انا عاجزة عن التعبير حرفيا سعادتي حاليا لا تقاس تعرفي كلمة الحرية قبل ايه اعرفها ولكن امس واليوم اول مرة احس بيها لهذي الدرجة
حرفيا قلت لماما مايهمني ابدا بالنتيجة انا لما شفت سعيي خلال كل السنة أدركت انو هذا عزائي اني اشغلت على نفسي اما النتيجة مش انا اتحكم فيها كيف احساسك ستار
احلى شي اعجبني بكلامك هو تصالحك مع النتيجة فدامك شاهدة على مجهودك طيلة هذي الفترة الطويلة اذن باذن الله ادعو لك بنتيجة تستحق بل أكثر من ما بذلته استمتعي بالحرية يبرو انت تستحق بعد كل ذا الضغط
عندي فضول بس اعرف كيف كان وضعك بالأيام الأولى بعد الباك و كيف كان حال عقلك بعدما كان متعود على فكرة انه مقيد بموعد و هدف كيف كان وضعك بعدما اختفى ذاك الهدف الطويل أخيرا لساتني اذكر شعور الفراغ الداخلي الي حسيت بيه هذاك الوقت
اما سؤالك عن احساسي و الله مدري كيف اشرح هو تبلد و كأنه ما كان عندي امتحان مصيري
هو صح اني لطالما ما كنت شخص مجتهد لذيك الدرجة اتجاه الدراسة و كنت نجيب غير 15 و بقراية آخر لحظة لكن مش لدرجة اني منقراش فأهم عام ليا و لمدة سنتين كاملين؟ أنا كنت متبنية فكرة انه طالما نتيجتي جيدة دون تعب كثير فأوفر التعب الحقيقي للعام المتعب و اتذوق اللحظات دون تفكير مبالغ به لكن آخر تمرين حليته كان بسبتمبر 2024 يب لذي الدرجة بعدها اجاني شك بسبب اعراض اخرى و بعدما ضاقت بيا السبل رحت رقيت و يب قلي انه سح/ر
المشكلة قلي الراقي مهما اعطيتك ماء مرقي او قرأت عليك مفتاح فك السح/ر فيك انت، قلي لازم تجبري نفسك تقرئين الأذكار و سورة البقرة يوميا و على قد ما الكلام سهل على قد ما الأمر صعب للغاية اضافة الى اني كنت اعاني من فقر دم و انخفاض بفيتامينات معينة زي الفيتامين D و لك ان تتخيلي كنت زي الجثة الهامدة البلا روح و باردة و ما تحس بشيء كل الي اسويه النوم و التخديق بالسقف و brain fog و تبلك بعقلي الى ان جاء يوم قلت لازم اروح اشوف طبيب بدل ما اقعد اقاوم بحاجة انا مش عارفة سببها و الحمد لله اني سويت الشيء ذا و حاليا احاول اتغذى و أشرب ادويتي ان شاء الله ترجع الرغب بالحياة لأني اشتقت لروحي
اذكر انك مريتي بفترة مشابهة صح؟