+ اللون جميل عليك .png)
.png)
.gif)
.gif)
.png)
.png)
.gif)
.gif)
.png)
.png)
.gif)
.gif)




.gif)


.gif)
.gif)
.gif)
ولكن مااظن راح ارجع .gif)
.png)
.png)
وكذلك كل ماأدخل أشهد تطورات جديدة ويجيني احساس أنو صار لازم أتعلم من جديد فيحزنني أني لم أشهد هذي المراحل.gif)
اذا ماصار فيه ختم كيف يجمعو مشاركات الاعضاء ويوزعو التكريماتلماذا ؟ هل لان العودة تحتاج نشاط مواضيع و ردود ؟ أو ربما ماعندكِ شغف العودة و الاستعداد للعمل الإداريالعودة مشرفة بالوقت الحالي اصبح سهل خصوصا بعد حذف الأرشيفات ماصارت لازم فقط ثبتي المواضيع و اختميها + الردود ..
الحين مشغولة وفي الصيف عندي مخططات كثيرة فأخاف أطلب إعادة انضمام ثم أغيب وعندي رغبة مااقدر اقاومها اني أخلي الأشياء اللي أمسكها استثنائية فماأقدر أمسك قسم إلا بعد ماأخترع فعاليات وأنشطو وأنشر مواضيع ضخمة وأحس راحت موهبتي في انشاء المواضيع
أحس أن جزء مني ماصار موجود لما ماصرت متفاعلة في التون يمكن لأني كبرت فيه وصقلت آرائي فيه وشهدت نموي فيه فأحس جزء كبير مني متعلق بالمنتدى فلما انسحبت تزامن مع انشغالي فصار تواجدي قليل جدا فيه وصارت تواصلاتي في المنتدى نادرة جدا فحسيت بالفراغ يمكن لهذا السببوكذلك كل ماأدخل أشهد تطورات جديدة ويجيني احساس أنو صار لازم أتعلم من جديد فيحزنني أني لم أشهد هذي المراحل
مااعرف صراحة أشرح الشعور متداخل ببعضو وأنا حتى مش قادرة أفهمو وليه حزينة أحس بالتناقض![]()
ماصار فيه بس أرشيف شهري عزيزتي لكن ختم الردود و المواضيع موجود و فقط يتم وضع المواضيع الماسية و الادارية في مكتبة ابداعات موجودة الان بكل قسماذا ماصار فيه ختم كيف يجمعو مشاركات الاعضاء ويوزعو التكريماتالحين مشغولة وفي الصيف عندي مخططات كثيرة فأخاف أطلب إعادة انضمام ثم أغيب وعندي رغبة مااقدر اقاومها اني أخلي الأشياء اللي أمسكها استثنائية فماأقدر أمسك قسم إلا بعد ماأخترع فعاليات وأنشطو وأنشر مواضيع ضخمة وأحس راحت موهبتي في انشاء المواضيع
![]()
ماعليكِ افكر ارجع للادارة ولكن لازم انسق أولوياتي قبل كلشسشش متحمسة لما خلصت امتحاناتي أنا حرةةةةة رسميًا أحس بسعادة غامرة أصعب سنة مرت علي هذي .png)
حبيت التحديث الجديد فكرت قبل فترة ليه بما انو العضو صار يجمع اعمالمو بنفسو كذلك احنا نجمعها بالارشيف وطبقو الفكرة بالواقع جميل جدا 
تقطري انوثة ونعومة انت يابنت
.gif)

لا اعتقد يتعلق بمدة غيابك خاصة لو كان انسحابك لظرف انا انسحبت في بداية السنة بسبب الباك واشوف يقيسو مستوى تفانيك انت ماشاء الله كنت مواظبة 
اعتقد لازم ارجع مشرفة اول لاني بدون خبرة مش فاهمة شي .gif)
.png)
.png)
.gif)
.. بالمناسبة لقد احببت تنسيق ملفكِ والرمزية رائعة جدا