Mai♪ 6 أغسطس 2014 يا هنوده اسفه ع ازعاجك ممكن تعدليلي الخاتمة http://anime-tooon.com/showthread.php?t=9471 احس انها داخله ع رد اسراء
يا هنوده اسفه ع ازعاجك ممكن تعدليلي الخاتمة http://anime-tooon.com/showthread.php?t=9471 احس انها داخله ع رد اسراء
- رزان . 6 أغسطس 2014 اهلآ هنودهه ^^ قألت لي يآرآ انهآ مآ بتقدر تعمل التكريم لظروفهآ ~ و انا الحين ختمت كل شيء بقسم الترحيب و الإهدآءآت و حطيته بالارشيف و في الليل إن شآء الله ب اسوي التكريم .. آسفه بجد ع التأخير & ملفك و رمزيتك و توقيعك يهبلووون ع3
اهلآ هنودهه ^^ قألت لي يآرآ انهآ مآ بتقدر تعمل التكريم لظروفهآ ~ و انا الحين ختمت كل شيء بقسم الترحيب و الإهدآءآت و حطيته بالارشيف و في الليل إن شآء الله ب اسوي التكريم .. آسفه بجد ع التأخير & ملفك و رمزيتك و توقيعك يهبلووون ع3
فارس 355 6 أغسطس 2014 نعم فهمتك لكنك لم تفهمي القصة فقد احزنت الآنسة بانتقادي لم اكن اعلم والله ولذلك حذفت الرد القديم وكتبت ردا سطحيا
نعم فهمتك لكنك لم تفهمي القصة فقد احزنت الآنسة بانتقادي لم اكن اعلم والله ولذلك حذفت الرد القديم وكتبت ردا سطحيا