.
.
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا فيكم اعضاء منتدى انمي تون الكرام
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
.gif)
حرصًا من اعضاء الطاقم الاداري في منتدى انمي تون
وحيث ان قسم كرسي الاعتراف مضى عليه سنتان منذ اخر موضوع طرح فيه
عليه نود ان نفتح تصويت بشأن اعادة كرسي الاعتراف وما اذا كان عليه اقبال او لا
نحرص على الجميع بالمشاركة حتى لو غير مهتم
.gif)
شاكرين لكم مشاركتكم
في أمان الله
.
.
التعديل الأخير:







.png)