الختم الذهبي |•|..|•| القدر SEASON 2 l |•|..|•| بقلمي The End (2 زائر)


إنضم
8 يناير 2018
رقم العضوية
8737
المشاركات
196
مستوى التفاعل
542
النقاط
55
أوسمتــي
2
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
الفصل 08: (Clara! (Part 05

(تجري كلارا بدون ادراك نحو الممر المضيئ .. عبرت كلارا اخيرا دالك الممر المضيئ)

كلارا (عيناها مندفعتان نحو الامام بقوة كبيرة):
ل ل لمادا .. لمادا .. لمادا اشعر و كان الزمن قد توقف؟ لمادا اشعر و كان قلبي قد توقف عن النبض .. لا .. لا استطيع التنفس .. (دموعها تسقط بغزارة)

(بعد دخول كلارا الى الممر المضيئ .. وجدت طريقا مسدودا يتواجد فيه دب بري ضخم بطول مترين بوجه ملطخ بالدماء كان قد انتهى من فريسته بعد دخول كلارا)

(التقت عيني الدب مع عيني كلارا لمدة طويلة بدون اي حركة من الطرفين .. فجاة يهيج الدب و يصرخ بصوت مرعب .. صوت قوي كان كافيا ليزيح كلارا من مكانها صوت قوي إذ حرك شعر كلارا بقوة كبيرة)

(الدب البري الضخم يتقدم ببطئ في اتجاه كلارا التي لا تحرك ساكنا)

كلارا(عيناها مندفعتان بقوة):
ل ل لمادا لا أستطيع الهرب؟ .. إني اعرف تماما اني سأُقْتَل إن بقيتُ هكدا .. لكن .. لكن قدماي لا يستطيعان الحركة .. لياتي احدكم و ينقدني ارجوكم (تنظر بشكل رهيب إلى القفازين اللدان أهداهما لها كلارك في عيد ميلادها)
"DREAM ON" ?
هل حقا .. القفازين يملكان روحا؟
(تبتسم رغم اقتراب الدب منها) إنتهى زمن الخرافات صحيح؟

فجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااة

(تهطل امطار مفاجئة .. امطار قوية .. امطار غزيرة .. محملة بريح مرعب .. ريح يمتلك صوتا مرعبا .. ريح قوي إد أنشئ غبارا كتيفا حول كلارا و الدب البري الضخم)

(الدب يعاني بسبب الغبار الدي دخل الى عينيه و حجب عنه الرؤية)

كلارا(مصدومة بالكامل):
م م م م مستحيل .. ح .. حلم صحيح؟ .. (عيناها مندفعتان للامام بشكل رهيب) ك ... كيف كيف؟ .. م .. م ... مستحيل ...
(تنظر الى القفازين نظرة مرعبة)
هل هدا بسببك؟ هل ساعدتني حقا؟ هل اردتني ان أعيش؟ هل هدا ما يدعوه أبي بالقدر؟ ليجبني احدكم عن هده الاسئلة أرجوكم ...


فجااة

(يصرخ الدب الضخم .. صرخة اقوى من دي قبل .. صرخة سمعتها البرية كلها .. يصرخ بكل بقوته بعد تألمه في عينينه بسبب الغبار .. صراخ الدب .. قام بإيقاظ كلارا من سباتها .. كلارا استطاعت اخيرا ان تحرك قدميها .. وكانها تحررت من قيود صلبة .. كلارا تهرب بكل قوتها في اتجاه المجهول .. كلارا تهرب وهي تجهل تماما اين تأخدها أقدامها .. دموع كلارا تتساقط بغزارة .. كلارا تريد ان تظل على قيد الحياة .. لشيئ واحد وهو أن تُخبر كلارك ان القفازين يحملان روحا حقا بالداخل)

(كلارا تهرب بكل قوتها .. الدب ورائها تزداد سرعته .. كلارا تدير رأسها لترى مدى قرب الدب الضخم منها .. كلارا تزيد سرعتها و تبكي .. الدب يقترب اكتر فاكتر .. كلارا تدير راسها للوراء و ترى دب ضخم ملطخ بالدماء قادم نحوها .. كلارا تريد العيش ... اصبحت بين كلارا و الدب مسافة ضئيلة .. كلارا تركض بكل قوتها .. تنظر الى القفازين مرة اخرى و تبتسم في حيرة منها ... كلارا تريد حقا ان تعيش مرة اخرى)

فجااااة

(انهكت كل قوى كلارا .. لم تعد تتحمل ان تركض بسرعة اكبر .. سقطت كلارا أرضا هي تعلم جيدا ان الدب الضخم سياتي ليغرس انيابه في جسمها الصغير .. كلارا تركت القدر يتحكم بمصيرها .. سقوط كلارا ارضا .. سقط معه رمحها و سكينها .. و سقط معه القفاز الايمن ايضا الدي يحمل كلمة
"ON"
كلارا اصبحت ترتدي القفاز الايسر فقط الدي يحمل كلمة
"DREAM"
كلارا تنظر للقفاز الايسر و تبكي لعدم قدرتها على الحفاظ على وعدها لابيها الدي طلب منها الا تزيل القفازين من على يديها
.. كلارا لم تعر الدب اهتماما بقدر ما اهتمت بوعدها لابيها .. في تلك اللحظة كان الدب فوق كلارا تماما ... وجه الدب الملطخ بالدم فوق وجه كلارا تماما ... كلارا تطيل النظر في القفاز الايسر طويلا الدي يحمل كلمة
"DREAM"
تبكي و تبتسم ابتسامة رائعة في وجه الدب المرعب
.. الدب يضع لسانه على وجه كلارا يتدوق جلدها .. ليستعد لافتراسها .. يصرخ الدب الضخم صرخة اخيرة .. استعدادا منه لافتراس كلارا ... صرخة اجبرت كل اصوات الغابة المرعبة على السكوت .. صرخة جعلت كلارك يعلم جيدا ان كلارا بين الحياة و الموت ... فم الدب الضخم يتقدم بقوة في اتجاه وجه كلارا ... يقترب اكتر فاكتر ...)

فجااااااااااااااااااة

(تم اطلاق الناار)

كلارك(يستعيد انفاسه بعد ان ركض باقصى سرعته)
كلارا (يصرخ بكل قوته) كلارااااااااا ... البشر الدين ينظرون لأحلامهم و هي تُقتلُ أمامهم لا يستحقون الحياة أصلا .. أنتِ لستِ منهم صحيح "إبنتي"؟ (يبتسم بشكل رهيب)

(كان كلارك قد اطلق رصاصة مركزة بقوة اصابت الدب في عينه اليسرى)

(الرصاصة المركزة .. جعلت الدب يتألم بقوة و يصرخ من الالم .. ألم قوي جعل الدب يخرج عن السيطرة .. بدأ الدب بتقطيع كل الاشجار الضخمة في الغابة .. الدب البري الضخم خرج حقا عن السيطرة .. يصرخ بكل قوته .. اصبح متعطش للدماء اكتر من دي قبل)

(ظل الدب يكسر كل شيئ امامه .. فجاة .. يشتم الدب رائحة البارود .. بقدرته الفريدة قام الدب بتحديد مسار رائحة البارود .. بعينه اليمنى التي لا تزال سليمة كان قد أدرك بوضوح ان كلارك هو فريسته الجديدة)

(في لمح البصر.. اصبح الدب واقفا برجلين فقط امام كلارك ... الدب ينظر الى كلارك من الاعلى بعينه اليمنى نظرة مرعبة حقا ... وجه ملطخ بالدماء ينظر الى كلارك جعله يرتعش خوفا.. الاتنين ينظران الى بعضهما بدون اية حركة ...)

كلارك(يرفع راسه للفوق و ينظر الى الدب الدي اصبح طوله يتعدي مترين بعد وقوفه على رجلين عوض اربعة):
..........................

كلارك(يرتعش خوفا رغم قوته):
لم .. لم اكن اظن يوما انه يجب ان تضع نفسك بين الحياة و الموت لتصارع من اجل احلامك.

فجاااااة
(قام الدب الضخم بقدف كلارك بقوة رهيبة .. ارتطم كلارك بالاشجار وسقط ارضا .. بدون اي حركة او مقاومة منه)

كلارا(ترى مادا حصل)
( مصدومة و تتكلم بصوت خافت) لا.. لا (تصرخ و تبكي بقوة) كلاااااااااااااااااااااااااارك

كلارك(لا يستجيب):
................................................

كلارا(تصرخ بقوة و تبكي):
CLAAAAAARK! PLEASE WAKE UP! PLEASE WAKE UP! WAAAKE UP CLAAAAARK

كلارك(لا يستجيب و كأنه لفظ أنفاسه الأخيرة):
..............................................

كلارا(تصرخ بقوة و تبكي بشكل رهيب):
كلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك
DREAAAAM ON!!
DREAAAAAM ON UNTIL "OUR" DREAMS COME TRUE CLARK!!!


(كلمات كلارا الاخيرة .. ايقظت كلارك .. جعلته يدرك انه ليس الوقت المناسب للاستسلام .. كلمات كلارا الاخيرة .. لم توقظ كلارك فحسب بل ايقظت جانبه المظلم ايضا)

كلارك(ينهض بصعوبة .. اصبح نصف واقف واضعا يديه على الارض .. ينظر بصعوبة نحو كلارا):
"OUR" DREAMS, HUH?
جعلني هدا .. اتسائل ان كان لدينا حقا حلم مشترك ؟ .. كلارا (يبتسم)


(كلمات كلارا الاخيرة .. أجبرت كلارك على ان يتغير الى شخص تان .. تغيرت نظرات كلارك بالكامل .. هالة الرعب التي تخرج من الدب اصبحت تعادل هالة كلارك .. كلارك يضع سيجاره في فمه و ينظر الى الدب .. نظرة بدون كلام وكانه يقول له"لقد اصبحت فريستي الان")

فجاااااااااااااة

(يركض كلارك بسرعة رهيبة في اتجاه الدب البري الضخم ... يركض كلارك حاملا في يديه سكينا طويلا لم تره كلارا من قبل .. سكين طويل كسيف "الكاتانا" في لمح البصر .. كان كلارك قد تجاوز الدب الضخم .. تلمح كلارا في دهشة منها ان الدب سيسقط ارضا .. تزيح نظرتها في اتجاه كلارك الدي اصبح سكينه الطويل ملطخ بالدماء بعد ان قام بتقطيع رجل الدب اليمنى... انقلعت رجل الدب اليمنى في دهشة من كلارا .. التي لم تصدق ان كلارك قوي لتلك الدرجة .. لقد انخفضت قوى الدب الى النصف .. اصبح نصف واقف على رجله اليسرى فقط ...)

...

صبح كلارك وراء الدب تماما .. يشعر كلارك و كأن ظهر الدب الضخم له اعين تراقب تحركاته ..بسبب اصابة كلارك لعين الدب اليسرى لم يستطع ان يجاري تحركات كلارك السريعة .. انطلق كلارك مسرعا مرة اخرى و قام بتقطيع رجل الدب اليسرى .. لم يعد للدب اي سبب للوقوف .. انهكت كل قوى الدب البري و سقط ارضا هده المرة .. و يصرخ صرخة الالم بعد ان قام كلارك بتقطيع رجليه و اتلاف عينه اليسرى .. صراخ الدب تغير .. و كانه يبكي ألما .. وجه الدب الضخم تغطى بالكامل بدم احمر .. الدب يعاني رغم ضخامته و قوته الكبيرة .. الدب يبكي ألما و ربما هو الاخر .. ينتظر القدر لينقده من شر كلارك الدي اصبح يقاتل بالجانب المظلم .. جانب مظلم في كلارك جعل منه
"CERBERUS*"

(*: هو اسم وحش في الأساطير اليونانية و هو وحش ضخم يمتلك 3 رؤوس)

(بعد سقوط الدب أرضا .. ظل كلارك واقفا يستمع الى صراخ الدب الضخم .. أخرج سيجارا جديدا يدحن بقوة و ينصت بعناية الى ألمه الكبير .. بعدها قام كلارك برميه سيجاره قبل انهائه)

...

(ينطلق كلارك بسرعة مرعبة حاملا "الكاتانا" خاصته .. كلارك يجري بسرعة رهيبة واضعا امام عينيه الدب الضخم كهدف له .. كلارك يركض باقصى سرعة نحو الدب و يصرخ .. صراخ كلارك لم تفهمه كلارا .. صراخ ارعب كلارا اد جعلها ترتجف بقوة .. لاول مرة ترى كلارك في موقف كهدا .. اقترب كلارك من الدب كتيرا .. اصبحت تفصله عن الدب مسافة ضئيلة جدا)

فجاااااااااااااة

(يقفز كلارك بقوة ... قفز كلارك لعلو رهيب و هو يصرخ بصوت مرعب حاملا "الكاتانا" .. انقلبت الموازين و اصبح الان كلارك هو الدي ينظر الى الدب من الاعلى .. ينظر كلارك الى الدب نظرة مرعبة اجبرت الدب الضخم على السكوت تماما .. كلاارا تراقب مادا يحدت وعينياها مندفعتان للامام .. الكل يجهل مادا سيحدت مستقبلا ...)

...

(بعد قفز كلارك لعلو رهيب الدي استمر لتوانٍ .. ينزل كلارك بقوة كبيرة في اتجاه راس الدب الضخم .. كلارك يريد ان يمسك راس الدب في يده .. اقترب كلارك من الدب وهو حامل سيفه في يده ويصرخ باعلى قوته ... اقترب اكتر فاكتر .. اصبح كلارك قريبا من راس الدب الضخم)

فجاااااااااااااة

(يمسك الدب كلارك بيديه الضخمتين .. الدب يضع كل قواه في يديه من اجل صد هجوم كلارك المرعب .. كلارك يصارع ايضا بكل قواه من اجل الافلات من قبضته و الوصول الى راسه ... الاتنين يصارعان من اجل البقاء .. قبضة الدب كانت في نفس قوة كلارك .. الدب و كلارك .. كانا يحتاجان شخصا او شيئا يقف في صفهم ليضيف قوته لقوتهم ... قوة صغيرة ستقلب حتما موازين القتال ... الدب و كلارك يصرخان بكل قوتهم .. وحشان يصرخان بكل قوتهم .. صراخهم جعل الغابة الكبيرة تصبح حلبة للقتال .. كل الحيوانات في الغابة لا تحرك ساكنا .. صراخ الوحشين يزداد شيئا فشيئا .. كلارك و الدب كلاهما في تركيز و قوة عاليين .. الصراخ يزداد و يزداد ... صراخ اصبح صوته مزعج بقوة .. صراخ خرج عن السيطرة ...)

فجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااة

(تم سماع صوت اطلاق النار)

(في لحظة من الزمن .. الوقت قد توقف حقا .. الكل توقف .. صمت رهيب .. فقط ريح قوي يتحرك بقوة وسط الغابة .. ريح جعل شعر كلارا يتحرك بقوة .. عاد الزمن ليعمل مرة اخرى ...)

(كانت كلارا قد قفزت فوق صدر الدب بعد سقوطه أرضا ارضا .. لتضع مسدس كلارك في فم الدب البري الضخم و أطلقت اول رصاصة لها في فمه .. طار راس الدب الضخم عاليا .. الدب كان منشغلا بصراعه مع كلارك و لم يتوقع أبدا ردة فعل كلارا الوحشية تلك)

كلارا(تسقط على ركبتيها فوق صدر الدب و يسقط ايضا المسدس من يدها في صدمة منها):
.....................................................

كلارك(يسقط فوق صدر الدب البري وهو ملطخ بالكامل بالدماء):
..............................................................

(انتشر دم الدب الضخم في كل مكان في ساحة القتال .. كلارا اصبحت ايضا مغطاة بالدماء بالكامل)

كلارك(لا يزال ملقي فوق صدر الدب وينظر بصعوبة الى كلارا):
ك ... ك ..... ك .......... كلا..... كلاراا

كلارا(تتكلم بصوت ضعيف و ترتجف بقوة):
ح .... ح ..... حصلتُ على اللحم اخيرا .. ح ... حصلت عليه .. ق .... ق .. قتلته (تنظر الى جسمها الدي تغطى بالدماء) د .... د ...... دم ... دم ...

(فجاة تنهض كلارا بصعوبة تنزل من صدر الدب و تمشي بخطوات غير تابتة .. تمشي و كانها تلفظ انفاسها الاخيرة .. تمشي بخطوات غريبة .. كلارك يراقبها بصعوبة ولا يعلم اين تدهب كلارا )

كلارا(تتوقف فجاة .. تسقط على ركبتيها .. تاخد شيئ ملقى على الارض تم تغني بصوت خافت):

DREAM ON .. DREAM ON UNTIL YOUR DREAMS COME TRUE CLARK ...

(فجاة تبدا كلارا بالغناء بصوت رهيب .. صوت مرتفع بقوة .. تغني و تبكي بقوة رافعة راسها الى السماء)
SING WITH ME SING FOR THE YEAR ... SING FOR MY LAUGHTER SING FOR MY TEAR


(تتوقف عن الغناء و تتكلم بصوت خافت)
"?SING FOR MY TEAR, HUH"


(كانت كلارا قد اخدت من على الارض القفاز الايمن الدي يحمل كلمة
"ON"
بعد ان سقط منها سابقا .. اكتملت رسالة القفازين اخيرا .. مما جعل كلارا تغني بقوة متأترة بكلمات الاغنية التي تحمل روحا ساعدتها في الهرب من الدب سابقا)


فجاااااااة

(ياتي كلارك و هو يزحف على بطنه .. ينهض بصعوبة بالغة و هو ملطخ بالدم ايضا .. يقترب اكتر من كلارا .. تم يعانقها من الوراء بقوة كبيرة)

كلارك(دموعه تسقط بقوة):
لا .... لا .... لازلتِ حية كلارا صحيح؟(ابتسامة مختلطة بالدموع) تبدين جميلة حقا حتى بعد ما تلطخت بالدماء (يقبل جبين ابنته) ارجوكِ .. ارجوك كلارا ... القفازين يملكان روحا .. لا تتركيهم مرة اخرى مهما حصل ... (يعانق كلارا بقوة)
لقد اكتمل الغروب كلارا .. اننا نبدو كالوحوش الان (يبتسم) اننا ملطخان بالدماء بالكامل (يعانق كلارا بقوة) لن اسألكِ كيف قمتِ بهدا كلارا (يبكي بقوة) سأسألك ربما .. لمادا .. نعم لمادا تصرفت بتلك الوحشية الكاملة ..(الدموع تتساقط بغزارة) ارجوكِ اجيبني كلارا ...

كلارا(تصمت مدة طويلة .. تطيل النظر في وجه ابيها تم تمسك رأسه بقوة كبيرة و تنظر مباشرة في عينيه):
لمادا؟ لا .... لا أعلم .. شيئ ما بداخلي أرغمني على فعل دالك.. لقد كنتُ أنتظر ليأتي أحد ما و يقتل هدا الوحش لكنني .. (تبتسم في وجه ابيها) لكنني اكتشفتُ انه لن ياتي احد و يفعل ما احلم به ... لن ياتي احد و يخلصنا من الوحش يا ابي لدا ... (تنظر الى ابيها نظرة مرعبة مع نبرة صوت مرعبة) لدا أيقظتُ الوحش الدي بداخلي نعم أيقظته لشيئ واحد كلارك .. " لنظل معا " .. (نظرة رهيبة في عينيها) ساقتلُ مرة اخرى في سبيل الدفاع عن حلمنا معا (تبتسم ابتسامة رائعة) ستقاتل معي .. صحيح؟ كلارك؟ (تعانق كلارك بقوة تحت دهشة منه)

(يغنيان معا تحت غروب الشمس)

DREAM ON .. DREAM ON UNTIL YOUR DREAMS COME TRUE ...

- نهاية الفلاشباك -


TO BE CONTINUED
(إنتهى الفلاشباك لتعود الأحدات من جديد مع كلارك كلارا و ألكس في سطح المستشفى حيت توجد كلوفر التي فقدت وعيها بعد ضربها من طرف اللصوص سابقا)
 
التعديل الأخير:

Roro sama

🌸﴿وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى﴾🌸
إنضم
6 مارس 2015
رقم العضوية
3646
المشاركات
9,545
مستوى التفاعل
28,713
النقاط
2,222
أوسمتــي
27
العمر
23
الإقامة
القمر
توناتي
3,522
الجنس
أنثى
LV
6
 
at1508757206021.png

ميرو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اخي
كل عام وانت بخير وينعاد عليكم بالخير والبركة

الباااااارت دمااار احسن بارت مر علي الا الان
كمية التشويق والحماس والغموض
اكتر لقطة تأثرت يوم اطلقت كلارا النار في فم الدب
عرفت انه نحنا من يصنع احلامنا وان بكل واحد طاقة
كبيرة ليعمل المعجزات
كان بارت مميز حقا يعطيك العافية
متشوقة لعودة الكس وكلوفر للاحداث

دمت بود وفي امان الله
مع تحياتي : رورو ساما

at153168701102051.png
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
8 يناير 2018
رقم العضوية
8737
المشاركات
196
مستوى التفاعل
542
النقاط
55
أوسمتــي
2
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
الفصل 09: MIRACLES

(كلارك و كلارا في سطح المستشفى)

كلارا (تضع رأسها على كتف كلارك تحت غروب الشمس):
لقد كانت أياما رائعة حقا (تضحك) كنا ملطخين بالكامل بدماء دالك الدب ...

كلارك(يبتسم):

كل مرة أتدكر فيها دالك المشهد .. أُصاب بالذعر و أقول في نفسي " في أي لحظة تستطيع هاته الحمقاء قتلي"

كلارا ( تضحك):
في الواقع لقد راودتني هده الفكرة حقا ( تضحك) أتسائل كيف يبدو دمك (تضحك بقوة)

كلارك(يضحك و يضع راسه على راس كلارا):
مند تلك اللحظة الى الان .. تغيرتِ بالكامل .. أصبحتِ شخصا جديدا حقا ..

كلارا(تتفاجئ من كلام كلارك):
حقا؟

كلارك:

ااه .. لاكون صريحا معك .. أتشوقُ في بعض الاحيان لرؤية كلارا البريئة .. كلارا التي لا تعرف اي شيئ سوى العيش في لندن كباقي البشر ... لكن عندما أرى عالمنا من مكان عالٍ .. عندما أرى كيف أصبح البشر .. أكون سعيدا حقا أنكِ أصبحتِ هكدا .. أشكر القدر انه جعل كلارا تتحول الى وحش في وقت الحاجة .. في نفس الوقت أشعر بالاسى على باقي البشر الضعفاء ... عالمنا قد أصبح حقا كحلبة قتال .. الفائز هو من يستطيع القتل بدم بارد .

كلارا(تنظر الى القفازين):

اتعلم؟ لم أستطع ان أُزيل القفازين من تلك اللحظة إلى الأن .. لدرجة أني نسيتُ شكل يدي كيف تبدو (تبتسم) إن القفازين يملكان حقا روح كما قلت ايها العجوز ..
"Dream On"
(تبتسم) دكرياتٌ تنقلني الى عالمٍ دموي حقا (تبتسم بشكل رائع)

كلارك(غاضب):
العجوز؟؟

كلارا:
... كنتُ أحاول ان أتكلم بحكمة ايضا .. انتبهتَ "للعجوز" فقط؟ (غاضبة) ان هدا ما يفعله العجائز حقا (تضحك بقوة)

(يبدأن بالشجار من جديد)

(فجاة يتوقفان عن الشجار و يضعان رأسيهما على بعض ويغنيان معا ...
(Dream On" dream on ... dream until your dreams come true

كلارا:

اا .. قل لي .. على دكر الاحلام .. هل أتى دالك اليوم المتالي لتخبرني عن حلمك يا كلارك؟

كلارك(يبتسم):

... لم يبقى الكتير من الوقت على إخبارك .. على فكرة أخبريني كيف كانت مدة 5 سنوات التي قضيتها في امريكا؟

كلارا(ترفع رأسها للسماء و هي تكلم كلارك):

جيدة .. نوعا ما .. مرت في التدريب كالعادة .. تعرفتُ على أناس جدد هناك .. ليسو كتر لكن بعض منهم "غريب" حقا ..

كلارك(متفاجئ):
ااااا ... اين الكس؟؟؟

كلارا(متفاجئة):
ألكس؟؟؟؟ من يكون هدا؟

كلارك:
الشاب الدي كان هنا ..

كلارا:

ااه .. تقصد دالك الأحمق دو الشعر الأصفر .. لقد نزل للاسفل قبل مدة طويلة ...

كلارك(غاضب):
اللعنة .. هيا يجب ان ننزل للاسفل ايضا ..

(نزلا للاسفل .. وجدا الكس ينتظر خروج الطبيب من غرفة كلوفر ليخبرهم عن حالتها)

كلارك(ياتي من الوراء و يضع يده على كتف الكس الدي ينظر الى كلوفر من خلال زجاج نافدة غرفتها ينتظر الطبيب للخروج):
ااا .. ألكس .. انت هنا ادن

الكس(متفاجئ و يستدير نحوه):
ااا ... لقد أخفتني

كلارك(يهمس في ادنه):

أعلم انكم مبحوت عنكم .. لا تقلق سيتغير كل هدا بعد ان تستيقظ كلوفر

الكس(متفاجئ):
..........................

كلارا:
كلارك .. مادا نفعل هنا .. مادا ننتظر؟

كلارك:

سأخبرك بكل شيئ .. اا .. ألكس هل أخبرك الطبيب بحالة كلوفر؟

كلارا(متفاجئة):

كلووفر؟؟ من تكون هده؟

كلارك(غاضب):
لقد قلتُ لك توقفي عن طرح الاسئلة ...

كلارا(غاضبة):

سأخرج لأدخن .. انا لا اطيق هده الاماكن .. سانتظرك في سيارتي

كلارك(يضع يده على راس كلارا):
حسنا (يبتسم)

(دهبت كلارا)

الكس(متفاجئ من ابتسامة كلارك):
هل حقا .. هي ابنتك؟؟

كلارك:
لمادا؟

الكس(مرتبك):

ااا ااا... فقط ... ااا .. ربما لانكما غير متوافقين في العديد من الاشياء

كلارا(يضحك لاول مرة امام الكس):
غير متوافقين؟ (يضحك) صحيح صحيح .. قد تبدو لك حمقاء و تكره الاخرين .. لكنها ...

(فجاة يخرج الطبيب من غرفة كلوفر)

الكس(يندفع نحوه و يسأله):

أرجوك سيدي .. اخبرني هل كلوفر بخير؟؟

الطبيب (يصمت لمدة و يقول):
من هو الكس هنا؟

الكس(متفاجئ من معرفته لاسمه):
انا .. لمادا؟

الطبيب(يضع يده على كتف الكس):

تعال معي .. أريد التحدت معك ..

(اخد الطبيب الكس لغرفة منعزلة)

الطبيب:
اجلس .. سيد الكس ..

الكس(متوتر):
.............................

الطبيب(يجلس في كرسي مقابل لكرسي الكس):
سيد الكس .. (يتكلم مع الكس ممسكا بجمجمة في يده) كما تعلم العقل البشري .. شيئ لا حدود لامكانياته .. يعمل ليل نهار حتى في نومنا يحتفظ بالدكريات يخزن المعلومات .. يرسل سيالات عصبية لباقي الاعضاء ليعملو بشكل طبيعي .. باختصار العقل البشري اهم شيئ في جسمنا .. و أيضا ...

الكس(الدموع في عينيه و يقاطع كلام الطبيب):
ا ... اااا ... أرجوك توقف .. توقف .. أريد ان اعرف فقط (الدموع في عينيه ) أريد ان اعرف مادا حصل لكلوفر .. اخبرني ارجوك ..

الطبيب(تسقط الجمجمة من يده):
كلوفر ... لن تقف مرة اخرى

(الزمن توقف ... الوقت لا يتحرك نهائيا عند ألكس)

الكس(عيناه مندفعتان للامام بقوة كبيرة يمسك رأسه بقوة ودموعه لا تريد التوقف عن النزول):
........................................................

فجاااااة

(يركض الكس بكل سرعته ليخرج من المستشفى .. كل خطوة يركضها الكس الا و يترك ورائه دموعا كتيرة و كأنها تتعقب أتره)
(فجاة و بعد خروج الكس من المستشفى تهطل امطار مفاجئة)


(الكس يركض في الشارع وحده تحت الامطار و دموعه تتدفق من عينيه كأنها قطرات ماء المطر)

الكس(يركض في الشارع وهو يجهل الى أين يدهب):
لمادا .. لمادا (دموعه تسقط بقوة) لمادا أشعر و كأني الوحيد الدي يجري تحت المطر الان ... (يرى الناس في الشارع كلهم في صورة مايكل) مايكل .. ارجوك (يبكي بقوة تحت المطر) مايكل .. (يبكي يصرخ بقوة) مايكل أين أنت .. ارجوك عد بسرعة .. (يبكي و يجري تحت المطر) مايكل ساعدني ارجوك .. انا لا أحسن التصرف بدونك .. مايكل مايكل مادا افعل ... ارجوك اخبرني مادا افعل لكلوفر ... لمادا .. لمادا القدر قاصٍ هكدا لمادا؟؟؟

(أمطار غزيرة .. جو غريب .. اشياء تحدت بسرعة .. الكس وجد نفسه في متاهة مستحيلة .. مصائب تتوالى في حياة الكس و كلوفر .. ظل الكس يطرح أسئلة لا يعرف اجابتها .. دموعه تتساقط بغزارة ... الكس يبكي تحت شتاء عاتية .. وكأن القدر يريد ان يمسح دموعه بماء المطر .. ففي النهاية لا يمكننا ان نفرق بين دموع البشر و قطرات ماء المطر)

(في المستشفى)

الطبيب(يخرج ليعيد الكس لرشده لكنه وجده خرج بسرعة):
ألكس انتظر ....... (يُكلم نفسه) لم أُكمل له كلامي بعد ...

(الطبيب يتوجه نحو كلارك)

الطبيب:
سيدي .. من فضلك .. هل يمكنك ان تأتي معي الى مكتبي ...

(في مكتب الطبيب مع كلارك)

الطبيب:
هل تعرف الكس جيدا يا سيدي؟

كلارك:
هل حدت امر ما ؟

الطبيب:

نعم .. فكلوفر كانت تحاول قول "ألكس" بشفتيها لكنها لم تستطع دالك .. ما العلاقة التي تربطها؟ أخبرني سيدي أرجوك

كلارك(متفاجئ):

إ .. إنها زوجته (بتردد)

الطبيب (متفاجئ):
زوجته؟ (دهشة كبيرة على وجهه) .. لكن المشكلة ليست هنا ... المشكلة في كلوفر ...

كلارك(متفاجئ):
كلوفر؟ مادا حصل لها؟؟ و أين الكس؟ ... (ينهض من كرسيه) ستضع نفسك في مشاكل ان حدت أي مكروه لالكس و كلوفر ...

الطبيب(متفاجئ):

لمادا .. ما العلاقة التي تربطك بهما ؟؟

كلارك(يصمت لمدة طويلة يدخن سيجاره رغم ان التدخين ممنوع في مكتب الطبيب):
أ...ب...ن...ا...ئ...ي (قالها حرفا بحرف بنبرة مرعبة)

الطبيب(متفاجئ بقوة):

ابنائك ؟؟؟؟ كيف دالك و قد قلت انها زوجته؟؟؟

كلارك (يقترب من وجه الطبيب):
اخبرني مادا حصل الان .. بدون مقدمات و اين الكس ... (يهمس في ادنه) قد أشرب دمك ان أترت غضبي ...

الطبيب (يرتجف خوفا):
ارجوك سيدي .. اجلس مكانك و دعني اخبرك بكل شيئ ..

كلارك(يرمي سيجاره قبل انهائه و يدخن واحدا جديدا):
ابدأ ...

الطبيب:

كلوفر عندما جائت الى هنا كانت غائبة عن الوعي تماما .. بالنظر الى حالتها .. كانت قد تلقت ضربات قوية في راسها بالظبط في دماغها .. لقد ضربت بقسوة لدا قمنا بحلق شعرها بالكامل لنتمكن من رؤية عمق الضربات و الكارتة كانت هنا .. الضربات أحدتت تقبا في راسها .. التقب كان قد لمس دماغها بملمترات قليلة ...

كلارك(يسقط السيجار من فمه):
مستحيل (عيناه مندفعتان للامام ) لا تقل لي ان كلوفر ...

الطبيب:

للاسف نعم .. دالك التقب أتر على دماغ كلوفر بقوة .. مما أدى إلى "*DIPLEGIA" أو الشلل النصفي على مستوى ساقيها .. كلوفر لن تستطيع الوقوف من جديد ..
(*: حالة مرضية تحدت حين يُفقد التواصل بين الدماغ و الأطراف كالساقين أو الدراعين .. مما يصبحان في حالة شلل ... الحالة تصيب الساقين أكتر من الدراعين)

كلارك(لأول مرة مند زمن طويل تعود الدموع لعينيه):
..........................................

الطبيب:
للاسف هدا هو الواقع الان ... شيئ اخر .. كلوفر الان لا تستطيع التكلم ايضا بسبب صدمتها ... لاكون صريحا معك سيد كلارك .. لن نستطيع فعل شيئ لمعالجتها ... حين يتعرض الدماغ لضرر هكدا فمن المستحيل - وأنا أعني هدا حقا - أن يقوم بإصلاح نفسه .. رغم أن للدماغ القدرة على إنشاء خلايا جديدة تعوض الخلايا المتضررة ... لكن نسبة حدوث هدا كلارك دعني أقولها لك بلغة الأرقام ...
"98 بالمئة لن يقوم دماغها بإنشاء خلايا جديدة"
... 2 بالمئة المتبقية دعني أختصرها لك في أمرين:
- علاج عضوي و هدا يعني أن يقوم الدماغ بإنتاج خلايا جديدة بنفسه و الأمر يتطلب سنواتٍ طوال ممكن تصل ل 10 سنوات لينتج الدماغ فقط بعض الخلايا الجديدة تعوض الأحرى الميتة .
- أو علاج نفسي يساعد على تحفيز الدماغ بشكل كبير على إنتاج الخلايا اللازمة .
في كلتا الحالتين كلارك .. الأمر راجع لكلوفر و مدى حجم رغبتها .. رغم أن العلاج النفسي يستطيع إعادة تشكيل الخلايا الميتة في دماغها بسرعة إلا أن نجاح الأمر يظل منعدم كلارك ...
"إن لم يتحقق شيئ كانت تتمناه كلوفر من كل قلبها فلن ينجح العلاج النفسي"

كلارك(دموعه تسقط بغزارة في استغراب منه):
انتَ تمزح صحيح؟ كلوفر بخير صحيح؟

الطبيب(متفاجئ):
سيد كلارك .. اعلم انها حقيقة صعبة التقبل .. لكن ...

فجااااة

كلارك(يندفع بقوة في اتجاه الطبيب و يرفعه عاليا ممسكا براسه بقوة):
اجبني .. اجبني عن سؤال واحد ... أجبني بصراحة او سافجر راسك بيدي الان ...

الطبيب(يتكلم بصعوبة):
ا ... ااا... أنزلني ... أولا ... أرجوك أنزلني

كلارك(يضع سيجارا جديدا في فمه):
اخبرني شيئا واحدا فقط ...

الطبيب(منصت بعناية):
..................................

كلارك(يقترب من وجه الطبيب و ينظر الى عينيه)
هل .. هل تؤمن بالمعجزات؟ (برعب)

الطبيب(يبتسم):
"المعجزات؟ .. تتحقق فقط لمن يؤمن بها"

(كلارك يبتسم بشكل رهيب و يخرج من مكتب الطبيب)

كلارك(يُخرج سيجارا جديدا و يدخنه):
?!MIRACLES, HUH

TO BE CONTINUED
 
التعديل الأخير:

إنضم
8 يناير 2018
رقم العضوية
8737
المشاركات
196
مستوى التفاعل
542
النقاط
55
أوسمتــي
2
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
عرفت انه نحنا من يصنع احلامنا وان بكل واحد طاقة
كبيرة ليعمل المعجزات
تماما .. الدب هنا كان يمتل تلك العقبات و العوائق التي نصادفها لتحقيق أحلامنا .. كلارا قامت بشيئ أكبر من حجمها للدفاع عن حلمها ...
سعيد أن الفكرة وصلت بهده البساطة
شكرا .
 

Roro sama

🌸﴿وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى﴾🌸
إنضم
6 مارس 2015
رقم العضوية
3646
المشاركات
9,545
مستوى التفاعل
28,713
النقاط
2,222
أوسمتــي
27
العمر
23
الإقامة
القمر
توناتي
3,522
الجنس
أنثى
LV
6
 
at1508757206021.png

Alma●
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك اخي كيف امورك عساك بخير وما تشكي من هم او غم ش2
بصراحة الفصل راااائع
قلبي تقطع كثيرا على كلوفر والكس يبدو ان تخميناتي في الجزء الماضي كانت صحيحه
الحماس يزداد يوما بعد يوم و الغموض يكشف ستاره ض2
الكس وصدمته بشلل كلوفر لماذا المميزين
دائما ما يرحلون د9
انتظر الفصول القادمة كثيرا شي
دمت بخير وفي أمان الله
مع تحياتي: رورو ساما ق1

هيمنة كيبوردية
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
8 يناير 2018
رقم العضوية
8737
المشاركات
196
مستوى التفاعل
542
النقاط
55
أوسمتــي
2
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
الفصل 10: !PLEASE DON'T CRY

(خرج كلارك من المستشفى تحت الشتاء العاتية .. يتمشى بخطوات غير تابتة .. يمشي و هو ينظر للاسفل في جو ممطر .. دهب في اتجاه سيارة كلارا)

كلارك(يدق زجاج سيارة كلارا):
...........................

(كلارا تفتح له باب السيارة ليصعد)

كلارا(
متفاجئة من النظر في عيني كلارك):
كلارك .. مادا هناك ..
هل حدت شيئ ما؟؟

كلارك (
يطيل النظر في وجه كلارا):
كلارا ...

كلارا:
مادا؟

كلارك(يبتسم):

أتسائل حقا لمادا البشر جميعهم بدون استتناء لا يعيشون حياة كالتي يتخيلونها في أحلامهم؟ (بحزن)

كلارا(متفاجئة من سؤاله):
.....................................

كلارك(
يكتب شيئا في ورقة صغيرة):
كلارا ..
ادهبي الى هدا العنوان الان ...

كلارا(متفاجئة):
لمادا ؟؟ أخبرني مادا هناك كلارك ... لا تبدو انك بخير ...

كلارك(يدخن سيجارا جديدا):
(يصمت لمدة طويلة تم يقول بحسرة)
لقد بدأتُ ادخن بكترة مؤخرا .. و هدا غير جيد (يبتسم)

(وصلا للعنوان الدي أراد كلارك من كلارا ان توصله له)

كلارك:
ابقي في السيارة كلارا .. ساعود بعد قليل

كلارا:
حسنا .. (تكلم نفسها) "اسفة لكن ساتبعك "

(نزل كلارك من سيارة كلارا و دخل احد الازقة المظلمة)

كلارك(
يتوقف وسط احد الازقة تم تتساقط دموعه بغزارة):
كنتُ أعلم اني ساجدك هنا .. الكس

(كان الكس يبكي وحيدا في احد الازقة الفقيرة المظلمة في لندن .. وجه الكس تغير حقا .. ملامحه تغيرت بالكامل .. وكأن روحه قد تدمرت باكملها)

الكس(
يتفاجئ بقدوم كلارك و يندفع بقوة في اتجاهه و يعانقه):
ك .. ك ... كلوفر (يبكي بقوة)
كلوفر .. لن تقف مرة اخرى ... (يبكي بحرقة عليها) لا استطيع فعل اي شيئ لها ... ارجوك ساعدني ... ارجوك (يبكي بقوة) لم اعد اعلم مادا افعل ... وكأني خُلِقْتُ وحيدا ... وكأن الجميع تخلى عني .. لم اعد اعلم لمادا .. لمادا القدر بهده القسوة لمادا؟(يبكي )

كلارك(متفاجئ بقوة من عناق الكس له):
ا .. ااا ... الكس (
دموعه تتساقط بقوة و يعانقه ايضا) الكس .. كل البشر خُلقو وحيدين في هدا العالم .. كلنا يتخلى عنا اقرب الناس إلينا في بعض اللحظات .. لكن أنتَ يا الكس .. لديك " انا " ... (يمسك رأسه بقوة و ينظر في عينيه نظرة الاب لابنه) لديك كلارك .. لديك كلارك يا " بني "

الكس(مصدوم بالكامل من كلام كلارك):

ب .. ب ... بني؟

(فجاة يسمعان صوت صراخ كلارا)
(يركضان بسرعة نحو مصدر الصوت)

كلارك(متفاحئ):
كلارااا .. مادا حدت

كلارا(
تدخن في أحد الازقة و تضع رجلها فوق رأس أحد المجرمين الدي حاول إيدائها):
لقد كنتُ انتظرك ان تنهي من بكائك .. تبا عجوز في متل عمرك لا يزال يدرف دموعا ... أتناء إنتظارك انشغلتُ بتنظيف المكان قليلا...

الكس(متفاجئ):
إبنتك قوية حقا .. سيد كلارك

كلارا(تضحك بقوة):
سيد كلارك؟ (تضحك) إنه يفضل بالعجوز ... صحيح كلارك العجوز؟

كلارك(غاضب):
كلارا .. توقفي ..
الكس هيا لنعد الى المستشفى اريدك ان تعلم ببعض الاشياء ..

الكس(متفاجئ):
بعض الاشياء؟

كلارا(
تضع يدها على رأس الكس):
أقترح أن تدهب لتاخد حماما و تغير ملابسك اولا ...

كلارك :
اه معكِ حق كلارا ..
ما رايك ألكس في أن نحجز لك غرفة في احد الفنادق لمدة اسبوع ريتما ننهي بعض الامور ...

الكس(متفاجئ بقوة):

ننهي بعض الامور؟ ارجوك وضح اكتر انا لم افهم مادا تقصد بعد ...

كلارا(تداعب شعرها الأحمر القصير):
انك كتير الاسئلة يا ... لا يهم اسمك .. المهم سندهب للفندق الان تغير ملابسك تاخد حماما .. لا اريدك ان تركب في سيارتي و انت في حالتك هده ..
(تقترب من وجه الكس) لا تستطيع ان تتخيل كم أن حياة البشر قصيرة جدا ... لدالك عشها لاقصى ما يمكنك ... لا تمشي ببطئ في حياتك ما دمت انك تستطيع ان تركض فيها بأقصى سرعة ... حياتنا مظلمة لكنها رائعة .. صحيح؟ (تهمس في ادنه) صحيح الكس؟(باغراء)

الكس(
يداعب شعره الأصفر بخجل):
ا .. اا ... اااه .. مممم ... اااه (مرتبك)

كلارك+كلارا(
يضحكان):
............................................

كلارك(يُخرج سيجارا جديدا و يدخنه):
هيا لندهب

(وصلو لاحد الفنادق الفاخرة)

كلارك(في مكتب الاستقبال):
مرحبا ...

المكلفة بالفندق:
مرحبا .. هل حجزتم من قبل سيدي؟

كلارك:
نعم .. باسم الكس .

المكلفة بالفندق:
... نعم انها موجودة .. الطابق التالت الغرفة 25 .. رجائا خدو المصعد من هنا ... ألديكم اي امتعة سيدي؟

كلارك(ينظر اليها نظرة مرعبة):
شكرا ...

(صعدو في المصعد نحو الغرفة 25)

(دخلو الغرفة)

الكس(متفاجئ من فخامة الغرفة و شساعتها):
ه ... هل سابقى هنا حقا ... فأنا لا أملك تم...

كلارك(يقاطعه):

ستظل هنا الكس حتى ننهي الامور كما اتفقنا ... ريتما تاخد حماما ستدهب كلارا لتشتري لك بعض الملابس الجديدة...

كلارا(غاضبة):
مادااا؟ لمادا سادهب انا؟ هل جننت؟

(بدئا بالشجار مرة اخرى)

كلارك(متفاجئ):
اااا ... اا .. اين الكس؟

كلارا(
تضحك بقوة):
بدأ يعجبني الكس حقا (تضحك) كنتُ اظنه سيوقف الشجار (تضحك)

الكس(
داخل الحمام يستحم و يكلم نفسه):
اسف كلارك .. فكلارا من قالت سابقا "
لا تتدخل في امور تحدت بين اب و ابنته" (يبتسم) لم ابتسم مند مدة طويلة حقا ... لم اخد حماما كهدا مند زمن ايضا (يبتسم) أتسائل فقط ... ان كانت هده افضل اخر ايام في قدري (يتأمل فقاعات الماء حوله و يبتسم بحزن)

(انتهى الكس من الاستحمام)
(كلارا و كلارك جالسان ينتظرانه في وسط الغرفة)

كلارا:
كلارك .. لقد توقف صوت اطلاق الماء اظن ان الكس انتهى من الاستحمام ...

كلارك(ينادي الكس):
الكس .. هيا اسرع لدينا اشياء مهمة نفعلها ...

الكس(
باحراج):
اااااا ... لا استطيع الخروج لاني لا املك ملابسا بعد ...

كلارا(
تضحك):
إنه مضحك حقا (تضحك) ....
(تنهض من مكانها و تدهب لتعطيه ملابسه التي اشترت له اتناء استحمامه) الكس افتح باب الحمام .. خد ملابسك ...

الكس(خجول):

لا استطيع فتح الباب انا لا ارتدي اي شيئ الان .. ضعيهم من فضلك امام باب الحمام ...

كلارا(
تضحك بقوة):
الكس ... أُعْجِبتُ بك حقا
(تضحك) من الجيد ان يكون "لدينا" شخص متلك

الكس(متفاجئ و يكلم نفسه):
"
لدينا

(
اتناء استحمام الكس .. أقنع كلارك .. كلارا للدهاب لتشتري لالكس ملابسا جديدة ... كلارا لم تعرف اي نوع يفضل الكس في اللباس لدا اشترت له بدلة رسمية سوداء اللون)
(لبس الكس البدلة الرسمية و خرج من الحمام)

كلارك+كلارا(متفاجئان بقوة):
..........................................

الكس(بخجل):
اا ... مممم ... ااا ما الامر (مرتبك و متوتر)

كلارا(معجبة بوسامة الكس و اناقته):
هل أنتَ الكس حقا؟ (تضرب راس الكس) .. انتَ ر .. رائع حقا ... اه رائع ألكس (تضحك بشكل رائع) البدلة ايضا في مقاسك .. انتَ وسيم حقا ...

كلارك(غاضب):
الكس .. كلارا لا تعلم كيف تحبس مشاعرها .. تقول ما تشعر به امام الناس .. سيئين كانو ام جيدين ... (يضع كلتا يديه على وجهه) ستقتلني كلارا يوما ما ...

الكس(بخجل):
ااا ... لا بأس لا بأس ..
اعتقد انه من الافضل أن يتصرف البشر على طبيعتهم عوض صنع مشاعر مزيفة لإرضاء الاخرين ...

كلارا(متفاجئة من كلام ألكس):
ر .. رائع (معجبة به بقوة) انك رائع يا الكس .. رائع ... (
تهمس في ادنه) هل تملك صديقة؟ ارجوك قل لا ارجوك

كلارك(غاضب):
كلارا ... توقفي لم نأتي الى هنا لهدا ...
الكس سنعود الان الى المستشفى عند كلوفر لنناقش بعض الاشياء ... الطبيب اتصل بي ايضا عندما كنت تستحم و قال ان كلوفر استفاقت من غيبوبتها و نستطيع "التواصل" معها ...

الكس(
عاد له الحزن من جديد):
اا اه .. جيد ... لندهب ...

(في الطريق .. متوجهين للمستشفى)

الكس(
يجلس في المقعد الخلفي في سيارة كلارا ويكلم نفسه):
لا اعلم لمادا ..
لكنني اشعر و كأني اعرف هؤلاء الناس مند زمن طويل (يقصد كلارك و كلارا) .. هل هدا يعني بداية حياة جديدة معهم؟ لكن حتى الان لا اعرف اي شيئ عنهم سوى اسمائهم و انهم يمتلكون مالا كتيرا بالنظر الى الفندق و سيارة كلارا و تحملهم لتكاليف المستشفى ... لا اعلم ايضا لمادا يعاملونني هكدا .. لكن هناك شيئ واحد يجمعنا و انا متاكد منه .. "الانتقام"


كلارا(ترى تلك النظرة في عيني الكس من المرآة الامامية للسيارة و تبتسم دون ان يشعر بها الكس):
.......................................

(وصلو تم دخلو للمستشفى)
(اقتربو من باب غرفة كلوفر)


ألكس(يُكلم كلارك):
أشعر بخو ...


فجااااة
(يقوم كلارك بدفع الكس بقوة قبل أن يكمل كلامه .. ليدخل إلى الغرفة وحده)

صبح الكس وحده في الغرفة مع كلوفر)
(
التقت اعينهم لمدة طويلة .. الوقت وكأنه توقف ... رائحة غريبة في غرفة كلوفر .. الكس صُدِم بالكامل لكونه يرى كلوفر بدون شعرها لاول مرة ... عيناه ممتلئتان بالدموع .. الكس بقي واقفا في مكانه و لم يتحرك ... لا يعلم مادا يقول .. لا يعلم اي شيئ .. سوى انه يتمنى ان يكون ما تراه عيناه حلم مزعج سينتهي بعد الإستيقاظ)

فجااااااة

كلوفر(
تبتسم لألكس ابتسامة رائعة):
......................................

الكس(
يبكي بقوة و يندفع في اتجاه كلوفر دون ان يشعر):
ك ...... كلوفر (
يعانقها و يبكي بقوة) كلوفر ... كلوفر (يبكي)

(لم يستطع الكس قول اي كلمة اخرى بعد عناقه لها .. عاد السكوت مرة اخرى .. استمر الصمت لمدة طويلة فقط نظرات من الطرفين .. حتى الان الكس لا يعلم ان كلوفر لا تستطيع الكلام)

(فجاة الكس يضع يديه فوق يدي كلوفر)

الكس(
يتكلم مع كلوفر دون ان ينظر الى وجهها):
كيف .. كيف حالك كلوفر؟

كلوفر(
لا تستطيع الكلام):
.........................

الكس(
يستمر في كلامه رغم عدم رد كلوفر):
لم نرى بعضنا مند ايام صحيح كلوفر (يبتسم)

كلوفر(
لاتستطيع الكلام):
............................

الكس(
يواصل كلامه دائما دون النظر الى وجهها):
أتعلمين ؟
لقد صادفتُ شخصين غريبين حقا .. هما من يتكلفان بنا الان .. لا اعلم هدفهم بعد .. لكن يظهر انهم يعرفوننا جيدا ..(يبتسم) لكن المهم الان هو انتِ .. انتظر ان يتحسن حالك قليلا لنتكلم في هدا الموضوع معهم

كلوفر(
لاتستطيع الكلام):
............................

الكس(
يتفاجئ بعدم رد كلوفر بأية كلمة مند البداية):
هل انتِ غاضبة مني لاني لم ادافع عنك امام اللصوص في دالك اليوم؟ انت تعلمين .. تعلمين جيدا اني لست جيدا في القتال .. لستُ جيدا في اي شيئ (يبستم بحزن) هناك شيئ واحد أبرع فيه (يبتسم دون النظر الى كلوفر) و أنت تعلمي جيدا مادا يكون ..(بحزن)

كلوفر(
لاتستطيع الكلام):
............................

الكس(
ينظر الى وجه كلوفر اخيرا):
... ل ..
لمادا تبكين كلوفر (يمسح دموعها بيديه) هيا قولي شيئا كلوفر ..

(
يرى ان شفتاي كلوفر تتحركان لكنه لا يسمع صوتها)

الكس(
مصدوم بالكامل عينياه مندفعتان بقوة):
(
يتكلم بصوت ضعيف جدا و قلبه ينبض بشكل رهيب) ت ... تمزحين صحيح؟ (دموعه تتساقط بشكل رهيب) لمادا لا استطيع سماع صوتك ؟ ... قولي شيئا كلوفر .. (يمسكها بقوة) تكلمي كلوفر ... تكلمي بصوت عال .. كلوفر اريد سماع صوتك (يبكي بقوة و يضع يديه على فمها)

كلوفر(
دموعها تتساقط بقوة و لازالت لاتستطيع الكلام):
............................

(عم صمت رهيب بعد دموع كلوفر الاخيرة .. استمر الصمت مدة طويلة .. فجااة)

الكس(
يقترب من وجه كلوفر و يداعب رأسها الخالي من الشعر)
(يصمت لتوانٍ تم يقول)
انتِ تتحدتين في داخلك الان صحيح؟ (يبتسم بحزن) روحكِ وحدها من تستطيع فهم ما تقولين كلوفر صحيح؟ (يبتسم و يبكي في وقت واحد) انكِ تبدين جميلة حقا حتى من دون شعرك كلوفر (يبكي و يقبل يديها) ادن انت لا تستطيعين الكلام صحيح؟ اظن اننا تكلمنا ما يكفي في الماضي (يبتسم و يبكي) لكن ...
"ارجوك قولي شيئا كلوفر "


فجااااااة

كلوفر(
تمسك وجه الكس بقوة و تعطيه ورقة في يده)
.....................................

الكس(
متفاجئ)
ما هده كلوفر؟ (
يريد ان يقرأها)

كلوفر(
تمنعه من قرائتها و كأنها تقول له اقرأها عندما تكون وحدك في مكان منعزل):
.........................................

الكس(
ينظر الى وجهها بحزن تم يندفع لمعانقتها):
بطريقة ما ... اشعر و كأن كل ما يحدت الان مجرد حلم ... ساعود كلوفر لرؤيتك كل يوم ...

"كلوفر ... أنتِ أكتر شيئ أهتم به في هدا العالم " (يقبل يديها و يبكي بقوة)

(
خرج الكس من غرفة كلوفر دون سماع صوتها .. يتفاجئ الكس بعد خروجه برؤيته لكلارك يتكلم مع الطبيب و كانهما في شجار)

الكس(
يندفع نحو كلارك ليسأله ما المشكلة):
.......................................

كلارا(
تاتي من الوراء و تمسكه من كتفه):
انتظر .. كلارك يكره من يتدخل في
عمله ..

الكس(متفاجئ):
عمله ؟ في مادا ...؟

كلارا(
تقاطعه بإبتسامة عريضة على وجهها):
كيف وجدتَ كلوفر هل هي بخير؟

الكس(بحزن):
كنتما تعلمان انها لا تستطيع الكلام صحيح؟
لمادا لم تخبراني ادن؟

كلارا:
كلارك اخبرني بالأمر اتناء استحمامك .. تم
طلب مني ان لا اقول لك اي شيئ و اتركك تكتشف الامور بنفسك ...

الكس:
كلارا ..
هل تستطيعين الاجابة عن سؤال يزعجني.. ارجوك ...

كلارا(
متفاجئة):
مادا؟ ...

(في اللحظة التي اراد ان يسأل الكس سؤاله لكلارا عاد كلارك بعدما تشاجر مع الطبيب)

كلارك(
غاضب ويدخن بقوة رغم أن التدخين ممنوع في المستشفى):
اللعنة .. ما مشكلة اطباء اليوم ... لا يهتمون اطلاقا بأرواح البشر (غاضب)

كلارا:

ادن سننقلها الى هناك .. صحيح؟ هل وافق؟

كلارك:
اقتنع بالقوة ...
سننقلها بعد اسبوع..

الكس(
مصدوم كليا):
مهلا مهلا .. انتظرا ... مادا تخططان ..
من ستنقلون و اين و لمادا؟

كلارا:

كتير الاسئلة كعادتك .. لنعد الى الفندق الان .. هيا سنكمل حديتنا هناك ...

كلارك:
اه .. لنعد الان ...
(يضع سيجارا جديدا في فمه) هناك بعض الامور يجب ان تبقى سرية في هدا العالم حقا (يبتسم)

(في سيارة كلارا عائدون للفندق .. الكس كالعادة في المقعد الخلفي وحده)

الكس (
يخرج الورقة التي اعطته كلوفر من جيبه و يقرأها):
" "ا
نها ليست انسة انها .. انها ... انها زوجتي .. نعم زوجتي و انا وحدي من له الحق في ان أحضى ببعض المتعة معها ... لانها ... لانها تخصني وحدي " بطريقة ما أدكر هده الجملة الكس .. كنتُ سعيدة حقا لحظة سماعها لأنني .. ظننتُ حينها انها اخر جملة سأسمعها قبل موتي .. كنتُ أتسائل فقط ... هل من اللائق ان أتمنى الموت كل يوم ان كنت سأسمع منكَ كلمات كهده الكس"

(لا يعلم الكس كيف تساقطت دموع كتيرة على الورقة ... ابتلت الورقة بدموع الكس ... امسك الورقة بقوة بيديه تم اعادها لجيبه)

كلارا(ترى دموع الكس من المرآة الامامية لسيارتها تم تُكلم نفسها قائلة):
"سيعشقُ دالك الشخص هده الدموع حقا" (تبتسم بشكل رهيب)

TO BE CONTINUED
 

MAYURA

i'm a geek, the big paradox
إنضم
2 يونيو 2018
رقم العضوية
9084
المشاركات
4,108
مستوى التفاعل
25,571
النقاط
575
أوسمتــي
10
توناتي
1,250
الجنس
أنثى
LV
2
 
at1508757206021.png
مرحبا مزيرو ض1 (آمل أن يكون الاسم صحيحاشكو00)
حسنا مررت بالصدفة على روايتك و عزمت على قراءتها ذخ3
أنا لم أقرأ الجزء الأول لكنني على يقين أنه سيكون رائعا كهذا ذك1
يا أخي أنت لا تقصر في الغموض أبدا ض2
طريقة سردك مشوقة و مليئة بالحكم و العبر ق1
لقد أعجبتني العديد من المقولات : عن الثقة، عن الأحلام، عن النجوم و القمر، حتى تلك التي عن لذة الطعام بعد العناء و الأخرى عن روعة الموسيقى و العالم الذي تأخذنا إليه جيلو1
أظن أن هناك العديد من الأسرار المثيرة التي في طريقها إلينا وات00 و أنا متشوقة للقراءة عنها رك2
بالعودة إلى الوراء، أحسست بأن الصراع مع الدب كان كفيلم هندي أو لحظة قتال للوفي ه1ه1
يا أخي كمية القوة المعنوية كبيرة لديك ه1ه1
و أجزاء البرية أحببتها للغاية، بالرغم من أن كلارك كان قاسيا إلا أنه كان يهيئ كلارا للمستقبل ش2، و كذلك أمي تقول لي أنها تعدني للمستقبل عندما تأمرني بتنظيف الأطباق و أرفض شكو00 ه1ه1
شخصية كلارك أحسست بأنها فخمة للغاية، تذكرني بجدي رحمه الله ش2 كان رجلا غامضا إلى أقصى الحدود، تماما مثل كلارك، الفرق الوحيد هو في الأسماء ه1
احترت بخصوص العلاقة بين كلارك و ألكس، هل يعقل أنه والده؟ لا أستطيع التفكير في شيء كهذا خاصة و أنني لم أقرأ الجزء الأول ذخ3 (سأعود إليه قريبا)
و كذلك، ما طبيعة عمل كلارك و كلارا؟ يبدو أنهما فاحشا الثراء، لكن لا بد و أن عملهما ليس قانونيا و ينويان ضم ألكس إليهما نظرا لميزة متواجدة فيه عا4
حزنت على كلوفر، أقصد، الشعر أهم شيء في حياة الفتاة، هو.. كيف أقولها؟.. هويتها و شخصيتها و جمالها.. كما أنها قد فقدت قدرتها على الكلام و المشي أيضا.. حالة مزرية حز88
ألم تنظف كلارا يديها طوال حياتها؟ يبدو الأمر مخيفا! و كيف ظلت نفس القفازات بمقاسها لعشر سنوات؟ ض2 ض2
هناك فقط بعض الأخطاء الصغيرة في القصة، لكنها ليست بذاك السوء، فالأحداث الشيقة و طريقة صياغتها تجبر القارئ على غض النظر عن تلك الأخطاء و الغوص في القصة ذك1
حسنا أعتقد أن هذا كل شيء ذخ3
أرجو أن تتقبل مروري البسيط و في انتظار الفصل القادم بحماس بندو1
دمت سالما باي4
 
التعديل الأخير:

إنضم
8 يناير 2018
رقم العضوية
8737
المشاركات
196
مستوى التفاعل
542
النقاط
55
أوسمتــي
2
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
مرحبا ..
إم زيرو (إسمي مرتبط بالقصة أيضا) سيظهر دالك مستقبلا ..
سعيد حقا أن تلك الكلمات نالت إعجابك .. الهدف من القصة في أخر المطاف هو تبادل تجارب و أحاسيس مع القارئ
الصراع مع الدب كان نوعا ما "إستعراضيا" قو1 أحببتُ من خلاله توضيح قوة كلارك و سبب تغير كلارا من الصغيرة البريئة التي لا تعلم أي شيئ إلى فتاة مستعدة لتقتل بدم بارد
...
دالك كان هو الهدف أن يشعر القارئ بشخصية كلارك أنها فخمة غامضة و تحمل أسرارا ستظهر مستقبلا أيضا .. ستظهر خصائص أخرى لكلارك مع تقدم الأحدات ...
من الرائع أن يدكرك بجدك رحمه الله ..
العلاقة بين ألكس و كلارك ستظهر في المستقبل أيضا و لمادا أيضا كلارا و كلارك مهتمان بألكس و كلوفر ...
...
اه كلوفر فقدتْ شعرها و قدرتها ع الكلام و المشي لكنها لم تفقد شيئا مهم سيظهر مستقبلا أيضا ...
بالنسبة لقفازات كلارا دالك كان فقط معنى مجازي أنها احتفظت بهم طول الوقت كما أخبرها كلارك .. لكنني أعجبتُ بملاحظتك حقاتص1
...
فقط توضيح صغير و هو أنه حتى الأن وصلنا ل5 بالمئة فقط من أحدات القصة .. القصة لم تبدأ بعدنا1
شكرا على إهتمامك بالرواية حقا .. شكرا
 

Roro sama

🌸﴿وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى﴾🌸
إنضم
6 مارس 2015
رقم العضوية
3646
المشاركات
9,545
مستوى التفاعل
28,713
النقاط
2,222
أوسمتــي
27
العمر
23
الإقامة
القمر
توناتي
3,522
الجنس
أنثى
LV
6
 
at1508757206021.png

ميرو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك اخي عساك بخير وماتشكي من هم ش2
مبدع كعادتك الرواية بدأت بالتقدم والفصول جدا رائعة المت كلوفر المسكينه قلبي كثيرا د9
الفصل جميل واكتشفت ان كلارا وكلارك لطيفين رغم قسوتهم الخارجية
متشوقة لأعرف علاقتهم بألكس وكلوفر ؟؟!
وايضا اشتقنا لبطل قصتنا مايكل ق1

احترق شوقا الفصول القادمة
دمت بخير وفي أمان الله
مع تحياتي رورو ساما
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
8 يناير 2018
رقم العضوية
8737
المشاركات
196
مستوى التفاعل
542
النقاط
55
أوسمتــي
2
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
الفصل 11: ! NEW START

(عاد ألكس كلارك و كلارا بعد أول زيارة لهم لكلوفر)

(وصلو الى الفندق .. تم صعدو للغرفة)
(في الغرفة)
(الساعة التامنة مساءا)

كلارا:
أنا داهبة للاستحمام .. لقد تعبت اليوم حقا .. هل نستحم معا الكس ...

الكس(خجول مرتبك):
ااا ..اااا .... ممم أين كلارك

كلارا(تضحك بقوة):
أحمق (تضحك)
تتصرف و كأني أنوي دالك حقا (تضحك)

كلارك(
غاضب):
ما مشكتك مؤخرا كلارا (غاضب)
نحن لا نلعب هنا ..

كلارا:
حسنا .. حسنا ... انا داهبة (تكلم نفسها) "تبا للعجوز"

(دخلتْ كلارا لتاخد حمامها فيما جلس كلارك و الكس في شرفة الغرفة)

كلارك(
يشعل سيجارا جديدا و يدخن بهدوء):
..............................................

الكس(
يريد ان يطرح عدة أسئلة على كلارك):
أريد ان ...

كلارك(
يقاطعه):
كيف حال كلوفر؟

الكس(متفاجئ):
بخير.. إنها بخيرحقا ..
لكنها لا تستطيع لا الكلام و لا الوقوف ...

كلارك(
يدخن بقوة و يبتسم):
ستعاني صحيح ..
لكنها لن تموت إن لم تستطع الوقوف أو التكلم ...

الكس(متفاجئ):
ااا ... ااه أعلم هدا

كلارك:

الأهم انها ... لا زالت تعرف انك "أنتْ" .. أنك الكس (يتكلم دون النظر في وجه ألكس)

الكس:
اه .. لقد تعرفت علي .. لقد إستعادت وعيها

كلارك:
لكن ... (
يدخن بقوة يصمت مدة طويلة تم يقول) لكن .. هل تظن أنك تعرف كلوفر حقا؟

(
توقف الزمن عند الكس و كانه دخل في اعماق بحر لا مخرج منه ... شعر الكس لاول مرة و كانه يغرق في بحر امواجه عاتية .. الكس يتنفس بصعوبة بالغة ... كلمات كلارك كان لها وقع نفسي كبير على ألكس الدي كان و كأنه يموت ببطئ)

الكس(
وكانه غاب عن الوعي - عينياه مندفعتان للامام):
..........................................

كلارك(
يتوقف عن التدخين و يقتنص نظرات بسرعة من الكس):
(يعود ليدخن بهدوء تام تم يبتسم)

الكس(يتكلم اخيرا):
م ...م مادا تقصد ب"هل تظن أنك تعرف كلوفر حقا"؟

كلارك(يبتسم):

هل سمعتَ صوت كلوفر اليوم؟

الكس(متفاجئ):
لقد قلتُ لك سابقا ..
لا لم أسمعه اليوم .. كلوفر لا تستطيع الكلام بسبب صدمتها

كلارك(يدخن بقوة و ينظر الى النجوم المحيطة بالقمر):
إدن ...
فأنتَ تجهلُ تماما من تكون كلوفر(يبتسم) أو بعبارة اخرى (ينظر الى الكس نظرة مرعبة) أنتَ تعرفُ ما يحيط بكلوفر فقط

الكس(
مصدوم بالكامل):
ما يحيط بكلوفر؟ مادا تقصد؟ (ألكس يتنفس بصعوبة حقا بعد كلمات كلارك)

كلارك:

مادا تعرفُ عن كلوفر؟

الكس(متفاجئ):
مادا أعرف عنها؟ ...
هل تقصد إسمها؟

كلارك(يدخن بقوة كبيرة):

لم أسألك عن دالك "الشيئ" الدي منحها إياه والديها .. أريد أن أعرف من تكون كلوفر؟

الكس(متفاجئ):
كانت
طالبة جامعية في ...

كلاك(يدخن بقوة أكبر بغضب):

... إن أزلنا دالك "الشيئ" الدي يعطيها "مكانة في المجتمع" .. فمن ستكون كلوفر حينها؟

الكس(عيناه مندفعتان للأمام بقوة):
23 ..
عمرها 23 سنة؟ أنتى ؟ ...

كلارك( يقاطع كلامه .. يرمي سيجاره ... و يمسك راس الكس بقوة):

إسمها لا يعني اي شيئ
عمرها لا يعني اي شيئ
شغلها او دراستها لايعنيان أي شيئ أيضا

إدن ... (يصمت لمدة تم يقول) مادا تعرف عن كلوفر؟؟؟

الكس(عيناه مندفعتان للأمام بقوة):
(لا يعرف بمادا يجيب)
...............................

كلارك(يدخن سيجارا جديدا):

لم أسألك عن كل هده "الأشياء" التي تحيط بالبشر .. سألتك من تكون كلوفر ... ألم تسأل نفسك يوما مادا سيحدت لنا لو أزلنا كل هده الأشياء؟ عمرنا جنسنا تَروتُنا قوتنا ضعفنا عملنا دراستنا ... لو أزلنا كل هده الأشياء ألكس ... مادا سيحدت للبشر حينها؟

الكس(قلبه ينبض بقوة و يجهل تماما بمادا سيجيب كلارك):
..............................

كلارك(يدخن بقوة و يضحك بصوت خافت):

ألا يعني هدا أننا سنختفي كليا إن أزلنا كل هده الأشياء حولنا؟ سنختفي كليا تماما كقطرة ماء في صحراء شاسعة ... البشر "يُقتلون" كل يوم حين يرتدون هده القشور كل صباح .. اه هده الأشياء متل القشور ألكس .. إن أزلتها سترى "من نكون".

الكس(يبتسم بغرابة و ينظر الى النجوم في السماء):
.................................

كلارك(
ينظر الى النجوم ايضا):
و الأن ..
مادا تعرف عن كلوفر؟ (يبتسم)

الكس(
ينظر الى كلارك نظرة رهيبة):
H ... HUMAN .. SHE'S A HUMAN

كلارك(يعانق الكس):

لقد ظلت كلوفر تتحدتُ معك اليوم بأعلى صوتها .. صوتٌ كاد أن يكسر زجاج المستشفى .. (ينظر مباشرة في عيني الكس) إن لم تستطع ان تسمع صوت كلوفر ... لن تستطع تغيير القدر الكس .. لن تستطيع تغييره مهما فعلت ...

(انتهت كلارا من إستحمامها لتلتحق بالكس و كلارك في الشرفة)

كلارا(متفاجئة):
لمادا تعانق الكس يا كلارك ..
مند عودتي من أمريكا و أنا أصادف البكاء و الألم هنا في لندن ... اللعنة ما مشكلة الانجليز؟ (تضحك بقوة)

كلارك(يبتسم):
كلارا ..
أعطيني سيجارا لقد نفدت سجائري ...

(كلارا تتقدم في اتجاه كلارك لتعطيه سيجارة)
فجااااااااااة

كلارك(
يحضن كلارا بقوة قبل ان تعطيه السيجارة):
ما المشكلة .. في أن يحضن أب أبنائه؟(ببتسم)

الكس(متفاجئ بقوة):

أ ... أبنائه؟

(يجلسون معا في الشرفة و يتأملان روعة النجوم المحيطة بالقمر)

كلارا(
تدخن بهدوء):
إنه عجوز غريب حقا ..
انه لم يلدني حتى .. لقد قام بتربيتي فقط .. يفضل الموت على أن يرى "أبنائه" يعانون من شدة الالم

الكس(
يتدكر جملة كلوفر):
"... اتسائل هل من اللائق ان اتمنى الموت كل يوم ان كنت ساسمع منك كلمات كهده الكس " (الدموع في عينيه)

كلارك(يدخن بهدوء):

لم أكن أعلم مادا تعني كلمة "أبي" .. كنت أجهل معناها تماما (يبتسم) إبنتي ماتت زوجتي كدالك لدا قررتُ أن أجعل لي أبناء كُتر .. القدر أراد أن يجعلني أبا مرة أخرى (يبتسم) ما العيب في دالك؟

كلارا:
أليس من المنطقي أن تكون متأترا بموت عائلتك؟ لمادا تتبتسم إدن؟ ... انك غريب حقا (تبتسم) عجوز أحمق

كلارك(يبتسم):

لقد قتلني القدر مرات عدة كلارا (يبتسم) قتل في داخلي أحاسيسي ... قتل في داخلي أي شيئ مضيئ .. اعيش الان بالجانب المظلم فقط (يبتسم) أحيانا اشعر و كاني وحش حقا بمظهر انسان ... (بحزن) غريب حقا ... غريب غريب.

الكس(
يبتسم بحزن):
لا أعلم ايضا ....
لا اعلم حقا كيف أني لا زلت على قيد الحياة الان ... لقد قتلني القدر أيضا .. أخد مني أعز ما أملك .. أبكاني .. قتلني .. جعلني اتمنى حقا اني لو لم أولد ...

كلارا(
تدخن بقوة):
يقال أنك بعد أن تعاني ستأتي أشياء جميلة تشرق في حياتك ... لكني أتسائل حقا متى؟ ...
ألم يقتلنا القدر كفاية لتاتي الاشياء الجميلة؟ .. ألم نعاني كفاية لتشرق الشمس في ظلام حياتنا؟(تبتسم)

كلارك(
ينظر الى القمر):
القمر رائع حقا ..
قمر غير مكتمل .. تماما كسائر البشر(يبتسم)

كلارا(
تنظر الى النجوم المحيطة بالقمر):
النجوم رائعة ايضا ..
رائعة لدرجة اننا نريد ان نمسكها بين يدينا لكننا لا نستطيع .. تماما كأحلامنا (تنظر الى قفازيها) الاحلام كالنجوم حقا (تبتسم)

الكس(
ينظر الى القمر و النجوم معا):
أحيانا .. نتمنى ان لا تتحقق بعض أحلامنا .. دالك لأننا نكون مستمتعين ببناء دالك العالم الخيالي بداخلنا ... نخشى إن أصبح دالك الحلم حقيقة سيتدمر دالك العالم الدي يعيش بداخلنا مند زمن ... (يبتسم) البشر غريبون حقا .. صحيح؟

كلارا(تشعر بالبرد قليلا بسبب جلوسهم في الشرفة):
اااه ... لقد تكلمنا كتيرا الليلة..
لنا مدة طويلة على أخر مرة تكلمنا هكدا صحيح كلارك؟ (تبتسم)

كلارك(يبتسم و يدخن بهدوء):
ااه .. اه ...
انا سعيد حقا .. أبنائي بجانبي (يضحك بقوة)

الكس(متفاجئ):

لم أفهم لحد الان لمادا يقول أبنائي .. لمادا تقول هدا كلارك ..

كلارا(تضرب راس الكس):
يا رجل .. إنك كتير الاسئلة ... (
تخطف سيجار من فم كلارك) كلارك توقف عن التدخين .. انك تدخن كتيرا مؤخرا .. ستموت قبل ان اعرف حلمك (تبتسم)

كلارك(يبتسم):

حلمي؟(يضع يديه على رأسي الكس و كلارا) لقد بدأ جزء منه بالتحقق حقا (يبتسم) شباب .. هيا لنُنهي هدا اليوم الان ... اننا متعبون حقا ..

الكس+كلارا:

اه

كلارا:
... الكس ..
هل تريد أن تنام معي؟

الكس(متوتر..مرتبك):

W .. WHAT?? .. N .. NO

كلارك(يضحك بقوة):
لا ... الكس سينام معي انا

كلارا(تضحك بقوة):
...................................

الكس(احمر خجلا):
توقفو عن هدا .. ما مشكلتكم؟ .. سأنام وحدي (متوتر)

كلارا(
تضع يديها فوق راس الكس و تنظر اليه نظرة رائعة):
لا بأس الكس .. لا بأس .. لا تقلق ..
فقد أصبحنا عائلة واحدة الان .. صحيح كلارك؟

كلارا(
تلتفت يمينا و يسارا لا تجد كلارك):
.......................................

الكس(يضحك):
لقد دهب للنوم حقا (يضحك)

(بقي الكس و كلارا فقط وحدهما)

كلارا(
تزيل يديها من على راس الكس و تتكلم بخجل):

G .. GOOD NIGHT A .. ALEX

الكس(يبتسم):
Y .. YOU TOO

الكس (وحده في غرفته وسط الظلام):
أصبحنا عائلة واحدة ؟ لقد قلنها من قبل مع مايكل و براد و افترقنا الان ... لكن لا يجب ان اقرر وحدي فلازالت لدي كلوفر في جانبي ... كلوفر بالتاكيد .. نعم سأفعل المستحيل لأسمع صوتك .. سأغير القدر ... لأجلكِ لأجلِ مايكل .. لأجلِ براد .. لأجلِ ما تعاهدنا عليه سابقا ... أقسم أقسم .. أني ساجعلكِ "سعيدة" كلوفر اقسم.

(في اليوم الموالي)

كلارا(
تستيقظ تخرج من غرفتها لترى الكس وحده في الشرفة):
اا .. صباح الخير الكس .. انت تستيقظ مبكرا ادن .. جيد

الكس(
متوتر لكونه وحده مع كلارا):
ااا .. صباح الخير ... لا فقط لاني لم أنم جيدا

كلارا(
تضع يديها على راس الكس):
هل تشعر بشيئ؟

الكس(متوتر):
لا ... ااا .. فقط لا أستطيع النوم بعد كل ما يجري الان .. صعب حقا ..

كلارا:

ااه .. صحيح .. لكن سيتغير هدا بعد أن نَنْقل كلوفر الى "هناك" لا تقلق ستتغير حياتك حتما (تبتسم)

الكس(متفاجئ):

هناك؟ أين ؟ و لمادا ستنقلونها اصلا؟

كلارا(تبتسم):
مادا تحب ان تأكل على الفطور الكس؟

الكس(
متفاجئ من تجاهلها لسؤاله):
أي شيئ ... أي شيئ حقا(يبتسم)

(إتصلت كلارا بخدمة الغرف .. أحضرو لهما مائدة كبيرة حقا .. فطور ملكي)

الكس(متفاجئ):
هل سناكل كل هدا على الفطور فقط؟ إنه كتير حقا

كلارا(تضحك):

لن تستطيع تغيير القدر إن كنتَ ضعيفا (تبتسم) انتَ تعلم هدا جيدا

الكس(متفاجئ):
ااه صحيح .. معك حق .. لكن يجب ان ننتظر كلارك أولا لناكل معا صحيح؟

كلارا(تضحك):
إن أتى كلارك لن يترك لك أي شيئ (تضحك) إنه ياكل بسرعة حقا .. أسرع قبل ان يستيقظ (تضحك)

(أكل الكس لاول مرة فطور بدالك الشكل .. الكس لم ياكل جيدا مند 3 سنوات ..
ألكس بدأ يشعر وكأن الحياة أصبحت تعود اليه)

كلارك(
يستقيظ ليتفاجئ من مائدة الافطار الشبه فارغة):
مادا؟ (غاضب) لم تتركو لي أي شيئ هنا ... أهكدا تعاملون أباكم؟

كلارا(تُشعل اول سيجار في يومها):
تستيقظ في وقت متأخر كهدا و كأنك خضت حربا البارحة ... لكن أظن ان العجائز يصبحون يحبون النوم فجاة (تضحك) لقد أصبحتَ عجوزا حقا كلارك (تضحك)

كلارك(يبتسم):
صعب إدن ان تكون أبا هاه (يبتسم) ... لكن ليستْ لي شهية للاكل حقا (
يضع سيجارا في فمه يريد إشعاله)

الكس(
يزيل له السيجار من فمه)
كنتُ أريد قول بعض الاشياء حول التدخين لكن .. لكنني نسيتُ حقا كلام كلوفر بهدا الشأن (يضحك)

كلارا(متفاجئة):
الكس .. انتَ ... (تضحك بقوة) أحمق

كلارك(يضحك)
.............................

الكس(يضحك)
خد هدا تم هدا و هده (يعطيه شاي انجليزي مع بعض الخبر و تفاحة) اسف لم يبقى الا هدا .. لكنه أحسن من أن تدخن قبل الاكل

كلارك(يضع يديه فوق كتف الكس):
.. لكننا مسرعون الان ساخد التفاحة فقط ...(يبتسم) اتمنى ان تغنيني عن المستشفيات حقا ..

(في الطريق نحو المستشفى)
(دائما الكس في المقعد الخلفي)


كلارك:
ااه .. قبل ان أنسى ..
لحد الأن لم ترنا كلوفر من قبل و لا تعرف من نكون .. في الاول ستدخل وحدك يا الكس تتحدت معها كعادتك .. تم سندخل بعدها نحن بعد عدة دقائق ... سنخبرها بما نريد فعله في الايام القادمة ..

الكس(
متوتر):
ااه .. حسنا ..فهمتْ (يُكلم نفسه) لا اعلم لمادا كل ما اقتربنا من المستشفى تصبح يدي ترتعش و أبدا أتصببُ عرقا .. و كأني لا أحب ان أرى كلوفر بدالك الشكل أو أنني .. أخاف أن لا أنجح في سماع صوتها من جديد؟

(وصلو للمستشفى)
(الكس يطرق باب غرفة كلوفر تم يدخل)


الكس(
يجد كلوفر تاكل فطورها فوق سريرها):
اا ... ااا مرحبا .. مرحبا كلوفر .. هل أعود بعد لحظات بعد ان تنتهي من فطورك؟

كلوفر(
تقول "لا" بإشارة برأسها و تلمح له أن ياتي بجانبها):
..............................

الكس(
يضع يده على راسها الخالي من الشعر):
ادن لقد سمعت ما قلته في دالك اليوم صحيح(يقصد ما كتبته كلوفر سابقا في الورقة)؟ (يبتسم)

كلوفر(
تقول نعم باشارة براسها):
....................................
(الدموع في عينيها)

الكس(يمسح دموعها بيديه):
توقفي كلوفر أرجوكِ .. لم أتي إلى هنا لتبكي من جديد ..
لا تجعليني أظن انني سببٌ في بكائكِ أرجوكِ ... جئتُ إلى هنا لنضحك معا و ننسى و لو قليلا ما نمر به الان

كلوفر(تبتسم ابتسامة رائعة):
........................

الكس:
(إنكِ جميلة حقا كلوفرحين تبتسمين هكدا .. هل تحبين أن أساعدك في الأكل؟ (يبتسم)

كلوفر(
تكتب في ورقة و ترفعها له):
"لا أستطيع المشي و الكلام فقط .. لكن أستطيع الأكل وحدي " (تبتسم)

الكس(يبتسم):

(يأخد قطعة موز و يقطعها قطعا صغيرة و تأكل كلوفر من يديه) وكأنني اجد سعادة لا توصف في فعل هدا(يبتسم)

كلوفر(
تكتب في ورقة و ترفعها له):
"وكأنك؟"(تبتسم)

الكس(يبتسم):

بل انا على يقين بدالك(يبتسم)

كلوفر(
تكتب في ورقة و ترفعها له):
"إدن .. يجب ان تأتي إلى هنا و تعطيني قطع الموز كل صباح لتشعر بالسعادة دوما" (تبتسم)

الكس(يبتسم):
وكأنكِ تقرأئين أفكاري(يبتسم)

كلوفر(
تكتب في ورقة و ترفعها له):
"ما رأيك في أن نتواصل هكدا؟ يبدو و كأننا في القرون الوسطى لكنها تفي بالغرض صحيح؟"(تبتسم)

الكس(
يضحك بصوت خافت):
إن كان هدا سيجعلني أتحدت إليكِ و أراك امامي(يضع يديه فوق يديها) سنفعله حتى ولو قال الأخرون اننا حمقى ..

كلوفر(تكتب في ورقة و ترفعها له):

"تبا للاخرين الكس .. من يهتم بهم؟ ... المهم اننا معا الان نتواصل بيننا نشعر ببعضنا .. الكس .. على فكرة اريد ان أسألك عن شيئ"

الكس(متفاجئ):
عن مادا؟

كلوفر(
تكتب في ورقة و ترفعها له):
"أريد أن أسألك عن كيف حصلتَ على هده البدلة الرسمية إنها غالية التمن و أيضا كيف تم دفع تكاليف المستشفى .. أنتَ تعلم أننا لا نملك مالا لهدا و أنه لا زال مبحوت علينا .. أتسائل كيف للشرطة لم تقبض علينا حتى الأن؟؟ ... لديك شيئ تخبئه عني صحيح؟"

الكس(يبتسم بحزن):
لهدا أتيتُ اليوم كلوفر لأن ...

(فجاة يتم طرق باب غرفة كلوفر قبل ان يكمل الكس كلامه)
(دخل كلارك و كلارا .. لأول مرة ستراهم كلوفر .. لا تعلم أي شيئ عنهم حتى الأن ... كلارا و كلارك وحدهما من يعلمان سبب هده "الزيارة" .. أو ربما هي ليست كدالك بالنسبة لكلارك)


TO BE CONTINUED
 
التعديل الأخير:

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
mzero |•|..|•| القدر SEASON 1 l |•|..|•| بقلمي Final Chapter القصص و الروايات الاحترافية 36

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل