تم التصويت و متفق بقوة مع العودة بدون شك ، سلسلة لها رمزية جدا تاريخية للمنتدى فلازم تعود و بأفضل صورة إن شاء الله أثق فيك عزيز سان 



+1 حتى حاولت اغير إعدادات الموضوع لتظهر الاسماء ما زبطجاني فضول اعرف مين ذا الي مو مهتم
.png)
اعطاني ايزكس تقيييم وقال انه هو+1 حتى حاولت اغير إعدادات الموضوع لتظهر الاسماء ما زبط
رجاء اعترف بنفسك مش عارفين نكشفك![]()
.gif)