WaNteD
مستوى التفاعل
1,345

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • وانت بصحة و سلامة و عافيه و سعادة و أمن و أمان و اطمئنان < الباقي مدري وش ارد
    زعلتني ف ايش ؟!!!!!
    و المسابقة بكملها ان شاء الله و بعدين انت بتمسكها :)
    لا ما ابغى تونات لأَنِّي لين الحين مدري وش المميز فيها و انت ليه مشفوح عليها :)
    وش سالفة اللون الأحمر ؟!
    اول م دخلت استغربت بس قلت يمكن عشان العيد بس شفت لونك م تغير >> ابغى اسود مو احمر > قلب مفقوش
    وبس ان شاء الله م نسيت شيء :)

    الله يسعدك ...
    ومن آلعآايدين •••*ومن آلعآايدين
    ومن آلفاآيزين ••• ومن آلفاآيزين*
    ق1ق1
    گل عاآم وإنتم بـخير ق1
    وينعآاد عليگم بـآلفرحة وآلمسرات ق1
    ق1
    و أنت بألف خير ق1
    ينعاد عليك بالصحة و السلامة ي رب ق3
    مبروك عليك اللون الجديد ان شاء الله نشوفه عليك في القريب العاجل ي رب ق1
    طالع كشخه عليهم ه1ه1
    خاصه كيلوا يجنن ه1 تمنيته عليك ه1
    ليش نستر خلينا نفضحهم ونضحك شويه ض2
    لا خيالي ضض1

    ق1ق1
    يس مآابريك الذمه ه1
    عادي ابقى ادافع عن نفسي ه1
    هههههههههههـ حلوه هاي لازم اجربها بأحد ه1
    مو لايق بس ع الاقل مايضحك مثل المشرفين الي لونهم وردي ه1
    وانت بألف خير اخووي ونتيد هههههههههههههههه اكيد ،،
    وانت مبرووك عليك بعد ،، اغيرك بشرط تدفع تونــــات ض2
    وانتم بألف خخير خخيو ش2ق1
    وينعآد عليك بالصحهه والسلآمه و1و1

    ه1ه1
    تسلم ومبرؤؤك لك الادآره أخخوي ش2ق1
    عقبآل الاورآنج ي رب ه1 *عشآن الاحمر صآر اورآنج
    عن جد ؟ شكلهآ عسوله هالبنت ه1
    بس ليش تسرق اسمي حرآم عليهآ غ6
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل