الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • رحلتي إلى ديزني لاند بأمريكا/تصويري

    نوريني الحكيمه حبيبتي ش1ق1
    ههههههه منين جبتي السالفه هاي مال سكران ؟ ه1

    يب وقويه ش2
    ليفاي بايخ & هو اخو ميكاسا ه1

    ليش يعني الي تحبينهم لازم يحبون بعض ه1ه1ه1
    اصلا بالفلم الحقيقي الي شفتي ليفاي عملاق صار ه1
    ه1ه1ق1ق1
    جد اجت لكِ لما ناديتيها @@"! كاواي ياي2ق1ق1
    لا عادي مو محرج ه1ق1 بالعكس لطيف ض2ق1ق1

    _

    لا تمزحيين مع الغرباء لكن تتناوليين طعامهم = ="! ، اجل انا لا اعرف عن الحكمه شيء يجب ان اتعلم منكِ ي ضفدعة ضض1ق1
    حقاً ؟ هذا جيد ق1خ3ج1 ~
    ان غضبت لَن اشتري لكِ الطعام ، عرفة نقطة ضعفكِ انها الطعام ضض1 ، و ان غضبت لن اتكلم معكِ سوف اترككِ وحدكِ ~
    اجل تصرفي بلباقه و لا تسببي المشاكل مع اني اشك بقدراتك على التصرف بلباقة * يغطي وجهه * اشعر بأنني سأضرب = ="
    ماذا ؟ انا ايضاً قوي انظري لي انا قوي سوف اقتله فقط اخبريني مَن هو ؟
    آه لا اصدق اشعر بالصدمة ! فتاة تصفعني امام الناس آه هذا محرج ، حمقاء الا تخجليين من نفسكِ تصفعيين فتى اكبر منكِ !

    * في المطعم *
    آه اين اختفت تلك الفتاة لا اصدق ! اين ذهبت ، سوف اصاب بالجنون
    بالتأكيد سوف تسبب المشاكل ! انها حمقاء ، المطعم كبير سوف تضيع !
    ماذا افعل ! تباً !
    * يبحث في المطعم و ينادي بصوت منخفظ * حكيمه اين انتِ ؟
    [IMG][IMG]
    [IMG][IMG][IMG]
    [IMG][IMG][IMG]


    صيف اوتاكو !, ماذا يعني ؟. |[ انميات صيف 2016 ]|
    انيروني ب1ب1
    + ملفك كاكيه + هذا الموضوع اللي حكيت لك عنه امس ض2ض2
    توني اشوف ردك :قم0 و شكلي مو رادة عرسالتك ه1
    اصلا متيهة انا كلشي :(

    زين سويتي ه1
    اي بس حكمو الغي اعادة التوجيه نسيت الغيها لما نقلته ض2
    ههههههههههه ه1 اوكيه ه1
    برميها من الشباك خليها تطلع بيتنا :)

    لا الحين شفتها وفرحت فيها ش2 يب يب تجننش2ق1
    فطست ضحك انا واقرائها تذكرت الماضي ه1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل