الختم الاداري عندما تصبح الزهور صوتاً للمشاعر ✿ ~ (1 زائر)


F L O R A ❀

"ما زِلنـا هُنـا حتّىٰ لو انفصل الزمـان عنِ المكـان "
إنضم
13 مارس 2024
رقم العضوية
14018
المشاركات
2,566
الحلول
1
مستوى التفاعل
5,352
النقاط
1,346
أوسمتــي
22
توناتي
12,510
الجنس
أنثى
LV
5
 
at_176371417056081.png


الباقة الجميلة ليست مجموعة زهور فقط بل مجموعة مشاعر

at_177933310892826.gif


at_1779334065358610.jpeg
at_177933406532489.jpeg
at_177933406530728.jpeg
at_177933406527987.jpeg
at_177933406526186.jpeg
at_177933406524165.jpeg
at_177933406522434.jpeg
at_177933406519553.jpeg
at_177933406517342.jpeg
at_177933406512391.jpeg

at_17637141706723.png
 
التعديل الأخير:

F L O R A ❀

"ما زِلنـا هُنـا حتّىٰ لو انفصل الزمـان عنِ المكـان "
إنضم
13 مارس 2024
رقم العضوية
14018
المشاركات
2,566
الحلول
1
مستوى التفاعل
5,352
النقاط
1,346
أوسمتــي
22
توناتي
12,510
الجنس
أنثى
LV
5
 
at_176371417056081.png


“الأزهار تذكير لطيف بأن الحياة تستطيع أن تزهر بعد كل شتاء”

at_177933310677365.gif

at_176371417069654.png


اختبار بسيط ممتع عن أي زهرة تناسبك ؟
دولور2 هو باللغة الكورية لكن مو مشكلة غيروا الترجمة من نفس المتصفح
هنا


at_177874048083938.gif

في الختام الزهور ليست مجرد زينة فوق الطاولات بل هي رسائل لقلوبنا .. قد تذبل الزهور بمرور الوقت لكن المعاني التي نزرعها في قلوب من نحب لا تذبل أبداً

أسئلة تفاعلية :

أي زهرة تعبر عنكم اليوم ؟
ولو أردتم إرسال زهرة أو باقة ورد إلى أحد الاشخاص فماذا ستكون ؟
و ماهي زهرتكم المفضلة ؟


و دمتم بجمال الزهور و بهجتها 🤍💐



at_17637141706723.png
 
التعديل الأخير:

Markiza Hend

Pure as Snow ❥
إنضم
3 أبريل 2013
رقم العضوية
73
المشاركات
14,601
الحلول
7
مستوى التفاعل
5,293
النقاط
1,939
أوسمتــي
13
العمر
30
الإقامة
مصر أم الدنيا ♡
توناتي
8,994
الجنس
أنثى
LV
3
 
at_176444413932341.gif

p_379687g6p4.gif


وعليكِ السلام ورحمة الله وبركاته 🌸
صباح مشرق كابتسامة الزهور.. وأجمل صباح على الوردة فلورا 💜
بصراحة… اللي قريته هنا قطعة فنية مكتوبة بإحساس نادر ومختلف حب2
موضوع متكامل فيه روح واضحة، ولمسة حقيقية من الشغف اللي بيتحس قبل ما يتقري بليز1
من أول سطر.. وأنا داخلة عالم مختلف، عالم كله هدوء ورقي ق12
كل فقرة كأنها بتتفتح قدامي زي زهرة بتفصح عن سرها واحدة واحدة
بدون استعجال، بدون ضجيج، لكن بسحر يخطف القلوب خ4خ4
“لغة الزهور” في طرحك خرجت من كونها مجرد معلومات..
وبقت تجربة حسّية كاملة، كأن كل زهرة ليها صوت خافت بيحكي ش10
وكل معنى بيتسلل بهدوء
لعمق الإحساس ح5
التفاصيل كانت غنية بشكل مدهش، لكن الأجمل إنها كانت خفيفة وسلسة ياه1
وده توازن صعب جدًا، وقليل اللي يقدر يوصله بالجمال ده إب3
القاموس الزهري؟ ده عالم لوحده.. أول مرة أشوفه متقدم بالشكل الساحر ده

حقيقي أبهرتيني بعمق الطرح ودقته حبي4
والأمثلة المشفّرة؟ لمسة ذكية جدًا، خلت الموضوع مش بس قراءة.. بل تفاعل خيالي
أما ربطك بين الأزهار وقصص الحب والحزن والأساطير القديمة..
فهنا تحديدًا وصلتي لمرحلة الإبداع الحقيقي باع1
لأنك ما قدمتيش معلومة.. قدمتي إحساس مثير للإهتمام ممتد عبر الزمن اعجب2
وكتب العصر الفيكتوري؟ أوووه.. هنا دخلنا في مستوى تاني خالص من السحر نح3
تفاصيل أنيقة، فيها رُقي وعمق يخلي القارئ مستمتع ومندهش في نفس اللحظة ش10ق1ق1
الفقرات كلها ألطف من بعض، والتصميم والتنسيق دخلني لعالم تاني من اللطافة روزي4


at_177874048084579.gif


أما عني.. زهرة ميلادي في أكتوبر (القطيفة والكونموس) كانت مفاجأة جميلة
خصوصًا بمعانيها المرتبطة بالإبداع والطمأنينة.. حسيت إنها قريبة مني س6


وشخصيتي في مؤشر ماريز بريغز للأنماط طبعًا الوسيط INFP-T
INFP الوسيط – زهرة اللوتس
LOTUS
رمز للنقاء والتجدد والحلم يعكس شخصية حساسة ومخلصة لقيمها تؤمن دائمًا بالأمل والبدايات الجديدة
وزهرتها “اللوتس” تيسا2
والغريب الجميل؟ إني فعلاً بعشق اللوتس بشكل مش طبيعي
يمكن لأنها بتشبهني.. أو يمكن لأنها بتعبّر عن الجزء الهادئ اللي جوايا ج2ق7
أما مشاعري اليوم؟ فهي أقرب للتوليب ش5ق7

التيوليب مش مجرد زهرة.. بل حالة من الصدق الهادئ
مشاعر واضحة، بسيطة في ظاهرها.. لكنها عميقة لدرجة ما تتوصفش ش10ق1
فيها رقي بلا تكلّف، وقوة بلا صخب..

وده بالضبط النوع اللي بحبه في التعبير ويشبهني ترانيم1

اما عن زهرتي المفضلة فهي طبعًا
التوليب واللافندر
وخاصة التيوليب لأنها بتعبر عن مشاعر مش بتحب الضجيج..
مشاعر ثابتة،
صادقة، وجميلة مهما طال الوقت خ4
لدرجة أخر مرة اهديت احد السنة اللي فاتت

هديتي كانت عبارة عن باقة شمع رقيقة على شكل تيوليب حمراءح11
ولو هبعت باقة لحد.. هتكون لكِ فلورا حب2
باقة تيوليب تُزهر بالبهجة، ومعها بنفسج يهمسُ بحبٍ هادئ يشبهكِ 💜


at_177874048084579.gif


والختام كان تحفة فنية بحد ذاته جمي3
الأزهار تذكير لطيف بأن الحياة تستطيع أن تزهر بعد كل شتاء
جملة مش بس جميلة.. دي جملة بتتقال
للقلب قبل العقل
وتفضل عالقة جواه حتى بعد ما تنتهي من القراءة حبي2
في النهاية.. كل كلمات الشكر فعلاً مش كفاية توصف حجم المجهود والحب اللي اتحط هنا
واضح جدًا إن موضوعك معمول
بشغف حقيقي خ4ق7
وده اللي وصّل الإحساس بالشكل ده.. موضوع يستحق الإشادة بل.. ويتخطاها باع1
ويستحق كل
تقدير ممكن يتقال.. وأكثر،
استمتعت بكل لحظة فيه حبي33
وده من
النوع اللي الواحد ما يكتفي بقراءته مرة واحدة..
بل
يرجع له كل فترة وكأنه بيكتشفه من جديد حق4
الله يسعدك مثل ما أسعدتيني اليوم، تستاهلي أحلى تقييمات على جرعة الرقة واللطافة دي عن8
يعطيكِ العافية على المجهود الرهيييب، أبدعتِ اعجبني2

طرحك لوحة ناعمة التفاصيل، تنبض بالإحساس والرقي..
لكِ باقة من الزهور على جمالك وجمال طرحك 💐💐💐
بانتظار إبداعاتك القادمة بكل شوق ش10ق1
دمتِ بخير وسعادة ياجميلة.. في حفظ الله ورعايته ح5


at_177874048082685.gif

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

A Z ! X

"I ain't got too much to say no more"
إنضم
31 يناير 2017
رقم العضوية
7667
المشاركات
2,357
مستوى التفاعل
1,610
النقاط
855
أوسمتــي
1
توناتي
2,555
الجنس
ذكر
LV
0
 
at_176444413932341.gif

Hend - June 2026 ور3


.
.
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك اختي فلورا عساك بخير .. ؟
آمل ان تكوني بخير وفي احسن حال يارب

الموضوع هذا اكثر موضوع تحمست ارد عليه لان احب لغة الزهور
احيانا لما اهدي وردة لشخص وما يفهم قصدي فيها احس بخيبة لان مو الكل يفهم هذي اللغة
بس كوني مهتم بلغة الورود تحمست احط بصمتي لان فكرة الموضوع شدتني حقيقة

لازم اذكر ان من المعلومات الجديدة علي بشأن لغة الورود انها طلعت من الدولة العثمانية .. !!
كذلك انها ازدهرت بالقرن التاسع في العصر الفكتوري توقعت ان لغة الورود جديدة نسبيا ..
اجمل شيء فعلته الليدي ماري انها حافظت على لغة الورود وقدرت تنقل هذي الثقافة الجميلة الى أوروبا

عشان اكون صريح كنت اعتقد قبل اقرا الموضوع اني افهم لغة الزهور لكن تبين اني جاهل فيها
التفاصيل الدقيقة في طريقة تقديم الزهرة سواء باليد اليمنى او اليسرى لازم ننتبه لها
لان قد يتم ترجمتها الى رفض او قبول وهالشي حساس

الصادم كذلك ان الريحان يعني الكراهية رغم رائحته الطيبة
ومكان الزهرة كذلك له معنى! اعتقدت ان المعنى يكون بالالوان فقط

نجي الحين للالوان لان هي اللغة الي احبها ض1
اللون الاحمر كنت اعرف انه معناه الحب وهو اشهر معنى في لغة الورود
اللون الابيض وهو النقاء وصفاء القلب ومن اجمل المعاني في لغة الورود
اللون الوردي يعبر عن الاعجاب والرقة لانه لون رقيق ومعناه واضح
اللون الاصفر الصداقة وهو معنى كنت اعرفه واستخدمته قبل ض1
التوليب الابيض يعني الاعتذار وهالشي راح يحتاجونه الشباب كثير ه1

نجي الحين لعدد الورود اكثر معنى جذبني هو الوردة الواحدة ويعني انك الوحيدة
اما ما يتعلق بحالة الباقة شد انتباهي ان الوردة الذابلة تعني حب يتلاشى

للاسف ما اعرف نمط شخصيتي عشان اعرف نوع الورد الي يناسبني
بس اعرف شهر ميلادي وهو جون اي ورد الجوري وزهر العسل
معناها الرومانسية والروابط الوثيقة ض1

في الختام ابدعتي اختي فلورا الموضوع يستحق الختم الاداري بكل جدارة
واضح المجهود فيه والتعب الي بذلتيه لاخراج هذا الموضوع الى النور
شكرا لك على هذا الموضوع اللطيف ومتشوق لجديدك دائما


في أمان الله
.
.

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

وتِين

Sar Bu Şehri
إنضم
7 مارس 2022
رقم العضوية
12642
المشاركات
5,995
الحلول
2
مستوى التفاعل
16,345
النقاط
1,997
أوسمتــي
38
العمر
26
الإقامة
فِلسطين
توناتي
18,355
الجنس
أنثى
LV
9
 
-
السلام عليكم ورحمة الله
كيف الحال فلورا العسل عساكِ بخير ق1
اكيد كان مستحيل اني امرّ عالقسم وما اترك رد على موضوعك
الفخم هذا، كل الحب لك ولافكارك ومواضيعك ش2
بدايةَ بسؤالك لو كانت مشاعري زهرة شو بتكون؟
بشوف الأقرب لي من ناحية المعنى هي زهرة الـ IRIS
حتى لما سألت العم شات كان هذا جوابه الشاعري : "سوسنة بنفسجية نبتت قرب البحر،
تحمل في أوراقها حنينًا أكثر مما تحمل من العطر."
ممكن كمان الاوركيد، من اكثر الزهور يلي احب شكلها والتوليب احبها
بس هي بعيدة عني ك معنى ورمز
لغة الزهور إجمالاً شي رهيب جدًا، اكثر مرة لفتني فيها لما تابعت اينولا هولمز
وامها اختفت من البيت وراحت تفتش الغرفة وكانت تستخرج معاني وكلمات
ورسائل مخفية من كل الورود يلي لقيتها سواء حيّة او مجففة او مرسومة بالدفتر
ما تأكدت بعدها من صحة المعاني اللي انذكرت بس بتوقع انها صحيحة
حبيت كثير قصة بداية لغة الزهور وواقع انها فكرة الدولة العثمانية بالاساس
هم هيك الغرب اغلب حياتهم مسروقة منهم
مع هيك الفكرة وكيف تطورت وانه كل وادق التفاصيل بتحمل معاني خفيّة حتى
نقطة بأيّ ايد تتقدم فعلاً شي كثير شاعري وجمييل جوجو1
الميرامية : كانت تعني أنا أقدر حكمتك أو تمني الصحة الطويلة
شفت معنى الميرمية محتاج تعديل لـ : الحب، لان اللي يحبك يعملك الشاي والشاي توب مع ميرميةك3
اما الريحان ف معناه بجد غريب! نبتة لطيفة وبرائحة زكيّة هيك ليه حملوها معنى سلبي
بس كميّة التفاصيل يلي شفتها بالموضوع خلّت عندي فضول يا ترى
لو موجود بزماننا حاليًا نسخ مجددة من الكتب اللي تشرح تفاصيل لغة الزهور كاملة؟
وهل ما زال الناس يمشوا عليها لليوم
رمز زهرة الكرز الساكورا باليابان ما توقعت يحمل معنى قصر الحياة، رغم انه معروف عنها
زهرة موسميّة وموسمها ما يطوّل كمان بس الواحد يحس بايجابية لما يشوفها
وربطها بهالمعنى يخلي الواحد يحزن لما يشوفها لان الدماغ مباشرة يروح للتفكير السلبي الله يحميه هالدماغ
ربط عدد الزهور بالحظ وغيره من الامور اللي سمعتها كثير خصوصًا ربطهم برقم 13 انه شر
حتى انه ما بتواجد بأرقام الطوابق بالمصاعد والبنايات هذا لو حد وصلته باقة 13 وردة يعتبرها رسالة تهديد بالقتل xd
يا جمال الصدف وانا لسا بفكر بموضوع الكتب يلي تتكلم عن هاللغة لقيتك حاطة الكتب وروابط التحميل كمان
رحت حملتها مباشرة - بعدين فتحته لقيته لغز وفيه حتى فرنسي ف نرجع لخطة البحث
عن شي مترجم او لغته اسهل وفيه صور اكثر ض2
فقرة ربط انماط الشخصية بالزهور من افخم فقرات الموضوع كمان
انا نمطي INFP ع ذمة الموقع والاختبار يعني مكتوب عنده زهرة اللوتس
هي فعلاً زهرة جميلة بس انا لسا ثابتة ع فكرة انه الIRIS تمثلني اكثر
زهرة شهر ميلادي القرنفل جمييل ق6
بس معناها مش جميل -عينها ع زهرة فبراير-
وفقرة رسائل الزهور الرهيبة اكثر وحدة حبيتها فيهم الاوركيد
كمان الغاردينيا من الزهور الحلوة كلما سمعت اسمها بتذكر البيت الشعري :​

هل أرحل عنك وقصتنا

أحلى من عودة نيسان؟

أحلى من زهرة غاردينيا

في عتمة شعـرٍ إسبـاني

كمان في كثير اسماء زهور ملفتة وما سمعت فيها قبل، الاسماء تعطي الهام لاستخدامهم ك اسم عضوية
من زمان عبالي اسمّي آيرس بس الاسم موجود للاسف
الموقع الكوري تبع الاختبار فخم والله كل الاحترام لمصادرك ومعلوماتك فلورا
سويته وطلعلي اكليل الجبل، خيار جميل كمان اكيد اجمل من معنى القرنفل
أي زهرة تعبر عنكم اليوم ؟
بحس اني اليوم بمزاج اختار زهرة دوار الشمس جوجو1
ولو أردتم إرسال زهرة أو باقة ورد إلى أحد الاشخاص فماذا ستكون ؟
التوليب بحسها من اجمل الزهور اللي ممكن تنهدى غير معانيها الجميلة والوانها البهيّة​
و ماهي زهرتكم المفضلة ؟
الاوركيد،السوسن، الجوري، الخزامى، التوليب في كثير احبهم وتكلمت عنهم خلال ردي فوق
ختامًا يعطيكِ الف عافية فلورا عالموضوع الجميل جدًا
بانتظار جديد مواضيعك دائمًا
في امان الله ناي1
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل