فيودور بيطلع من القبر ويحلفنعم قالها وانا كنت حاضر وسجلتها بس ما لحقنا نخليها بكتابه![]()
فيودور بيطلع من القبر ويحلفنعم قالها وانا كنت حاضر وسجلتها بس ما لحقنا نخليها بكتابه![]()




عندي موضوع اداريي خوش

www.instagram.com
www.instagram.com
.gif)

.png)
.gif)
مانبي نكون في امريكا اسوء مكان في الدنيا 
الختم الذهبي - الليالي البيضاء ~ فيودور دوستويفسكي

التفاعلات: SKY NET