آخر نشاطات إبرِيل

  • إبرِيل
    تفاعل إبرِيل مع تعليق L E A Ð E R على مشاركة الملف الشخصي لـ إبرِيل بـ فديمتت فديمتت.
    هووولا بالدفاع المدني لا الصراحة .. مدري ليش احس نسخة كاس العالم هالسسنة كئيبة مو نفس كاس العالم بقطر
  • إبرِيل
    علق إبرِيل على مشاركة الحائط لـ إبرِيل.
    اوووه حقت قطررر غير حسيتها فحوش بيتنا وقتها 🤣🤣🤣 بس ذيي صدمه اخر دقيقه سجلوا قطر نفس يوم سجل الدلال على النصر عطهم الامل ثم اقتلههم...
  • إبرِيل
    ترك إبرِيل رسالة على الملف الشخصي لـ أيمن كناني.
    كم تتوقع النتيجه شح1
  • إبرِيل
    تفاعل إبرِيل مع تعليق L E A Ð E R على مشاركة الملف الشخصي لـ إبرِيل بـ فديمتت فديمتت.
    الوووو مين معي
  • إبرِيل
    علق إبرِيل على مشاركة الحائط لـ إبرِيل.
    معك الدفاع المدني شفت مباراه قطررررر 🔥🔥
  • إبرِيل
    ترك إبرِيل رسالة على الملف الشخصي لـ L E A Ð E R.
    الووووو
  • إبرِيل
    تفاعل إبرِيل مع مشاركة عبدالرحمن 14 في الموضوع اقتراح عن كاس العالم بـ فديمتت فديمتت.
    بما اننا في فترة كأس العالم اقترح تسوون فعالية توقع النتائج و كذا و مثلا اللي يجيب توقع صحيح له هدية أو أي شي و اعتقد الاغلب هنا ما...
  • إبرِيل
    تفاعل إبرِيل مع مشاركة SKY NET في الموضوع اقتراح عن كاس العالم بـ متت متت.
    اغلب الي هنا مكرشين ما فينا حيل نقوم نشرب ماي ما عدنا حماس بالرياضه كره القدم ما اعرفها الا من السوني هم2
  • إبرِيل
    تفاعل إبرِيل مع تعليق أيمن كناني على مشاركة الملف الشخصي لـ Anya chan بـ فديت فديت.
    لوسيفر4ابريل تشيان كيف حالك من ستشجعين في كأس العالم
  • إبرِيل
    علق إبرِيل على مشاركة الحائط لـ Anya chan.
    بخير كيف حالكم اكيد منتخبنا واذا خسر بدور فريق قوي ثاني وبشجعه ههههههه😭😭😭
  • إبرِيل
    تفاعل إبرِيل مع تعليق Anya chan على مشاركة الملف الشخصي لـ Anya chan بـ فديت فديت.
    فكرة رائعة ستارو2
  • إبرِيل
    تفاعل إبرِيل مع تعليق Markiza Hend على مشاركة الملف الشخصي لـ إبرِيل بـ لايك لايك.
    الله يطمنا عنك يوسف
  • إبرِيل
    علق إبرِيل على مشاركة الحائط لـ Anya chan.
    الله الله شكلي حتنا بحط شخصيه لابسه شعار منتخبنا بديت اغار والله
  • إبرِيل
    تفاعل إبرِيل مع تعليق Markiza Hend على مشاركة الملف الشخصي لـ إبرِيل بـ فديت فديت.
    ياهلا ابريل والنور اللي هل علينا وتين2 الحمد لله اخبارك انت شينو1 الجو صعب الفترة دي كتييير كيف الجو عندكم؟ سالي6
  • إبرِيل
    علق إبرِيل على مشاركة الحائط لـ إبرِيل.
    من نورك يا ألبي باندا2 بخير الحمدلله 💕 ايي مرره حرر حتى بالليل رطوبه وفالظهر اللهم اجرنا من النار هذا واحنا تونا فالصيف ماشمر الاكمام...
أعلى أسفل