ي هلا ي هلا
هيه نعم اسمي حصهه و عن سالفة الجدول انا اعرف اسوي لنفسي جدول بس ابي اعرف يعني شو اقدر اسوي غير الاكل و النوم هل اقرا او اكتب لان انا من النوع ها و كنت ابي اعرف شو تحبون أي نوع تابعون من الانمي او مسلسل و شاكره لك خيي ع وجودك بمدونتي
هيه نعم اسمي حصهه و عن سالفة الجدول انا اعرف اسوي لنفسي جدول بس ابي اعرف يعني شو اقدر اسوي غير الاكل و النوم هل اقرا او اكتب لان انا من النوع ها و كنت ابي اعرف شو تحبون أي نوع تابعون من الانمي او مسلسل و شاكره لك خيي ع وجودك بمدونتي


جيت اسالك مو ناوي ترجع للطاقم ؟
.gif)
سكاي قام بالرد ايضا 
بشوف مستوى مشاركاتي ودخولي اليومي
إذا شفتني متاح وباقدر اشارك يصير ارجع ان شاء الله

التفاعلات: الحكيمه