مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

اوجي الصخل عندي اقتراح
شرايك تسوي فضاء الرسام ويكون للرسامين معارض ويكون فيه اختام زي فضاء المصمم؟
ساي قصدك بنفس التصميم اعدل عليه؟
حاضر ان شاء الله لما اروح يارب بس الاقي الpsd وما اكون مسحته
Markiza Hend
Markiza Hend
تفضلي ساي كده تمام؟

at_178207011547021.png
  • وااو
التفاعلات: ساي
ساي
ساي
الله يسعدك ويوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسبين ق1ور3
حسابك كم لأحولك؟
Markiza Hend
Markiza Hend
اللهم امين واياكِ اضعاف مضاعفة غاليتي ق1
خلص ساي انت سبق وحولتي ش10
  • فديت
التفاعلات: ساي
بك2
في احد اعطاني تونه زياده يا انتي او وتين ش10ق1ق1ق1
يالبى والله ايلفيووووووروزي4ق1ق1ق1ق1
شكرا لك من القلب على كلماتك الجميلة ودعواتك الأجمل
اللهم امين ويرزقك أضعاف مضاعفة من الخير والسعادة والراحة يارب ش2ق1
  • فديمتت
التفاعلات: Sir Crocodile
Sir Crocodile
Sir Crocodile
العفو هند تشان تستاهلين كل ما هو جميل في هذه الحياة ، خليك قوية فايتينغ بليز1
Markiza Hend
Markiza Hend
الله يحلي ايامك ش2
حاضر ان شاء الله جوجو1
مبارك الإشراف غاليتي عقبال الاعلى يارب ش2ق1
على فكره شفتي السكرابز بهيدر المتجر تراه من موضوعك صاير من مفضلاتي واكثر ملف صرت احبه بمجموعه ملفاتي تيسا2ق1ق1
أعلى أسفل