اي .. اني اطلب تصميم اهون بكثير
من اني اصمم .. لاني صعب
المراس ومو اي نتيجة تعجبني
----------------------------------
اظن انه اول تقييم لك في تصاميمي
يسعدني انه اعجبك ^_^
احاول اوصل لأفكار جديدة في التصميم
وكل مرة اجرب شي واغير مود الخامات
واضيف فلاتر وتاثيرات
من اني اصمم .. لاني صعب
المراس ومو اي نتيجة تعجبني
----------------------------------
اظن انه اول تقييم لك في تصاميمي
يسعدني انه اعجبك ^_^
احاول اوصل لأفكار جديدة في التصميم
وكل مرة اجرب شي واغير مود الخامات
واضيف فلاتر وتاثيرات


.gif)
.gif)

.gif)





او احول

التفاعلات: MADNESS و وتِين