وتِين
مستوى التفاعل
16,381

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • خلاص بطلت عندي أعذار صدتيني سينسي > فضحت الدنيا بفقري و احتياجي وت2

    200 تون هي الإنطلاقة للثراء بإذن الله ، سلمت يداك فاتي تشان جوجو1
    • فديمتت
    التفاعلات: وتِين
    وتِين
    وتِين
    بالتوفيق في رحلة الثراء الفاحش، بتوصل اكثر من الف بنهاية الشهر ض2
    اي .. اني اطلب تصميم اهون بكثير
    من اني اصمم .. لاني صعب
    المراس ومو اي نتيجة تعجبني
    ----------------------------------
    اظن انه اول تقييم لك في تصاميمي
    يسعدني انه اعجبك ^_^
    احاول اوصل لأفكار جديدة في التصميم
    وكل مرة اجرب شي واغير مود الخامات
    واضيف فلاتر وتاثيرات
    • فديمتت
    التفاعلات: وتِين
    ISOL
    ISOL
    شكر بالحجم الكبير لكِ يافا 💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐
    • فديت
    التفاعلات: وتِين
    وتِين
    وتِين
    لا دقيقة هذا ظلم اكيد ماله الاول بتذكر كثير عطيت تقييمات بالمعرض عيو1
    • وااو
    التفاعلات: ISOL
    ISOL
    ISOL
    مو وقت احراج الذاكرة لي .. xd
    المشكلة ما ادقق في التقيمات
    + نسيت والتقيمات كثيرة
    بس .. طالما انك متاكدة فهذا
    هو الشي اللي صار .. ^_^
    اشكرك يافا 💐💐💐💐💐💐
    • فديمتت
    التفاعلات: وتِين
    أرفع القبعة احتراما للتصحيح سينسي هههههههههههههههههه
    Aura + 9999999999999999 وت2
    جاري التعديل الله يديم هالحماس في تعديل الأخطاء الإملائية فاتي شان جوجو1
    على فكره شفتي السكرابز بهيدر المتجر تراه من موضوعك صاير من مفضلاتي واكثر ملف صرت احبه بمجموعه ملفاتي تيسا2ق1ق1
    • فديت
    التفاعلات: Markiza Hend و وتِين
    Markiza Hend
    Markiza Hend
    انا كمان واقعة في حب سكرابز فاتي ش2
    وتِين
    وتِين
    at_178209774780711.jpeg
    Markiza Hend
    Markiza Hend
    حبييته
    هلا وتييين

    كيفك ؟


    ايه سويتها مره هالفعالية كنت بالبرشوت و يسحبني قارب .. في البداية احس اني تسرعت بس شعور كيف الارتفاع و الهواء البارد يضرب بالوجه شعور جميل جدا ق1 .. هرمون الادرينالين يضخ بكمية مجنونة .. و يوم خلصت و نزلوني ما عاد بقى فيني دم ه1
    • فديمتت
    التفاعلات: وتِين
    وتِين
    وتِين
    هلا ليدر
    الحمدلله وانت دولور2
    اي بالمثل هي كانت تجربة حلوة ومجنونة سوا ض2
    انا بتذكر اول ما صرنا أعلى شي انا ورفيقتي
    حكيتلها شكله الحبل المربوط رح يفلت تعرفي تسبحي
    لو وقعنا وضلت تصرخ دقيقتين وخافت وانا بضحك عليها xd
    L E A Ð E R
    L E A Ð E R
    دوم دوم .. الحمدلله بخير

    هههههههههه اتخيل شكلها بس .. انا الصراحه كذا كان تفكيري اقول لنفسي بينك و بين الارض حبل انفلت ولا انقطع ودع الملاعب يا وحش 🤣🤣
    • متت
    التفاعلات: وتِين
    178200133797141.jpg

    منظر أسطوري و الله وت1

    بخصوص الأخطاء الإملائية شكرا لتحفظك و إمساك نفسك سينسي هههههه سامحيني بس وت2

    حاولت عدم ترك نقاط ضعف بس رح أرجع أدقق في الموضوع شيشي2
    ما كنت أدري إنو في نقطة ضعف سينسي ولا كنت سويتو عن إيرين بس لحتى أستدرجك داركو3

    خلاص رح أحلب إيرين المسكين مستقبلا أكثر مما انحلب في الأنمي وت2
    • فديمتت
    التفاعلات: وتِين
    Sir Crocodile
    Sir Crocodile
    نسيتي سباتي فاتي شان انقطعت عن العالم لفترة > فضحتنا ههههههه
    بس ما ألومك على حبك لإيرين للحين ما تخطيتي صح وت1
    • تأثرت
    التفاعلات: وتِين
    وتِين
    وتِين
    لا خليت قريبتي اللي ما تحب الانمي اصلا تتابعه ورجعت عدته معها حتى يصير عدم تخطي جماعي
    ^ عملت نشرة غسيل عن الموضوع بمدونتي قبل فترة xd
    Sir Crocodile
    Sir Crocodile
    إحساس جميل لما تخلي صديقك يتابع غصب شيئ إنت تبغا تعيد مشاهدته بس مكسل و لما تشوفوه سوا بيرجع النشاط و الله نفس الأمر سويتو مع أحد الضحاي > الأصدقاء عفوا وت2

    اوووووووووه لازم أشيك على مدونتك فاتي شان و الله اشتقت صراحة الأفضل سالي6
    • فديمتت
    التفاعلات: وتِين
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل