ما الامر؟
العالم مظلم بدونك...لذا لماذا؟ لا تعودين لموطنك؟
[...]
اسأل نفسي...هل ستعود الايام؟
قد خاب ظني...صرت اراكي في الاحلام
حطمتي قلبي...لكن وجهك اللطيف هو ما كان يجبرني على الابتسام
اسأل نفسي...هل ساعود بالزمان؟
ودميتك...تنتظر معي منذ سنوات
حطمتي قلبي...خيبتي املي...لكنني لا زلت انتظر حتى الان
ابتسامتي فشلت
ضحتي تلاشت
فهل ستعودين لبلدك يا صغيرتي؟
ايامي قد مرت
ذكرياتنا اضمحلت
اظن ان كل يختفي مع تحرك عقارب الساعة...
ما الامر؟
العالم مظلم بدونك...لذا لماذا؟ لا تعودين لموطنك؟
ما امر؟
اشعر بالوحدة بدونك...عودي الى بلدك..
[...]
تمنيت لو تبقي...لكن فات الاوان
لكني انتظر...في غرفتي حتى الان
قولي لماذا؟ كذبك هذا...
وعدك، صار كذبة و اكله الزمان
صمت، دموع تسيل
اشتاق لوجهك الجميل...
هل ستعودين لرسم ابتسامتي؟
معك يبدو الوقت طويل
انا و انت في الهواء العليل
هكذا كانت الايام...قبل زمان
ما الامر؟
العالم مظلم بدونك...لذا لماذا، لا تعودين لوطنك؟
(عودي)
ما الامر؟
اشعر بالوحدة بدونك...
اه..اه اه يا اختي
ما الامر؟
اختفت الالوان مع رحيلك
ارجعي...الى منزلك...
ما الامر؟
اشعر بالوحدة بدونك...
عودي لموطنك...
━━━━━━━✦❘༻༺❘✦━━━━━━━
Come back to your country
كتابة و تأليف:
@Anya chan
لحن مستوحى من : night dancer
شكرا لقراءتك



التفاعلات: Anya chan