الختم الاداري WHIMSY PBPG || EROSTAMA COLORS (1 زائر)


إنضم
4 مايو 2013
رقم العضوية
200
المشاركات
18,122
الحلول
2
مستوى التفاعل
14,219
النقاط
3,108
أوسمتــي
40
الإقامة
..
توناتي
10,185
الجنس
أنثى
LV
10
 
at_176723338246522.gif

May
و2


السلام عليكمم ورحمة الله وبركاته



يا أهلاً ويا سهلاً بالمبدعة والغالّية، نورتِ القسم وأسفرت وأنورت
بهالطلة الأسطورية بعد طول غياب! كيفك يا عسل؟ إن شاء الله
تكوني بأفضل حال وبأتم الصحة والعافية وما تشكي من بأس جوجو1

يا الله وش هالجمال؟ ؟ عودتك الخورافية جاءت كالقنبلة وفجرتِ فينا
كمية ذهول وإعجاب لا توصف! فكرة إن التصاميم والرمزيات تكون
مستوحاة كإلهام وإهداء من فريقكم الجمييل شيء يحرك المشاعر ، عني حبييت جدًا انه كل لون وقالب يعبر عن عضو مخصوصي
التأثيرات وتدرج الالوان بكل تصميم جدًا مميز حقيقي ابدعتي بكل معنى الكلمةة

حبيت حيل حيل اللمسة الحنينة و العميقة ورا اختيارك للصور، إنك تدوري على صور تلامس أرواحهم وتمثل شخصياتهم وأسلوبهم
بنظرك، هذا يثبت قد ايش قلبك طيب ومحبة وذوقك راقي! ق1ق1
تلاعبك بالألوان بين الباهت جداً والساطع جداً عطى الرمزيات طابعاً
ساحر وفعلاً التلاعب بالألوان عالم ممتع ومفعم بالحياة،
وبإذن الله تتقني هالتكنيك في رسمك وتتحفينا بلوحاتك القادمة،
مجموع الرمزيات الضخم والكبير يبين المجهود الضخم و الجبار
وتعبك واضح حيل في الاختيار والقص والتصميم،
طالعة الرمزيات تحف فنية وكل مجموعة تعبر عن هوية صاحبها بلمستك السحرية المعتادة،

أكيد التصاميم نالت إعجابنا وإعجابهم وطارت بقلوبنا فوق الغيومات ،
تسلم يدك الماسية يا عسل على هالمجهود الأسطوري اللي أنعش القسم،
ولا تطولي الغيبة علينا مرة ثانية لأن مكانك وإبداعك دايم يترك بصمة ومستحيل نتخطاه،
كونوا بخير دائماً وفي أمان الله وحفظه ورعايته ق1ق1


كانت هنا : لايرا ( روبي ) و1
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

BYUNA

Exhausted...
إنضم
5 مايو 2020
رقم العضوية
11041
المشاركات
2,768
الحلول
6
مستوى التفاعل
12,525
النقاط
689
أوسمتــي
21
الإقامة
Nowhere
توناتي
7,210
الجنس
أنثى
LV
5
 
الســــلام عليكم و رحمة الله وبركاته
كيف الحال ميميي اللطيفة ؟ ش2ق3 إن شاء الله تكوني بخير و صحة و سعاادة يا رب و ما تشكين من شيء معا7
جذبتني الألوان أحب الألوان ! و تلاعبك فيهم لطيف ك00
الهيدر واضح متعوب عليه و حبيت حركة الفقاعة و الخطوط المستخدمة نوعا ما اعطتني طابع الرسم الكتابي على الجدران بالبخاخات تحفه ضض1
فكرة الموضوع و انو متعوب عليه و مختاره الصور على حسب صديقاتك المقربات و الشخصيات اللي يحبوها لفته جميلة جدًاش2
احس كله عبارة عن كومة إبداع و أحاسيس مليئة بالحب تجاههم الله يديم صدقاتكم بما يرضي الله و يسعدكمجمي3ق3
UKLoElj.png
SOLo48D.png
KqH6BDu.png
cIER3ks.png

ناعمييين كثييير و الإطار المنقط لمسة جميلة أحس طابعها هدوء و غموض و كاريزما ش2 و التأثير جميل و الخامة و وضعية الحقوق عيو1غزا6
efKbs6e.png
Q4rK6GZ.png
QQ5USoa.png
zO1Ot0p.png

احس الأجواء هنا عميقة و Serious بشكل كول و النجوم تأكد لي وجهة نظري التأثير جميل و المستطيل في اسفل اليمين حركة حلوة! همم66ق3
BqHYvm9.png
Z2Ec8jD.png
gNV4iXc.png
A09ZZCu.png

أحس هالمجموعة كيووت أغلبها لطافة و تعطي طابع حبوب و بريء بنفس الوقت يمي88
جميل إستخدامك للخامة و وضعك للحقوق هنا برضو و اللمسة الراقية في اسفل اليسار حب6
BKjQpf6.png
91troBa.png
wvdGO6E.png
WZw3aDk.png

الأخضر براءة بالرغم من وجود موزان اللي ما له اي علاقة بالبراءة بس ندخلة واسطة لأن عجبني كاريزما غمز1نا1
أول ما شفت هذي المجومة و لقيت موزان على طول عرفت انها مجموعتك ه2ق3
زخرفة الورق لمسة جميلة و كذلك التأثير و خط الحقوق و الفراشة حبيت كيف انه في القوالب كل قالب يبان كقالب واحد سما11
بس لو ركزنا راح نلاحظ انه احيانا تكون فيه تغييرات طفيفة تناسب الصورة مثلا زي الفراشة بالقالب الأخضر أو تحريك الزخرفة ك3
لاحظت انك بكل مجموعة تقريبا فيه جزء بيكون غامق و الجزء الثاني افتح منه باللون و إستخدامك لمستطيل عشان هالحركة غمز53
هالشيء عمل تباين للكل قالب بشكل رائع ما شاء الله يوي2
لعبك بالألوان رهيب و كيف اعطيتي كل لون حقه و تدرجات الألوان بكل قالب بشكل مريح عاق1
بالمناسبة أجاني فضول من ناحية الأسم هل له معنى معين ؟ ش2
زمان عن مواضيعك يعطيكِ ألف عافية على الطرح و ما ننحرم من جديدك و نشاطك م أوصيك حابه اشوف لك مواضيع أكثر, متشووقةجوجو1

تقبلي مروري البسيط و في أمــــان الله و رعايته ي سُكره و1
 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل