انمي تون AniMe TOoN

Angel Haru
Angel Haru
-> وانا داخلة الفلم كنت كارهه شيء اسمه اكازا
-> وانا طالعة من الفلم اصيح اكازا اكازا ب11
ما توقعت احبه كدا حتى انه بسببهها رغم انه ما كان يتذكر ما كان يقاتل بنات هم11
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
انا كنت احبه من الفلم وقبله تعال1 -قريت المانجا-
اييي كان يقاتل عشان شي مايعرف وش هو لانه من كان بشري انتهت الحياة بالنسبة له نح3 ومن رجع شيطان نسى
  • تأثرت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
وانا قريت المانجا بعد الفلم ه1ق1
صياحي الجاي بيكون على هاشيرا الضباب واخو الهاشيرا الثاني -ناسية اسمه- نح3
اتمنى بعد الافلام تسوي لنا سلسلة سعيدة فيها الشخصيات عايشين حياة طبيعية
وترجع الاموات يعني كانوا عالم موازي زي آخر فصل بالمانجا ز11
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
تكفييييننن ميوتشيرو اكثررررر واحد رح يزعلنييييييييييي ب11
مو مستعدة لبكاء كاناو بعدددد ب11
اخ سانيمي و جينيا ب1

+ بخصوص السلسلة فعلا موجودة وتضحككك ورهيبة ض000 اسمها kimetsu gakuen
وفيها ثلاثين فصل ندى1 يارب بس يسوولها انمي
  • حزنت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
لا ننسى هاشيرا الحب والثاني نسيت اسمه نح3 اتوقع مشهدهم بالفلم الاخير ب11
مشهد سانيمي اللي جد قطع قلبي بالمانجا يكلم اخوه وهو بسبب الاصابة مش سامع شيء ب11
يس قريتها بس ودي لو يحولوها انمي او حتى فلم خفيف يخفف عننا الم كل اللي شفناه هم11
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
يب اوباناي وميتسووو يحزنون برضو بعدما اوباناي وجد الشخص الي يفهمه ويحبه وميتسو وجدت الزوج المثالي ودعوا قك2
اييي هو ماكان يكرهه كان بس يبيه يكون بعيد عن الفيلق لانه خطر وكان يبيه يكبر ويكون عائلة ويكون سعيد هم11
+ يااااههههه تجنننن تجننن يخي ودي اعيدهااا خاصة اخر ثلاثة فصول ض000ق1ق1ق1
انا عندي امل فيهم يسوونها بعد الافلام ب1
  • حزنت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
احس هالانمي كله ضرب ضرب ووجع لنا مفيش شيء سعيد غير تانجيرو و التيم حقه نح3
بقية الشخصيات اللي طلعوا اغلبهم ودع او اتصاب اصابات بليغة بس يعني الحمدلله لسا عايشين هم11
+ تأمل خير بس تجي 2029 مع آخر فلم ويعطونا حبة امل مع السلسلة اللطيفة دي يارب يعني نح3
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
حقيقي كيميتسو من الانميات الي ماتعرف السعادة نح3
بس مستحيل اتخطى مومنتات فصلاتهم ولطافتهم مابين الاجزاء كوميديا حقهم تعجبني ض000
+ايه فعلا زي تنغن وغيووو ): حتى البطل تأذى
+ محد يدري التاريخ لسا ممكن ينزلوا الافلام بشكل ابكر من ال 2029
بتكون رهيبةةةةة ب11
+ جربتي تقري الروايات الكانون ؟ ش2 لطيفة وتوضح عن العلاقات بين الشخصيات
  • تأثرت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
اتفق الكوميديا اللي تصير هي اللي كانت تهون علينا شوي نح3
اللي للحين زعلانة على موته هاشيرا النار تمنيت لو بقى عايش
حسنة موته الوحيدة ان ابوه رجع للحياة اخيرًا ز11
هم للآن ماشيين على نفس الخطة بس جد مين يدري يمكن ينزلوا الفلم الاخير بدري عيو1جوجو1
+ لا اول مرة اسمع عنها عيو1، ايش اسمها بالضبط؟!
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
انا لو كان بيدي تمنيتهم كلهم يضلوا عايشين ويطلعوا في نزهات ه1 -احلام العصر-
اييه صحصح على حاله وعرف انو شخصيته ذيك مرح تنفع بشي ومرح تخفف الم فراق زوجته
يب يب محد اكان متوقع ينزل الفلم الاول بال 2025
هي عبارة عن ثلاث روايات
زهرة السعادة (The Flower of Happiness):
الفراشة ذات الجناح الواحد (One-Winged Butterfly)
دلائل من الرياح (Signs from the Wind):
انا شايفة الفصول مع ترجمة ذا الحساب لانه صاحبته متعلمة ياباني وتترجم بشكل صحيح هي11
واحب معلوماتها برضو عن كيميتسو هي11
  • فديمتت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
اضم صوتي لاحلام العصر حقك يستاهلوا بعد كفاحهم الطويل حز88
^ وضمي موزان معهم لاحلام العصر لانه حلو وماحب الحلوين يموتو ولو كانوا اشرار حز88 -كف-
ماشاء الله ب11، حلمي اتعلم الياباني يومًا ما عشان لما تنزل فصول دجم لا اتعذب وانتظر الفصول الانجليزية نح3
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
اييي لازم يخرجوا من كل ها التعب ومن عملهم في الفيلق لانهم ميدرون يعيشوا لو يموتوا حكمو4
افا عليج اكيد شلون ننساه موزان حز88 منظم النزهة حز88 -ورحت اطلب منه اطلع معاه بعد-
هو صحيح انه موزان حلو بس ماضيه والفصول الاخيرة من المانجا خلاني انقهر عليه مدري لو انا عاطفية لو هو يحزن روزي4
+ حصلللل حتى انا وديييي بس مو عارفة من وين ابدا نح3 سيمممم واتابع بدون ترجمة انميات ض000
احس لو اتعلم ياباني بقعد اسولف طول اليوم تخلي اصواتهم حلوة غصب ض000
  • فديمتت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
موزان منظم النزهه ه1، الله يستر من اللي بيجهزه ض2
هو فعلًا يحزن ): يعني كل اللي صار له يعتبر خطأ ذاك الدكتور مع انه هو اصر يأخذ الدوا برضو
بس ستل احس الظروف والقدر ظلمه هو كان وده يعيش حياة طبيعية وصحية بس بعد كل هالوقت خلاص ما قدر ينتظر واخذ ذاك الدواء ز11
+ حسب ما عرفت ان الياباني له مستويات و حروف ابجديات مختلفة يعني بحر كبير حز88
عشان كدا منجد الموضوع حوسة ما ندري من فين نبدأ بالضبط نح3
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
في احلام العصر هذي موزان قاهر الشمس وسوا هدنة مع الهاشيرا وانا طبخت لهم فطاير تفاح وعصاير حز88> اويلي لو تسمعني الكاتبة تطردني برا الكرة الارضية ه1ه1
+ يخيي واخيرا احد اتفق معي في وجهة نظري هم11
+ بخصوص دموعه كلش تحززززننننن ض000 خاصة انه في النهاية اقتنع بكلام كاغايا وماصار يبي يكون وحيد وكان يحاول يتشبث بتانجيرو من شدة اليأس قك2 تخيل ماتشوف النور الا في عدوك قك2
فعلا من شدة مرضه العضال صار يخاف الموت وسواله عقده نح3
بس دايما تجيني افكار في نص الليل وش بيصير لو ماانذبح الطبيب ؟
+ ايه ولا ننسى الحروف عندهم جدا جدا كثيرة الكانجي فيه حوالي الف حرف نح3
يخي حسافة منجدددد نح3
  • حزنت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
بساعدك بالفطاير والعصير لو تبين حز88 -كف-
هوا فيه ناس عندهم وجهه نظر غير هذي؟ عيو1، علميني اشوف كيف يفكروا البقية روزي5
غالبًا لو الطبيب بقى عايش ما كنا شفنا كل هذي الاحداث بالغالب ه1
يعني بيكون امرهه اسهل شوي انه كان يسوي دوا مضاد يمكن عيو1
+ مرات اقول ودي لو اني ولدت باليابان بس بعدين ارجع اقول الحمدلله على نعمة العربي لغة القران حز88
كثار يتعذبوا بس عشان يتعلموا لغتنا نح3
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
اييي يا هلا يا مرحبا كل ماكثر العدد كثرت الفرحة ض2
اييهه تكفين لو تشوفين وش صاير بالانستا والتيك توك موزان شبع سب وطقطقة منهم وقالوا عنه الجبان والضعيف ومدري وقال يستاهل جزاء افعاله
المهم سفلوا فيه تسفيل وضحكوا على دموعه سووها ميمز الله يستر في الفلم الثالث وش بيسووا لو سووا كذا بس في المانجا . صارله زي ماصار لايرين بالضبط روزي5
لو كان عايش الطبيب موزان هو الي رح يكون الشخصية الرئيسية ض2
+فعلا فعلا العربي فخمة والحمد لله اننا انولدنا مسلمين نح3
اييي اشوفهم واشوف نطقهم اسفة بس يضحك ه1 ياترى هم برضو يضحكوا علينا من نتكلم لغاتهم هم2؟
  • فديمتت
التفاعلات: Angel Haru
أعلى أسفل