السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك اخوي؟! اول شيء مبروك الاسم الجديد
ثاني شيء شهالجمال المعتاد ؟
ماشاءالله حبيت القالب جدًا والوانه خريفية
جميلة ، الصور اغلبها بتوحي عالخريف
المنعش بعد صيفية مع رياحه القوية
راقت لي اختياراتك وتصميمك كلشش يجنن
من ايطار وتأثيير ماشاءالله ولاغلطة ابدًا
الله يعطيك العافية ولاحرمنا من مواضيعك الجميلة جدًا
كم يروقني واستمتع بتصاميمك
الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال أخي ايسول المبدع؟ عساك طيب و بخير و صحة و سعادة و ما تشكي من شيء ي رب
الموضوع كله عبارة عن aesthetic هادئ و لطيف ذكرني بفصل الخريف
يمكن هالشيء راجع للألوان المستخدمة و التأثيرات و الطبيعة بشكل جمـيــــــل و راقي
حبيت استخدامك للإطار و كيف انه فيه تنويع بالصور بالعادة نادر نلاقي صور حيوانات و هذا غير انو شكلهم كيووت
كأن القالب عبارة عن كتاب من الطراز القديم تبع القصص بشكل رهيب و النجوم تناسقت مع القالب ككل و الخامات المستخدمة جميلة
الخط المستخدم في الهيدر جميل لفتني ! و كمية اللعب بالخامات فيه لحتى طلعت بهالنتيجة الحلوة
احس بالهيدر لو ممكن استخدمت فرشاة ناعمة بيضاء في نهاية الهيدر راح يكون اجمل من انه يكون هيدر صوري حوافه حادة لأن الصورة ناعمة
جرب تستخدم الفُرش أو الأشكال ك نوع من التغيير في شكل الهيدر و الفوتر من فترة لفترة
مجرد رأي شخصي من وجهة نظري
يعطيك ألف عافية على الطرح و ما ننحرم من جديدك و إبداعاتك يا رب تقبل مروري البسيط و في أمـــــان الله و رعايته