خلك في الجبن الشيدر ياليدر


~_~ السماجة الف
~_~ السماجة الف

www.anime-tooon.com
اجازة مع العائلة اذن حلو كثير.gif)
.png)
.. فعلا مستمتع بمدونتك خاصة حس الفكاهة الموجوده .gif)
.png)

وطبعا رح ابقى اكتب بالمدونة لأن عندي مخزن افكار ونقاشات ما تنتهي .png)
اسمي لبنى بس اغلب يلي كنت اعرفهم بالتون كانو ينادوني فيكي لأنه اسهل اسم كان عندي.gif)
.gif)

التفاعلات: L E A Ð E R