اي .. اني اطلب تصميم اهون بكثير
من اني اصمم .. لاني صعب
المراس ومو اي نتيجة تعجبني
----------------------------------
اظن انه اول تقييم لك في تصاميمي
يسعدني انه اعجبك ^_^
احاول اوصل لأفكار جديدة في التصميم
وكل مرة اجرب شي واغير مود الخامات
واضيف فلاتر وتاثيرات
ايه سويتها مره هالفعالية كنت بالبرشوت و يسحبني قارب .. في البداية احس اني تسرعت بس شعور كيف الارتفاع و الهواء البارد يضرب بالوجه شعور جميل جدا .. هرمون الادرينالين يضخ بكمية مجنونة .. و يوم خلصت و نزلوني ما عاد بقى فيني دم

التفاعلات: MADNESS و وتِين