مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

هيلاري ب11
شفتك تردي على مواضيع قسم الصور هم2
شرايج تردين على موضوعي احس ودي اشوف رايك في تصاميمي لانك وحدة من الي كانو معاي في هالمجال من زمن وردودك لطيفة ووو تفتح النفس حز88
كل عام وانت بخير هي11
  • فديت
التفاعلات: A Z ! X
A Z ! X
A Z ! X
Cakeشكرررراااا جزيلااااا اهلا بك في الحفلة خذي قطعه كعكه

Chocolate Cake GIF
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
الله وشوكولا بعددددد هي11
وناسةةة هي11
هابي بيرث داي إيزكس جوجو1
مرحبا لدي سؤال ستارو2
الله يسعدك يارب بيونا
منورة كل مواضيعي ..
نادرا ما القى ردود على مواضيعي
عادة رد واحد او اثنين .. ( هذا اللي يسمونه جحود XD )

حتى انا احب اشوف تصاميم الناس الثانية
واحاول استلهم منها ..

افضل طريقة انك تخرجين عن المالوف وتجربين الشي
اللي ماجربتيه ... مثلا انا دايما اعبث في مود الخامات اللي ادمجهم
والصراحة النتايج ما اقول انها احترافية او سوبر واو
بس مقبولة .. النصيحة المختصرة اخرجي عن المالوف وجربي
جربي طريقتي وشوفي ايش يطلع معك
  • فديت
التفاعلات: BYUNA
BYUNA
BYUNA
النور نوركم ليليث3
يب أنا اعشق التصميم و أحاول دائمًا اخرج بشيء جديد ش2
و احيانا إذا ما حسيت بالحماس او م عرفت فين الخلل بنص التصميم اوقف و افتح مساحة عمل جديدة ز11
و ابدأ من جديد لين تطلع نتيجة مرضية رس1
ثاررلي فترة ما صممت شيء بخامات كثيرة هالفترة استخدم خامة او خامتين فقط ف شكلي برجع للخامات كل1
  • فديت
التفاعلات: ISOL
كلما اقرا تدويناتك اكتشف انه اننا نتشابه
معنديش سمانة تبالي ملي خرجت مع صحبتي وكنت نمشي وانا مختنقة وشعور الخوف مايفارقني واستنى بس اللحظة الي برجع فيها للبيت
ابشرك تخمينك صار صح بس على مباراتنا ض2
  • متت
التفاعلات: SKY NET
SKY NET
SKY NET
محتار بمباراتنا ما بين 5-0 وبين 7-0 سالي6
  • متت
التفاعلات: A Z ! X
أعلى أسفل