السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك سيد آيسول
كيف هي احوالك؟
ارجو ان تكون بخير و في احسن الاحوال
--
ما شاء الله عليك!! ارى ان لك نشاطا كبيرا بقسمنا هذه الايام
يبدو ان اختفاءك المدة الماضية كان بمثابة هدوء ما قبل العاصفة
ايا كان، سررنا بعودتك ولا حرمنا الله من طلتك ومن مواضيعك الفخمة
..
وككل مرة تصدمنا بإبداعاتك المتواصلة، امم... لا ادري كيف سارد على موضوعك هذا وقد استنفذت كل الكلمات التي اعرفها في سابقيه
بداية بالهيدر فهو قمة في الفخامة، وهل هذا جديد بالنسبة لتصاميم الانسة هند
اما بالنسبة للرمزيات
فسأبدأ بالصور التي اخترتها في تصاميمك، واضح انك اخترتها بعناية، قد ابدعت في ذلك بالفعل،
اما القالب فبداية بالخامة التي انتقيتها، تبدو فخمة جدا، اما الاطار الملكي الذي وضعته، فقد تناسق بشكل لا يصدق معه ، اما التأثير البنفسجي الذي اضفته فأضاف للتصميم لمسة خرافية بكل معنى الكلمة
والحقوق ابدعت في اختيار مكانها كعادتك
..
ارجو ان تتقبل مروري المتواضع وردي البسيط
سررت بالمرور على موضوعك ولا حرمنا الله من طلتك
دمت بكل الود ولك كل باقات الورد