Kimetsu no yaiba || New Journey (1 زائر)


Mr Cat

i love you but i love me more
إنضم
23 مايو 2020
رقم العضوية
11115
المشاركات
1,343
مستوى التفاعل
7,749
النقاط
427
أوسمتــي
9
العمر
18
الإقامة
Tokyo
توناتي
3,030
الجنس
ذكر
LV
2
 
img

K a s u m e 10/08/2023

يووووههه مين أبدأأأ؟؟؟
مع أني مو من معجبي كيميتسو بس لمستكم المميزة خلات قصتكم أكثر من رائعة هي11

طبعا كيفن عايش معاي دايما يحرق علي الاحداث قبل لا لقرأها هه4 ، شرف كبييير جدا أني كنت ضيف لهذا الفصل حسيت بالشر في عروقي لما قريت أدواري هه4.

أكثر تنفس حبيته من بينكم أنتو الثلاثة هو تنفس الغيوم حق ماري لأنه يشبه الضباب و انا احب تنفس الضباب سو ترنومه1 و تنفس الحزن يذكرني بتنفس الماء و تنفس السم يذكرني بالتنفس حق شينوبو ، و أفكاركم للتقنيات مبتكرة و رهيبة انتو تشكلون ثلاثي خطير في الكتابة ندى1

نيزوكو تشااان رح تذبحني فخرررر هي11 ، حبيت كيف صار عندها تنفس فكرة جبارةةة.

منتظر الفصل الجااي احس انو كيفن رح يحرق علي الاحداث مرة ثالثة هم2 ، و بس دمتممم ق1.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

M A R L E N E

I've Got My Mind On You
إنضم
31 أغسطس 2020
رقم العضوية
11430
المشاركات
5,928
مستوى التفاعل
54,544
النقاط
985
أوسمتــي
10
الإقامة
Rosita's heart
توناتي
5,098
الجنس
أنثى
LV
2
 
أسرار تايشو ! فقرة مميزة في قصتنا !
(لا بس عشان انفض الغبار عن الرواية)
What's your favourite Taisho-era secret? : r/KimetsuNoYaiba


سنعرض لكم مجموعة من الأسرار عن أبطالِ قصتنَا الجدد ! ولكن لاتخبروهم اني افشتيها حسنا XD؟

1- إيغورو عندما رأى سانيمي أول مرة وهو يحضر مارلين (ماري) للهاشيرا تذكر أخته الصغيرة المتبناه ..روزي .. التي اختفت منذ خمس سنوات ..
وتذكر انها الوحيدة التي كانت تحبه بين عائلته السابقة وحزن لأجلها فقد ظن انها قد توفت .. .. ولاننسى صديقه الثعبان كابورامارو كان وفيا له.

2- مارلين تعتبر واحدة منْ أخوات الفراشة .. منعتها شينوبو من ان تصبح سيافة لصغر سنها (كانت في الثانية عشر) .. واعتادت قضاء وقتها مع أوي في الأشغال المنزلية والطبخ وما إلى ذلك ..
فعلاقتهما وطيدة ببعضهما ..
5baa86fcff2a4476c4388718003b12c0e2a7ea8br1-2048-1448v2_uhq.jpg
3- لاتعرف مارلين شيئا عن ماضيها .. سوى الجد تورو الذي كفلها بعد حادثة الحريق .. (سترون ذلك في القصة قريبا) وبعد وفاة الجد تورو أخذها سانيمي إلى قصر الفراشة بعد ان طلبت منه ألا يأخذها للميتم لكي لاتفترق عنه .. ووعدها انه سيزورها كل يوم ..(تعلقت به)


4- تحب مارلين جميع قتلة الشياطين وتكترث لأمرهم .. ولكنها تفضل روزي أكثر شيء من بينهم ..


5-يتصرف كورو مع كيفن بطريقة معينة استفزازية ليجذب إنتباهه .. لأنه يتذكر جيدًا أنه كان أخا له في وقت سابق .. ولكنه لايريد لكِيفن أن يتذكره ..

6-كورو يعيش مع عائلة بشرية بسيطة تتكون من عجوزين .. وهو يستطيع التحول لقط .. فهما لايعرفان أن شيطانا يسكن بيتهم .. ويعتقدان انه قط لطيف لايؤذي حشرة ! حشرة؟ لحظة القطط تأكل الحشرات صحيح ؟؟ .. ولكن كورو لايخطط لإيذاء العجوزين مطلقا مطلقا!.. إنه يكترث لأمرهما جدًا .. جدا....
058bc88667c0a88d8cd6d4d9d35b5253.jpg
51b83a6f0843c5929c5de3784a21a1fe.jpg
7-كانت هناك حفيدة للعجوزين تدعى هينامي .. وهي في التاسعة عشر من عمرها. .. عندما اتت لتسكن معهما شعر كورو بالغيرة القاتلة..... لان اهتمام العجوزين به ربما... سيقل ! ولكنه أدرك أنه اذ أقبل على قتلها سيحزن العجوزان ومن الممكن ان يمرضا ويموتا ..وادرك ايضا ان هينامي فتاة جيدة .. ستهتم بالعجوزين جيدا ,. وكما انها تحب كورو جدًا .. ومع مرور الأيام اعتاد كورو عليها وقرر ان يحميها كما يحمي العجوزين . حسنا اقتنع القط انها فرد من العائلة....

8-روزي تحب طبق الأرز جدًا .. فهي تدعوا كل من كيفن ومارلين ليتناول كل منهم طعاما يفضله ..رفقة بعضهم البعض في مطعم صغير يتبادلون اجواء البهجة والسرور ووقت الفراغ هذا يعتبرونه عزاءً لبعضهم من روتينهم اليومي الشاق في صيد الشياطين ..... صاحب المطعم هو نفسه العجوز الذي يربي كورو !

9- عندما وصلت روزي اخيرا للقرية التي يعيش فيها إيغورو أوباناي أخوها الأكبر ... سألت عنه في كل مكان .. وأحست بسعادة غامرة ! أخيرا ... هل سيلتقيان؟؟؟؟ ..... فوصلت الى قصر اوباياشكي كيريا عندها أخبرها انه قد استشهد قبل ثلاث سنوات من إنتهاء الحرب مع ملك الشياطين.... كان الخبر بمثابة صاعقة رعدية أفسدت حقل أزهار قلب روزي بالكامل ! .. سنوات من البحث دون جدوى .. وهو يظن انها ميته .ولم يكن أوباناي ليعرف أنه في الحقيقة هو الميت.

10- كلما نظر توميوكا الى كيفن .. يتذكر صديقه المفضل سابيتو .. لأنه لديه شعور ان ماوراء غطاء كيفن ... شخص حيوي وقوي ومرح مثل سابيتو تماما.. لان ملامحه باتت مشرقة على عكس شخصيته.. وربما عيشه مع غيو نقل السلبية إليه .. فيشعر توميوكا انه حقل من الطاقة السلبية! ولكن كيفن فقط تبلدت مشاعره بعض الشيء بسبب ماضيه وفقدانه لوالده العزيز ! الذي كان بمثابة شعلة اضاءت روحه ...
 
التعديل الأخير:

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل