Anya chan
مستوى التفاعل
5,643

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • ما الامر؟
    العالم مظلم بدونك...لذا لماذا؟ لا تعودين لموطنك؟

    [...]

    اسأل نفسي...هل ستعود الايام؟
    قد خاب ظني...صرت اراكي في الاحلام

    حطمتي قلبي...لكن وجهك اللطيف هو ما كان يجبرني على الابتسام

    اسأل نفسي...هل ساعود بالزمان؟
    ودميتك...تنتظر معي منذ سنوات

    حطمتي قلبي...خيبتي املي...لكنني لا زلت انتظر حتى الان

    ابتسامتي فشلت
    ضحتي تلاشت

    فهل ستعودين لبلدك يا صغيرتي؟

    ايامي قد مرت
    ذكرياتنا اضمحلت
    اظن ان كل يختفي مع تحرك عقارب الساعة...

    ما الامر؟
    العالم مظلم بدونك...لذا لماذا؟ لا تعودين لموطنك؟

    ما امر؟
    اشعر بالوحدة بدونك...عودي الى بلدك..

    [...]

    تمنيت لو تبقي...لكن فات الاوان
    لكني انتظر...في غرفتي حتى الان
    قولي لماذا؟ كذبك هذا...
    وعدك، صار كذبة و اكله الزمان

    صمت، دموع تسيل
    اشتاق لوجهك الجميل...

    هل ستعودين لرسم ابتسامتي؟

    معك يبدو الوقت طويل
    انا و انت في الهواء العليل

    هكذا كانت الايام...قبل زمان

    ما الامر؟
    العالم مظلم بدونك...لذا لماذا، لا تعودين لوطنك؟
    (عودي)

    ما الامر؟
    اشعر بالوحدة بدونك...
    اه..اه اه يا اختي

    ما الامر؟
    اختفت الالوان مع رحيلك
    ارجعي...الى منزلك...

    ما الامر؟
    اشعر بالوحدة بدونك...
    عودي لموطنك...
    ━━━━━━━✦❘༻༺❘✦━━━━━━━

    Come back to your country
    كتابة و تأليف: @Anya chan
    لحن مستوحى من : night dancer

    شكرا لقراءتك ❤️🩹
    صارت لدي مشكلة انيا2
    صرت اقلد شخصية انيا لدرجة انني صرت اتصرف مثلها حتى في المنزل و المدرسة
    و صرت اتحدث عن نفسي بصفة الغائب انيا2
    مثال: "اوما! انيا جائعة!"
    Got a secret, can you keep it?

    Swear this one you′ll save

    Better lock it in your pocket

    taking this one to the grave

    If I show you then I know you

    won't tell what I said

    ′Cause two can keep a secret

    if one of them is dead​
    ━━━━━━━✦❘༻༺❘✦━━━━━━━
    في كل ليلة وسط الظلمة
    اطرق بابك بخفة

    انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
    انا تائهة هل يمكنني القدوم؟

    اقضي الليالي و انتظر
    متى سيحين وقتي لاعتذر؟

    انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
    انا تائهة هل يمكنني القدوم؟

    ___

    يبدو انه فات الاوان...و وقت الفراق قد حان
    لكني لا انوي الاستسلام...و لا زلت انتظر في بابك حتى الان

    ___

    في كل ليلة وسط الظلمة
    اطرق بابك بخفة

    انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
    انا تائهة هل يمكنني القدوم؟

    اقضي الليالي و انتظر
    متى سيحين وقتي لاعتذر؟

    انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
    انا تائهة هل يمكنني القدوم؟

    ━━━━━━━✦❘༻༺❘✦━━━━━━━

    {come over || BTS || النسخة العربية}
    كتابة و تأليف: anya​
    텅 빈 듯한 밤이 오면 이렇게 또 너를 불러
    Yeah, I'm lost, can I come over?
    Yeah, I'm lost, can I come over?
    I just wanna say I'm sorry, 이런 내가 너무 싫어
    Yeah, I'm lost, can I come over?
    Yeah, I'm lost, can I come over?


    اكتشفوا كيفية رسم الحنجرة الذهبة jeon jungkook 💜 و انيروا موضوعي ستارو2


  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل