من احرم نفسي من النوم واگعد اقرا مادة الامتحان وبالاخير :
1 . تتاخر المحاضره ساعه وهيج لازم اتحمل النعس اكثر
2 . افتح البث والنت يضعف ويگوم يمسلت
3 . اغفى والبث مشتغل وافز من الغفوه واتذكر اكو بث ماترهم انام وهاي ٣ مرات اغفى وافز.png)
4 . اخر شي الامتحان يتأجل للاسبوع الجاي.gif)
لو نايمه من الاول بدل هالتمسلت احسلي.gif)
1 . تتاخر المحاضره ساعه وهيج لازم اتحمل النعس اكثر
2 . افتح البث والنت يضعف ويگوم يمسلت
3 . اغفى والبث مشتغل وافز من الغفوه واتذكر اكو بث ماترهم انام وهاي ٣ مرات اغفى وافز
.png)
4 . اخر شي الامتحان يتأجل للاسبوع الجاي
.gif)
لو نايمه من الاول بدل هالتمسلت احسلي
.gif)
.gif)
.gif)
.png)
.png)
.png)

.gif)


.gif)
.png)
.gif)
.gif)

.png)

التفاعلات: D A Я K