عدنا من جديد، -تأخذ نفس عميق- احمم:
الله يسامح au haru ride اني بسببه كنسلت هذي التحفة

تو خلصت الانمي من شوي، فكرته مرة تجنن انهم يرسلون رسائل عشان تغير قدرهم وبعض النتائج وهم يدرون هالشيء ما بيكون له اي تاثير على عالمهم بس ستل حالوا يسوو هالشيء احييهم عليه 🫠
بالخط الزمن الاصلي اكثر واحد ما حبيته كان سوا،
اما بخط الزمن اللي انقذوا فيه كاكيروا كان هو اكتر واحد حبيته 🥹
حبيت كيف نظرته للامور وكيف يتناقش ويخفف الالم عن اللي حوله، حتى ضحى بالمستقبل اللي بيكون فيه سعادته وراحته من اجل اللي يحبهم
ونجي على السحلية كاكيرو.. فاهمة انه كان يمر بكومة مشاعر كثيرة على نفر بعمره بس كرهت كيف كان يعامل ناو بالنهاية

وفهمت اصرار ناو برسالتها انها تخلي نسختها بالماضي تقضي وقت قدر الامكان مع كاكيرو..
كل هالوقت خلق ذكريات سعيدة وهذي الذكريات كانت سبب نجاته عكس كاكيرو القديم اللي ما اخذ كل هالحب والاهتمام منهم

^هالمشهد خلاني ابكي

وفكرة ان وجود كاكيرو غيرت كثير بالمستقبل كتير عجبتني!
ازو وابو نظارات بيتزوجو بالخط الزمني الموجود فيه كاكيرو.. حتى انهم يتجمعوا بشكل اكتر واقرب لبعض عكس الخط الزمني بالمستقبل كلهم مشتتين بالحياة
وحبيت انه ابنهم على اسمي
.gif)
-كف-
من هذا المنبر احييك على اصرارك اني اشوف هالعمل مرررة حبيته وتاثرت فيه 10/10 IT WAS PEAK


مقهى الكتب و الروايات العالمية

التفاعلات: Sara_Chan