مساحة ازعاج نويز (2 زائر)


إنضم
16 يونيو 2026
رقم العضوية
15248
المشاركات
25
مستوى التفاعل
111
النقاط
21
أوسمتــي
1
توناتي
200
الجنس
أنثى
LV
0
 
قرار ومتهور ومجنون بالتسجيل هنا فجأة
قبل شهور كنت أتابع المنتدى كزائرة قليلًا
وفجأة أردت التسجيل هنا
وهنا تكون البداية: مدونة

هنا ستكون (نويز) وغالبًا ستكون مزعجة
huh1

 

إنضم
16 يونيو 2026
رقم العضوية
15248
المشاركات
25
مستوى التفاعل
111
النقاط
21
أوسمتــي
1
توناتي
200
الجنس
أنثى
LV
0
 
أحببت ابتسامات المكان
وأحببت أن التعديل في شكل المشاركة يظهر في صندوق الرد في الجوال
ممتاز
شيشي1

لكن لماذا لا يوجد معاينة للمشاركة
وأنا شخص مهووس برؤية ردودي قبل نشرها
لمعرفة شكلها ، هل هي مناسبة أو أتجاهلها
 

إنضم
16 يونيو 2026
رقم العضوية
15248
المشاركات
25
مستوى التفاعل
111
النقاط
21
أوسمتــي
1
توناتي
200
الجنس
أنثى
LV
0
 
أدركت أنني أخطئت بعدم قراءتي لدستور القسم
قبل المشاركة... لأنه هناك 3 تدوينات لليوم فقط
وكان من المفترض جعل تدويناتي أطول...
حسنًا تعلمت درسي وإن شاء الله ستكون أطول
انيا1
لأنها ستكون التدوينة الأخيرة لهذا اليوم

..
هل يحتاج التعريف بأنفسنا؟
في بداية الثلاثين
كنت أتابع الأنمي كثيرًا
لكن مع مرور الزمن نقص شغفي كثيرًا
ربما هي قاعدة أن يتوقف الإنسان في مرحلة من عمره
أتمنى أن لا أكون أكبر القوم صابر2

لكن المكان هنا يبدو جميلًا للمشاركة
بصراحة يبدو مختلفا عن المنتديات المعتادة
طريقته مختلفة وأحتاج وقتًا للتأقلم
مدري1


أريد أن أكتب بحرية هنا، فهل سأفعلها؟
 

إنضم
16 يونيو 2026
رقم العضوية
15248
المشاركات
25
مستوى التفاعل
111
النقاط
21
أوسمتــي
1
توناتي
200
الجنس
أنثى
LV
0
 
شعور: أخيرًا آستطيع التدوينميورا4
-مر يوم على ثلاث تدوينات-
بصراحة
لا زلت أجد صعوبة في استخدام المنتدى
لا زالت فكرته غريبة
التنبيهات كلها في مكان واحد
وإيجاد كل تنبيه يحتاج له مشوار
وأيضًا لا أخفيكم
لم أعرف كيف أجد مواضيعي
أقصد ضمن خيار :مواضيعي
أو شيء كهذا
يجعلني أصل لمواضيعي بسهولة
ربما التعود سيجعل الأمر سهلًا لاحقًا

لكن يومٌ واحد ليس كافيًاما1
..
بما أني ذكرت العادة
هل لاحظتم أننا اعتدنا الحياة كثيرًا
في الآونة الأخيرة
حتى أن الحياة تمضي بسرعة خارقة؟
عندما كنا صغارا كان الوقت أبطئ
لكن الآن عندما تعود بذاكرتك بشكل أوضح
ترى أن ما مر أكثر ممما توقعت
..
التعوُد، جعل العمر يمضي
تصل في غمضة عين لسن الثلاثين!
-لكن أشعر كأني لا زلت في منتصف العشرينيات-
-هذه أزمة أغلب مواليد التسعينات-
سكاي6
في ذلك الوقت الذي تدرك
أنك كبرت حقًا
حتى أنك لم تعد تملك شغفًا لما كنت تحبه هف4

..

حدث قبل سنتين تقريبا
كنت في السينما لرؤية فيلم أنمي
رأيت شخصًا ربما في نهاية الثلاثين
أو بداية سن الأربعين
جاء يتابع الفيلم أيضًا
شعرت بالغرابة قليلًا
وقلت في نفسي هل ساستمر
عندما أصل لمثل عمره؟
لكن الآن أقول: لا يهم العمر ، المهم الشغف
ها أنا توقفت مبكرًا جدًا مقارنة به
ولم أعد أهتم بالأنمي كالسابقماك1

صباحكم سعادة
 

إنضم
16 يونيو 2026
رقم العضوية
15248
المشاركات
25
مستوى التفاعل
111
النقاط
21
أوسمتــي
1
توناتي
200
الجنس
أنثى
LV
0
 
تصفح المنتدى عن طريق الحاسوب
يختلف عن الجوال
هنا تظهر المزيد من البيانات
عن الأعضاء
لا أخفيكم أنني توترت قليلًا
بسبب الرمزيات
هل هذا العضو أنثى أم ذكر ~
لهذا حاولت التعامل بقليلٍ من الحذر
وأغلب الرمزيات تتشابه قليلًا
وحتى الأسماء
أظن حتى اسم نويز لا يوحي هل صاحبه فتاة أم فتى
الرمزية والبيانات هي التي تعطي فارق
~
مررت بموضوع عبر عن حالتك من عالم سبيستون
هنا أدركت أن الأغلبية ربما مواليد التسعينات
شيشي1

عمومًا
بدأت باستكشاف المكان بشكل مختلف
وأدركت أن المكان عمره قديم وليس عدة سنوات
- البنر الاحتفالي يقول لك 13 سنةض1
لماذا لم تلاحظي -
المكان أكثر هدوءًا مما توقعت
لهذا أبدو أكثر صخبًا مما أردت !

ما1
...
 

إنضم
16 يونيو 2026
رقم العضوية
15248
المشاركات
25
مستوى التفاعل
111
النقاط
21
أوسمتــي
1
توناتي
200
الجنس
أنثى
LV
0
 
كنت أخطط للكثير من الإزعاج
لكن
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
هم2
إذا تأملنا هذه العبارة
تكون منطقية أكثر
في زمنٍ قديم
عندما كانت الرياح
هي المُحرك الأكبر للسفن
وكيف أن حركة السفن
تعتمد عليها
حتى أن الرحلات تصبح طويلة
لأنهم قد يتوقفون
عندما تتوقف حركة الرياح
لكن في الوقت الحاضر
تطورت الوسائل والطرق
.
هل فعلا تجري الرياح بما لا تشتهي السفن؟
ليس كل شيء
هناك أوقات
تجري فيها السفن
عكس أهواء الرياح!
-أقصد ضد الظروف-
ليس الأمر
ذلك الكلام
بأنك تستطيع محاربة قدرك
ونصيبك
وأنك تكون ضد الظروف
..لكن بعض الأحيان
بإمكانك أن تقود سفينتك
في الإتجاه الذي تريده
عكس جريان الريح
ليس الأمر سهلا
ولن تكون النتيجة كما نريد
لكن
على الأقل حاولنا!
ربما تغرق سفينتنا دولور1
ربما نذهب لعكس طريقنا
ربما نطيل المسافة حتى وجهتنا
لكننا سعينا ايسول1

كلام مبعثر كتبته على عجل
لا أعلم ماذا أردت منه
مجرد أفكار باغتتني
وأنا أردت الكتابة في مدونتي ك77
 

إنضم
16 يونيو 2026
رقم العضوية
15248
المشاركات
25
مستوى التفاعل
111
النقاط
21
أوسمتــي
1
توناتي
200
الجنس
أنثى
LV
0
 
لديّ ذلك الشعور المزعج
انعدام الرغبة لفعل أي شيء
والرغبة بأن يضيع الوقت هباءً
ربما الإرهاق هو السبب
تراكم الإرهاقبونو4
تلوم نفسك على هكذا وضع
لكن عندما تتأمله
لنفسك عليك حق
أحيانًا عدم فعل شيء

مفيد أكثر لترتاح
سكاي8
..
على ذكر الإرهاق
لا أحب قيادة السيارة أبدا
بل ربما أكرهها
أجد الأمر مرهقا
ويستنزفني بشكل غير طبيعي
ولا أمتلك طاقةً لذلك
عندما قررت أن لا أقود
اعتبرني الكثير ممن حولي
أن بي مشكلةً ما
إلى حد أنه خطأ أو غباء
أنت مرتاح بقرارك
لكنك منزعج
لأنه الكثيرون يزعجونك
في هذا الشأن صابر2
!
لماذا قبل سنوات
كانت النساء لا تُعاني في هذا؟
لماذا في ذلك الزمان
كان الأمر عاديا
لكن الآن أصبح العكس

عدم قيادتكِ هو شيء غير عادي غ7
الأمر حرية شخصية
ينبغي أن تكون كذلك..
أتمنى أن يصبح الأمر عاديًا
سواءً
كنتِ تقودين أم لا
أنتِ حرة ولست مُجبرة!
بالطبع القيادة مفيدة جدا
في وقت الضرورة
ربما سأُغير فكرتي مستقبلًا
لكن الآن هذه هي قناعتي
وقدرتي و استطاعتي
أريد أن يتقبلوا حالي كما هو
بدون أن يزعجوني
 
التعديل الأخير:

إنضم
16 يونيو 2026
رقم العضوية
15248
المشاركات
25
مستوى التفاعل
111
النقاط
21
أوسمتــي
1
توناتي
200
الجنس
أنثى
LV
0
 
كلما مضت السنوات
تتسائل:
هل هذه الحياة التي أردت عيشها؟
هل هذه الحياة التي حلمت بها؟
هل كل جهدي كان له نتيجة؟
هل حققت طموحاتي وأحلامي كما أردت؟
غالبًا من يقول نعم
لم يواجه كثيرا من الظروف الخارجة عن ارادته
مضت الحياة كما أراد
ولم يجد عراقيل
قد تمنعه عن الوصول لوجهته
لا أقول أنه لم يسعى
أو لم يبذل جهدا
إنما بذل وسعى لكن الظروف كانت معه
أما من يقول لا
فإذا كان قد بذل وسعى حقا
حتى التعب
فإن الظروف هي التي عرقلته
عن عيش الحياة التي أرادها
الحقيقة المؤكدة:
لن يصل الجميع للحياة التي حلم بها
حتى وإن اجتهد أكثر من غيره
لأن سُنة الحياة
أن الرزق بيد الله وحده
وإن الله إذا أحب قوما ابتلاهم
وربما البلاء أن لا تصل لأحلامك
وأن لا تعيش الحياة التي أردت
فإذا رضيت فلك الرضى
وإن سخطت فلك السخط
كما قال رسولنا الحبيب صلوات الله عليه:
(فمَن رَضي فله الرِّضَى، ومَن سخِط فله السَّخطُ)



ور2أصبحنا وأصبح الملك لله ور2
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
ISOL مساحة روح ❤️🌹 مجتمع المدونين ☕ 151
I مساحة تعبيري تقصدني{Raneem ran} مجتمع المدونين ☕ 13

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل