الختم الذهبي [مكتملة] رواية: ” غدر - Perfidy ” (1 زائر)


إنضم
25 يوليو 2016
رقم العضوية
6822
المشاركات
102
مستوى التفاعل
5
النقاط
135
العمر
19
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: رواية: ” غدر - Perfidy ”

السلام عليكم
آسفه على الرد المتأخر شفة البارت الساعه 10 الصبح تقريبا بس ما قدرت اعلق الان الوالده هجمة علي في الغرفه تقول بدلي مسي مال هرارش انتين و ابوش قلت لها اي مسي اتقول فانيلتش اطالع فانيلتي اقول امس لبسة مسي اليوم اني لابسه برشلونه كامله و تعصب ((اذا ما تفهمين لا تفشلين روحش قدامي لا و في الاخير تاخد الابتوب مني و ما تخليني اكمل كان باقي فقره وحده و اكمل البارت)) امم جو خالاتي و توهم ماشين الان بده يأذن المغربو هم جاين قبل اذان الضهر
البارت كان روعه بس بدأت الاسئله تكثر امممم
ذكرتيني بكاتب المحقق كونان لما يكتب كله ده الغموض انا شخصيه لما اكتب شي غامض نفسي ما اعرف شنو و كيف و ليش بعدين ادور حل خرابيط
ابدعتي
 

إنضم
10 أكتوبر 2015
رقم العضوية
5375
المشاركات
12
مستوى التفاعل
5
النقاط
65
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: رواية: ” غدر - Perfidy ”

السلام عليكم
كيف حالك اختي ان شاء الله بخير
ماشاء الله روعه والاحداث بمنتى الجمال
ابدعتي حبيبتي على هذا الجمال من الفصل
ننتظر جديدك
والفصل القادم
اسفه بردي القصير الذي لا يوفي حق الرواايه
موفقه حبيبتي
 

إنضم
20 سبتمبر 2013
رقم العضوية
1118
المشاركات
323
مستوى التفاعل
50
النقاط
735
العمر
25
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: رواية: ” غدر - Perfidy ”

toon1453793269912.png

مميز لشهر أغسطس | # بلاك جويلان ك1


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الاحوال ؟ عساكِ بالف خير و عافية

هذا الشابتر كذلك لا يختلف عن سابقيه في اثارته
لكنه حقاً زادنا حيرة بشأن كريستوف س1
يعني معقول انه يكون عنده انفصال في الشخصية حقاً ض1
الا اذا لم يكن كريستوف القاتل يمكن شخص ثان قريب منه

روي المسكين تشتت بجد بشان قاتل والده
و خصوصا الموقف يلي شافه فيه كريستوف و هو بحالة ضعف قم1
ي ترى متى يقرر يوصل لاخر خطوات خطة انتقامه ؟ و كيف ستكون ؟!
متشوقة بالفعل لمعرفةة ذلك !
في اخر الجزء تلك الجلبة و ايفان .. ما سرها ؟!!
اظن الجزء القادم حيكشفلنا عليها ، بانتظاره باحر من الجمر

عذرا ع مروري البسيط
دمتِ بحفظ المولى '
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Jay

إنضم
24 يوليو 2016
رقم العضوية
6811
المشاركات
33
مستوى التفاعل
42
النقاط
15
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: رواية: ” غدر - Perfidy ”

شكلو بالاخير روي يغير رأيه او قراره بقتل كريستوف
لانو كريستوف شخص مخلف عن ما كان يتخيله
او ع الاقل هذا ما استنتجته ه1
يعني مو معلوم لو كان هو اكيد القاتل ه1
وتعامله الى الان مو تعامل واحد شرير ه1
منتظرين التكمله ض2

بنشوف عاد وش بيصير ض1
منوّر أخوي, مشكور على الرد وتسعدني متابعتك.

-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك جَي وشو أخبارك ؟ عساكِ بألف صحه وخير و0
بتعرفي من تصنيف الرواية حبيت أتابعك وأتباعها كمان ")
لأنو هالتصنيف بشدني وبحس إنو الهواة لما بيكتبوا عنه ..
ممكن يطلع معاهم ابداع كبير لأنه بيعتمد ع الخيال وكم المفردات ..
الي ممكن يكون لدى الكاتب وإنتي عندك الاثنين ما شاء الله و0

بعلق أول شي ع الشابتر الأول :.

الي خطر عبالي أول شي انو كريستوف ما ممكن يكون القاتل ..
لأنو من شرحك له حسيت إنو شخصيته مليئة باللامبالاه والكسل الشديد xD

^ وهيك شخصيات عادةً بتحس إنو من الكسل ارتكاب اي جرم أو جنحه ..
لأنو هالشي راح يوديهم بسلسلة طويلة من وجع الراس ض2ض2

غير هيك , ماذكرتي بالقصه أدلة , سوى إنو عائلة روي بتعرف إنو أبوهم ..
راح يتأخر بالشركة لأنه جاه نداء من رئيسها "ويليام" ~



ماني عرفان ليش روي تأكد إنو كريستوف هو قاتل أبوه لهالدرجه ف7
وحسيت رئيس الشرطة شخص غبي لأنه تأكد بسرعه إنو كريستوف هو القاتل
وبعد ما شاف الفلوس والشيك أبو صفار ض2 غير رأيه بسرعه وطلعه ..
بس بما إنك ما عرفتينا بأي مشتبه به ثانِ ؛ فأكيد كريستوف هو القاتل < ف2

تعليقي على الشابتر الثاني :.

من أول ما توضح إنو روي قرر إنو يشتغل عند كريستوف !
قلت بدأت الحبكة ض2 بما إنه قرر ينتقم بمفرده , حسيت إنو من الأفضل ..
ما يترك ملاحظة لأهله بهالشي , لأنو ممكن هالشي يزيد فضولهم ..
ويخربوله مخططاته الي ناوي عليها بعدين ~~~

وأنا بقرأ وبكمل قلت أكيد كريستوف مارح يوظف حد ببيته إلا إنه يكون واثق ..
من نفسه وفيه شوية وقاحه وقوة , مشان هيك استغربت كتير بسبب



لأنو كريستوف مو شكله شكل واحد راح يساعد الناس الثانية ~
بس مع إكمال البارت توضح إنو روي واجهه بثقه وهاد الي كنت متوقعه تمامًا ")
غريبة شخصية مدير أعمال كريستوف , حسيته أخبث واحد لحد هلئ *

تعليقي على الشابتر الثالث :.

أول شي استغربت من رده فعل الأم وجون يو9
كونهم خسروا أبوهم فكرتهم راح ينسعروا وراح يحاولوا البحث عن ..
روي واستعادته بشتى الأنواع والوسائل وبكل الطرق المتاحة

كمان استغربت من كريستوف لما سمع روي بيرد عليه " حيث تتواجد عائلتك. "
كشخصية قاتل وشخص لديه اعتزاز كبير بنفسه بعتقد إنه مو ممكن يتقبل هيك إجابة
بس وأخيرًا بالبارت الي بعده إجى الي يشفي جوابي , رحع لي اعتقاد ..
إنو كريستوف مو هو القاتل والقاتل هو إيفان وكريستوف ممكن إنه بيعرف هالشي
بس عم يغطي على جرم إيفان لأنه متعلق فيه كتير ..
كسرلي خاطري صراع روي مع نفسه وهو بالسياره مع كريستوف يو2

^ كتبت كل تعليق بعد قراءه كل تشابتر على حدى ..
ما حبيت أكتب التعليقات بعد قراءة كل الشباتر الثلاث سوى ض1
عشان ممكن يتكون لي انطباع غير عن كل شخصية أو حدث حتى ")
حبيت أسلوبك وطريقة تقسيمك للقطع وللشابتر نفسه ق1
جعلت القراءة أكثر متعه وخلت القارئ يتعلق بشكل أكبر باللي عم يقرأه ..
حبيت أرد بعد ما تنزلي أكتر من شابتر عشان أكون وجهة نظر تامه ض1ق1
عن طريقة الكتابة وعن الرواية وعنك بشكل كامل ")
بإنتظار بقية الشباتر ومتابع معاكِ بإذن الله , تم تقييمك وشكرك *
لا عدمنا جديد طرحك , دمتي بكل الخير , سلام و2



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
بخير الحمدلله كيفك أخوي؟ عساك بخير إن شاءالله.
تسلم على الرد الأكثر من مشجّع, يشرّفني كثير متابعتك للرواية والله وأشكرك على التعليق الجميل اللي قرأته أكثر من مرة.
يسعدني كثير مرورك ومتابعتك, في أمان الله.



toon1468175475441.png

[TBL="http://www.anime-tooon.com/up/uploads/toon1468175475472.png"]
1%20%28181%29.gif

السلام عليكم
1%20%28189%29.gif


اهلين اختي كيفك وشو اخبارك وشو عاملة ضض3
ان شاء الله تكونين بالف خير وماتشكين من هم او بؤس
1%20%2868%29.png

نورت المنتدى والله
1%20%28173%29.gif

الهيدر عبارة عن صورة هاتف عمومي لانو روي ذهب عند هاتف عمومي لما التقى بكريستوف
cute_%20%2815%29.gif

ننتقل للمحتوى
1%20%28100%29.gif

سو كان ظني في محلو لانو امو هي الي ناداتو
1%20%2868%29.png

مبين كتير حزينة هي وابنها حرام عليك ياروي
1%20%28128%29.gif

حتى ايفان قصتو حزينة مسكين مبين اشتاق لابنو
1%20%28128%29.gif

بس مافهمت ليش كريستوف يكره يتزوج غريييب
1%20%28100%29.gif

روي مافهم ليش كريستوف طيب وكريستوف كمان مافهم على روي
1%20%28100%29.gif

والان وصلنا الى افضل جزء بالتشابتر ويمكن بالرواية
1%20%28100%29.gif
1%20%28100%29.gif

لما روي انهار عند سماعو لصوت امو وبعدين جاء كريستوف ليضمو
1%20%28100%29.gif

كتير هاللقطة محزنة بس كريستوف كتير طيب من المفترض روي ماينتقم منو بعد الان
1%20%28100%29.gif

شو يعمل كتير حائر حتى كريستوف حائر
1%20%28100%29.gif

كتير متشوق للتشابتر الجاي لاعرف شو رح يصير
1%20%28100%29.gif

طريقة سردك كانت كتير مشوقة ومترابطة
1%20%2868%29.png

الرواية اكثر من متميزة
1%20%2868%29.png

بس اظن انو في خطا بالرواية لانو كريستوف قال في نفسو:ولكن, هل هذا حقًا روي؟!!
إنها أول مرة منذ أن بدأ بالعمل معي أراه بها يبكي!
1%20%2868%29.png

هو مايعرف انو اسمو روي بل رونالد
1%20%2868%29.png

وبس مشكورة كتير
1%20%2868%29.png

وماتحرمينا من ابداعك
1%20%2868%29.png

[/TBL]في امان الله
1%20%2868%29.png

toon1468175475713.png

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

بخير الحمدلله, تسلم أخوي عساك بخير.
المنتدى منوّر بأصحابه والله ق1


بس اظن انو في خطا بالرواية لانو كريستوف قال في نفسو:ولكن, هل هذا حقًا روي؟!!
إنها أول مرة منذ أن بدأ بالعمل معي أراه بها يبكي!
1%20%2868%29.png

هو مايعرف انو اسمو روي بل رونالد
1%20%2868%29.png
حبيت أوضح لك بس إن روي لمّا عرّفه عن نفسه غيّر اسمه الثاني من آرون لرونالد, بس اسمه الأول واللي هو روي ما زال زي ما هو لإنه ما راح يضرّه معرفة كريستوف فيه.
شكرًا على التعليق الرائع وأتشرف فيك وفي متابعتك للرواية والله.
تسلم على المرور, في أمان الله.



السلام عليكم
آسفه على الرد المتأخر شفة البارت الساعه 10 الصبح تقريبا بس ما قدرت اعلق الان الوالده هجمة علي في الغرفه تقول بدلي مسي مال هرارش انتين و ابوش قلت لها اي مسي اتقول فانيلتش اطالع فانيلتي اقول امس لبسة مسي اليوم اني لابسه برشلونه كامله و تعصب ((اذا ما تفهمين لا تفشلين روحش قدامي لا و في الاخير تاخد الابتوب مني و ما تخليني اكمل كان باقي فقره وحده و اكمل البارت)) امم جو خالاتي و توهم ماشين الان بده يأذن المغربو هم جاين قبل اذان الضهر
البارت كان روعه بس بدأت الاسئله تكثر امممم
ذكرتيني بكاتب المحقق كونان لما يكتب كله ده الغموض انا شخصيه لما اكتب شي غامض نفسي ما اعرف شنو و كيف و ليش بعدين ادور حل خرابيط
ابدعتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
ههههههههههههههههههههههههههههههه معليش والله لو ما تأخرت بتنزيل التشابتر ما صار كذا.
أما إنتي تشجعين برشلونة؟ ا6
مالي بالكورة كثير صراحة بس أشجّعهم.
تسلمين والله على التعليق الجميل, معليش عاد ما أرتاح إلا يوم أخلي السالفة تتعقد كذا ا6
منوّرة :1 (64):


السلام عليكم
كيف حالك اختي ان شاء الله بخير
ماشاء الله روعه والاحداث بمنتى الجمال
ابدعتي حبيبتي على هذا الجمال من الفصل
ننتظر جديدك
والفصل القادم
اسفه بردي القصير الذي لا يوفي حق الرواايه
موفقه حبيبتي



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

بخير الحمدلله, عساك بخير وعافية :1 (64):
تسلمين على المرور حبيبتي, أتشرف بمتابعتك للرواية.
في أمان الله.


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الاحوال ؟ عساكِ بالف خير و عافية

هذا الشابتر كذلك لا يختلف عن سابقيه في اثارته
لكنه حقاً زادنا حيرة بشأن كريستوف س1
يعني معقول انه يكون عنده انفصال في الشخصية حقاً ض1
الا اذا لم يكن كريستوف القاتل يمكن شخص ثان قريب منه

روي المسكين تشتت بجد بشان قاتل والده
و خصوصا الموقف يلي شافه فيه كريستوف و هو بحالة ضعف قم1
ي ترى متى يقرر يوصل لاخر خطوات خطة انتقامه ؟ و كيف ستكون ؟!
متشوقة بالفعل لمعرفةة ذلك !
في اخر الجزء تلك الجلبة و ايفان .. ما سرها ؟!!
اظن الجزء القادم حيكشفلنا عليها ، بانتظاره باحر من الجمر

عذرا ع مروري البسيط
دمتِ بحفظ المولى '


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

بخير الحمدلله, وياك يارب :1 (64)::1 (64):
أعتقد إن أغلب قرّاء الرواية أجمعوا على إن كريستوف عنده فصام بالشخصية ا6ا6
تسلمين والله على المرور الجميل, أتشرف كثير بمتابعتك وبردوك.
في أمان الله ق4

التشابتر الرابع إن شاءالله راح ينزل بعد دقايق.


 

Jay

إنضم
24 يوليو 2016
رقم العضوية
6811
المشاركات
33
مستوى التفاعل
42
النقاط
15
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: رواية: ” غدر - Perfidy ”

0c3e434c67f502.png

مميز لشهر أغسطس ق1 | جويلان ك1


[TBL="http://www.anime-tooon.com/up/uploads/toon1470087150432.png"]


toon1470365120441.gif





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كيف حالكم؟ عساكم طيبين إن شاءالله.
أشكر اللي علقوا وردّوا ردود تسعد وتشجّع أي أحد,
يعلم الله حتى مع إنه مو دايم تتوفر لي الفرصة أردّ عليكم إلا إني أقرأ ردودكم باستمرار وتجيني سعادة ما تتخيلونها.
الله يسعدكم أضعاف أضعاف سعادتي يارب قق1
قبل لا أبدأ بالتشابتر أحب أشكر من أعماق قلبي ومصاريني وكل شي فيني؛ حبيبة قلبي جويلان اللي فكّتني من معاناة تصميم البوستر بيب6قم1
روحي يا شيخة الله يسعدك مدري وش أقول لك ريحتيني والله قم1
شكرًا على البوستر الجميل يا ثلجة حياتي ق2
وبس, يالله أترككم مع التشابتر


" غدر - Chapter 4 "

"صَحوَة"

قبل دخولهما إلى المنزل,
سمعا أصوات جَلَبَة قادمة من الداخل, كان جَلِيّاً لمن ينصت إلى تلك الأصوات أنه صوت, إيفان!
دخل كريستوف إلى المنزل مسرعًا فرأى إيفان الذي كان يتشاجر مع الطباخ باتريك الذي كان وجهه مليئًا بالكدمات ولا يستطيع الوقوف على قدميه جرّاء كثرة الضرب.
كان إيفان يبدو بحالة جنونية من الغضب والهياج, أسرع كريستوف إليه وأمسكه حتى لا يستمر بضرب باتريك بينما يقول بصدمة: إيفان مالذي تفعله؟!! هل فقدت عقلك؟! توقف, سوف تقتله!!
صرخ إيفان بانفعال: إنها نتيجة اختيارك لخدم متعجرفين!! وانظر ماذا تكون النهاية!
كريستوف بغيظ: أيًا كان ما حدث فهو لا يبرر لك ضربه بهذا الشكل!! ألا تعلم أن فعلتك هذه يمكن تأخذك للسجن في الحال؟!
استشاط إيفان بغيظ قائلًا: يجب أن يكون شاكرًا لأنني لم أقتله اليوم!!
كريستوف بحدّة: هل لأنه يعمل طباخًا فأنت تعتبر أنه من حقك التعدّي عليه؟!
أبعد إيفان يديه اللتين يقوم كريستوف بتقييدهما بينما يقول بحنق: لا شأن لك!
التفت متجهّم الوجه ليغادر المكان, كان روي يقف في طريقه فدفعه إيفان قائلًا بغيظ: ابتعد من هنا!
تدارك روي نفسه قبل أن يتعثر ثم نَظَر بصدمة إلى إيفان الذي غادر المكان منفعلًا.
وأما عن كريستوف فقد أسرع بالنزول إلى مستوى باتريك الذي لم يقوَ على النهوض.
أسنده قائلًا بفزع: باتريك! هل أنت بخير؟!
وجهه كان ينزف, خدّاه متورمان من أثر الضرب, والكدمات تغطي وجهه وجسده, كان واضحًا على جسده ضرب إيفان القاسي.
نظر كريستوف إلى روي قائلًا باستعجال: أسرع واحمله معي كي نأخذه إلى المستشفى!

في المساء.

- أترى أن معارضته لي والرد علي يُعَدّ تصرفًا لائقًا لمجرد خادم يتوجب عليه تنفيذ الأوامر وحسب؟!
كريستوف بغيظ: لا؛ تصرّفك هو اللائق فقط أيها السيد المحترم!
اقترب إيفان منه وأمسك بملابسه قائلًا بتهديد: مالذي تعنيه يا هذا؟! إن كنت تريد تجرئتهم عليك فهذا لا يعنيني! أنا لدي احترامي في هذا المكان ومن يفكر بالتقليل منه فسأعلمه درسًا لن ينساه أبدًا!
قطب كريستوف جبينه وأبعد يد إيفان قائلًا: يبدو أنك قد فقدت صوابك, لا تتحدث إليّ حتى تستعيد وعيك وتعلم مالذي تهذي به.
ابتعد عنه وهو يقول باستهزاء: وداعًا.
كان روي يقف مصدومًا وقد شاهد تلك المشادّة الكلامية التي حدثت بينهما في دقائق.
نظر كريستوف إلى روي قائلًا بهدوء: اتبعني.
تبعه روي حيث غادر كريستوف غرفة إيفان ذاهبًا إلى غرفته.

" Roy's P.o.v "

إنها المرة الأولى التي أرى بها كريستوف غاضبًا هكذا, اعتدت عليه كشخص هادئ رزين يتعامل مع المشاكل بعقلانية
وما صدمني أكثر أنه قد فقد أعصابه أمام صديقه الأقرب, كيف يمكن ذلك؟! كنت أظن أن علاقتهما أكبر من أن تسمح بحدوث شجار كهذا!
على كل حال أنا لا أهتم لذلك, كل ما قد أثّر بي هو رؤية ذلك الطباخ وقد تشوّه وجهه بسبب الكدمات.
أتمنى أن يكون بخير.

" End of P.o.v "

جلس كريستوف على الأريكة وتنهد بينما يضع رأسه بين يديه.
مَرّت لحظات صمت كان روي يقف بها وينظر إلى كريستوف بوجه خالٍ من التعابير.
رفع كريستوف رأسه أخيرًا, نَظَر إلى روي وقال بهدوء: اسمعني جيدًا روي, لا تجعل ما رأيته منذ قليل يؤثر في قناعتك بأن مهنتك لن تقلل من مكانتك وكرامتك, حاولت كثيرًا تغيير نظرة إيفان السطحية للمساعدين وكأنهم عبيد ولكنه يأبى أن يقتنع بذلك.
روي فجأةً وبنبرة هادئة: مالذي يجعلك تعامل الخدم بلطف هكذا؟
سكت كريستوف قليلًا, تنهد وقد ارتسمت على وجهه ابتسامة باهتة.
نظر إلى الأرض وقال بنبرة هادئة: لأنني مقتنع بأنه ليس من حق أي شخص أن يقسو على أحد دون سبب وجيه. وُلدت بين أب وأم جدّيين, ولكوني وحيدهما فقد كانا يريدانني أن أصبح ابنًا مسؤولًا واثقًا بنفسي كي لا أحتاج أحدًا من بعدهما, ولكنهما اتخذا الطريقة الخاطئة لإكسابي هذه الصفات, مع حبّهما لي كانا يقسوان عليّ كثيرًا, يحمّلانني مسؤولية أكبر من عمري بكثير, كانا يسافران ويتركان لي إدارة المنزل واستقبال الناس الذين يأتون لزيارتنا كرجل بالغ مسؤول عن كل شيء, كنت أفعل كل شيء بنفسي ودون اعتماد على أحد, كانا يفعلان ذلك لأنني بعد مماتهما سأكون الوريث الوحيد لكل ثروتهما ولشركتهما الضخمة والتي أنا الآن رئيسها.
رفع رأسه وابتسم بهدوء قبل أن يقول: عندما كبرت, أدركت غايتهما من تلك القسوة, وشكرتهما في أعماق قلبي كثيرًا لأنهما قد جعلا مني رجلًا مسؤولًا واثقًا يستطيع إدارة حياته وعمله جيدًا وقد تحملت مسؤولية العناية بشركتهما وإنجاحها وجعلها تزدهر! كانا يحبانني أكثر من كل شيء ولكنهما لم يريدا أن يدللاني حتى لا أضيع من بعدهما.
تنهد وأكمل: وأيضًا, قسوتهما قد جعلت قلبي يلين على كل الناس, أكسبتني رغبة بإعطاء الناس من الحنان ما لم أحصل عليه في حياتي.
عاد ليبتسم قبل أن يقول: وبذلك؛ بعد مماتهما أنا الآن شاكر لهما, تلك الصفات لم أكن لأكتسبها لولا حزمهما وصرامتهما في التعامل معي.
نظر إلى روي وقال بلطف: ولهذا السبب, أنا أعامل مساعدِيّ بلطف!

" Roy's P.o.v "

أقسم أنه قد سَرَت قشعريرة في جسدي مع كل كلمة نطقها كريستوف!
بحق خالق الجحيم؛ هل هذا شخص يستطيع أن يقتل؟!!
إمّا أن يكون كاذبًا متصنعًا أو أن يكون قلبي أسود للدرجة التي جعلتني لا أرى به أية محاسن!
ولكن كيف ذلك؟! إذا كان صادقًا في كلامه فلِمَ لم يعطِ أبي بعضًا من الرحمة التي في قلبه؟! لِمَ لم يدعه يَعِش حياته؟!
شعرت أن الكلام قد اختنق في حنجرتي, لم أستطع أن أنبس ببنت شفة, فقط ظللت أنظر إلى ابتسامته الهادئة البريئة والتي لا أستطيع أنا إنكار كونها نابعة من قلبه!
أشَحت بوجهي عنه, لم أجرؤ على النظر في عينيه أكثر من ذلك.
لم أعد أفهم شيئًا...

في صباح اليوم التالي.

بعد أن استيقظت وقمت بالأمور الاعتيادية التي أقوم بها في المنزل صباحًا توجهت إلى غرفة كريستوف وقد أخذت إليه الفطور الذي أعَدّته السيدة ماريا.
طرقتُ الباب فجاءني ردّه: تفضل.
دخلتُ إلى غرفته فوجدته يقوم بنشاطه الصباحي الروتيني, يجري فوق جهاز المشي ويقوم ببعض التمارين الجسدية.
وضعتُ الفطور على الطاولة دون أن أتحدث بشيء, أشعر أنني ما زلت مشوشًا تمامًا بعد كل ما حدث بالأمس.
نَظَر إليّ وقال بابتسامة لطيفة: أشكرك.
قلت بنبرة هادئة: إنه واجبي.
سَكَتَ قليلًا ثم قال: ألم تَرَ إيفان؟
هززت رأسي بنفي, سكتُّ قليلًا قبل أن أقول: هل سيبقى هكذا طويلًا؟
نظر كريستوف إلى النافذة ثم ابتسم بهدوء وقال: لا, أنا أعرف إيفان جيدًا, يغضب لأسباب تافهة ولكنه عندما يختلي بنفسه فسوف يعرف غلطته ويأتي للاعتذار.
لم أتحدث بشيء, اكتفيت بالالتفات والخروج من الغرفة.
حسنًا, لأكون صريحًا فأنا قد قررت مؤخرًا أنني سأقوم بانتقامي في الأيام القادمة.
ولكن, في كل مرة أحاول بها تحديد الخطة التي سأقتل بها كريستوف أجد شيئًا في قلبي يمنعني!
ربما تعامله الطيب معي ومع الجميع هو ما جعل هناك حاجزًا, ولكن كيف لقلبي أن يَحِنّ على شخص قد قتل والدي وأتركه دون أن آخذ حقي منه؟!
هاتفي لم أعد أستخدمه لشيء سوى لتسجيل بعض الأدلة التي أوهمت نفسي بصحّتها ضد كريستوف والتي ربما تفيد عندما يسمعها الشرطة بعد أن أنفّذ انتقامي فيعلموا أنني محق بقتله.
ولكنني أشعر أنني مشوش تمامًا, لا أعلم ماذا أفعل!

" End of P.o.v "

لاحقًا.

- أنا... آسف!
سَكَتَ كريستوف قليلًا, ابتسم بهدوء وقال: عَلِمتُ أنك لن تظل هكذا طويلًا, لا بأس, على كل حال أنا أيضًا آسف إن كنت قد أخطأت في حقك.
تنهد إيفان قائلًا باستسلام: حسنًا, أعترف أنني قسوت على ذلك الطباخ, على كل حال لقد ذهبت لزيارته في المستشفى وطلبت منه مسامحتي وقد فَعَل.
وضع كريستوف يده على كتف إيفان وابتسم قائلًا: أحسنت فِعلًا.

في المساء وقرب مجيء وقت النوم.

" Roy's P.o.v "

المنزل كان شبه خالٍ.
دعى إيفان كريستوف إلى وجبة عشاء بمناسبة تصالحهما وخرجا من المنزل منذ مدة, الطباخ ما زال في المستشفى والخدم الاثنان اللذين يعملان معي نائمان, وأما عن السيدة ماريا فهي منشغلة بتنظيف المنزل.
وأما أنا فقد وُكِّلت إليّ مهمة تنظيف غرفة إيفان.
في الحقيقة, وجدتها فرصة مناسبة لأسجل مقطعًا صوتيًا بآخر أدلة توصلت إليها وبالخطة التي أنوي تنفيذها.
أخرجت هاتفي الذي أخفيه دائمًا حتى لا يشك أحد بي, فمالذي يجعل خادمًا أتى بحالة سيئة يحمل هاتفًا متطورًا كهذا؟
على كل حال فتحت مسجّل الصوت وبدأت بالتحدث: إنه أسبوعي الثاني في هذا المنزل, ما زلت مشتتًا للغاية ولا أعلم ماذا أفعل وهل أنا محق بقتل كريستوف أم لا.
تنهدت بضيق وقلت: لأكون صريحًا, عندما أفكر بالأمر بعقلي لا بقلبي أجد أنني أشكّ بكون كريستوف هو قاتل والدي!
منطقيًا شخصيته وطيبته ولطفه من المستحيل أن تكون صفات متواجدة في قاتل, ماذا قد يكون أكثر من كونه ينزعج عندما نناديه بسيدي ويطلب منّا مناداته باسمه المجرّد؟! ولكن مع ذلك, الشرطة قد أثبتت جريمته بالكثير من الأدلّة وأولها تواجد جثة أبي في مكتبه, ثم إنهم لم يغيروا موقفهم وينسحبوا فجأةً إلا عندما أخذوا كريستوف إلى مركز الشرطة وهذا يثبت أنه قد قدّم إليهم رشوة حتى يتكتموا على الأمر كي لا تُلَوَّث سمعته, أنا حائر حقًا, لا أعلم ما هو الصواب!

" End of P.o.v "

كاد أن يكمل ولكنّه سمع صوت خطوات اختلطت بصوت إيفان يقول: لا أريد, لقد تناولت العشاء مع كريستوف.
فَزِع روي لمجيئه فهو لم يكن يتوقع أنه سيفاجئه دون سابق إنذار!
ونتيجة لارتباكه أسرع بوضع الهاتف تحت وسادة إيفان بدلًا من أخذه معه!!
في تلك اللحظة دخل إيفان إلى الغرفة, وعندما رأى روي الذي كان يدّعي إكمال ترتيب الغرفة قال باستنكار: ماذا تفعل هنا؟!
روي وهو يحاول إخفاء ارتباكه بنبرته الهادئة: أقوم بعملي.
خلع إيفان معطفه ورماه إلى السرير بينما يقول بسخرية: انتهى عملك الآن, اذهب ونظّف مكانًا آخر.
أخذ روي ينظر إليه باستنكار يختفي تحت نظراته الهادئة.
إيفان بهدوء قاتل: أسرع واخرج من هنا.
كان روي يحاول إخفاء توتره فلو اكتشف إيفان تواجد هاتفه تحت الوسادة سيحصل ما لا يحمد عقباه.
ولكنه اكتفى بالسير نحو الباب بخطوات متباطئة وكأنه لا يريد المغادرة.
دون أن يتحدث خرج وأغلق الباب, وضع يده على قلبه الذي كان يدق بتسارع, مصيره الآن يعتمد على الحظ وحسب!
سمع صوت كريستوف يناديه: روي!
ذهب إليه وعندما رآه كريستوف قال متفاجئًا: مالذي يوقظك حتى الآن؟
روي بنبرة هادئة: كنت أقوم بتنظيف غرفة إيفان.
عقد كريستوف حاجبيه قائلًا بهدوء: ألم أخبرك أنه لا عمل بعد منتصف الليل؟ أم أنك تظن نفسك آلة أو شيئًا من هذا القبيل؟
أبعد روي نظره عن كريستوف قائلًا بطواعية: لا.
ابتسم كريستوف بهدوء قائلًا: اذهب لتنام إذًا, أعلم أن إيفان قد أخرجك من غرفته, ولذا أنا أشكرك نيابةً عنه.
رفع روي رأسه فالتقت عيناه بعينَي كريستوف اللتين كان واضحًا بهما الامتنان.
لم يشعر بنفسه إلا وقد ابتسم تلقائيًا, فتح كريستوف عينيه متفاجئًا فهذه أول مرة يراه بها يبتسم!
" واو! لديك ابتسامة جميلة فلماذا تخبئها؟ " قال كريستوف متفاجئًا.
لم يكن روي يعلم بِمَ يرد عليه, كل ما كان يعرفه أن تلك الابتسامة قد خرجت من قلبه بالفعل.
كان مصدومًا من نفسه, إنه يبتسم لقاتل والده!
ابتسم كريستوف وقال: هيا اذهب للنوم, طابت ليلتك.
روي بابتسامة هادئة: طابت ليلتك.

في الليل.

" Roy's P.o.v "

تلك الليلة, لم يهنأ لي جفن قَطّ!
استمرّ عقلي بالعمل والتفكير بكل شيء في آن واحد.
وأول ما كنت أفكر به؛ هو هاتفي المتواجد تحت وسادة إيفان في هذه اللحظة!
سينتهي أمري إن أدخل يده عميقًا تحت الوسادة واكتشف تواجده هناك.
يا إلهي, ما هذه الورطة التي وضعت نفسي بها؟!
ظللت أتقلّب على سريري حتى السادسة صباحًا, حمدًا لله, وأخيرًا إنه وقت ذهاب كريستوف وإيفان إلى العمل!
نهضت بسرعة وذهبت إلى دورة المياه لأتفقد وجهي, سيكون جَلِيًّا لكل من يراه أنني لم أَنَمْ ولو لثانية واحدة, إنه شاحب ومتعب وأصفر أيضًا, ربما بفعل الخوف والرعب اللذين أعيشهما الآن!
غسلت وجهي سريعًا وخرجت من غرفتي متظاهرًا بدء العمل الاعتيادي.
وكما هو معتاد أيضًا أخذت الفطور إلى غرفة كريستوف الذي كان يقوم بالرياضة كعادته كل صباح.
بعد أن انتهى من الفطور تجهّز للخروج, كنت أعدّ الدقائق والثواني حتى يخرج هو وإيفان كي يتسنى لي البحث عن هاتفي.
ذهبت إلى الطابق السفلي فوجدت إيفان هناك, عندما رآني لم ألحظ في تعابيره شيئًا مختلفًا, شعرت براحة وسكينة قد نزلت عليّ دفعة واحدة, حمدًا لله! لو عَلِم بأمر الهاتف لما قابلني بهذا الوجه البارد مطلقًا!
بعد دقائق أتى كريستوف وعندما رآه إيفان نهض وخرج معه, رافقتهما إلى الخارج كي أتأكد من مغادرتهما تمامًا.
وعندما تأكدت من ابتعاد السيارة تنفست الصعداء.
أسرعت إلى الطابق العلوي حيث تتواجد غرفة إيفان, فتحت الباب ببطء وحذر, وجدت الغرفة كما تركتها بالأمس عدا أن ملابسه مبعثرة في كل مكان كما هو معتاد.
أسرعت إلى السرير الذي كان مبعثرًا كذلك, رفعت الوسادة بحذر وبمجرد أن رأيت هاتفي تهلل وجهي وكدت أقبّله فرحة به!
أمسكت به وفتحته, كنت متفاجئًا حيث كان مسجل الصوت ما زال يعمل!
يا إلهي! لقد كنت أتجسس على إيفان دون قصد! لو اكتشف ذلك لأوصل الأمر إلى كريستوف ولكنت الآن قد لحقت بأبي!
خرجت من الغرفة وأعدت إغلاق بابها ثم ذهبت إلى غرفتي.
جلست على سريري وأوقفت التسجيل, يا إلهي! لقد قام بتسجيل أربع ساعات متواصلة!
أردت الإبقاء على المقطع الذي قمت بتسجيله لصوتي فقط فبدأت بتشغيل المقطع حتى أعرف المكان الذي سأقوم بقصّه.
ولكن, سمعت في الفترة التي تَلَت خروجي من غرفة إيفان شيئًا كاد يوقف قلبي من شدة الصدمة...

End of The Chapter ...

"التشابتر التالي"



[/TBL]
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
25 يوليو 2016
رقم العضوية
6822
المشاركات
102
مستوى التفاعل
5
النقاط
135
العمر
19
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: رواية: ” غدر - Perfidy ”

ههههههه أهلا بالبارت اني اول رد ص3 أمنهم ابدعتي و التأخير تعودت عليه ما شاء الله عنصر التشويق قوي لدرجة أن قلبي كان يوقع قلبي4 ابدعتي و لا تتأخرين مره ثانيه و6
 

Jay

إنضم
24 يوليو 2016
رقم العضوية
6811
المشاركات
33
مستوى التفاعل
42
النقاط
15
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: رواية: ” غدر - Perfidy ”

ههههههه أهلا بالبارت اني اول رد ص3 أمنهم ابدعتي و التأخير تعودت عليه ما شاء الله عنصر التشويق قوي لدرجة أن قلبي كان يوقع قلبي4 ابدعتي و لا تتأخرين مره ثانيه و6

يا هلا والله فيك, تسلمين والله.
إن شاءالله المرة الجاية أحاول أنزل البارت بوقته, مشكورة على الرد ق1
 

☆ỹoon☆

مشرف سـآبـق
.: المميزين :.
إنضم
28 يونيو 2016
رقم العضوية
6678
المشاركات
615
مستوى التفاعل
91
النقاط
0
الإقامة
✯وحيد في مكان معزول✯
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
رد: رواية: ” غدر - Perfidy ”

toon1453793269912.png


شهرُ أغسطس يشع تألقًا بوجودك!
فايينثّا.



toon1468175475441.png

[TBL="http://www.anime-tooon.com/up/uploads/toon1468175475472.png"]
ث1
السلام عليكم ق4
اهلين اختي كيفك وشو اخبارك وشوعاملة ق4
انشاء الله تكونين بالف خير وماتشكين من هم ق4
تنسيق هالتشابتر كتير حلو ق4
ننتقل للمحتوى ق4
بعدما قرات التشابتر بدات اشك انو ايفان هو القال خصوصا فالنهاية لما تعجب روي من التسجيل الي سمعو ولما ضرب الظباخ ق4
مبين شرير ص6
واما كريستوف فكتير طيوب خصوصا لما ساعد الطباخ المسكين ق4
اما اللحظة الي ترك فيها روي الهاتف كانت كتير مخيفة ق4
المسكين مانام ولاثاانية وصار شاحب ق4ق4
بس الحمد لله ايفان ما وجد الهاتف وكان التسجيل لصالح روي ق4
كتير متشوق لاعرف شو سمع بالتسجيل ق4
مشكورة عالتشابت الرائع ق4
وعلى الاحداث المشووقة ووصفك الحلو ق4
انا في انتظار جديدك ق4
وماتحرمينا من ابداعك ق4
في امان الله ق4
اعجبني2
[/TBL]
toon1468175475713.png
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

SKY NET

.: المؤسسين :.
إنضم
23 مارس 2013
رقم العضوية
1
المشاركات
35,667
الحلول
39
مستوى التفاعل
93,667
النقاط
2,167
أوسمتــي
25
العمر
35
الإقامة
العراق
توناتي
10,010
الجنس
ذكر
LV
6
 
رد: رواية: ” غدر - Perfidy ”

اوا تحولت الاحداث من كريستوف الى ايفاان شكلو هالبيت فيه مصايب من تحت لتحت ه1
متشوق اعرف شنو موجود بالتسجيل :tumblr_m9ralgqmho1q
يعطيك العافيه ع الطرح والهيدر الجديد كشخه ر9
 

إنضم
25 يوليو 2016
رقم العضوية
6822
المشاركات
102
مستوى التفاعل
5
النقاط
135
العمر
19
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: رواية: ” غدر - Perfidy ”

أهلا راح أخبركم شي راح يخليكم تحترقو من داخل م6 اليوم فتحت المنتدى قبل شوي تتوقعو شنو شفة شفة رساله جديده في البدايه مت من الخوف أفكر تنبيه أو شي من هذا القبيل كان شكلي جدي ب4 و كنت خايفه بس استجمعة قولي ودخل لقيت الأخت Jay ردت على رسالتي الي طرشتها ليها وتحولة إلى ر9 ه5 أسعد من في الكون بدون ما اشوف الرساله فتحت الرساله و شفة Jay ردة على رسالتي و وكتبت لي بعد في الرساله البارت ((التشابر)) كنت أسعد الناس في ذاك الوقت ذ1 بس ما فهمة شنو قصدش يعني كريس.... المهم نسيت تكمله الاسم يمكن كريستوف أو شي من هي القبيل صدق يعني المساعد ماله راح يقتله هذا بعد نسيت اسمه الضار إيفان جيف ما تصير و راوي لازم يقول إلى كرستوف آسف اذا الاسم غلط آ2 أمممم اذا النهايه ما تقتل أضيفي كلام يقتل آه منك صدق مكاره غ8 يعني لازم تحرقي أعصاب آه مثل ناروتو شيوبدن الحلقه 470 من أحاول اشوفها ينقطع النت و لتصير مصيبة أو يشير الجهاز أو ما ترضى الحلقه تفتح مثل الشعور الدم مو مثل روي بس يغلي في رأسه اختي عندي دمي يغلي في كل مكان هههههههههههههههه بس حبيت أعلق على البارت و أكون أول رد قبل لا يشوفونه بقايا الإخوان هههههه عشان الحرق بس شفت على راسي ريشة ث5 هههههه أمم البارت أو التشابر ما ادري الاسم صعب علي ما اقدر أحفظ الإملاء أو الاسم نفسه من جدي اقول البارت أعذريني هههه اختي لازم حرق الدم هاه1 ما تقدري ترحميني ولو شوي آ2 ههههههه مو عارفه كيف أعلق علئ البارت أتمنى تفهميني الآن لما كنت أعلق أمم كان الجاري 26 و حاليا الجارج 3 اكتب و امسح و هذا خير دليل أن البارت خرافي انتظرو البارت الآن يهبل م6 قلت لكم علئ راسي ريشة يل بأي أكمل في تعليق ثاني بعد ما اختي Jay تكتب لكم البارت ههههه يل اشوف في التعليق الثاني ما ابي أحرق عليكم أكثر .م6
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل