انمي تون AniMe TOoN

زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
+ اللون جميل عليك منا53منا99ق00ق00
F L O R A ❀
F L O R A ❀
باندا1ور2
مو مشكلة عزيزتي انا مو مرة مهتمه بالقائمة و المتابعة بنقدر نتواصل حتى من دون ما نتابع بعض مو كل اللي بتواصل معاهم متابعتهم .. أو يتابعوني ..
ميورا1ق12
شكراً لكِ هل تعلمين هذا اللون يبدو انه اتى ومعه الحظ او لا اعلم ماذا اقول لكن خلاص هذي الفترة أنتِ ثالث عضوة تتابعني .. 😂 شكلي قبل ما كنت مشرقه و دحين أشرقت ..
أنرتِ القائمة 💐
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
في التون كنت اتابع الناس لما كنت عضوة جديدة ثم اكتشفت انها مفيش منها تأثير او تغيير وبطلت اتابع الا في حالات لما انتبه انو هذا العضو مقرب ومش ضايفاتو ض0
شكلو لانو تعودنا على لونك بالسماوي فاستغربنا من الذهبي ولما ندخل ملفك نكتشف اننا ماكنا متابعينك ستارو1
انا من صرت ذهبية صار ملفي مهجور عكسك يلا1
F L O R A ❀
F L O R A ❀
لهذا السبب بدات لا ابادل متابعة الاعضاء الجدد اعلم انهم يتابعون كذا عشوائي و أنا لا أحب العشوائية
واحب ان يتم اختيار من تتابعهم بعانية إن أمكن وان كنت لا افعل هذا دائما ..
بس لاحظت البعض يتابع كذا بس مو عشان يتواصل معك مجرد يضيفك عنده ..
😂 ههههه يب يكون هذا السبب فعلاً.. احس بشتاق للسماوي ..
اتوقع النشاط بملفي فترة و يرجع مهجور 😔 ..
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
طيب أقدر أصارحك أنو تعجبني اهتمامك بالتفاصيل والمعنى 🥹 عيدك مبارك حبيبتي كل عام وأنتِ بألف خير، وعساكِ من عواده يارب ق1ق1ق1
أنا مااشتقت للألوان على قد مااشتقت لأجواء الادارة ض000 ولكن مااظن راح ارجع د9
F L O R A ❀
F L O R A ❀
يسعدني أنكِ تشوفني بهذه الطريقة 🌻💛
و أنتِ بصحة وسلامة ومن العايدين الفايزين يارب 💐✨ عيد أضحى سعيد 💐 ق6ق6
يوه يمكن لان لكِ فترة طويلة لكن أنا ماعندي اشتياق بالوقت الحالي و احس ماصدقت اطلع ..
لماذا ؟ هل لان العودة تحتاج نشاط مواضيع و ردود ؟ أو ربما ماعندكِ شغف العودة و الاستعداد للعمل الإداري 👀 العودة مشرفة بالوقت الحالي اصبح سهل خصوصا بعد حذف الأرشيفات ماصارت لازم فقط ثبتي المواضيع و اختميها + الردود ..
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
أحس أن جزء مني ماصار موجود لما ماصرت متفاعلة في التون يمكن لأني كبرت فيه وصقلت آرائي فيه وشهدت نموي فيه فأحس جزء كبير مني متعلق بالمنتدى فلما انسحبت تزامن مع انشغالي فصار تواجدي قليل جدا فيه وصارت تواصلاتي في المنتدى نادرة جدا فحسيت بالفراغ يمكن لهذا السبب ض0 وكذلك كل ماأدخل أشهد تطورات جديدة ويجيني احساس أنو صار لازم أتعلم من جديد فيحزنني أني لم أشهد هذي المراحل

مااعرف صراحة أشرح الشعور متداخل ببعضو وأنا حتى مش قادرة أفهمو وليه حزينة أحس بالتناقض ض0
لماذا ؟ هل لان العودة تحتاج نشاط مواضيع و ردود ؟ أو ربما ماعندكِ شغف العودة و الاستعداد للعمل الإداري 👀 العودة مشرفة بالوقت الحالي اصبح سهل خصوصا بعد حذف الأرشيفات ماصارت لازم فقط ثبتي المواضيع و اختميها + الردود ..
اذا ماصار فيه ختم كيف يجمعو مشاركات الاعضاء ويوزعو التكريمات ض000 الحين مشغولة وفي الصيف عندي مخططات كثيرة فأخاف أطلب إعادة انضمام ثم أغيب وعندي رغبة مااقدر اقاومها اني أخلي الأشياء اللي أمسكها استثنائية فماأقدر أمسك قسم إلا بعد ماأخترع فعاليات وأنشطو وأنشر مواضيع ضخمة وأحس راحت موهبتي في انشاء المواضيعروزي5
F L O R A ❀
F L O R A ❀
أحس أن جزء مني ماصار موجود لما ماصرت متفاعلة في التون يمكن لأني كبرت فيه وصقلت آرائي فيه وشهدت نموي فيه فأحس جزء كبير مني متعلق بالمنتدى فلما انسحبت تزامن مع انشغالي فصار تواجدي قليل جدا فيه وصارت تواصلاتي في المنتدى نادرة جدا فحسيت بالفراغ يمكن لهذا السبب ض0 وكذلك كل ماأدخل أشهد تطورات جديدة ويجيني احساس أنو صار لازم أتعلم من جديد فيحزنني أني لم أشهد هذي المراحل

مااعرف صراحة أشرح الشعور متداخل ببعضو وأنا حتى مش قادرة أفهمو وليه حزينة أحس بالتناقض ض0

😔❤️🩹 اعتقد أني افهم شعوركِ هذا عندما تبتعدين فترة طويلة ولا تعودين متفاعله كما السابق .. وايضاً عندما يكون لديكِ رتبة ادارية و بعدين تتركينها تحسين بفقدان جزء منكِ .. وشعور غريب .. لكن مع الوقت يختفي هذا لو رجعتي للتفاعل و التواجد كما السابق
اتذكر المنتدي اللي كنت مسجلة فيه قبل التون جلست فيه يمكن ١٢ سنة و أكثر كان فيه اوقات سحبت فيها صح مع دراستي الجامعيه خصوصاً آخر سنة وبعدين لما رجعت له فترة و تغير كل شيء صار المنتدي ميت ونادر يتواجد فيه اعضاء و لا في اي مواضيع جديدة وغيرها
حتى قفل نهائيا يمكن على ٢٠٢٠ كذا ونسيت عالم المنتديات رغم كنت مسجله بالتون بعضوية من ٢٠١٦ بس نسيتها تماما ونسيت التون لو انو صديقه ذكرتني فيه
جميل انو المنتدي كل فترة تصير فيه شغلات جديدة
بس صح الواحد وقتها لو ماكان حاضر بيحتاج يتعلم التغييرات اللي حصلت ..

اوه لا عليكِ زهراء تشان اشعر اني كذلك ضيعت السالفه ..

اذا ماصار فيه ختم كيف يجمعو مشاركات الاعضاء ويوزعو التكريمات ض000الحين مشغولة وفي الصيف عندي مخططات كثيرة فأخاف أطلب إعادة انضمام ثم أغيب وعندي رغبة مااقدر اقاومها اني أخلي الأشياء اللي أمسكها استثنائية فماأقدر أمسك قسم إلا بعد ماأخترع فعاليات وأنشطو وأنشر مواضيع ضخمة وأحس راحت موهبتي في انشاء المواضيعروزي5
ماصار فيه بس أرشيف شهري عزيزتي لكن ختم الردود و المواضيع موجود و فقط يتم وضع المواضيع الماسية و الادارية في مكتبة ابداعات موجودة الان بكل قسم
والردود يجمعها العضو بنفسه في نظام التميز الشهري
يجمع المواضيع و الردود وهناك الادارة تشوفها و تحسب له النقاط و التونات وتسلمها لكل عضو ..
يعني دحين صار كل عضو يحمل مسؤولية نفسه بجمع الردود و المواضيع بدل المشرف و المراقب
☺️ أجل ركزي على مخططاتكِ وخلي التون فيكِ تنشطين فيه بعدين يمكن تنزل مسابقات و فعاليات صيفية ..
😔 والله أنا قسمي جلست فيه سنة و لا فكرت فيه بأي فعليات او مسابقات وحتى المشرفات اللي قبلي .. رغم فكرت كم مرة ارجع افتح نادي القراءة .. بس اخاف ما استمر بالمتابعة فيه ..
ترجع موهبتكِ مع الوقت خصوصا انو التون فيه قسم الفضاء وهو مكان رحب يتسع للكثير من الافكار ..
واحسه قسم جميل الواحد يرجع فيه الشغف
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
بالضبططططط ترجمتي احساسي ش10 ماعليكِ افكر ارجع للادارة ولكن لازم انسق أولوياتي قبل كلشسشش متحمسة لما خلصت امتحاناتي أنا حرةةةةة رسميًا أحس بسعادة غامرة أصعب سنة مرت علي هذي ض000
أخطط أرجع للرقابة مش الاشراف بك2 حبيت التحديث الجديد فكرت قبل فترة ليه بما انو العضو صار يجمع اعمالمو بنفسو كذلك احنا نجمعها بالارشيف وطبقو الفكرة بالواقع جميل جدا aw1
F L O R A ❀
F L O R A ❀

اسمائنا بجانب بعضها كأنها تطقيم مع الزهرة ✨🌸

——————
يسعدني ذلك كثيراً لقد خشيت اني ضيعت ولم أفهمكِ ..
هذه فكرة رائعة نسقي أولوياتكِ و شوفي الوضع ..
دووووم السعادة يارب و مبارك لكِ اتمنى لكِ اجازة سعيدة
💐💖 ..
>< حسنا لست متأكدة بخصوص هذا اقصد هل سوف تعودين مراقبة ام مشرفة .. اخشى انه يعتمد على المدة التي غبتي فيها ..
بالفعل هو جميل جداً و مريح لكني >< شعرت هكذا بصعوبة تقييم المشاركات اقصد حساب النقاط و التونات
قبل كان احسب كل شيء أول بأول لكن دحين احسب احيانا ٢٠ مشاركه و لخبطت كثير من بدايتها..
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
الله حبييييت ض000 تقطري انوثة ونعومة انت يابنت حز88 ق1ق1
هي الصراحة احس بشوي خوف داخلي اخاف مااقدر اوازن او اهمل او ازود او او او فمن كثر ما مخططاتي كثيرة ومش قادرة اتنازل عن ولا وحدة حايرة بوش ابدا ه1
منيح ان هذي الفترة ابناء اخوتي معي عشان امتنع افتح اللابتوب او اسوي شي جدي وأتورط وتمر فترة وانا مش مشغولة بشي هيرو4
حبيت ارجع مراقبة وحكولي عادي المهم اختار اقسام فارغة واثبت وجودي واتفاعل هم2 لا اعتقد يتعلق بمدة غيابك خاصة لو كان انسحابك لظرف انا انسحبت في بداية السنة بسبب الباك واشوف يقيسو مستوى تفانيك انت ماشاء الله كنت مواظبة هم2

دقيقة دقيقة او11 اعتقد لازم ارجع مشرفة اول لاني بدون خبرة مش فاهمة شي ه1
يعني لما حدا ينشر موضوع انا اختمهولو ثم هو يحطه بمشاركاته في ملوك المنتدى بعدها الادارة توزع التونات
والنقاط حق ايش ؟
F L O R A ❀
F L O R A ❀
معا7ق6و3
لقد اخجلتني حقا زهراء تشان ش6 .. بالمناسبة لقد احببت تنسيق ملفكِ والرمزية رائعة جدا💜 🤭 حتى انه اتت ببالي اضع الرمزية الاخرى التي تشبه رمزيتكِ ويكون تطقيم بيننا دون تخطيط مسبق ..
الخوف من عدم التوازن شيء طبيعي وبالنسبة لما تختارينه هممم اختاري ماترغبين فيه اكثر أو تميلين له..
بالمناسبة اعتقد ان هناك تطبيقات تساعدكِ على متابعه أهدافكِ و إنجازها قد تساعدكِ ..
👀✨ حلو و ما شاء الله بشوف ترقيات جديدة هذي الفترة ..
لم يكن هناك ظرف انسحبت لرغبتي الشخصية..
اما التفاني بالعمل اعتقد اني جيدة بما ان تقييماتي دائما ممتاز ..
🤣🤣 ليس سيء ايضا ان تعودي مشرفة فترة وتترقي لمراقبة ..
نعم 👍🏻 عزيزتي كما قلتِ .. النقاط هي نقاط التميز
والتي على اساسها يتم تحديد التكريم إذا كنتِ من درجة النخبة
أو درجة المتميزين .. ومن ثم حصولك على النجوم بحسب الدرجة التي توصلين لها ..
أعلى أسفل