احم احم .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
بس سؤال الكرسي مال رئاسة الوزراء مو ؟!.gif)
^طاخ.gif)
.gif)
.gif)
+تكدرين تكولين لاعضاء يرشحوج مابيها شي ،، اتذكر قبل مااشرف جانوا يكولولي صوتي لفلانه .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.png)
اللي مايرد يعطيني 5 تونات - - !.gif)
-صرنه ردلي اردلك .gif)
.gif)
.gif)
.png)
.gif)
.png)
^اكره انتظر.gif)
.gif)
صاااير معك هيك موقف ؟ .gif)
.gif)
بس هم حقج مكروه الانتظار .gif)

.png)
.gif)
رايي ؟ رافضهه 
.png)
+ انا عقلي عقل 40 بسبب حكمتي فعادي هيج تحس .png)
.gif)
يي ماشي عود احطج بيه ،، يي قبل سنه استضفنا العبادي والمالكي
ييي هو هيج احنه نرشح او العضو يطلب
هسه بنيتين رشحوا نفسهم احطهم ،، وعود انت وراهم

التفاعلات: Judy Abbott