22 يونيو ق1 أبدعتي آنيـــا و نورتي القسم ي سُكره سما11 Good job !! 🙈🩷 السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته كونيتشيوا مينا سان كيف حالكم؟ ستارو1 انيا عادت لكم بموضوع رسم جديد 90% رسم ورق 10% رسم ديجيتال مع رسمة بالخطوات ملاحظة:رسوم الديجيتال رسمتها في تطبيق "IbisPaint" و سأضع...
نورتيييي هيلييييييي تكفين حبيت تحليلاتك للرمزيات كلش صح
بخصوص ايي الخضراء مجموعتي اهمشي نقطة موزان
+ الاسم هو عبارة عن دمج بين اسماءنا فكرة لطيفة فكرت فيها احسه كانه اسم نجمة او شي
وكنا نبي نسوي لعبة برضو وذا الاسم خليناه شعار -كف-
كنت بفكر نلعب

التفاعلات: N A Y