السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال حفيدتي ؟ ها انا رجعت مرة ثانية
.gif)
قبل دقائق كنت في موضوع رمزيات الحزن وحرفيا فرحت من كمية اللطافة والطاقة الايجابية اللي في هذ الموضوع
.gif)
ايوة كدا خليكي على اللطافة والكياته ، ما اقدر اتخيلك تنشري محتوى حزين ف لا عاد تنشري مواضيع زي موضوع الحزن
.gif)
^
شدخلك

-
بضحكك معايا
تخيلي فالبداية فكرته موضوع اغلفة ملفات
.gif)
ما كنت ادري انهم رمزيات ، اكتشفت بالصدفة لما اجيت اسوي نسخ لقيتهم رمزيات مش اغلفة
ياخي كنتي حطيتي اطار خفيف على الحواف لانو جدتك المتخلفة تجحفلت
عموما بصراحة السبب الاساسي اللي خلاني ادخلي كان الموضوع لاني كنت حاسة انو الموضوع هيكون له علاقة بالقطط
لانو اعرف نيانكو ترمز للقطط بالياباني
ححرفيا حبيت اوي كمية اللطيفة اللي فالرمزيات
صح ما تابعت الانمي بس احسه مناسب لعمرك وعمر انيا تشان
خاصة هذي الرمزية
احس ذي الصورةة تعبر عن علاقتي معاكم انتي وانيا
.gif)
كمية كياته اوفرلودد
كنت حاسة انو هالشخصية مش غريبة عليا واذكر اني بشوفها من سنين
سواء في ميز او رياكشن على مواقع التواصل الاجتماعي وانو الانمي يعتبر من الانميات القديمة
وفعلا طلع توقعي صح لما رحت شيكت تاريخ عرض الانمي
شكلها هنا يضحك، يعبر عني لما اكون خلصانة من شي
كنت فاكرة انو هذي الشخصية هي نفسها اللي تغني اغنية نيانباسو
الاغنية طلعت ترند ايام 2022 فالتيكتوك
وبعد البحث مرة ثانية اكتشفت انو الشخصيتين من انميين مختلفين
.gif)
بس كمية الشبه بينهم مو طبيعي بصراحة ما الوم نفسي لاني خلطت بينهم
اكثر شي حبيته فالشخصيات التشيبي هو وذان القطة حقتهم
بحكم اني عندي قطة ف صرت اعشق كل شي متعلق فيهم
-
صح تكلمت عن كل شي الا القالب ، حبيت كيف احتفظتي بثيم القطط من الصور المختارة لخلفية القطط اللي بالقالب
تصميم كيوت يشع بالطاقة الايجابية واللطافة يليق بالانمي
ملاحظتي الوحيدة بخصوصه ذكرتها في بداية تعليقي وهي اني تمنيت انك حطيتي ايطار خفيف على حواف القالب
لانو الرمزيات المصفوفة جنب بعض عطتني انطباع عنو كل سطر عبارة عن قالب غلاف ملف
+ حزنت انو الموضوع فيه عدد قليل من الرمزيات وقالب واحد ، حرفيا تصاميمك ما ينشبع منها
بس اعذرك لأنو فعلا رفع المزيات متعب بياخذ وقت وجهد ف اتس اوكاي
غير كدا كل شي بيرفكت في التصميم
سلمت اناملك على الموضوع اللطيف
تقبلي مرور هالجدة
في امان الله
