Markiza Hend
مستوى التفاعل
5,588

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • اكيد هو تخصص جميل جدا
    وخاصة انو كل عمامي كانو سابقآ بالجيش وعندنا احتمال يقرون التجنيد الالزامي ... يعني خادمين عسكرية خادمين
    واعرف كل واحد اقلو اروح عسكرية يظن قاعد اسخف وكذا ... بس الحقيقة اني هسويها اذا ما جبت
    كلية جيدة ^^


    والله علاقة الشعب العراقي مع الجيش كانت ما قوية قبل داعش ...
    وبعد داعش تحسنت بس مش زيكو لان بعد ما ضمو كل السنة بالجيش !
    بكل الحلات راح تتحسن لان السنة دخلو بالمؤسسة العسكرية...

    ~ حلو التخصص الي اخاريتيه ... مليون بالمية هتبدعي فيه لان مبدعة بهذي الشغلات
    وتصاميمك خير دليل
    النسبة للتغذية صراحة احسه تخصص زايد ما اله فايدة :q

    ←♧♣→
    مرحبا ممكن تعلميني كيف اغير خلفية ملفي الشخصي ؟!!
    اقصد ابغا ارفع صوره من جهازي كيف ووين احطها -ــ
    هنودتي بسألك سؤال ::
    من وين أغير صورة الملف الشخصي لصورة أكبر و متحركه؟؟
    أبي رابط الموضوع مو لاقيته .. بأي قسم ؟؟ ب3
    ويسعدك حبيبتي ق1
    والله يا هند ردودي دي بتكون مقصرة في حق موضوعك
    لو عليا ببئة عايزة احط رد طويل أعلق فية على كل التصاميم الجميلة بتاعتك ق1
    بس بما إني ممنوعة اساسا من النت في الدراسة فعلى ما بصدق أدخل اشوف الاخبار وارد ع المواضيع الجميلة ض1ق1
    عاشت ايدك اللي صممت الجمال ده والله :*
    والله وأنا نفسي أتعرف عليكي ♥
    أنا غادة من مصر ض1 من محافظة الاسماعيلية وحاليا بيها لكن في الاجازة بسافر ^_^
    عندي 17 سنه وطبعا بحب الانميات وأكتر انمي هو كونان ق1
    وأنتي ؟ ق1ض1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل