الله يسلم عمرك ياقمرةم8
الشرف لي يا عسل نتشرف بك اكيد
مواضيع يااه انا برد بالعافية والله بس الله يعين مين عارفإ
انا بعد بحب التصميم جدا و الرسم بس رسمي بشع هههههههه
حجات البنوتات كمان احب اتابعها قل
كنت في منتدى قبل و كنت بحط مواضيع عنها بس بنقل مقالات وكده
و بحب الانمي جدااااااا بس بالعافيه الاقي وقت اشوفه