.gif)
.gif)
.gif)
جد اجت لكِ لما ناديتيها @@"! كاواي ياي2
.gif)
لا عادي مو محرج
.gif)
.gif)
بالعكس لطيف
.gif)
.gif)
_
لا تمزحيين مع الغرباء لكن تتناوليين طعامهم = ="! ، اجل انا لا اعرف عن الحكمه شيء يجب ان اتعلم منكِ ي ضفدعة
.png)
حقاً ؟ هذا جيد
.gif)
.gif)
ج1 ~
ان غضبت لَن اشتري لكِ الطعام ، عرفة نقطة ضعفكِ انها الطعام
.png)
، و ان غضبت لن اتكلم معكِ سوف اترككِ وحدكِ ~
اجل تصرفي بلباقه و لا تسببي المشاكل مع اني اشك بقدراتك على التصرف بلباقة * يغطي وجهه * اشعر بأنني سأضرب = ="
ماذا ؟ انا ايضاً قوي انظري لي انا قوي سوف اقتله فقط اخبريني مَن هو ؟
آه لا اصدق اشعر بالصدمة ! فتاة تصفعني امام الناس آه هذا محرج ، حمقاء الا تخجليين من نفسكِ تصفعيين فتى اكبر منكِ !
* في المطعم *
آه اين اختفت تلك الفتاة لا اصدق ! اين ذهبت ، سوف اصاب بالجنون
بالتأكيد سوف تسبب المشاكل ! انها حمقاء ، المطعم كبير سوف تضيع !
ماذا افعل ! تباً !
* يبحث في المطعم و ينادي بصوت منخفظ * حكيمه اين انتِ ؟