ابتلع بصعوبة.

كريس أمسك بطرف كمه، "آالي ، هل آذاك؟ ماذا فعل ليجعلك تعقد صفقة معه؟".

عبث اليكس بحافة قميصه، "أنا ... أمم ..." ، كان يمكنه أن يشعر بعينيّ كيث تحدق في ظهره

"هل حاولت التفكير حتى؟!"، بدا غابريال مشمئزاً تقريباً وهو ينظر إلى الشيطان.. بدأ اليكس يشعر لأنه غبي جداً.. ثقل رفضهم كان يخنقه.. كيف يخبرهم أنه فعل هذا من أجلهم ..من أجل عائلاتهم.

ثبتت يداً على كتفه.. صوت كيث تلألأ في الهواء ، ممزوجاً بالطاقة السحرية ، "لقد عقدنا صفقة لأنكم أيها الأوغاد كنتم أنانيون للغاية وأغبياء لدرجة أنكم لم تفكروا جيداً قبل أن تقوموا بهذا الإستدعاء، أوحتى تقوموا بتثقيف هذا المبتدىء بشكل صحيح حول ما يجب توقعه.."

"هيي.."، بدأ غابريال بغضب ولكن إريك أمسك بذراعه لإسكاته.

"..لذلك أدى اهمالكم إلى اضطراره للقيام بهذا كي ينقذ جميع أرواحكم المؤسفة.. هذا ما فعله.. والآن عليّ حمايته لبعض الوقت ،وهذا يتضمن حمايته من أفكاركم الحمقاء... لذا ابتعد بكل بلطف ، وإلاّ سأضطر إلى أن أجد طريقة لمعاقبتك، واقتبس ، "لاتؤذيك" من كلام اليكس عند لكمك".

و بهذا صمت الجميع، لكن الشخص الوحيد الذي لا يزال يشتعل غضباً هو غابريال ومع ذلك أمسك لسانه.

"سيكون مفيداً لنا، غابي . فكيث.."، اليكس أشار إلى الشيطان على كتفه،"سيقوم بتعليمنا كيفية استخدام السحر الخاص بي وسوف يجعلنا مجموعة قوية للغاية.. من الواضح أن لدي ما يكفي من السحر الذي يطفو هنا"، أشار إلى جسده ، "لربط شيطان مثل كيث".

"شيطان مارق"، غابريال قال بهدوء. "الآن ، على أي حال. ماذا كنت من قبل؟".

كيث سحب يده من كتف اليكس وحدق في الساحر الأخر.

"هل يجب علي أن أجيبه ،اليكس؟".

"كل الشياطين المارقين يتم تعيينهم من مكان ما . لابد بأن كان نوعاً آخر من الشياطين في البداية "، أشار غابريال، وهذا أرسل جرساً تحذيرياً صغيراً في رأس اليكس.. من يكون بالضبط هذا الذي عقد معه الصفقة؟.

تحوّل اليكس إلى الشيطان الذي يبدو غير مرتاح فجأة ، "أجل.. أجبه".

نظر كيث إلى الأرض بتردد ، وكأنه يحاول اختيار صيغته بعناية ، "كنت ... إنكوبوس".

سخر غابريال، "شيطان الحب و الشهوة". كيث رفع رأسه بسرعة وبدأت هالته السحرية في تجاوز أي حاجز كان قد وضعه حتى لا يجعل اليكس يشعر بالغثيان.

تقدم غابريال وأمسك بذراع اليكس ، "لوسيفر لن يجعل من الشيطان الجنسي شيطان مارق ما لم يكن حقيراً بشكلٍ لا يصدق.. لا يوجد سوى ستة أو سبعة شياطين مارقين في كل الأساطير".

اتسعت عينيّ اليكس.

"في الواقع هناك أربعة منا.. عادةً يُخطئون بكراولي على إنه شخصين آخرين بينما هما كلاهما في الحقيقة شخص واحد". كيث صرّح.

"ماذا يعني ذلك؟" اليكس همس لغابريال.


"هذا يعني.."، قال غابريال بنبرة صوت عادية. "إما أنه سرق قوته عن طريق الإحتيال والخديعة وتقويض مئات الآلاف من الشياطين الأقوى ، أو إن لوسيفر أعجب به وقام بتقاسم جزء من قوته الملائكية لمنحها له". سخر وهو ينظر لكيث من كتف اليكس ، "ما مدى احتمال أن يحبه لوسيفر برأيك؟ ربما يكون جيداً حقاً بالمضاجعة لدرجة إن لوسيفر نفسه قد فُتن به".

"اللعنة عليك.. بجدية"، تمتم كيث.. هو لم يكن غاضباً تماماً، ولكن يمكن لغابريال أن يشعر بانزعاجه لأنه يتم الحكم عليه من مخلوق يعتبره أقل منه.. يبدو الأمر كما لو أن سحر كيث مرتبط بمشاعره ، مما جعل اليكس يشعر بما يشعر به الشيطان.. عواطفه طبيعية بشكل غريب.. إنسانيه حتى.. الفكرة جعلت معدته تنقبض بشكل غير مريح.

"أعتقد من المرجح بأنه قمامة قاتل ، شرير ، يخون كل روح يصادفها في أي وقت والآن أنت قد أبرمت صفقة معه ، وربطته بك حتى تكتمل الشروط.. الغدر في طبيعته.. لن يحافظ على شروط صفقتك". انهى غابريال.

كان الجميع هادئون بشكلٍ غير مريح.

استدار اليكس إلى شيطانه المُقيّد ، "حسناً ، كيف تم ذلك؟ ماذا فعلت بالضبط؟".

كيث شد على فكه. "لا أريد أن أقول هنا والآن".

"تحمّل واللعنة. أرغب بمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى أن آمرك بأن تغرق في المحيط لبقية حياتي أو إذا كنت تقول الحقيقة ولا يمكنك الكذب بالفعل.. أخبرنا كيف أصبحت شيطان مارق..أخبرني بكل شيء".
كيث نظر إليه بتوسل تقريباً.. شعر بلمحة ربما من..اليأس ، من خلال رابطتهما.

"لم افعل أيا من ذلك".

"الشياطين المارقين يمكنهم أن يكذبوا" ،بدأ كيث، وغابريال سخر من خلفه..نبضات قلب اليكس في أذنيه .. شروط صفقتهم .. كل سلامتهم .. لم يربح شيئاً من الصفقة..

"لكنني لا أستطيع"، كيث نظر بإمعان إلى خواتمه. "لم أتمكن من ذلك أبداً ، من قبل حتى أن أصبح شيطاناً".

"هل تتذكر عندما لم تكن شيطاناً؟" ،اريك تحدث أخيراً ، ويبدو مندهشاً ، "مستحيل".

"لا.. فقط هذا أمر نادر جداً.. وقديم جداً". نظر مباشرة إلى غابريال. "لقد كنتُ من الأوائل".

"الأولى كانت ليليث"،غابريال قال بهدوء. " الجميع يعرف هذا".

اليكس قاوم الإشارة إلى أنه لم يكن يعرف ذلك ، وهذا جزء من سبب كونهم في هذه الفوضى بأكملها.

"ليليث كانت أول روح بشرية انحرفت"، كيث قطب حاجبيه ، "ألم تسمعني عندما قلت بأنني لا أستطيع الكذب؟".

"لماذا هذا مهم؟"، قال كريس ، "يستمر الجميع في تكراره كما لو كان من المفترض أن يعني شيئاً ما".

"الكذب سمة إنسانية .. إذا كنت إنساناً قبل أن أتحوّل ، فسأكون قادراً على الكذب بمؤخرتي أمامكم أيها الحمقى ولن تدركوا شيئاً.. وأنا بالتأكيد لن أجري هذه المحادثة"، تنهد كيث.

"إذاً..ماذا كنت؟"، قال أليكس ، في محاولة لإبقاء ذعره طي الكتمان.. كيث يشبه الإنسان.. إنسان غريب ومثير وأحمر العينين ويسرب سحراً قاتماً في الهواء ، لكنه لا يزال إنسان.

"إذا توقفتم عن مقاطعتي ، يمكنني الوصول إلى ذلك!!"،تذمر كيث.

"هذا سخيف..لكي يكون انكوبوس وبهذا القِدم لدرجة إنه يتذكر كيف تحوّل، يجب أن يكون ... "، توقف غابريال

نظرا لبعضهما البعض للحظة.

"لقد كان سقوطاً طويلاً جداً"،كيث قال. وبدا غابريال مصدوما جدا. "قال لنا إنه سيكون طويلاً، وبأنه سيؤلمنا، .. لم يستطع أن يكذب علينا ، لا يمكنه أن يكذب على أحد.. ومازال لا يستطيع في الواقع.. لكنه أيضاً لم يكن مضطراً إلى إخبارنا بالحقيقة كاملة.. لقد اعتدنا على اتباع الأوامر ، على فعل ما يُقال لنا لذا بدا الأمر مثل الطبيعة الثانية بأن نُصدق ماقاله.. حينها تعلمت التحايل والمناورة حتى أصل إلى ما أريد متى أمكن ذلك.. و دائماً ما يكون جيداً في ذلك".

اريك كان يبدو شاحباً أكثر من المعتاد ، إذا كان ذلك ممكناً.

كيث عقد ذراعيه ثم فكهما ليعيد عقدهما مجدداً.. إنها أكثر لحظة يرى اليكس بها مدى عدم إرتياحه منذ أن خرج من الدخان.

"لم يكن على لوسيفر أن يشاركني قوته الملائكية ، وأنا لم أضطر إلى سرقتها"، قال بكل مقت ، عملياً يبصق كلماته على غابريال. "أنا والستة الآخرون كان لدينا قوتنا الخاصة".

اليكس لم يكلف نفسه عناء النظر إلى ردود أفعال أصدقائه. كان يعلم بأن شيئاً ما قد تم الكشف عنه وهو أمر مهم ولكنه لم يفهم ما هو بالضبط.

"اليكس .. لديك ما يكفي من القوة السحرية ليكون لك نفوذاً على أحد الذين سقطوا؟"، همس اريك ، "ما تكون واللعنة، أيها الفتى؟".

"ساقط.. مثل ملاك ساقط؟ مثل لوسيفر؟"،اليكس تجاهل النظرات الموجهة نحوه وكأنه مخلوق غريب للتركيز على الفكرة السخيفة التي قدمها اريك.

"الملائكة لا تستطيع أن تكذب ، إنهم يقولون دائماً إن لوسيفر لا يستطيع الكذب"،قال كريس بصوت خافت.


"اللعنة " ،قال غابريال، متراجعاُ عنهما بعيداً ، "... هل ... أبرمت صفقة..."

سئم اليكس من كونه آخر من يفهم اليوم. "هل يمكن للجميع أن يقولها بالفعل؟ يا إلهي، أنتم دراميين جداُ ".

"اليكس" ، خاطبه كيث مباشرة واليكس استدار لمواجهته.. ومضت عيناه الحمراوتان المخيفتان في الغرفة المعتمة ، "أنا واحد من الملائكة السبعة الذين تبعوا لوسيفر خارج الجنة.. من خلال فقدان أجنحتنا ، تحوّلت إلى واحداً من الخطايا السبعة المميتة الأصلية"، ابتسم ، "بالعادة ، تنادونني ب..الشهوة -lust- ".

طال الصمت في الغرفة مع تداعيات تصريحه ، أدرك كيث أنه أسكت السحرة المغرورين.

ابتسم ابتسامة عريضة مستمتعاً بخوف كل من في الغرفة ، "لذا نعم ، غابريال. الجميع يعجب بي"

at167140636577846.png


أتمنى استمتعتوا ~
هذا اول موضوع لي و اول مرة اصمم طقم لموضوع اعطوني رأيكم!

at16714063654892.png
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أجنحَة الحريّة

تعب هالخاطر! ~
إنضم
6 يونيو 2015
رقم العضوية
4508
المشاركات
1,444
الحلول
1
مستوى التفاعل
7,853
النقاط
927
أوسمتــي
7
العمر
25
توناتي
8,288
الجنس
أنثى
LV
1
 
at166196449808541.png


S A L W A | 28/12/2022

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله ما شاءالله، وجود هيك رواية فجأة
كانت صدمة متل صدمة اليكس بظهور كيث فجأة من العدم!!
رين، كاتب! ويعرف يصمم! متقن ومرتب بالطرح؟
لااا وكريم كمان ! كريم جداً بفصول تشبع للغاية
اذا نشوف هيك احداث منسجمة ومتواصلة بدون تقطيع يستاهل الصبر والله!
الفكرة حبيتها كونها خيالية، روايتي وروايتك بنفس الطابع تقريباً
حبيت هالشي في حماس وتشجيع ودعم إلهام هنا وهناك دولور2
بس في شي أثار تعجبي وانا بقرأ​
وقلب جونغكوك انقبض بشكل مؤلم.. أين اصدقاؤه؟ يبدو أن هذا المخلوق لديه سيطرة تامة عليهم.​

جونغوك ذاته بـ BTS ؟ كنت مغير الاسماء ولا كيف ؟
لان واضح وقوعه كان خطأ مطبعي عالفصل هه4
حبيت الاحداث وكيف الكس كان كارثة وولا حدا داري عنه
ومصيبة انه جاهل بكل شي حوله، رغم ضعفه حبيت ذكائه بإبرام الصفقة
مدري بأي مصيبة وقع مع كيث اللي عجبتني خباثته بكل تحركاته والضغط ليخليه يعقد الصفقة
الرواية كلها بطابع سحري جذابة جداً اعتبرني متابعة لك
لكن تنتابني بعض المخاوف والشكوك من ناحية نوع كيث كونه أحد الخطايا
" الشهوة " فـ اتمنى أن لا يفسد روعة الرواية بـ - انحرافه -
إلى الآن الاحداث مذهلة ومتابعة لك، بانتظار القادم بفارغ الصبر
نورت الموقع ونورت قسمي الحبيب، اتمنى ان يكون لنا لقاء آخر
نشوفك ع خير، سلوى كانت هنا
باي4
 
التعديل الأخير:

إنضم
16 ديسمبر 2022
رقم العضوية
13171
المشاركات
6
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
20
الإقامة
Tunis
توناتي
75
الجنس
ذكر
LV
0
 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله ما شاءالله، وجود هيك رواية فجأة
كانت صدمة متل صدمة اليكس بظهور كيث فجأة من العدم!!
رين، كاتب! ويعرف يصمم! متقن ومرتب بالطرح؟
لااا وكريم كمان ! كريم جداً بفصول تشبع للغاية
اذا نشوف هيك احداث منسجمة ومتواصلة بدون تقطيع يستاهل الصبر والله!
الفكرة حبيتها كونها خيالية، روايتي وروايتك بنفس الطابع تقريباً
حبيت هالشي في حماس وتشجيع ودعم إلهام هنا وهناك دولور2
بس في شي أثار تعجبي وانا بقرأ


جونغوك ذاته بـ BTS ؟ كنت مغير الاسماء ولا كيف ؟
لان واضح وقوعه كان خطأ مطبعي عالفصل هه4
حبيت الاحداث وكيف الكس كان كارثة وولا حدا داري عنه
ومصيبة انه جاهل بكل شي حوله، رغم ضعفه حبيت ذكائه بإبرام الصفقة
مدري بأي مصيبة وقع مع كيث اللي عجبتني خباثته بكل تحركاته والضغط ليخليه يعقد الصفقة
الرواية كلها بطابع سحري جذابة جداً اعتبرني متابعة لك
لكن تنتابني بعض المخاوف والشكوك من ناحية نوع كيث كونه أحد الخطايا
" الشهوة " فـ اتمنى أن لا يفسد روعة الرواية بـ - انحرافه -
إلى الآن الاحداث مذهولة ومتابعة لك، بانتظار القادم بفارغ الصبر
نورت الموقع ونورت قسمي الحبيب، اتمنى ان يكون لنا لقاء آخر
نشوفك ع خير، سلوى كانت هنا
باي4
So first و عليكم السلام !
مغسي على تعليقك الحلو💜
هي الرواية هادي كتبتها بالاصل عندي 2 او 3 سنوات ع أساس fanfic و نشرتها بموقع ao3 ، بس عندي مدة حذفت كل رواياتي ، و كلهم كانوا مكتوبين بالفرنسية ، سو لما كنت اعمل الترجمة البارح حدث ما حدث ،. شكرا عل الملاحظة الدقيقة رح اعدلها .
و حبيت أسألك إذا يمكن أنشرها بالفرنسية مباشرة و لا ما أقدر؟

و مافي داعي للتخوف لأن مثل ما قرأتي نوع الرواية
Action & fiction nothing more

Avec mes meilleures salutations 💕
 
التعديل الأخير:

أجنحَة الحريّة

تعب هالخاطر! ~
إنضم
6 يونيو 2015
رقم العضوية
4508
المشاركات
1,444
الحلول
1
مستوى التفاعل
7,853
النقاط
927
أوسمتــي
7
العمر
25
توناتي
8,288
الجنس
أنثى
LV
1
 
So first و عليكم السلام !
مغسي على تعليقك الحلو💜
هي الرواية هادي كتبتها بالاصل عندي 2 او 3 سنوات ع أساس fanfic و نشرتها بموقع ao3 ، بس عندي مدة حذفت كل رواياتي ، و كلهم كانوا مكتوبين بالفرنسية ، سو لما كنت اعمل الترجمة البارح حدث ما حدث ،. شكرا عل الملاحظة الدقيقة رح اعدلها .
و حبيت أسألك إذا يمكن أنشرها بالفرنسية مباشرة و لا ما أقدر؟

و مافي داعي للتخوف لأن مثل ما قرأتي نوع الرواية
Action & fiction nothing more

Avec mes meilleures salutations 💕

يُفضل نشرها بالترجمة العربية عشان نعرف نقرأها
مو كلنا نعرف للفرنسية للأسف
طمنتني شكراً لمجهودك المضاعف ، تعبك واضح فيها ما شاء الله
كأنه عالم شبيه بـ هاري بوتر ق1 كلنا شوق وفضول بانتظار القادم
 

إنضم
6 يوليو 2020
رقم العضوية
11274
المشاركات
1,202
الحلول
4
مستوى التفاعل
9,870
النقاط
461
أوسمتــي
5
العمر
16
توناتي
286
الجنس
أنثى
LV
0
 
at166196449808541.png


S A L W A | 28/12/2022

السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
(متى اخر مرة علقت ع موضوع؟ محد يري)
المهم
اول ما جذبني كان دوكجا بالطقم..ملك الخلاص الشيطاني ورجعت جراح التشابتر 188 مجددا
مدري شدخل ^
المهم ولسبب ما اندفعت اقرأ و ما توقفت
ادركت انه القصه جوي...احم سحر و شياطين و حركات و بركات..جوييي
موعد نشر الفصل | مرة كل شهر لأن الفصول طويلة​
جابها لنا من الأخير...بس الصراحه الفصل كان حجمه زي ما احبه
طويل و دسم وبه حوارات مفيده وطويله وكذا
أسلوبك بالسرد فخم و عجبني
الأحداث مثاليه لدرجه اني ما انتبهت للاخطاء الاملائيه و اظن انها مب موجوده اصلا..
المهم نرجع للفصل
"أنا أرتدي كشخص سوف يلقي تعويذة على زميله إذا لم يجلب له الشوكولاتة بالكراميل".​
لسبب ما ضحكت هنا؟ تعجبني ذي الاساليب التسونديري بالحوارات
تمت مقاطعته بهيئة رجل يتعثر للخروج من الدخان وهو يلعن.. كان يرتدي الأسود من حذائه إلى قميصه وسترته الملائمة لجسده تماماً.. تدلى الشعر الداكن على عينيه ولكن عندما استقام واقفاً وأبعد خصلاته عن جبهته​
doki doki..is this love
احس خقيت ، خاصه انه شيطان و كذاا
"آه آه ... ممنوع اللمس"، كيث همس. "إنه المفضل لديك ، أليس كذلك؟ ماالذي تقولونه أيها الأطفال.." صديقك المفضل؟"​
وشخصيته بذا الاسلوب النذل بعد !
اماا
حبيت حبيت دايم الشياطين يعطونهم ذي النذالة في تصرفاتهم عشان كذا احبهم !
.
.
.
الي ادركته ان غابريل يمشي و لسانه معه ، ردوده تعجبني احتاج اتعلم منه
اليكس مسكين ما يدري وين الله حاطه
كريس و اريك احس اني اخلط بينهم
وكيث ما يحتاج نتكلم عنه..يزينه
المهم بانتظار البارت الثاني و الثالث و الين الاخير
متحمسه..
وبقولها مره ثانيه طقم ملك الخلاص الشيطاني رهيب
الى اللقاء


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل