WaNteD
مستوى التفاعل
1,347

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • ي هلا ي هلا

    هيه نعم اسمي حصهه و عن سالفة الجدول انا اعرف اسوي لنفسي جدول بس ابي اعرف يعني شو اقدر اسوي غير الاكل و النوم هل اقرا او اكتب لان انا من النوع ها و كنت ابي اعرف شو تحبون أي نوع تابعون من الانمي او مسلسل و شاكره لك خيي ع وجودك بمدونتي ق88
    ق88
    • لايك
    التفاعلات: WaNteD
    WaNteD
    WaNteD
    والنعم بيك يا حصوة ^^
    عاشت الأسامي
    همممم
    بالنسبة لجدولك مو مهم ايش يكون مدرج في الجدول
    المهم يكون في فقرات يكون مفيد لك
    مثل القراءة او الكتابة او ممارسة رياضة او طبخ او حاجة يعود لك بفائدة بعد زمن
    صدقيني هذا وقت التعلم والتجارب
    WaNteD
    WaNteD
    لا تضيعي وقتك كله في مشاهدة الانمي والمسلسلات

    زي مثلا انا يوم كنت بالمتوسطة كنت ما بين المشاهدة واللعب بالسوني واللعب بالشارع كنت اقرأ واستمع لقصص او اعمل مشاريع مفيدة مثل : (مجالسة الاطفال او القيام بمسؤولية منزلية ..الخ)
    WaNteD
    WaNteD
    وبعدين على فكرة القراءة مب بالضرورة لازم يكون من الكتب
    بل حتى تصفح من النت او المنتديات ..الخ
    بس انتبهي من مصادر القراءة ^^
    عرض المدونات لشهر يوليو دارك1
    لكل مدونة تُختم هذا الشهر 40 تون إضافة لتونات الختم
    لكل مدونة مستمرة بالتميز 20 تون
    لكل تدوينة مميزة 10 تون
    ولكل من شارك بفعالية القسم 20 تون
    وأخيــراً المدونة الأكثر تميزاً بالشهر لصاحبها 100 تون
    هله وينتد ض2 جيت اسالك مو ناوي ترجع للطاقم ؟ ض2
    WaNteD
    WaNteD
    خلينا حبة حبة ض1
    بشوف مستوى مشاركاتي ودخولي اليومي
    إذا شفتني متاح وباقدر اشارك يصير ارجع ان شاء الله
    الحكيمه
    الحكيمه
    يي خووش تسوي :)
    ان شاء الله يطلع زين وترجع :)
    • لايك
    التفاعلات: WaNteD
    بالنسبة لـ تعليقك فـ اي انا كل الناس معطيهم احد الأرقام اللي تناسبهم , انصحك
    تسويها لأن ممكن تساعدك نفس ما ساعدتني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفك ونتد اخبارك وش مسوي من زمان عنك
    كيف الاحوال ان شاء الله بخير و أتم الصحه والعافيه يارب
    حقيقتنا لك وحشة مرررررة
    • لايك
    التفاعلات: WaNteD
    WaNteD
    WaNteD
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله بخير وعساك تكوني بالمثل
    الأخبار وكل شيء تمام بحمدلله
    بصراحة أنا كمانة مفتدكم كلكم ،، عشان كدة تلاحظي تركت رسالة في توقيعي ض1
    نورتي ملفي بمرورك ،، وسرني تواجدك فيه
    R A V E N
    R A V E N
    يمكنك اعتقد ه1 سكاي قام بالرد ايضا ض2
    N
    .noor
    والله محيرني سكآي في هآذي ه1
    • لايك
    التفاعلات: WaNteD
    WaNteD
    WaNteD
    هههههههه
    صحيح أظن مرات واجهت امور كدة
    يمكن جا ورد عليك بدون ما ينتبه على قانون هو حاطه ض1
    أو بيدور في باله (القوانين وضعت لتخالف)
    يصير ينزل على سكاي جلد ههههههه

    أسألوه يمكن ولا لأ
    اذا ممكن يصير اعتبري ردي بالحسبان
    بروفيسوور ض2
    WaNteD
    WaNteD
    تصدقي ما شفت مشاركتك هذي
    الحين باشوفه وباتسائل ؟؟؟!
    • لايك
    التفاعلات: .noor
    N
    .noor
    في طريق العمى ض2~
    -عمرك 14 سنةة ؟ضض2
    باقي لك ردين لدخول التكريم الشهري لقسم × https://www.anime-tooon.com/forums/31/ ×
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل