بخصوص اني شفت كم حلقة من اورنج الحين ورجعت لي ذكريات
اظن الانمي نازل من 10 سنين يمكن وقتها صديقتي كانت تلح علي اني اشوفه كل شوي كانت تقولي شخصية ناو تذكرني فيك
وانا عبالي تقول كدا عشان تخليني اتفرجه آخرتها خليتها تحرق علي نهاية الانمي عشان ما يصير عندي سبب اتفرجه.gif)
بس الحين لما شفت كم حلقة تذكرت كلامها وجد شخصية ناو تشبهني بشكل يخوف حسيت اني جالسة اتفرج على نفسي
هالانمي خلاص دخل قلبي بكمله باذن الله
+ اكتشفت ان له فلم بعد مكمل للاحداث.gif)
اظن الانمي نازل من 10 سنين يمكن وقتها صديقتي كانت تلح علي اني اشوفه كل شوي كانت تقولي شخصية ناو تذكرني فيك
وانا عبالي تقول كدا عشان تخليني اتفرجه آخرتها خليتها تحرق علي نهاية الانمي عشان ما يصير عندي سبب اتفرجه
.gif)
بس الحين لما شفت كم حلقة تذكرت كلامها وجد شخصية ناو تشبهني بشكل يخوف حسيت اني جالسة اتفرج على نفسي

هالانمي خلاص دخل قلبي بكمله باذن الله
+ اكتشفت ان له فلم بعد مكمل للاحداث
.gif)
.png)

.gif)


.gif)





.png)

.gif)
.png)

اعيدي لي قلبيييي


حاليًا معنا تقريبًا 100 فصل من بعد احداث الانمي
^ تذكرت هنتر
+ تمم بس اشوفه بزعجك برأيي فيه

التفاعلات: Sir Crocodile