الختم الذهبي ♡♤ Real Life Yandere : Takaoka Yuka♧◇ (1 زائر)


Murakawa Yuka

نورا أو نارا سأضيء ♥
إنضم
28 فبراير 2023
رقم العضوية
13311
المشاركات
3,850
مستوى التفاعل
10,265
النقاط
474
أوسمتــي
6
توناتي
145
الجنس
أنثى
LV
1
 
W5dD0Nf.gif


تحذير: الموضوع يتحدث عن حياة مجرمة
يُرجى عدم القراءة من قبل الصغار وأصحاب القلوب الضعيفة

QVYdxy3.png


كيف حال أعضاء انمي تون المرعبين واللّطيفين؟


انا لا أجامل , لذلك :

اريد ان استضيفكم استضافة تليق بكم في الموضوع الثالث عشر لي في المنتدى
(:

"ان كلمة " احبك" خفيفة جدا, و ثقيلة جدا."

هذه كانت كلمات لشخص ما يتجول في الليل و يغني. < ~ كف هذه أنا
(:



L3fjFxT.gif
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Murakawa Yuka

نورا أو نارا سأضيء ♥
إنضم
28 فبراير 2023
رقم العضوية
13311
المشاركات
3,850
مستوى التفاعل
10,265
النقاط
474
أوسمتــي
6
توناتي
145
الجنس
أنثى
LV
1
 
W5dD0Nf.gif



w7YlDBf.png


294b0b869f44e9da3de1fb62a2f2ef6b-1-.jpg


الاسم بالعربي: تاكاوكا يوكا


الاسم بالانجليزي: Yuka Takaoka

الاسم بالياباني (الهيراغانا) : ゆうか たかおか

الاسم بالياباني (الكانجي) :
由佳 高岡

الميلاد: 28 يناير 1998 (برج الجدي)

العمر: 25 عام (حاليا في سنة 2023)

الجنس: انثى

ألقاب:
ياندري الحياة الحقيقية - Real Life Yandere

الجنسية: يابانية.

اللغة: اليابانية.

المستوى الدراسي: جامعي.

الاهتمامات:
التيك توك, الغناء , مهووسة بالانمي, خصوصا الانمي النفسي و المرعب. وشخصيتها المفضلة هي اليانديري "غاساي يونو" من انمي "ميراي نيكي". لها عدة اعمال كوسبلاي لهذا النوع من الشخصيات على منصة تيك توك.

العمل: مُضيفة.

الحالة الجنائية: مسجون.

الدافع لارتكاب الجريمة
(: الانتقام من الخيانة, التفكير في الانتحار.

العمر وقت ارتكاب الجريمة: 21 عام.

العقوبة الجنائية المقررة: 3 سنوات و نصف في السجن.

وقت الحادثة: 23 ماي 2019

وقت صدور الحكم: 5 ديسمبر 2019

موقع الحادثة: .Shinjuku City , Tokyo, Japan

الضحية: فيونيكس لونا - Pheonix luna

Runa.jpg


الاسم الحقيقي للضحية: Mr. Ryutsuki

خلفية عنه
(:
نشأ فيونيكس في ايباراكي بطوكيو. كانت نشأته صعبة، واضطر في وقت من الأوقات إلى العيش في مؤسسة للشباب، عندما تخلى والده عن اسرته ولم تكن والدته قادرة على تربيته. بعد تخرجه من المدرسة الإعدادية، حصل على عمل في صناعة البناء، ولكن بعد بضع سنوات، استقال بسبب مشاكل شخصية، وانتهى به الأمر بلا مأوى في شوارع طوكيو. في العشرين من عمره فقط، كان مفلسًا وفقيرًا، لكن نظرًا لكونه شابًا وحسن المظهر، تمكن من العثور على عمل كمضيف في حانة في مطعم يُسمى:
"Fusion by Youth ". يميل المضيفون إلى امتلاك مجموعة متنوعة من المهارات الترفيهية ، بدءًا من الحيل السحرية البسيطة إلى القدرة على سرد القصص الجذابة. يتراوح عمر المضيف عادة من ثمانية عشر إلى سبعة وعشرين عامًا، وغالبًا ما يأخذون اسمًا مسرحيًا، عادة ما يكون مأخوذًا من شخصية مانغا أو فيلم أو شخصية تاريخية مفضلة, والتي تصف شخصيتهم ؛ ولهذا السبب يُعرف الشاب المعني هنا باسم "فيونيكس لونا" ، وليس باسم ولادته ، الذي احتفظ به بسرٍ تحت حراسة مشددة. غالبًا ما يكون الرجال الذين يصبحون مضيفين هم أولئك الذين إما لا يستطيعون العثور على وظيفة ذوي الياقات البيضاء، أو يغريهم احتمال تحقيق أرباح عالية من خلال العمولة. كانت هذه الاحتمالات هي التي جذبت فيونيكس إلى مهنة الاستضافة، وأنقذته الوظيفة من حياة التشرد. اما يوكا, فقد كانت النظير الأنثوي لنوع المكان الذي يعمل فيه.

عمر الضحية: 26 عام. (حاليا في سنة 2023)

عمر الضحية (وقت حدوث الجريمة): 22 عام.

السلاح: سكين المطبخ
(:

xlkM34F.png

لاَ يُعرَف الكثير عن حياة يوكا تاكاوكا المبكِرة، إلى جانب أنها وُلدت طفلة وحيدة (من أم صينية). تركَت الجامعة لما كان عمرها 19 سنة, لِمتابعة مهنة في الخدمات اليابانية, فذلك هو حلمها . حصلت ْ على منصب إداري في نادي للضيافة في شينجوكو، طوكيو.

تعرفت تاكاوكا يوكا على صديقها فيونيكس في شهر اوكتوبر 2018. و من أجل ان تضمن لقاءها به في كثير من الاوقات, اشترت في احدى الفترات كل خدماته بنادي الضيافة الذي يعمل فيه, بآلاف الدولارات , بذلك سيصير مضيفا لها لأيام كثيرة ( زبونة عنده). و دعته للإقامة معها في شقتها خلال فترة إجازتها, و قبِل.

في 23 ماي 2019، فترةُ إجازةِ يوكا ل 3 أيام من اجل تنظيف الشقة، و بينما فيونيكس كان في الحمام بعد أن عاد إلى المنزل متأخرًا 3 ساعات بسبب الالتزامات المتعلقة بعمله كمُضيف ايضا , إلتقطت هاتفه و تصفحته، وصادفت صورًا له وهو يخدم نساء أخريات في الملهى الليلي الذي يعمل مضيفا فيه ، والتي يُفترض أنها أساءت تفسيرها على أنها صور لفيونيكس و هو يخونها مع نساء أخريات. في تلك الليلة ، انتظرت تاكاوكا حتى الساعة 3:50 قبل الفجر تقريبًا لتتأكد من أن فيونيكس كان نائما تمامًا و بعمق, بعد يوم مرهق لدرجة انه لم يرتد ملابسه بعد انتهاءه من الاستحمام. و دخلت المطبخ، فأمسكت بأكبر سكين يمكن أن تجده. ثم جلست فوق فيونيكس وأدخلت السكين في بطنه بقدر ما تستطيع. وبحسب ما ورد قالت تاكاوكا يوكا ,بعد ان طعنَته و وضعت السكين بقربها," أنا أحبك ". استيقظ فيونيكس و هو يشعر بألم فضيع في بطنه, فدفع يوكا بسرعة بعيدًا , بعد أن حاولت إيقافه عن النهوض لكنها لم تستطع، وركض نحو المصعد قبل أن يفقد وعيه. قالت يوكا إنها حزنت ،ثم أخذت فيونيكس الملطخ بالدماء إلى بهو العمارة.

في صورة سيئة السمعة الآن، تظهر تاكاوكا يوكا جالسًة على أرضية بهو الإقامة المليء بالدماء بجوار جسد فيونيكس المكشوف, النازف والفاقد للوعي متجاهلة ًضُباط الشرطة الذين وصلوا إلى مكان الحادث، وساقيها مغطاة بدماء فيونيكس أثناء تدخين سيجارة والاتصال عبر هاتفها لشخص غير معروف.

ادعت يوكا : "إنني لم أرغب في الذهاب إلى أي مكان، لذلك جلست عند السلم الخارجي. لم أتصل بخدمات الطوارئ لأنني كنت أنوي الموت بعد مشاهدته يموت من الطعن." ثم "بما أنني أحببته كثيرًا، لم أستطع مساعدته. بعد قتلهِ، أردت أيضًا أن أموت."

ومع ذلك، فقد ذهبت أفكارها أعمق بكثير - وأكثر قتامة - من هذا البيان. قالت: "كنت حزينة وأسعى للموت، وفكرت كيف أود أن أفعل ذلك". " اردت أن أقتله لأنني اعتقدت أن هذا هو ما يمكنني أن أفعله. اعتقدت أن عبارات مثل -أنا معجبة بك - , -أود أن أكون معك" ستصبح حقيقة إذا مِتنا [كلانا] ".

انتشل المحققون السكين من الشقة. فقالت: " كان هذا هو الشيء الوحيد (السكين) الذي يمكنني التحضير به لحياةٍ جديدةٍ معهُ". "بعد أن طعنته، قال إنه أحَبّني ِ".

تَم القبض عليها و وُجهت لها تهمة الشروع في القتل. تم نُقِل فيونيكس إلى المستشفى في حالة حرجة وبقي في غيبوبة لمدة 5 أيام، لكنه نجى من الهجوم وتعافى بأعجوبة بعد ان قال الأطباء ان فرصة نجاته 20 بالمئة فقط, و بحسب ما ورد فإن فيونيكس صرّح بأنه في فترة علاجه كان قد فقَد الكثير من الوزن بسبب عدم قدرته على تناول الطعام بسبب اصابته في معدته. وقال مراسِل إن بعض الأشخاص وصفو فيونيكس بأنه "قوي عقلياً" لعودته إلى عالم المضيفين بعد الطعن. ومع ذلك فقد فكَّر بالفعل في التقاعد.

ثم أضاف فيونيكس أن زملائه كانوا يزورونه في المستشفى بانتظام. و ان أحدهم قال: "إذا لم تستطع الشرب ، فسنقوم نيابة عنك". و بفضل رفاقه قرر فيونيكس : " لذلك أردت العودة, كل عميل يعرف عن الحادث. بدلا من الاختباء, أردت الكشف عن كل شيء واستئناف الحياة كمضيف."

thumb


و أثناء احتجاز تاكاوكا يوكا داخل سيارة دورية الشرطة، تومِض يوكا " ابتسامةً شِريرةً" لِشخص مجهول.


L3fjFxT.gif
 
التعديل الأخير:

Murakawa Yuka

نورا أو نارا سأضيء ♥
إنضم
28 فبراير 2023
رقم العضوية
13311
المشاركات
3,850
مستوى التفاعل
10,265
النقاط
474
أوسمتــي
6
توناتي
145
الجنس
أنثى
LV
1
 
W5dD0Nf.gif


mYRN8oL.png


هنالِك حوادث قتل مُتعمّدةِ مشابهة لهذه, سواء ً كانت بدافع الانتقام ,الحقد , تقمص شخصيات أنمي, التنافس, سد رغبة نفسية ... في بعض الأحيان لا يوجد سبب لارتكاب الجريمة. و منصات التواصل الاجتماعي تولي اهتماماً واضحاً بوقائِع مثل هذه بشكلٍ لا يستهان به. لكن بخصوص قضية يوكا تاكاوكا,
عبْر الإنترنت، شبّه العديد من المستخدمين في اليابان والغرب سلوك تاكاوكا بسلوك يانديري, وهي احدى أنواع شخصيات تظهر في الأنمي و المانغا. بشكل ٍ مباشرٍ, هذه الشخصية تكون باردةً و فاقِدةً للشعور بشكل تام منذ الطفولة؛ لا تشعر بالفرح , الحزن , الغضب ... عندما يكون الوقت لذلك. انها تخفي جانباً مرعباً قاتلاً بقناعٍ لطيفٍ وخجول. تصير مهووسة بشخص ما إلى أقصى الحدود, و في الغالب هذا الشخص كانت تبحث عنه منذ البداية, انه هو الذي تعتبره " ُمنقِذها َ" الذي سيُعيد لها مشاعرها و أحاسيسها المفقودة, و تصير متعلقةً به بشكل أعمىَ و مُطلَق, لأنه جعلها تشعر بشعور لم تكن تعرفه ابدا؛ انه الحب, الغضب و الغيرة تجاههُ. وغالبًا ما يصل حُبها إلى درجة ارتكاب جريمة قتل أو أذى شديد بدافع الحب والغيرة. يُستخدم المصطلح لوصف فتاة ذهانية, قاتلة مهووسة بعشيقها بعد خيانة مُتصوَّرة.

وصف مستخدمو إنستغرام تاكاوكا بأنها "مجرم جميل للغاية". ابتكر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي صورًا وفيديوهات من صنع المعجبين، بالإضافة إلى لوحات ورسومات مخصصة لها, فيما وصفته وسائل الإعلام بأنه "افتِتان قاتم بالجريمة" .

و قد أبهر الإنترنت مظهرُ يوكا تاكاوكا الجميل وأطلق عليها اسم "يانديري الحياة الحقيقية".

كتب العديد من المراسلين مقالات تصف الانبهار الغريب الذي يتمتع به الناس مع المجرمين الجذابين الذي يشبه العِبادة تقريبًا.

و قد تم التغريد على منصة " تويتر مومبوت " حول الحدث، حيث اكتسبت المنشورات أكثر من 15800 إعادة تغريد و 11000 اعجاب في أربعة أيام فقط.

يحتوي الانترنت على العديد من الصور و اللوحات المرسومة و المقاطع المصوّرة لها في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي, خصوصا ً انستغرام و تويتر و تيك توك, و قد تم الكشف عن حساب ليوكا تاكاوكا على تيك توك بإسم : yuyuyunochan
و قامت بتغيير اسمه الى
(: ゆの

tumblr_pszxrr4aoO1xugocdo1_1280.jpg


لقد تم تصوير رسومات المعجبين كموضع إدانة عامة وتم حذفها لاحقًا من قبل الفنانين. بالإضافة إلى ذلك، أدان الكثيرون ردود الفعل الإيجابية المقلقة من قِبل الأوتاكو بسبب تأثير الجريمة على الحياة الواقعية للضحية. فقد بالغ الاوتاكو في ردة فعلهم و مدحِهم ليوكا و جريمتها و يُطالبون بإعفائها من المحاكمة القانونية بذريعة انها فتاة لطيفة المظهر و جميلة و لأنها يانديري الحياة الواقعية!
تم انشاء حملة التبرعات ل
إنقاذ تاكاوكا من السجن فتم جمع أكثر من 3800 دولار أمريكي في غضون يومين.
لكنه تم الإقرار بإلغاء التبرع بعد أن تم الإبلاغ عنه بشكل عام.
- رابط وجدته
(: imgsed : Yuyuyunochan

kQnqC9E.png

تمت محاكمة تاكاوكا يوكا (عن عمر يناهز 21 عام) بتهمة محاولة قتل فيونيكس, وأدينت في 3 ديسمبر 2019، و كانت تاكاوكا تبكي أثناء قراءة الحكم. وطالب الإدِّعاء بالسَجن ل 5 سنوات, في 5 ديسمبر 2019. وَصف القاضي جريمة تاكاوكا بأنها "أنانية" وأن لديها "نية قوية للقتل". وذَكر فيونيكس أنه لا يحمل ضغينة ضد تاكاوكا، قائلاً: "إن أمكن، أريد أن يكون الناس قادرين على عيش حياة طبيعية بدلاً من دفع ثمن خطاياهم". لكن قبل المحاكمة، كان فيونيكس قد سوَّى دعوىَ قضائية خارج المحكمة ضد تاكاوكا مقابل 5 ملايين ين.
لكن بعد ذلك قبِل فيونيكس -الذي تعافى في ذلك الوقت- اعتذار تاكاوكا يوكا البالغ 5 ملايين ين (حوالي 45000 دولار أمريكي). كما اعتذر ايضا عن خيانتهِ لها وطلب من القاضي تخفيف العقوبة عليها.

في النهاية، حُكم على تاكاوكا يوكا بالسجن لمدة ثلاث سنوات وستة أشهر, وسيتم إطلاق سراحها في وقت ما من عام 2023 أو
2024.

L3fjFxT.gif
 
التعديل الأخير:

Murakawa Yuka

نورا أو نارا سأضيء ♥
إنضم
28 فبراير 2023
رقم العضوية
13311
المشاركات
3,850
مستوى التفاعل
10,265
النقاط
474
أوسمتــي
6
توناتي
145
الجنس
أنثى
LV
1
 
احم احم رح أطلع بالتلفزيون ش2
المهمم
اليانديريز هم اشخاص بس بسبب افتقارهم للحب و الاهتمام صاروا يتصرفوا بذيك الطريقه العدوانية المرعبه تجاه اي شخص ممكن يكون تهديد على اختفاء الحب و الاهتمام ذا .
وفيه يانديريز مستعدين يعملو اي شي سيء سواء لانفسهم ، لغيرهم او حتى للي يحبونهم عشان يحافظوا ع الاهتمام و الحب ذا سواء تدمير سمعه ، تلاعب نفسي ، او حتى إيذاء جسدي .

المهم دوكجا تاريخكم

جوجو1 @ke-kun
أنا شخصيا لم أكن أعرف هذا المصطلح ض1، وبعد البحث في غوغل اتضح أنه مصطلح يُطلق على شخصيات
مثل التي في "يوميات المستقبل" و "أكاديمية بطلي" والتي تتدفق بالحب ولكن يعبرن عنه باستحواذ يزيد عن اللزوم.
  • غالبية اليانديري هم فتيات.
  • اليانديري هم شخصيات يبدون مسالمين وكيوت.
  • اليانديري استحواذيين للغاية.
  • وغالبا ما يحملن سلاح عادي ولكن فتاك ويؤدي المهمة ض1
  • وعندما يغضبون, نظرتهم تشتد و تصبح عيناهم فارغة من الحياة.
  • الرأي ديالي هو أنها شخصية فريدة من نوعها وأخيب حاجها فيها هو سفك الدماء.. يعني شخصية وراءها فقط المشاكل.. الواحد إلا تلاقى بشي وحدة فالواقع غير يطلب السلامة هه، ولكن فالأنمي كتضيف له الاثارة والتشويق وكتبغي تعرف شنو غادي دير ديك الشخصية.

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا قبل ان ابدي رأيي في الموضوع اود أن انوه اني لم اطلع كثيرا على الأنيميات التي بها شخصيات اليانديري
فقط انمي او اثنين أحدهما كان الانمي الشهير Mirai Nikki و بشكل الصريح لم يعجبني هذا النوع من الأنيميات لم يقدم لي اي فائدة تذكر فقط قتالات و دماء و جنون. احب الأنيميات التي تقدم لي الألهام و التحفيز سيقول البعض ربما يقدمون لنا تلك الأنيميات لكي نفهم معاناة تلك الشخصيات و نتعاطف معها و انها مريضة الى آخره...
و انا اقول استنادا على ما شاهدت من انيميات ان تلك الانيميات لم توضع لذلك الغرض بل فقط بغرض المتعة لذلك لا ارى اي فائدة ترجى من هذا النوع من الانيميات حسبما ما شاهدت

L3fjFxT.gif
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Murakawa Yuka

نورا أو نارا سأضيء ♥
إنضم
28 فبراير 2023
رقم العضوية
13311
المشاركات
3,850
مستوى التفاعل
10,265
النقاط
474
أوسمتــي
6
توناتي
145
الجنس
أنثى
LV
1
 
W5dD0Nf.gif


Bf4yHsd.png





dLNzRjE.png


Yuka-Takaoka-attempted-murder.jpg

Yuka-Takaoka-yandere.jpg

FmZFIpsaUAAca6l

4da02690-c7da-11e9-89ed-9ba5c6c9bb99

هنا كتبت يوكا تاكاوكا كلمة " سكي "
و معناها " احبك" بدماء فيونيكس.

0ee686626efe1c42fd607b805ea723de09333529.jpg

maxresdefault.jpg

79R6qi_avGFXR7UxGqts0I4l-P_ppNdo_Gg-2g-wLeYRnZpmfMQkT3SSczmpNO5YglZhZMhRF54Hq71_20ieLMXZJBQTtySA652BF8wU7Pn4OsszNy5kwcahCQiF1Bxp


L3fjFxT.gif
 
التعديل الأخير:

Murakawa Yuka

نورا أو نارا سأضيء ♥
إنضم
28 فبراير 2023
رقم العضوية
13311
المشاركات
3,850
مستوى التفاعل
10,265
النقاط
474
أوسمتــي
6
توناتي
145
الجنس
أنثى
LV
1
 
W5dD0Nf.gif


RTBHc1M.png

التقرِير يحتوي على 1630 كلِمة, و لك على كل كلِمة تقرؤها أجر (:

لقد حرصت على ان أكتب بأكبر قدرٍ من الدِقة كل ما أعرفه عن يوكا تاكاوكا و عن اليانديري (:

بالطبع من الممكن ان تكون قد سمعت في احدى المرات عن تقليد اشخاص – أجانب بالطبع – لشخصيات من الانمي

و التسبب في نهاية المطاف بارتكاب جريمة, و ان كنت جيد الملاحظة عزيزي القارئ اقصد المتحري (:

فإن اغلب هذه القضايا تكون مُتعمَّدة و الأدلة واضحة أكثر من الشمس (:

اشهر جرائم قتل من هذا النوع تُخلِّف مجزرة تسُر ناظرَي أي شيطان آدمي (:

الأحداث التي اعتدت مشاهدتها مقارنة بقضية اليانديري يوكا تاكاوكا , أَعتبرها تهريجاً (:

أحيانًا – في رأيي- يمكن للناس الجميلين أن يفلتوا من أي شيء جوجو1 حتى القتل (:

و الآن نختم أمسيتنا و ننزل الستار على صدى أفخمِ صوتٍ يقول:

جوجو1


{ لا َ أحدَ آخر يُهم أبدا ً، لا َ شيء آخر يُهم أبدا. فقط، سِينباي سوف َ يكونُ مِلكي ِ}

جوجو1


المقولة الشهيرة لليانديري Ayano Aishi جوجو1ق1

L3fjFxT.gif

 
التعديل الأخير:

Murakawa Yuka

نورا أو نارا سأضيء ♥
إنضم
28 فبراير 2023
رقم العضوية
13311
المشاركات
3,850
مستوى التفاعل
10,265
النقاط
474
أوسمتــي
6
توناتي
145
الجنس
أنثى
LV
1
 
الشكر ُو الامتِنانٌ الكَبِيرين ِ الى

جوجو1 @Barbie

سيدة الثقة و فخامة التصميم جوجو1 ق1
 
التعديل الأخير:

Murakawa Yuka

نورا أو نارا سأضيء ♥
إنضم
28 فبراير 2023
رقم العضوية
13311
المشاركات
3,850
مستوى التفاعل
10,265
النقاط
474
أوسمتــي
6
توناتي
145
الجنس
أنثى
LV
1
 
الاهداء الى

جوجو1 @C A L E

سيدة الصلابة و التعاطف جوجو1 ق1
 
التعديل الأخير:

Mihu

🍩🧸 It's our make-believe soul family 💖
إنضم
23 أغسطس 2016
رقم العضوية
6978
المشاركات
447
مستوى التفاعل
1,593
النقاط
495
أوسمتــي
4
العمر
28
الإقامة
Seventh Heaven
توناتي
1,179
الجنس
أنثى
LV
1
 

السلام عليكم ,
داركو2
موضوع مرة رهيب ومن قبل كنت جالسة أعاينه لأني ابغى اكتب كومنت,
اول ما شفت العنوان قلت بمخي : " مستحيل تكون تقصد البنت ام (سوكي سوقيتي تسوراي ) "
وفتحت الموضوع وشفت وطلعت هي لوسيفر7
والله ما اعرف كيف اعلق ، السالفة بدأت كذا قبل 4 سنوات او 3 ايام الكورونا اظن ، جت اختي كذا تتابع اخبار كثير بالياباني وانا ما ادري شسالفة قالتلي انتشار ظاهرة ال menhera ? يعني البنات اللي تسوي نفسها دموية وفنفس الوقت شكلها كيوت
مثال:
maple-sprout_map1010-66460236_2

وهذا لجذب الانتباه وبعدها حكتلي عن بنت صعّدتها أكثر بالمينهيرا وراحت بعيد يعني قتلت من اجل الحب ومسحت دمه برجلها او شي وقلك مسكت دفتر وكتبت بدمه "sukisukisukisukisuki" ووقتها الناس اخذت الموضوع ضحك ، المهم هذا اللي كنت اعرفه من السالفة وان الرجال مسكين راح فيها وقتها ض1سك1
المهم موضوعك عرفني عالسالفة اكثر ،
ياساتر
اولا خلينا واضحين البنت عبارة عن ديلولو ضف1وبما اني توني جديدة تعلمت الكلمة الا انها حالة مستعصية يعني مأخوذة من كلمة delusional يعني تتوهم شي مش حقيقي ، بالله عليك الhost حرفيا شغلة من السوق السودة واعفن شي بالحياة واكيد احنا ك مسلمين نشوف ذا غلط حتى لو ان وضعيتك قحط لكن المهم المسكين اضطر للشغل هذا ، ومعروف اماكنهم كثير يشتغلو معاهم مهربين ومخدرات من باب " الربح السريع" ، ف البنت ذي فاهمة غلط من اول ، اللي سمعتو انها كانت تجمع فلوس مش عشان شغل بل عشان شافت ذا الرجال وانهبلت عليه " يعني خلصو الرجال باليابان والله مدري؟ "
فصارت تروح لل هوست كلوب عشان تصرف عليه فلوس يعني على بالها بتشتريه من سوق الخضار ضف1 فما زبطت معاها فراحت شخصيا تشتغل كياباجو ولا شيسموها زي المضيفة برضو بس بقسم البنات وهذا كله عشان تقرب من هذا الفينكس المسكين ض1 البنت تفكير سايكو من اولتها ومو بس يانديري انما ستالكر.. المهم بقدرة قادر اخيرا وصلتله وصارت تعيش معاه ، هو من الاساس ماكان يشوفها ك شريكة اصلا؟ هو يشوفها وحدة من اللي يدفعوله فلوس بالhost كلوب مقابل انه يكون معهم فطبيعي يكون معه بنت ثانية بالصور ؟؟؟!! ضف1
وهي صدقت انها عايش حياتها معاه ومدري وشو ويحبها ، فلما افاقت اخيرا من الديلولو ودق ناقوس الحقيقة ماعجبتها وقالت اطعنه وهو نايم
عجبتني الجزئية ذي والعياذ بالله " راحت للمطبخ تدور أكثر سكينة حادّة ليش ؟ (عشان تعملو سلطة ؟ عشان تعملو طبق سوشي؟ لا عشان تطعنه ^__^ " لا ياشيخة ء1 استهدي بالله ، ذي مش غيرة ذي لبسها شيطان مرة وحدة lol غيرة ايه يا عمي وانت مش شايفة هو يشتغل وين ؟ ضف1 وبعدين هي من جد شفت الكوسبليات حقها بالانستا وماشاء الله عندها جمال وكل شي وناس بيتابعوها يعني كان راحت لأحد يحبها من جد افضل ؟ : ( ليش كذا تسوي عشان واحد مو مهمة بالنسبة له =__= ?
المهم مثل ماكتبتي انو سألته do you love me : ( ش1
هذا بعد ماطعنته وقام ايوة والله اي لوف يو اي لوف يووو!!!!!!!!!!!!!
ههههههههههههههههههههههههههههههه استغفر الله بس يعني مكرها أخاك لا بطلا
0ee686626efe1c42fd607b805ea723de09333529.jpg

واخذت دمه حبر وبعدها الوضع صار مصخرة واستهبال عاد ؟ ايش اللي تدهن رجلها ، ياخي خلص عليها دهن زيت الزيتون ؟ ولا قالولها دمه يعالج دوالي الساقين ؟ ضف1
وبعدها لما كلمت شريكته الثانية اللي على قولتها خانها بسبتها وكلمتها تقلها هي ترا طعنت حبيبك لأنه هذا كله بسبتك ( ولا الرواية ذي غلط؟ ) بي1
Marlon Brando Godfather GIF by Filmin

واحلى لقطة لما قلبتها البتشينو قعدت عالارض وولعت سيجارة يعني ذي ختمت الزحف ( يعني كأنها جانحة او خطيرة مرة ) يعني مررررة انا مو معكم باعتها كلها بلفتة والشرطي وجهه وتعابيره عملت ERROR وعطته الضحكة الشريرة حق " اعلى ما في خيلك اركبه " وفعلا ركب اعلى مافي خيله وتم القبض عليها ضف1
وفي النهاية ايش راحت السجن ش5
اعتقد ان البنت فرحانة مرة كانت لأنها بكل بساطة مرض العصر هو الانتباه ، والشهرة وبعدها كسرت الدنيا بالاخبار انظرو القتل من اجل الحب .
ابغى اضيف مع اني طولتها بالكومنت شوية ، الا انني كنت من اللي شافو الخبر ذا عشان كذا حبيت استرسل شوية
الغريب انه فيه ناس من جد تدعمها وتحبها ، والله الناس اذواق وما ابي اتشرط على احد بس بصراحة فرضا صرتو ثنائي معها ، هل ممتع للدرجة هاذي شعور ان بطنك تنطعن وتطيح بغيبوبة ؟ ولا هاذي sweet kiss of death LOL
ولله في خلقه شؤون ضف1
المهم اختي وقتها خبرتني عن يوتيوبر ياباني ما اعرف اذا وصلك وتعرفيه ولا لا ، وهو معجب جدا بالنوعية هاذي ، واضح ان جوه after life و بحر دماء ومدري ايش ، كان يحكي قصته كيف ان البنت ذي "سوكي سوقيتي تسوراي (يوكا)" ظهرت من بعدها نوعية جديدة من البشر واللي يانديري من اجل الحب ، فصارت موضة وقتها ، وهو يحكي انه تعرف على بنت شكلها مرررة كيوت وااو وبالليل لقاها بزاوية الغرفة تتمتم " احبك احبكاحبكاحبك" ؟؟ وفي يوم اخر يلاقيها بوجهه وهو نايم وماسكة سكينة تقله " اتمنى اطعنك بهاذي السكينة ♥ " وهو فرحان المجنون ذا لكنه ما مات او طعنته جد مجرد استعراض فقط كانت زي ماقلت ضف1
وفعلا لو كانت البنت مو حلوة تقاسيمها على قولتهم لكان اكلت التراب ويمكن فوق ال 15 سنة حكم ش5
لا عجبتني سالفة ان ناس ينتظرونها تطلع ، خنشوف لما ترجع بتطعن مين ثاني الله يستر.
ختاما ، بما اني زودتها شوي
قالتلي اختي بالانستقرام ان فينيكس رجع وصور نفسه صور تميليحية يعني yay im back
ووالله نوعا ما صح اتعاطف معه ولكن
يا اخي انت ماتتوب ؟ ض1
والله ناس غريبة ، انصحه يشوف شغل ثاني ان شاء الله حتى لو عامل والشغل مو عيب ، اما ذي الشغلات حق الاندرقراوند الله اعلم متى بتنطعن ثاني ويقلك ان shinjuku معروفة بمكان ياكوزا وجرايم يعني ساعات الشرطة تسوي وضعية ظلام ما اسمع ومايتدخلو بالقضايا اللي هناك لان الوضع مرعب
وفي النهاية نشكرك على موضوعك اللي فتح لي المجال اني اقول رأيي ضف1
سلام ض1 ق1 ق1 ق1
 
التعديل الأخير:

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل