زي ما فيه رجال والنعم فيهم تربية واخلاق وشهامة ، وفيه برضو فئة حرفيا تقرفني لدرجة ما اقدر اشد اشمئزازي ويظهر على ملامحي
اليوم بس خلصت مشواري اجيت طالعة فالباص ، بس حطيت رجلي على الدرج قام ذكر سابقني وطالع

ريحته مقرفة وشكله كلو على بعض مقرف والمشكلة انه كهل اربعيني يمكن ، حرفيا بقيت كدا
👁

👁
بعدين لفيت على البنت اللي ورايا وتعمدت اقصفه وهو قدامي وانا واثقة انه سمعني لأنو قلة ادب واحد بيكون طالع وانتا تسبقه
الموقف عصبني لدرجة مسكت كاب للبيت