s h a d o w
مستوى التفاعل
30,105

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

    • فديت
    التفاعلات: s h a d o w
    Amy Arayashi
    Amy Arayashi
    كنت ابي أسأل عن الملفات القديمة فالتون ، هو يعني مب قديمة جدا 2019 2020 كذا بس وقتها الكل كان يرفع من مركز التون ، الحين الملفات مبينة corrupted هل ممكن نرجعها ؟ نح3
    s h a d o w
    s h a d o w
    اهلا بك اخي للأسف الملفات القديمة انحذفت المركز تجدد بسنة 2024 قك2
    روميو
    لو حبيت مثلا شراء باقة نجوم بموضوعين اداريين هل اقدر استخدم نفس الموضوع في المهمات الشهرية؟
    الكرنج لما قريت ردي هذاك 🗿↖️🤌
    ليش حطيت تفاعل ليييش حكمو6
    سؤال لو سمحت
    عندي 10 نقاط لكنني لم احصل بعد على رتبة التميز
    ما السبب؟
    المهام الشهرية
    ليش ماكتبت اقسام الانمي والمانجا ؟
    ول قصدك انها متعلقة بالانمي بس؟
    شادو , ابغى اعدل على روايتي و ارجع انزلها من الاول
    محيتم ختم فصولها لين انزل فصول جديدة المحتوى
    و ما بدي انقلها عالأرشيف هسا عشان بحتاجها
    فينفع انقلها للورشة ؟
    روميو صديقي
    في موضوع المزاد قلت لازم يكون عندي 20 نجمة تميز وفي التميز الشهري احصل على نجمتين بالأكثر بمعنى في أربعة أشهر ما رايح أكسب أكثر من 8 نجمات؟
    • فديت
    التفاعلات: s h a d o w
    s h a d o w
    s h a d o w
    اهلا بك غربون ق1
    بموضوع المزاد ذكرت مصادر جمع النجوم من بينها 4 نجوم رح تحصلها اذا دخلت لتكريم النخبة 4 مرات
    يعني بشهر 4 و 5 و 6 و 7 رح تحصل على 8 نجوم من التكريم + 4 نجوم من التميز 4 مرات تصير 12 نجمة
    و فيه المهمات الشهرية تعطيك نجمة كل شهر اضافة لنجمة اذا كملت المهمات 3 اشهر يعني 5 نجوم اضافية
    تصير 17 نجمة و فيه نجمة مجانية من المهرجان و 4 نجوم تقدر تشتريها من المزاد يعني تقدر توصل 22 نجمة
    ايضا فيه نجمة كل شهر مع انها مو مضمونة لكن تقدر تحصلها اذا كنت من بين اعلى 3 اعضاء نقاط بالتكريم الشهري
    Joilan ⋆˚࿔
    Joilan ⋆˚࿔
    باقي نجمتين وحدة حقت فريق التصميم والي يحصلها نفر واحد كل شهر ونجمة فريق الترجمة بس ما اعرف متى بيبدأ تكريمهم وشغلهم بما انهم فريق تجريبي حاليًا ؛ بس عشان لا يكون فيه نجمة ضايعة منا مناك هيرو6
    أبو ماريا
    أبو ماريا
    مشكورين
    • متت
    التفاعلات: s h a d o w
    O Z E N
    O Z E N
    عندك مشكل بالتواريخ الرد بفبراير و حصل إداري بمارس شككتني بنفسي للحظة ستارو1
    s h a d o w
    s h a d o w
    انا الي تلخبطت طلعت صاحبة الموضوع الي ردت لانو طويل حسبتو اداري ه1
    • متت
    التفاعلات: O Z E N
    O Z E N
    O Z E N
    أحسبك تحكي عن الرد الي ختمو عموري هه4
    7503 ردود اداريةكل الأقسام
    17. 200. 15. ردود اداريةالأقسام العامة فقط

    صارو 250 يا شاطر ضض1
    رعبتني 🤣
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل